بو بكر الزوي
aalliibbyyee@yahoo.com.au
Blog Contributor since:
27 June 2011

كاتب من ليبيا



Arab Times Blogs
الناتو ... والتبه

 في أحدى القرى الليبية كان هناك  صخرة كبيرة على شكل ( تبـة) وشكلها بالضبط مثل الدشمه  والدشمه كما تعرفون أخوتـي الكرام هي عبارة عن مبنى خرساني عسكري
 على شكل نصف دائري يستعمل كمخزن للأسلحة في المعسكرات. عندما بـدأ قصف العدوان الصليبي على ليبيا الحبيبة أصبحت هذه الدشمه في هــذه القرية  الهادئة أحــد أهداف الناتو ؟ ( الذي يملك التقنية والرادارات والأقمار الصناعية والكثير من الجواسيس)
 واستمر قصفها كل ليلة.

بل أصبح أهــل تلك القرية على موعد كل ليلة مع قصف تلك التبة .  ومن فضل الله أن  موقعها يبعد حوالي 8 كيلو متر عن هذه القرية. وأستمر هــذا الحال عدة أيــام  لدرجة أنه عندما يبدأ القصف في الليل يخرج الأطفال مهللين: خط ولوح خط ولوح ( وهي كلمة  يطلقها الاطفال في ليبيا على الالعاب النارية وصارت ألان تطلق على صواريخ الناتو ) والنساء يزغردن زهـوا وافتخارا  ليرفعن المعنويات. أما كبار السن فيتندرون على  (أهــبل)  قـطر الذي يدفع ثمن قصف هذه التبة كل لـيله.؟؟ وعلى يحلف يضم أربعين دوله لها أربعين جيش وأربعين مخابرات تسرح وتمرح في أنحاء ليبيا بسب ثوار (الناتو) ؟
أما الشباب فقد ضاقوا ذرعا لأنهم أصبحوا لا يستطيعون النوم من شدة وتكرار القصف كل ليلة. وخطرت لبعض منهم  فكــرة . وفعــلا بعد أن جاء الليل وبدأ القصف على تلك التبة أنتظر الشباب حتى توقف القصف وحملوا مجموعة من عجلات السيارات ووضعوها على أعـلــى تلك التبة وأشعلوا فيها الـنار . وبـدأ النار والدخان يتصاعدان من أعلى التبة

ويا  للعجـــب . من ذلك اليوم توقف قصف الناتو على تلك التبة.؟؟!! لكن الأطفال زعـلوا ( غضبوا ) لأنهم حرموا من نعمة تحـدي الناتو  وخط ولوح  خط ولوح . ولسانا حالهم يقول سحقا لك يا ناتو . وسحقا لثوارك (من أبناء جلدتنا) وعملائك وكل من معك.
وسحقا لكل شيطان أخرس .  وستظل هذه التبة شاهدا على صمودنا نحن الليبيون . ودليلا على غبائكم أيها التافهون وأبناء الحرام .
أترك لكم التعليق.                                                 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز