فالح المالح
diegomaradona_100@hotmail.com
Blog Contributor since:
13 May 2011



Arab Times Blogs
اه يا ايها النظام السوري .. ليتك لم تكن

 

ليتك لم تاتي يا حافظ الاسد .. ليتك لم تستلم البلد .. لماذا صفعت ضمائرنا هكذا وحاولت ان تعيدنا الى عروبتنا السليبة .. دعنا يا سيدي دع هذا الشعب .. لم حاربت لتستعيد الجولان .. سلم لهم الاراضي ووقع معهم معاهدات السلام اعطيهم الضفة الغربية كما فعلت الاردن .. او اعطي سيناء وطابا وشرم الشيخ لسياحهم كما فعلت مصر لماذا لم تسلمهم رقابنا .. الا ترى ماذا حل بالشعب السوري اليوم بسببك .. الشعب كله انحرم من الرفاهية .. انحرمنا من الرواتب الكبيرة والسيارات الفارهة والفلل المشيدة والشوارع العريضة .. بسبب عناد النظام انحرمنا من الزكاة الامريكية والصدقة السعودية والمنحة الاوروبية .. انحرمنا من صادرات اسرائيل المسرطنة .. ومطاعم الكنتاكي والهارديز والماكدونالدز .. شعبنا مات جوعا وتعاسة ..ب

 

سبب عنادك ايها النظام .. يخرجون في مظاهرات .. لماذا صرفت معظم الدخل القومي للتسلح لحمايتهم من غدر جيرانهم .. كنت اتفق معهم واعط المال الى هذا الشعب ليذهب ويصطاف في باريس ولندن وجنيف .. او لياتي امراء النفط والبترول ويمنوا علينا بالمشاريع الخيالية والاموال الطائلة والسوبر فنادق .. لولا عنادك ايها النظام لكنا الان في مجلس التعاون الخليجي .. ولعاد كل مغتربي سوريا الى وطنهم بعد ان تغرقنا المنح النفطية والمكرمات الملكية .. لماذا عاندت ايها النظام ..الشعب يريد خمارات وبارات ليليه بها ساقطات من اسرائيل مشابهة لتلك التي يملكها الامير سعد الحريري .. نريد نزع سلاح الجيش السوري وتسليمه الى اليهود واقامة اتفاقية تجارة حرة معهم .. لولا عنادك ايها النظام .. لكانت جيوش امريكا الباسلة تقيم قواعدها المحصنة في مدننا الشرقية المقابلة لحدود العراق لحمايتنا من قوات الغدر النصيرية الايرانية التي تنوي تفجير المساجد السنية وحرق السنة عن بكرة ابيهم ..

 

 نعم .. نريد اسقاط النظام .. لاننا مللنا من الكرامة .. لم يبق في العالم العربي كله غيرنا فقط .. سقطت الكرامة عن كل جيراننا فماذا ننتظر نحن .. نريد حرية .. حرية تكون فيها حكوماتنا بسلطات اعلى من سلطة الرئيس كما في لبنان .. حرية يشد فيها الرئيس السوري من قميصه ويعتدى عليه بالضرب كما حصل مع ساركوزي .. حرية وقحة تتحدى عناصر الجيش والامن والنظام بل وتعتدي عليها مثل ما يحصل في مصر .. اريد حرية انيك بها حبيبتي في الشارع وعلى مرأى ومسمع الناس دون ان يكون لي رادع .. بل اريد حرية من نوع اخر .. حرية تستجوبني بها شرطة دينية ان شاهدوني اعتبط ذراع امي .. وحرية القى بها في السجن ان استعرت نوطة زميلتي في الجامعة .. وحرية تعتقل فيها اختي ان قادت سيارتها لتشتري حاجياتها دون ان يدخل الغريب بيتها في غيابي ..

 

 اريد ان استفرد انا والذكور بكل شيء واريد لزوجتي ان تعود لتشتغل كناسة وغسالة وطباخة ومربية اطفال وذليلة كما عندهم .. ايها النظام السوري .. حاربت كثيرا من اجل الكرامة .. ولكنهم ردوا عليك في حماة .. وعرعروا في كل مكان .. وحرقوا الفواتير لانهم يريدون كهرباء ومياه بالمجان .. هذا هو دين الاسلام الحنيف .. ايها النظام نحن اكثرية سنية .. ونريد ان نذبحكم وندوس على رؤوسكم ايها العلوية .. ونريد ان ننتقم لمن ذبحوا منا .. سنفرض اكثريتنا عليكم حتى بالقتل فلا يهم .. نريد ان نطهر سوريا منكم فنحن اكثرية .. وهذا ما امرنا به ديننا الحنيف وشيخ الاسلام ابن عرعرة ..

 

 نريد ان نحارب اقتصادكم حتى نسقطه .. ومالو ان لم يحصل اكثرنا على رواتبهم ومالو لو ازداد فقيرنا فقرا ... ومالوا نستطيع ان ناكل خشاش الارض .. ولكننا نعلم انه عند سقوط النظام لن تتركنا فرنسا وامريكا وتركيا جياعا ... ستاتي طائراتهم لتلقي لنا المعونات الغذائية والدوائية وربما الاسلحة ايضا .. لكي نصفي ما تبقى من الشيعة في ارضنا .. ومالوا ..اذا ارادوا دولة .. نرسلهم الى كردستان العراق ونقسم بلدنا الى الوية .. لكل لواء خليفة .. وامريكا نفسها تتصل بالاخوان المسلمين حسب زعمهم هم وعلى لسانهم هم .. اذهب ايها النظام الى غير رجعة .. وابشر ايها السوري الحر .. بالهمبورجر والسجق .. وابشر بالحياة الكريمة .. وابشر بالصراف الالي والانترنت خارق السرعة .. وابشر بسقوط ايران وحماس وحزب الله .... يسقط النظام .. وتحيا اسرائيل ؟؟؟؟!!!!!

 

والله من وراء القصد .....







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز