ابراهيم خليل ابراهيم
abbilleh@gmail.com
Blog Contributor since:
08 October 2010



Arab Times Blogs
خيانات الهاشميين - عدد 3

البحث الكافي عن الدواء الشافي 

 خيانات الملك عبدالله الثاني والاخير

 السلام عليكم ورحمه الله

ونصل الى عبد الله بن الحسين بن طلال اخر ملوك الهاشميين ابن الانجليزيه اليهودية التي غيرت اسمها الى منى والتي توفي والدها منذ بضعة اشهر وقد تمت مراسم الدفن حسب الطقوس اليهودية وفي رحاب القصور الملكية الهاشمية في العاصمة عمان. ولا عجب انه تابع لاصله في الخيانه فهو لم يحد عن اصله ابدا فقد تعلم في مدارس خاصة في عمان وبعدها في بريطانيا ولم يستطع التحدث باللغة العربية ولم يكن له اي اهتمام بدراستها وكان له مركز عالي بالقوات الاردنية لانه امير. الملك عبدالله بدأ بالتنسيق مع الرئس بوش الابن لمواجهة الاسلاميين فعندما بدأت الحرب الصليبيه على ديار الاسلام سرعان ما شارك في الحملة الصليبيه وجعل من الاردن بلد استجواب لشباب الاسلام في المعتقلات السريه تحت الارض وفوقها, وذلك حتى ينول رضى الغرب ولكي تبقي امريكا حساب المساعدات مفتوحا مع العلم وهذا ليعرفه الجميع ان الملك عبدالله الهاشمي يهوى لعب القمار ويحسب نفسه محترف فقد خسر طائرته الخاصة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا والجدير بالذكر ان ابو حسين صرف منحة نفطية مقدمة من حكومة الكويت الى الشعب الاردني بليلة واحدة وقد كانت نيته حسنة اذ انه اراد ان يضاعف المبلغ من خلال القمار.

 اعترف الديوان الملكي الهاشمي بالزيارة السرية التي قام بها الملك الازعر الى مزرعة شارون في النقب واعتبرت المعارضة الاردنية هذه الزيارة خطوة الى الوراء وتحمل في طياتها شبهة التامر على الشعب الفلسطيني في وقت حرست فيه طائرات الاباشي الاسرائيلية ثلاث طائرات هليوكوبتر اردنية كان الملك يقود احداها وهي تتسلل لمزرعة شارون وهي طائرات الاباتشي ذاتها التي تقصف المواطنين بالصواريخ في قطاع غزة. هذا الغبي قام بعد ذالك بفتح حدوده الجويه والبريه للقوات الامريكيه لتدمر العراق وتعيث فيه فسادا وقد ساهمت المخابرات الاردنيه والموساد الاسرائيلي في ضرب المقامه العراقيه بشده واسقاط بعضها في وحل العماله الى ان توجت وما زالت طعنات الخيانه المسمومه التي تضربها العائله الهاشميه الاردنيه بامة الاسلام مستمره ولا ننسى ان المخابرات الاردنيه ساهمت بشكل كبير في عمليه اغتيال ابي مصعب الزرقاوي  ووصلت سفينه خيانه العائله الهاشميه الاردنيه الى الحرب العالميه على الاسلام حيث اصبحت الاردن قاعده عسكريه امريكيه اسرائيلية وفتحت حدودها كي تضرب العراق وتكون قاعده للسجون السريه لاستجواب الالاف من الشباب ثم تبعها وقام الملك والملكه الممسوخه بأستقبال البابا في الاردن وكان البابا اول انسان تخط قدمه ارض المسجد وهو لابس لحذائه.

 هذا هو سليل الامام الاعظم والرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وسلم. وهاهو سليل الخيانه الملك المظفر المبجل نراه في عام 2009 يحضر لمبادره اسلاميه تضمن اعتراف دول العالم الاسلامي بدوله اليهود يقوم العاهل الأردني المظفر الملك عبدالله الثاني احيانا بزيارة إحدى دوائر الدولة متخفياً في ملابس رجل عادي، ويحاور عدداً من المراجعين حول الصعوبات التي تواجههم قبل أن يتمكن بعض المراجعين من التعرف إليه فحسب موقع عمون الاخباري فأن " الملك وقف مع جمهور المراجعين بثوب أسود وشماغ أحمر حاملاً عصا يتوكأ عليها، حيث احتك ببعض المراجعين وناقش معهم آليات العمل والمآخذ وكيفية التعامل معها والصعوبات التي يواجهونها وأوضح أنه بعد سلسلة حوارات تمكن المراجعون من معرفة هوية الملك" وتأتي الزيارة في إطار "متابعة الملك لشؤون المواطنين لضمان تلقيهم أفضل خدمة ممكنة، والاستماع عن كثب لاحتياجاتهم وأوجه التقصير في الخدمة التي يتلقونها في مختلف القطاعات الخدمية"، وفق المصدر نفسه.

 وأورد الموقع أن "الملك مستمر في زيارات التخفي لمؤسسات ودوائر أخرى للاطلاع على احتياجات شعبه بشكل مباشر وتوجيه الحكومة لحلها. اسرد للقارىء هنا بعضا من الاثباتات وصور حقيقية لما تقوم به مخابرات الاردن بدعم من ابو حسين ومعظم الاحيان بالتنسيق مع اسرائيل لضرب القضية والقضاء على الشعب الفلسطيني.

 عملية السلام يؤكد الملك عبدالله الثاني يوميا عبر الاخبارعلى التزام الدول العربية بتحقيق السلام الشامل مع إسرائيل على أساس انسحاب إسرائيل من جميع الأراضي العربية المحتلة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني، إلا انه لفت إلى أن الثقة في عملية السلام آخذة في التراجع بسبب عدم تحقيق التقدم المطلوب في عملية السلام ويود ان يقوم عباس اوسخ الناس بتنازلات اخرى حتى يقبل الاسرائيلي بدولة فلسطينية بدون اية الية او حدود او نظام.. وقال الملك الأردني في لقاء مع مجلس التحرير في صحيفة شيكاغو تربيون "إن مبادرة السلام العربية توفر آلية لتحقيق هذا السلام لكن المبادرة تتعرض لضغوطات"، لافتا إلى أن أخر اجتماعين للقمة العربية أكدا على الالتزام بالمبادرة رغم الضغوطات المتزايدة جراء عدم تحقيق تقدم ملموس على ارض الواقع.

 وأكد في رد على سؤال من الحضور أن المستقبل الذي تطرحه المبادرة العربية يضمن لإسرائيل علاقات طبيعية مع الدول العربية وان البديل لذلك أن تبقى إسرائيل قلعة معزولة وإبقاء المنطقة رهينة لتفجر الصراعات التي سيدفع الجميع ثمنها.. ويجرى جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ابو متعب والذي لا مجال هنا لذكر خياناته ودعمه للكيان الصهيوني مباحثات مطوله لتعزيز العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة، خصوصا جهود تحقيق السلام الإقليمي مع. الكيان الصهيوني. وتتناول المباحثات بين الملكين آخر التطورات المتعلقة في الجهود المبذولة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين وفي سياق إقليمي يحقق السلام الشامل والدائم في منطقة الشرق الأوسط، وفقا للمرجعيات المعتمدة وخصوصا مبادرة السلام العربية ولن ننسى ان مباحثاتهم تشمل ايضا ايواء الرؤساء العرب المنبوذين والمطرودين من بلادهم اذ ان عبدالله الثاني ورانيا ضبوا الحقائب وبانتظار اليوم الذي يقررون فيه المعيش ما بين بريطانيا والسعودية اوحتى اسرائيل.

 يجدر بالذكر ايضا ان ابو حسين يود ان يشهر نفسه كانسان مؤمن فيؤدى صلاتي العشاء والتراويح في الحرم المكي الشريف بعد أدائه لمناسك العمرة عند زيارة اخيه ابو متعب والاثنين معا هما اوسخ عينة أخرجت للناس.

 مضر ابو سيسي وهذا الخبر قرأه كل الناس من الصحافة العبرية حيث نسبت صحيفة "إسرائيل اليوم" لمصادر أجنبية قولها إن الأردن ساعد في اعتقال المهندس الفلسطيني ضرار أبو سيسي الذي اختفت آثاره في أوكرانيا وظهر بإسرائيل. وتوضح الصحيفة بمقال بعنوان "أبو سيسي واللسعة الأردنية" أن قضية المهندس لا تزال تحت غطاء من السرية، مشيرة إلى أن اعتقاله كان على خلفية مساهمته في تطوير قدرات الصواريخ الفلسطينية المصنعة محليا. اما عن ظروف الاعتقال فان أبو سيسي خرج من بيته في غزة مطلع شباط/ فبراير الماضي وسافر إلى القاهرة، وأقلع من هناك إلى كييف عاصمة أوكرانيا، غير أن الطائرة توقفت في عمان وبينما كان الركاب يجلسون في الطائرة ينتظرون صعود ركاب آخرين، صعد إلى الطائرة عناصر في جهاز الأمن الأردني وانزلوا أبو سيسي، وأقلعت الطائرة فورا بعد ذلك.

وبقي ابو سيسي في عمان بأمر من أجهزة الأمن وفي ضيافة دائرة المخابرات الاردنية ستة أيام كاملة خضع خلالها لجلسات مطولة من التحقيق مما منح الموساد إعداد خطته لاختطافه في أوكرانيا بالتعاون مع أجهزة الأمن المحلية الاوكرانية والاردنية. لم يعلم ابو سيسي ما كان ينتظره في اوكرانيا فبينما كان في القطار المتوجه إلى كييف صعد ثلاثة أشخاص مجهولين -يرتدي اثنان منهما الزي العسكري الأوكراني- وطلبوا من المهندس الفلسطيني إبراز جواز سفره لكنه رفض فوقعت مشادة بين الطرفين انتهت باعتقال أبو سيسي.

المتضامن الإيطالي فيتوريو أريغوني نشرت الشرطة الفلسطينية على موقعها في غزة صورًا لثلاثة أشخاص قالت إنها تلاحقهم للاشتباه بتورطهم في قتل المتضامن الإيطالي فيتوريو أريغوني فجر يوم الجمعة الماضي وعلى راسهم زعيم الجماعة عبد الرحمن محمد البريزات وهو اردني دخل الى غزة عبر الانفاق من مصر التي وصلها بالطائرة من مطار الملكة علياء في عمان وبحسب الصور المنشورة على الموقع الرسمي للشرطة التي جرى توزيعها على وسائل الإعلام إن المطلوبين هم بلال العمري، وعبد الرحمن محمد البريزات، وهو أردني من عشيرة البريزات في البلقاء ومحمد حمود نمر السلفيتي وتعتقد الشرطة في غزة ان البريزات ضابط اردني في المخابرات الاردنية وهو الذي قاد عملية الخطف بعد ان دخل الى غزة عبر الانفاق من وعزز هذا الخبر معلومات تفيد عن ضلوع المخابرات الاردنية التي ينتمي اليها البريزات في العملية للاساءة الى المقاومة في غزة وتخويف المتضامنين الاوروبيين من التوجه اليها بخاصة بعد الاعلان عن توجه سفينه تضامن جديدة الى غزةوالتنسيق بين المخابرات الاردنية والموساد لافشالها.

خالد شاهين ادى هروب المليونير الاردني خالد شاهين المسجون على ذمة قضية فساد وتحايل في مصفاة النفط بتسهيل من وزير الداخلية هايل سرور وقيام الولايات المتحدة بالغاء تأشيرة الدخول المعطاة له حتى لا تدخل في جدل قانوني حول عملية تهريبه من الاردن الى فتح ملف الجهات المسئولة عن تهريب شاهين من الاردن بحجة العلاج وهي قطعا اعلى من وزير الداخلية. (طبعا ابو حسين ورانيا الهم يد في الموضوع) وقد ثبت ان مجد الياسين شقيق الملكة رانيا من الاسماء التي طرحت على هامش التداول حول هذه القضية ليس لانه رجل اعمال كبير في الاردن وشقيق الملكة رانيا وانما ايضا لانه مع خاله (على رأى عرب تايمز) واسمه الحركي ابو تنكة من الاصدقاء المقربين لخالد شاهين.

 الملكة رانيا الياسين هنا يكمن اصل الفساد في الاردن اذ تدعم الملكة وزوجها الازعر الفساد على اصوله وأخذ التذمر في الاردن منحى جديدا بتوجيه كبرى العشائر الاردنية، التي تعتبر دعامة للنظام، نقدا مباشرا غير مسبوق للملكة رانيا عقيلة العاهة الاردني الملك عبد الله الثاني والاخير واتهامهم لها بـالفساد.. وطالبت 36 شخصية تنتمي الى كبرى العشائر التي تمثل العمود الفقري للدولة الاردنية في بيان رسمي من الملك عبد الله "بإعادة اراضي الخزينة والمراعي والميري الى ما كانت عليه قبل تطويبها واعادة كل ما صار باسم أسرة آل ياسين".

 التغيير حاصل في الاردن هذا البلد الذي كان يعاقب كل من يطيل اللسان ضد أي فرد من افراد العائلة المالكة بالسجن لمدة قد تصل الى ثلاث سنوات. ولم يصدر أي تعليق حول هذا الموضوع من الديوان الملكي الاردني وان الافت للانظار ان شجاعة الشعب الاردني ازدادت بعد التغيير في تونس ومصر وما سيحدث من تغيير في اليمن والبحرين وليبيا والتغيير ان شاء الله قادم الى الاردن.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز