Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
على رأي القربضاوي ومالو

 - سوريا تحكمها أسرة الأسد من أكثر من أربعين عاما (ومالو) السعودية يحكمها آل سعود من 300 عام وتسمى بإسمهم.

 - سوريا يوجد بها عشرات الأجهزة الأمنية (ومالو) السلطة الوطنية الفلسطينية عنها عشرات الأجهزة الأمنية وقطر لديها عشرات الأجهزة الأمنية والأردن لديه عشرات الأجهزة الأمنية والشقيقة إسرائيل لديها عشرات الأجهزة الأمنية.

 - النظام السوري يتعاون مع إسرائيل سرا (ومالو) إمبراطور قطر يتعاون معهم سرا وعلنا بل ويزور إسرائيل.

 - رامي مخلوف في سوريا إبن خالة الرئيس السوري ورجل أعمال فاسد سطا على مقدرات الإقتصاد السوري (ومالو) رئيس وزراء قطر وأخو موزة متهم بالرشوة والفساد السمسرة وغسيل الأموال.

 - الإنتخابات الرئاسية و النيابية السورية مزورة والأحزاب صورية (ومالو) قطر والسعودية لا توجد كلمة إنتخابات أو أحزاب في قاموسها فهي بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار والأردن لا يوجد فيها إنتخابات رئاسية والنيابية مزورة بإعتراف الأمير حسن ونواب وشخصيات مجتمع.

 - سوريا ظلمت الأكراد عقودا (ومالو) قطر طردت آلاف من قبيلة آل مرة وجردتهم من كل حقوقهم.

 - سوريا يوجد بها بدون أكراد ولكن حلت مشكلتهم من جذورها (ومالو) الكويت لديها ربع مليون شخص بدون لم تحل مشكلتهم الى الآن.

 - الجيش السوري يغتصب النساء (ومالو) جرذان جيش التحرير السعودي – الكويتي قام بنفس الفعل عند تحرير الكويت وأحد الضحايا وأظن أنها لبنانية شهدت ضدهم أمام الهيئات الدولية وتنظيم القاعدة إغتصب مئات النساء بل وقتلهم بإسم الإسلام والمسلمين.

- الجيش السوري إستعان بالجيش الإيراني (ومالو) الجيش الكويتي والجيش السعودي إستعانوا بما تيسر من دول أجنبية لتحرير الكويت وحماية السعودية والبحرين إستعانت بالجيش السعودي

. - الجيش السوري إرتكب مجازر جماعية في درعا وجسر الشغور (ومالو) الجيش الأمريكي لم يقصر في العراق.

 - الجيش السوري قصف درعا بالمدفعية (ومالو) الجيش الأمريكي يعني في العراق وخصوصا الفالوجة لم يقصر.

 - عصابات النظام في سوريا تسمى شبيحة (ومالو) عصابات النظام في السعودية تسمى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 - تم تعديل الدستور من أجل بشار الأسد ليخلف أبيه (ومالو) السعودية أصلا بدون دستور منذ تأسيسها.

 - بشار الأسد ورث الرئاسة عن أبيه (ومالو) مملكة آل سعود وراثية في آل سعود منذ 300 سنة.

 حافظ الأسد إستلم السلطة في حركة تصحيحية (ومالو) إمبراطور قطر إنقلب على أبيه(عاق) ولاحقه في المحاكم الدولية بتهمة سرقة المال العام.

 - بشار الأسد رئيس منذ 11 سنة وحافظ رئيس أكثر من 25 سنة (ومالو) رئيس وزراء البحرين في منصبة منذ 40 سنة تقريبا وعندما يتولاه الله برحمته سوف يورثه لإبنه.

 - الجيش السوري لم يطلق رصاصة واحدة على إسرائيل ولم يسمح بعمليات المقاومة من حدوده منذ 1974 (ومالو) الجيش الأردني أيضا لم يسمح بعمليات المقاومة منذ 1970 أي قبل سوريا والجيش المصري كذالك لم يسمح أصلا بربع عملية منذ زمن عبد الناصر.

 - الجيش السوري لم يحرر الجولان (ومالو) الجيش الأردني لم يحرر الضفة الغربية والجيش المصري لم يحرر قطاع غزة.

 - الجيش السوري إرتكب المجازر بحق الفلسطينيين في لبنان (ومالو) الجيش الأردني لم يقصر في حقهم في أيلول وبعد أيلول الأسود.

 - الفساد في سوريا مستشري وينخر عظام الدولة (ومالو) فضيحة فساد واحدة في الأردن كانت قيمتها 700 مليون دولار وبندر بن سلطان إعترف بإختفاء 50 مليار دولار وليس ريال من الميزانيات السعودية على مدى ثلاثبن عاما.

 - الحدود السورية – الإسرائيلية هادئة منذ أربعين سنة والجنود الإسرائيليون على الجانب الآخر من الحدود يشربون أركيلة (ومالو) الحدود الأردنية – الإسرائيلية هادئة منذ أكثر من أربعين سنة والجنود الإسرائيليون والأردنيون يدبكون هاشمي هاشمي والحدود المصرية – الإسرائيلية تسمع فيها دبيب النملة من هدوئها.

 - سوريا يحكمها رئيس علوي (ومالو) المغرب يحمها أمير المؤمنين علوي وملوك السعودية وأمرائها متزوجزن من علويات وأم أسامة بن لادن وزوجته الأولى علوية.

 - سوريا بلد حضارة وصناعة وزراعة (ومالو) في السعودية حتى الشماغ وهو من زيهم الوطني مستورد من بريطانيا.

 - حافظ الأسد باع الجولان لإسرائيل وبشار الأسد باع لواء الإسكندرون لتركيا (ومالو) الأردن باع مناطق في الأغوار تحت مسمى تأجير لمدة 99 سنة وآل الحريري تحت مسمى إستثمار.

 كل المحطات العربية التلفزيونية والإذاعية والجرائد المطبوعة التي تهاجم سوريا وتنظر عليها في كل ماذكرته سايقا (ومالو) و لكنها لا تتكلم بربع كلمة عن ما يحصل في بلدانها, فقررت فقط تذكيرها سريعا لعلها تتعظ وتلم الدور. الوطن أو الموت شكرا

 إنتهى







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز