Blog Contributor since:



Arab Times Blogs
نداء إلى علماء الدين المسلمين ...أوقفوا الكلاب المسعورة

يا علماء الدين المسلمين. يستحيل أن تكونوا كلكم ممن يقبض من سلاطين الفساد في الخليج العربي ويفتون لهم كما تهوى نفوسهم الآثمة. ولا يُعقَل أنه لا يوجد بينكم من يخاف الله في دينه عن حق وحقيقة. ولا بد أن يكون بينكم من يقول الحق في حضرة حكام فاسقين، ومَن يُسكت الناطقين بالباطل بكف من الرمل أو التراب في أفواههم.

إنكم تتحملون أكثر من غيركم وزر ما يتعرض له المسلمون في كل مكان في بلدانهم، ففتاواكم تقيم الدنيا ولا تقعدها إذ تصل آذان الأغلبية من المسلمين الذين يصمون آذانهم عن غيرها. وإنه لأمر يهتز له عرش الرحمن أنّ بينكم من يدعو علانية إلى فرم لحم البشر وإلقائه للكلاب. لم يهدد أحد المسلمين من قبلُ مثل هذا التهديد لا في سالف الأيام ولا في الحاضر. ولم يدعُ أحدٌ المسلمين إلى فعل ذلك حتى بغير المسلمين لا على عهد الرسول الأكرم ولا من بعده، بل وحتى الأقوام المتوحشة لم تدعو إلى ذلك أو تهدد به. ولكن هذا ما يفعله اليوم كلب مسعور محسوب عليكم، إسمه عدنان عرعور. إنه يهدد بفرم لحم السوريين الذي لا يقفون مع المؤامرة الخبيثة ضد سوريا وإلقائه للكلاب.

أنتم تعرفون أن الإسلام يُصوَّر في كل الدنيا على أنه دين الدم والقتل والهمجية. ها هو من يخرج من بين ظهرانيكم ليؤكد ذلك بالدعوة إلى فرم لحم الناس وإلقائه طعاماً للكلاب، إن كُتب له النصر في سوريا – لا سامح الله (يكفي أن نسمع هذا الحديث من هذا الدجال لنقول لا سامح الله). لذا نفترض أنه ليس رجل دين يحنّ قلبه على الإسلام، بل يُرى بوضوح أنه ليس حتى إنساناً سوياً، بل شخصاً مصاباً بداء الكَلَب. إنه لا يمكن أن يكون إنساناً سوياً من يخرج على الملأ بمثل هذه الفتوى التهديدية التي تنم عن همجية تترفع عنها الحيوانات.
هذا نداء إليكم يا علماء الدين المسلمين .. لا تسمحوا لهذا الكلب المسعور بأن يعضّ أحداً فعضّته قاتلة. اربطوه .. اسكتوه







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز