د. محمد فؤاد منصور
m_mansour47@hotmail.com
Blog Contributor since:
01 September 2010

كاتب عربي من مصر
مقيم حاليا في الولايات المتحدة

 More articles 


Arab Times Blogs
من ..اخترق من ..؟

بعدمتابعة مثيرة لماتنشره الصحف الأمريكية في الأيام الماضية ومايثار فيها من جدل أرجو أن تتأملوا معي هذه الحقائق التي صارت حديث الساعة في دهاليز السياسة الأمريكية وصفحات الصحافة العالمية والأمريكية .

 ١- السيناتور الديمقراطي أنتوني وينر قدم استقالته من الكونجرس عقب فضيحة جنسية وأخلاقية من العيار الثقيل.

 ٢- أنتوني وينر يهودي الديانة ومن الموالين لأسرائيل.

 ٣- تزوج أنتوني وينر في يوليو 2010 وزوجته حامل الآن منذ يونيو 2011.

 ٤- زوجة السيناتور المفضوح هي السيدة هوما عابدين (٣٥سنة) وهي مسلمة الديانة من أب مسلم هو سيد زين العابدين مهاجر لأمريكا من الهند في ستينات القرن الماضي ومن أم مسلمة هي السيدة صالحة محمود عابدين. من باكستان .

 انتقلت هوما عابدين وهي بعمر سنتين مع والديها اللذان يعملان في مجال التعليم الجامعي إلى جدة بالمملكة العربية السعودية وقد قضت هوما طفولتها في السعودية وتتحدث العربية بطلاقة ومازالت والدتها السيدة صالحة محمود عابدين تعمل بكلية دار الحكمة بجدة حتى الآن ، لكنها عادت إلى الولايات المتحدة لتكمل دراستها بجامعة جورج واشنطن .

 ٦- بدأت حياتها العملية بالالتحاق للعمل بالبيت الأبيض في عام 1996 حيث التحقت بالعمل بمعية السيدة الأولى وقتذاك هيلاري كلينتون وقدتوطدت علاقتها بهيلاري وأنتقلت للعمل بحملتها الانتخابية في سباق الرئاسة و توصف هوما عابدين بأنها الذراع اليمني لهيلاري كلينتون وهي أقرب معاوني وزيرة الخارجية الأمريكية ويصفها البعض بأنها سلاح هيلاري السري وتقول هيلاري عنها لو كان بإمكاني أن أختار ابنة ثانية لي فهي ستكون بالقطع هوما عابدين.

 ٧-السيدة صالحة والدة هوما وكذلك شقيقها هما من الأعضاء البارزين بجماعة الأخوان المسلمين وتوصف الأم بأنها مسلمة شديدة الالتزام

 ٨- يقول العارفون أن السيناتور وينر يحترم ديانة زوجته وأنه يشاركها الصيام في شهر رمضان !!

يتساءل المحللون كيف لامرأة مسلمة من أسرة ملتزمة وقضت طفولتها بالسعودية أن تتزوج من رجل يهودي موال لأسرائيل ؟!! وهو مالايمكن أن يتصوره المسلم العادي لأنه زواج مقطوع بحرمته

١٠- الأسئلة التي تدور في الكواليس هي.. هل أسلم أنتوني وينر ليتمكن من الزواج من هوما عابدين وليتمكن الموساد من اختراق جماعة الأخوان المسلمين عن طريق زوجته؟ أم أن جماعة الأخوان المسلمين هي التي دفعت بها وتمكنت من زرعها في قلب الإدارة الأمريكية لتصل إلي دوائر صنع القرار؟ هل لكل هذه القصة أي علاقة بالإعلان مؤخراً عن حوار بين الإدارة الأمريكية وجماعة الأخوان المسلمين ؟.

هذه أسئلة العارفين ، أما أصحاب العمائم واللحي فليس يشغلهم السؤال وإنما يهمهم أن يكفروها ثم يقيموا عليها الحد .

 أما أنا فأسألكم ماالذي يحدث حولنا بالضبط وماذا يراد بنا ثم تري من اخترق من ؟!!!

 

 روابط للمتابعة

 http://www.youtube.com/watch?v=qtwUQGy5t0U

 http://www.youtube.com/watch?v=a3QDbRyJ4FQ







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز