غريب المنسى
gelmanssy@msn.com
Blog Contributor since:
18 April 2007

صحفي مصري مقيم في امريكا
ورئيس تحرير صحيفة مصرنا
www.ouregypt.us

 More articles 


Arab Times Blogs
مايطلبه المعتقلون

اللهم لاحسد .. ماشاء الله فى ظل الوضع الاقتصادى التعبان هذه الأيام الجماعة فى النيابة العامة وفى مصلحة السجون بيعملوا أحلى فلوس وأحلى أوفرتايم .. أقل تحقيق محتاج عشر ساعات بس علشان يبدأ ومحتاج أيضا على الأقل تلاته مستشارين غير وكلاء النيابة والمعاونين والكتبه .. اللهم زدهم من نعيمك لأنهم يستحقون هذا وأكثر فهم من أشرف رجال مصر.

 

واللهم لاشماته .. فمعظم أركان الحكم السابق القي بهم فى غياهب العنبوكى , وان كنت أنا شخصيا زعلان لأن ارسالهم الى طرة يحط من قيمة هذا السجن العتيق , فسجن طرة كان دائما سجنا للرجال فلماذا نشوهه الآن بارسال مجموعة من الخونة اللذين دمروا وطنا بالكامل ؟! لماذا لايرسلهم سيادة النائب العام الى السجون السرية الموجودة فى مصر والمصممة لعناصر القاعدة, ليستخرج منهم المعلومات بنفس الطرق التى كان يستخرج بها عمر سليمان والعادلى المعلومات من المتهمين بالتعامل مع القاعدة؟

 

والله ثم والله لو أن النائب العام يريد استرجاع ثروات مصر المنهوبة , وأرقام الحسابات السرية , والأسماء الوهمية المودعة بها هذه الأموال لما تردد لحظة فى ارسالهم جميعا الى سجن العقرب فى صحراء مصر الشرقية والمخصص للجماعات الاسلامية.. فى هذا السجن يفر المرء من أبيه وصاحبه وبنيه فى الحياة الدنيا.

 

فى سجن العقرب لن يستغرق الرائد صفوت الشريف أكبر مدلس لعقل الشعب المصرى خلال ثلاث حقب نصف ساعة حتى يعترف بكل شىء ويتذكر بكل وضوح اسم فراش مدرسته الابتدائية!! ولن يستغرق ترزى القوانين فتحى سرور عشرين دقيقة ليشرح لنا اسرار التشريعات المفصلة تفصيلا ضد الشعب المصرى!! ولن يستغرق رجل الحديد سابقا والصفيح حاليا عشر دقائق ليشرح لنا بالتفصيل كيف قفز على صناعة مصر الاستيراتيجية من وراء الطبلة وبكام وبمساعدة من؟. وهذا الكلام ينطبق على زيكو وجمال وعلاء وباقى الشلة الوسخة.

 

يسمحون لهم فى سجن المزرعة بملابس وطعام ومراتب للنوم وكأنهم فى معسكر صيفى , وكأنهم أيضا مجرمين عاديين من عامة الشعب , وهذا أكبر خطأ قانونى.

 

هؤلاء الناس كانوا يحكمون الشعب المصرى بقوانين الطوارىء وينبغى أن يتم التعامل معهم بقوانين الطوارىء , لان قوانين الطوارىء صممت للتعامل مع أى شخص أو مجموعة تهدد السلام الاجتماعى والأمن القومى , وكل هؤلاء المجرمين دمروا الأمن القومى مرارا وتكرارا.

 

الولايات المتحدة القت بكل قوانينها المدنية جانبا وتعاملت مع الارهابيين بقوانين خاصة فى سجون خاصة, فلماذا نتعامل فى مصر مع هؤلاء الارهابيين بقوانين طبيعية ؟ هل الارهاب يتوقف تعريفه على تفجير المبانى والمنشآت فقط ؟ لا والله ثم والله أن الارهاب يبدأ من لحظة حرمان الشعب المصرى من حقه فى رغيف خبز معقول وكوب ماء نظيف!! ان كل رجال مبارك وعائلته يصنفون ارهابيون .

 

سيدى النائب العام لاتخجل من تصنيفهم : اهدار المال العام يصنف ارهابا , والكسب غير المشروع يعتبر ارهابا واستخدام المنصب سواء للتربح أو لقمع الشعب يعتبر ارهابا , وتزوير نتائج الانتخابات يعتبر ارهابا والبقاء ثلاثين سنة فى حكم هذا الشعب النبيل بلا مبرر يعتبر ارهابا, وتقسيم مجلس الوزراء على العائلة فهذا للابن وهؤلاء للست والباقى لسيادتى يعتبر عملا من أعمال الارهاب, وفكرة التوريث أصلا هى أم الارهاب.

 

سيدى النائب العام .. لعلك مثلى ومثل باقى المصريين كنت قد فقدت الثقة فى هذا الشعب فى لحظة ما فى عهد الاستبداد , ولكن عندما قامت الثورة تأكدنا جميعا من نقاء معدن هذا الشعب فنرجوا منك اذا كنت جادا فى اعادة اموال مصر لأصحابها الاصليين أن تتعامل مع كل شلة مبارك من منطق أنهم ارهابيون وضد مصلحة السلام الاجتماعى والأمن القومى .

 

سيدى النائب العام .. الولايات المتحدة أم الديموقراطية تستخدم قوانين سيئة السمعة مع أى مواطن يعرض أمنها القومى للخطر, بس اسمع كلامى وابعتهم ع العقرب , حتكون الفلوس عندك فى خلال شهر.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز