رامي رامي
jankeeez@yahoo.com
Blog Contributor since:
21 October 2010



Arab Times Blogs
انا فتحنا لك فتحا مبينا

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا (1) لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (2) وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا (3) هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا (4) لِيُدْخِلَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَيُكَفِّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَكَانَ ذَلِكَ عِنْدَ اللَّهِ فَوْزًا عَظِيمًا (5) صدق الله العظيم .

سورة الفتح هذه السورة الكريمة والتي نزلت في فتح مكة وكانت موجهة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ولصحابته الكرام ولعموم المسلمين الفرحين بتحرير مكة المكرمة من بطش وكفر الجاهلية. هذه السورة قام بتلاوتها الشيخ جمعة (لعنة الله عليه) اليوم في مراسم حفل تأسيس دولة جنوب السودان.. وانني هنا أوجه الاسئلة لهذا الشيخ الملعون واعظ السلاطين ومنافق الامريكان والصهاينة, ما هو هذا الفتح العظيم؟ هل تقسيم السودان وتفتيته والتنازل عن جنوبه لحفنة من الحاقدين ارضاءا لامريكا واسرائيل يعتبر فتحا مبينا؟! هل يعتبر فتحا مبينا؟؟؟؟

وهل مكة المكرمة الشريفة الطاهرة تقارن بجنوب السودان؟؟ وهل محمد عليه الصلاة والسلام يقارن بسيلفاكير الصهيوني المتشدد؟؟؟ يا شيخ جمعة, ألم تشاهد الجنوبيون المحتفلون وهم يرقصون على انغام خطابك الديني, بل زادوا من الرقص وهز الخصر بعد تلاوتك للاية الكريمة " انَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا". وتم ازالة علم السودان ورفع علم جنوب السودان في سخرية واضحة وصريحة من الجمهور الحاضر ومن سلفاكير ونائبه ورئيس برلمانه.

هنيئا لك يا سيلفاكير وها هو الشيخ جمعة مفتي المسلمين الجنوبيين قال لك" يا سلفاكير, انا فتحنا لك فتحا مبينا". وهنيئا لحسن الترابي الذي أنهى مهمته بنجاح ولم "يثور" حتى هذه اللحظة وهو الذي يتملق بكونه قائد المعارضة السودانية. وهنيئا لعمر البشير الذي لم تفارق الابتسامة وجهه طوال الحفل والذي الأن يعتبر حرا طليقا غير مطلوب من اي محكمة دولية وثبت ذلك بمشاركة بان كي مون الامين العام للامم المتأمرة بأن صافحه وتحدث معه شخصيا ناقلا له رضا اوروبا وامريكا والصفح عنه ..مبروك يا البشير...

و الى بان كي مون اسأل: لماذا لا تزور فلسطين وتشارك في مراسم حفل تأسيس دولة فلسطين مثلا؟ أم الموضوع يختلف في فلسطين؟ حلال على جنوب السودان وحرام على فلسطين؟؟ مهزلة والله مهزلة..أفيقوا يا عرب..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز