رامي رامي
jankeeez@yahoo.com
Blog Contributor since:
21 October 2010



Arab Times Blogs
اسئلة حول ايران ..واهمية فصل الدين عن السياسة!

السؤال الاول: لماذا تم قصف وتدمير المفاعل النووي العراقي فور اكتشافه وبالمقابل تتحفظ اسرائيل والولايات المتحدة على المفاعلات النووية الايرانية المزعومة منذ عام 2004؟؟

السؤال الثاني: من دعم ومول تسليح ايران اثناء حربها مع العراق؟ علما ان العراق كان مدعوما من الولايات المتحدة.

 السؤال الثالث: هل خامنئي ورفسنجاني وخاتمي وغيرهم من المعممين هم فعلا من السادة الاشراف؟ لماذا لا يثبتوا نسبهم الشريف بأجراء فحص الحمض النووي عليهم والتأكد من انحدارهم وراثيا من قريش على الأقل؟ وهل عبدالله الاردني منهم؟

 السؤال الرابع: هل الجمهورية الاسلامية الايرانية تطبق الشريعة الاسلامية دون زيف او تزوير؟ وماذا عن السعودية؟

 السؤال الخامس: هل يعلم أحد بأن مستوى الفقر ازداد عن حده في ايران الى درجة ان البعض صار يقطع الطريق ويسرق كيلو اللحم الذي اشتراه احد المقتدرين من الجزار؟

السؤال السادس: هل تعلم ان ايران فيها اعلى نسبة طلاق بين دول العالم ؟

 السؤال السابع: هل تعلم ان ايران فيها اعلى نسبة شباب مدمنين على المخدرات مقارنة بدول اسيا وافريقيا؟

 السؤال الثامن: هل تعلم ان احمدي نجاد لا يملك زمام الامور في الحكم بل هو دمية يلعب بها خامنئي كما يشاء؟ كما تلعب امريكا بحكامنا العرب.

 السؤال التاسع: هل تعلم ان اعلى نسبة ارتداد عن الدين الاسلامي موجودة في الجمهورية الاسلامية؟

السؤال العاشر: هل تعلم انني حتى الان لم أرى اي مواطنة ايرانية محجبة خارج ايران؟؟ وعندما تعود الايرانية الى ايران ترتدي الحجاب والعباية في الطائرة او في المطار. ويحدث ذلك في الدول العربية طبعا.

 السؤال الحادي عشر: هل تعلم انك تكاد لا تميز بين الروسية والايرانية خارج ايران؟و أن الايراني اذا خرج من أيران أول ما يقوم به هو شراء بنطلون جينز ومن ثم البحث عن الفتيات؟؟

السؤال الثاني عشر: هل تعلم ان معظم الشعب الايراني يكره حكومته ويحلمون بالتغيير على غرار ما حدث في مصر مثلا؟ وان الذين يساندون الحكومة الايرانية هم الحرس الثوري والباسيج فقط لا غير؟؟

 السؤال الثالث عشر: وهل تعلم ان الملل (جمع ملا) المعممة هي السبب الرئيسي في خلق الكراهية للدين الاسلامي وتفشي الانحلال الاخلاقي بين عامة الشعب الايراني ؟ كما يحدث في السعودية وسائر البلاد العربية

 السؤال الرابع عشر: هل تعلم انه اذا حدثت حرب ما وغزا الامريكان ايران (لا سمح الله) فسيكون احمدي نجاد وخامنئي اول الفارين؟

 السؤال الخامس عشر: هل تعلم ان كل التكنولوجية العسكرية الايرانية وصواريخم التي صدعوا رؤوسنا بها والذي كان صدام حسين يمتلك مثلها ستستخدم ضد العرب والمسلمين ولن تأذي اسرائيل؟؟

 السؤال السادس عشر: هل تعلم ان الايرانيين من أشد الشعوب عنصرية وكرها للعرب ؟ حيث يعتقدون ان الاسلام هو سبب مأساتهم الحالية مع نظام الولي الفقيه! بل ويتمنون لو ان عمر بن الخطاب لم يفتح بلاد فارس وبقيوا مجوسا زرادشت.

السؤال السابع عشر: هل تعلم ان حكومة أيران لها اطماع في الاراضي العربية وتتمنى ان تعيد سيطرتها على كافة دول الخليج؟؟ مع أنني لا اساند اي حكومة خليجية متعفنة.

 السؤال الثامن عشر: هل تعلم ان حكومة الولي الفقيه تنازلت عن جزء كبير من مياهها الاقليمية في بحر قزوين واهدتها لروسيا مقابل ان تقوم روسيا بدعم بقائهم على كرسي الحكم؟؟

السؤال التاسع عشر: هل تعلم ان حكومة الولي الفقيه هي من ساعدت امريكا على احتلال افغانستان والعراق وذلك باعترافات بعض من كبار المسؤولين الايرانيين؟!

 السؤال العشرون: وها تعلم أيها المواطن العربي البسيط انك ضحية وحشين مفترسين وهما ايران وامريكا يتنازعان عليك من منهم يأكل لحمك ؟؟

 انا مواطن عربي مسلم بسيط اطالب بالوحدة القومية العربية وفصل الدين عن الدولة والسياسة وألقاء شيوخ السنة وملل الشيعة الدجالين المنافقين في مزابل التاريخ والقضاء على الفتنة الطائفية واحترام اللأقليات العرقية واعطائهم حقوقهم كاملة و ايضا احترام جميع الطوائف الدينية والمذهبية و خصوصا المسيحية .. كما واطالب بوضع قانون دستوري يحرم تدخل شيوخ وعلماء الدين في السياسة وادارة الدولة سواء كانوا سنة او شيعة او مسيحيين ومن يتجرأ ويتدخل ولو حتى بهمسة يعدم فورا في احد الميادين العامة . وأطالب ايضا مراعاة الحريات الدينية في العبادة والحقوق العامة والخاصة وان يكون هناك نظام قضائي مستقل يستطيع ان يزج برئيس الدولة في السجن ان أخطأ. ومن ثم نتفرغ الى اصلاح اقتصادنا الذي يمكن ان يكون قويا جدا بدون حكومات فاسدة واعداد وتطوير قدراتنا العسكرية وان نهتم بالعلم والتطوير والابحاث المفيدة وبناء الجامعات والمعاهد والكليات وفتح ابواب التعليم مجانا امام الطلبة في شتى المجالات.. فلا يمكن ان نكون امة واعية ومتعلمة وقوية ونحن تحت قصف ديني شيعي وسني ايراني مجوسي وسعودي وهابي! ما رأيكم؟







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز