امين الكلح
alkolh@hotmail.com
Blog Contributor since:
22 June 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
الجريمة والعقاب

بين الامس واليوم حكاية بها من العجيب الغريب مايثير بنا مشاعر مختلطة لنكاد نحن انفسنا لا نصدق ما تحت ابصارنا نفرك اعيننا ونقرص اجسامنا فقط لنتأكد اننا لا نحلم. في الامس كان يقف الرئيس مبارك وسط بطانة تغدق عليه الابتسامات واشارات الاعجاب وتلبى اوامره بمجرد الاشارة وبأختصار ملك مدلل بعناية فائقة, بل وفاق الملوك دلالآ ٠ ثلاثون سنة وزيادة يرتع ترفآ ودلالآ ٠ رجلآ لم يعطِ نفسه فرصة السؤال ولو لدقيقة عما يفعلة بثلاثٍ وثمانين مليون مصري , لم يسأل نفسه الى اين سيقوده كل ذلك الافساد الذي دبره ورضي عنه.

وهل ثلاثين سنه كحاكم مستبد تساوي لحظة اذلال امام الوقوف ذليلا وحيدآ مذمومآ مدحورآ , وقلبآ يرتجف خوفآ لا يكاد يصمد امام اسئلة حق وجبت الاجابة عليها بنعم امام ادلةً دامغةً يتعذر انكارها, ليضع رأسه في الارض مثل اي مجرم منحط اخلاقيأ وقع بين ايدي العدالة لا يملك من كل حكايات تدللهه وتجبره اوحتى ما جمعه من مال غير صوتآ متحشرجآ ونظرة منكسرة ملؤها التوسل والرجاء في زمن لم يعد يفيد معه البكاء وان بلغ حد الصراخ.ألستَ أنتَ الذي نهب البترول والغاز وعائدات قناة السويس ظلمآ وعدوانآ, الم تكن تعرف ان اكثر من مئة الف مصري قتلوا تحت لسعات كرباج المستعمر ابان حفرها؟ ألاتعرف ان دم الجنود المصريين الاسرى وارواحهم التي تطوف فوق قصرك بشرم الشيخ كانت تستصرخك ليل نهار ان تكف عن حماية اسرائيل فبعتها الغاز باقل ثلاثة اضعاف مايباع لدولة شقيقة ؟! لتأتِ اسرائيل الان لتخلصك من عدالة المصريين.

أليست اسرائيل من ادخل برأسك انها القوة الوحيدة التي تحميك وتحصنك حتى من عدالة السماء !؟ اين هم الملوك والرؤساء وقادة صهيون الدجاليين ممن كنت تحيك معهم المؤامرات ضد شعبك وامتك ؟! الم تسمع نداء وصراخ ابآ فلسطينيآ قتل اطفاله الاربعة رميآ بالرصاص ولم يكن قد تجاوز اكبرهم ربيعه الخامس على يد جندي اسرائيلي؟!

ألم تكن تسمع صرخات اخواتنا الفلسطينيات يحملن بقايا اجساد اطفالهن من بين ركام وغبار بيوتهن جراء انفجار الصواريخ الصهيونية لتلقى ليفني القاتلة بنفس النهار وبمزيد مبالغ به من الحفاوة والتكريم.!؟ أكان قلبك حينها قد قُدَ من صخر جهنم ام من بئس المصير!أتذكر ذلك ايضأ ام تخونك الذاكرة فنحن لدينا لك الصوت والصورة والشاهد والشهيد. من قتل مئات الثوار الاحرار في ميدان التحرير. من نصبك اله وعزرائيل في انٍ واحد ؟! من اسكن المصريين المدافن احياءً ومن بنى لنفسهِ مقبرة بملايين الدولارات ؟ فمن اي ماء قذر هرقتَ ومن اي شيطان رجيم ملكتَ عقلآ لئيم.احقأ انتَ مصريآ مثل كل المصريين ام انتَ بضاعة من جحيم. يستحق الشعب المصري ان يرى جلاده بالاصفاد يقاد الى السجن بسيارة السجن العادية فثمة حكام عرب لازالوا يمعنون قتلآ وتشريدآ لشعوبهم قد يكون لظهور زميلهم مبارك درسآ عمليآ لما قد تؤل احوالهم له







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز