حســــن بني حسن
freejo1966@yahoo.com
Blog Contributor since:
29 November 2007

كاتب عربي من الاردن

 More articles 


Arab Times Blogs
ملك الاردن غاضب وبينو محتار في الكازينو ومعروف يطلب استثناء

 

خائب الاردن زعلان زعل شديد حسب اعلان الديوان وبداء على الفور اتصالات وتحقيقات واستدعاءت لمعرفه سبب سفر خالد شاهين الذي هو بالمناسبه احد الاذرع الضاربه لقزم الاردن والمقرب القريب لرانيا لانه شريك لمجدي المدلل ,غريب امر هذا الملك الخائب يترك الرياح تعصف بسفينه الاردن ويبحث عن الذي بلل المسبح .    

 

ابو الراغب الكاذب يعلن ان موازنات الاردن السابقه والتي اقرت في عهده كانت مغلوطه ومزيفه بهدف الحول على المساعدات الخارجيه التي لا يعرف احدا اين ذهبت هذه المساعدات الا هو وخائب الاردن ولكنه بوقاحته المعروفه لم يتطرق الى مصير ال95 مليون دولار ثمن المنحه النفطيه الكويتيه للاردن ؟اين ذهبت ؟وكيف اختفت ؟.

 

الخائب المعروف معروف البخيت يبحث عن استثناء له لتدخين سيجاره في المركز الثقافي وهو بذلك يكسر القانون ويهين احد مكوناته ليس هذا فحسب بل انه يتحدث بلهجه الخبير السياسي الواعي عن ان كل حكومات قزم الاردن جاءت من اجل تحقيق غاه وعينه وهكذا هو امر حكومته الثانيه التي زكاها قزم الاردن بالقول بانها ليست كحكومه البخيت الاولى _لو كان عند البخيت ذره حياء او مثقال من شرف لرفض تشكيل الحكمه ولكنه وعروف للقاصي والداني بتحشيشه المطلق وسكره وعربدته اللامحدوده فلا عتب عليه ولا حياء عنده .

 

فقبل أيام خرج علينا وعروف في برنامج "ستون دقيقة" في التلفزيون الأردني الباهت، ليقسم ويتوعد أن يلقن الإسلاميين في الأردن درسا لن ينسوه، ما لم يقبلوا بالحوار وانهم سبب الازمات المتتابعه في الاردن .وجاء ليكحل الامر فعمى عيون الاردن في أحداث دوار الداخلية، وعلى الهواء مباشره.

 

معروف الخائب يريد ان يحكم البلاد والعباد بالعصا الغليظة والقبضه الفولاذيه وهو سكران ثمل تفوح منه الروائح الكريهه وقد اظهر الاردن بأبشع الصور المنافية لأدنى مستويات حقوق الإنسان، وخاصة في ظل الثورات الشعبية الملتهبة الساعية لإسقاط الفساد والمفسدين من اشكال معروف وسيده ملك الفساد  من أجل الحرية والديمقراطية.

 

معروف الخائب يقول ان الشعب الأردني لا يفهم من الديمقراطية إلا اسمها. وهو محق في ذلك لان الشعب الاردني قد سكت على تعيين معروف رئيسا لحكومه ثانيه وهو المشهود له بالفساد والتزوير في الاولى وفعلا فان هذه الحكومه لا تفهم الا ديموقراطيه معروف الصهيونيه التي اعادته للحكومه؟؟؟

 

اختيار خائب الاردن لمعروف وحكومته هي مقامره لمقامر فاشل خسر في اول لعبه له طائرته الخاصه فاحتار كيف يعود الى الاردن  فحومه معروف الاولى استشرى في فترتها الفساد حتى ازكم الانوف ممثلا بقضية الكازينو التي انتفع منها جاك جاردنر ابن خاله قزم الاردن فكيف سيحاكم بينو وسيحقق في الكازينو، والمخفي أعظم.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز