فرياد إبراهيم
high1950@gmail.com
Blog Contributor since:
07 March 2011

 More articles 


Arab Times Blogs
ألقذافي إنتهى وبدأت نهاية بشّار

واشنطن اعترفت اليوم بالمجلس الوطني في بنغازي كممثل شرعي الوحيد لليبيا. توحدت أرادة المجتمع الدولي اليوم في سبيل ازالة هذه الغدة السرطانية من جسد افريقيا والعالم . فتهديد القذافي قبل ايام بإرسال مجموعات ارهابية للقيام بتفجيرات في كل اوربا عجل من نهايته . ليرسي بذلك دعائم غبائه الأبدي. أراد أن يروع العالم فوحّد العالم بدلا. فهو وبلسانه اعلن أمام العالم بصورة غير مباشرة انه يساند الأرهاب. اي انه هو ( القاعدة ) التي حذر الغرب قبل أشهر بأن لها قواعد في جبهة المعارضة. انظروا حماقة هذا الأحمق! فهو أحمق من هبنقة.

صاحب المقولة المشهورة المضحكة ، أنت أنا فمن أكون أنا ؟! سجد القذافي طويلا وركع كثيرا امام اصدقائه القدامى شرقا وغربا، قبل الأيادي لزعماء أفريقيا قدم ابنه الرشاوي طوال الشهر الماضى ، أرسل مبعوثين ليعلن على لسانهم أنه مستعد لكل شئ يطلبونه منه مقابل الأبقاء عليه في ليبيا والخروج بموقف مشرف مما يجري . ربما كانت هناك آذان صاغية . لكن تهديده الأخير هذا اضحى القشة التي قصمت ظهر البعير . وما يقرب من نهايته ويعززها هو تصريح وزير الخارجية الروسي أن القذافي يملك صواريخ خطيرة لم يستعملها بعد . من يدعي أن المجتمع الدولي منشق ومختلف حول ليبيا فقد قال الشطط. فلا تختلف تصريحات الوزير الروسي عن إعلان الوزير البريطاني ارسال أربعة من طائرات من نوع ال (تورنيدو) لتشارك في العمليات العسكرية للحلف الأطلسي فوق ليبيا . تورنيدو وما أدراك ما تورنيدو ؟! ها قد بدأت فعلا عملية لعب الادوار لإخراج القذافي القذر من جحره النتن.

 الأيام القادمة ستشهد تصعيدا ملحوظا للضربات القاصمة على باب العزيزية لأخراسه . فتصريحات الوزير الروسي الخطيرة تبرر وتعجل هذا التصعيد . " فالصواريخ الخطيرة هذه " التي وردت في تصريحاته تحمل أكثر من دلالة ومغزى تبرر توجيه رصاصة الرحمة على هذا الصنم المترنح. فقد دارت الدوائر إذن على ذئب ليبيا المفترس من كل جهة . اصدقاؤه بالأمس صاروا أعداءه اليوم وأعداؤه أصبحوا أشد عداء له. فبشرى سارة للشعب الليبي . طوبى لهم ولصمودهم، النصر قادم قريبا جدا . رمضان كريم يا ليبيا ورمضان أكرم بدون القذافي. ورمضان سيزداد كرما لو حدث فيه الحدث الأعظم: قيام ثورة عارمة ضد الملك عبد الله بن عبد العزيز وبطانته المبطنين . هم يعدون العدة لما بعد الثورات الناجحة الكاملة لينخرونها من الداخل كما يفعل العث والدود. وهم مستعدون تمام الاستعداد لتبديد كل ثروات الممكلة لتحقيق هذا الهدف. أي الحيلولة دون قيام أنظمة ديمقراطية في البلدان التي تخلصت حديثا من طغاتها وجبابرتها وفراعينها . فالخفافيش تؤذيهم الاضواء والأنوار الساطعة.

 و قل ( أفسى من النظام السعودي ) ولا تقل ( أفسى من ظربان: هي دويبة منتنة كثيرة الفسو . و سلاحها الفسو. وبالمناسبة: سمت العرب (الظربان) مفرق النعم ومشتت الشمل ومسبب الفتن . فبشرى سارة للشعب الليبي . طوبى لهم ولصمودهم، النصر قادم قريبا جدا . وبشرى مماثلة للشعب السوري، وأطفال سوريا . انتهى نظام بشار هذا اليوم 15-7 – 2011 بالذات . وقل (افسَد من بشّار ) ولا تقل (أفسَد من الضّبُع ) لأنها إذا وقعت في الغنم أكثرت الإفساد وعاثت . الجيش السوري يفصل بين قوات الأمن والمتظاهرين في درعا . لتعلن بداية الشرخ العظيم والتهاوي الأعظم لطاغية عتيد ابن طاغية عتيد. الجيش يريد اسقاط النظام. هذه الصرخة ستدوي غدا او في الجمعة القادمة ( جمعة جيش وشعب واحد) في كل أنحاء سوريا : دمشق وحماه وحمص ودرعا ودير الزور والقامشلي واللاذقية وبانياس ومعرة النعمان وعامودا والبوكمال وحلب... نعم حلب ! ولننتظر ونرى.. فلا يعقل أن تلغي دورها في سوريا الجديدة ، ومحوها من سفر التاريخ . طوبى للشعب السوري الأبي، لحرائرهم ، لأطفالهم ثورتهم .. فجروها لوحدهم بمفردهم بصدورهم العارية، لتصبح نموذجا ومثالا للثورة الكاملة. ولتثبت على أرض الواقع انها بحق عروسة الثورات.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز