Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
فضيحة للمعارضة السورية: فتاة مثلية من دمشق قد تكون شخصية مخترعة

اللهم بارك للمعارضة السورية في غبائهم وزد في فضائحهم كمان وكمان وإكشفهم للرأي العام العالمي والعربي وكما يقول المثل: على نفسها جنت براقش. هذه آخر فضائح المعارصة السورية الثورجية التقدمية التي يقودها ويوجه مسيرة دفتها شيخ الإسلام والمسلمين ساركوزي في الجاكوزي وممثل السنة في لبنان سعد الحريري خالع ربطة العنق والغادري الذي يريد رفع علم إسرائيل في دمشق.

 http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2011/06/110610_syria_amina_kidnap.shtml

http://www.bbc.co.uk/news/world-middle-east-13719131

إذا كانت المعارضة السورية لا تمانع في سرقة هويات البشر وشخصياتهم فكيف سوف نأتمنها على وطن تحبه جميع العرب, فقد قام من أنشئ هذه المدونة الخبيثة بسرقة 200 صورة شخصية لهذه المسكينة من الفيسبوك ثم تم نشر خبر مفبرك عن إعتقالها لإستدرار العطف العالمي والدموع الأمريكية على ضياع الحريات وقمع الرأي في سوريا. يسرقون صور وشخصيات وهويات من الإنترنت والفيسبوك ويقومون بعمل بروفايلات بها والتحريض على سوريا فهل حقا يجب أن نثق بهم؟ ملاحظة الى إدارة تحرير عرب تايمز: الموضوع حذف أكثر من مرة من البورتل ولم ينشر لسبب غير معروف وإن كنت لا أظن أنه مختلف عن بقية مواضيعي فقد قمت بإجراء بعض التعديلات وأتمنى نشره.

 شكرا إنتهى







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز