علي سلمان
ali.selmam66@hotmail.com
Blog Contributor since:
07 September 2009


الكاتب في سطور
دقة قديمة غير معتدل ما زال حتى الان يؤمن بالوحدة العربية متحجر من زمن غابر لا يؤمن بالديمقراطية ولا بحرية الراي ويكره بلا حدود الراي الاخر عندما يكون بايحاء امريكي يؤمن باي مقاومة ضد اسرائيل ولا يعتبرها مغامرة اومقامرة ولا يهمه ان كانت شيعية او بوذية و لا يخاف من قنبلة ايران النووية وغير معني بالجهاد في الشيشان او الفيليبين او في ادغال افريقيا

 More articles 


Arab Times Blogs
بيان بسطاء سوريا ردا على مثقفيها

نحن الشعب البسيط الذي لا يعرف بندر الا بالصورة ونستعوذ بالله عند رؤية وجهه نحن ابناء سوريا لم نعرف العزيز جيف (جيفري فيلتمان ) يوما ولا هو يهتم لامرنا ولا لامر اطفالنا . نحن ابناء الارض الطيبة لا لون لنا الا لون ترابها لا يسكرنا الا ماؤها ولا يشبعنا الا خبزها نحن البسطاء الذين نحب سوريا هكذا لا نعرف لماذا نحبها ونخاف عليها ربما لانه لا يوجد وطن لنا الا هي ولا نملك الا هويتها ولا غطاء لنا الا سماؤها نقول لهؤلاء من تكلموا باسمنا لعن الله وجوهكم القذرة .

تتكلمون عن القمع ونحن على مدى اكثر من شهر توقفت اعمالنا ومدارسنا وجامعاتنا تتكلمون عن الحرية ونحن محبوسون في بيوتنا تتكلمون عن الكرامة وانتم تبيعونها لحمد وبندر واولاد الجوهرة واحفاد مرخان بثلاثين من الفضة اصمتوا قبح الله وجوهكم وافكاركم وكتاباتكم المسمومة بلون دمائنا وعويل من ترمل من نسائنا ومن تيتم  من اطفالنا . تدعون الحداثة وانتم اتباع لصياصنة وقراضنة وخلايلة  ومن من شاكلتهم من شيوخ الفتن والدجل والتحريض نحن بسطاء سوريا لا نريد حريتكم ولا نريد ان نسمع لكم صوتا ولا نريد ان نرى اسماؤكم النتنة ورائحة انفاسكم الخبيثة .

نحن بسطاء سوريا نتهمكم بانكم بغال طروادة في مجتمعنا وانكم لا ترون الا مصالحكم ومنافعكم واموال النفط الذي ادمنتم رائحته واستبدلتموها برائحة الارض وعبق رياحينها ببساطة نقول لكم انكم لا تمثلون الا انفسكم وقذارتكم وعفنكم وتخرصاتكم التي تسمونها زورا ادبا .

ايها  الساقطون وايها الساقطات باسم شهداء جيشنا لن نسامحكم ونعتبر انكم مسؤولين عن كل نقطة دم سقطت باسم عذابات  جرحانا وآلامهم سنحاسبكم وسنعريكم ولن نتعامل معكم الا كخونة وكمرتزقة ولن يهنأ لنا بال قبل ان نراكم في السعودية التي تحبونها بين يدي مطاوع لا يعرف ابوه ليسلخ جلودكم وعندها وانتم تُجلدون اريد من شاهد عيان ما وهم كثر في تلك البلاد ان يصور لنا مؤخراتكم العارية ويسجل اصواتكم السمجة وهي تصرخ سلمية سلمية وحرية حرية

من كل مواطن بسيط في سوريا الاسد

ثلاثة وعشرون مليون بصقة على وجوهكم

تفو .......

التوقيع :

بسطاء سوريا عنهم

ام احمد

ام محمد

ام الياس

ام جهاد

ابو نضال

ابو جورج

انطوانيت

ابو ..................................................







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز