موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
دماء البحرين وبؤس العرب والمسلمين

يذبح أهل البحرين, فيستنكر الشيعة ويطنّش السنة. ويذبح اهل العراق, فيستنكر السنة ويطنّش الشيعة. ويذبح بعض من اهل  الإحساء والقطيف فيستنكر الشيعة ويطنّش السنة. ويذبح  بعض من اهل سوريا فيستنكر السنة ويطنّش الشيعة.

وتخرج الأقلام المأجورة عبر العالم العربي تبث لؤمها وسمومها, فيطالعنا فؤاد الهاشم من الكويت ليروي قصة خيالية من وحي خياله المريض, مبررا لآل خليفة في البحرين ان ينجزوا ما تبقى من تطويع وكسر ارادة الشعب البحراني المغلوب على امره. فالهاشم – مجنون سمية الخشاب-  كمن يشمت بعزاء ابنة خالته, لا يعلم ان دائرة السؤ دائرة لا محال عليه وعلى اسياده من العرب والأميريكان.

وتصدر الشرق الأوسط من لندن بتصريح طائفي عنصري بغيض للشيخ يوسف قرضاوي, يعتبر فيه ان الشيعة في البحرين عندهم اطماع سياسية وطائفية, لذا  -والكلام للقرضاوي طليق اسماء الجزائرية-  لا يجوز اعتبار ثورتهم حركة شعبية تستحق الدعم والتأييد. طبعا ليس الحق على الشيخ, بل الحق على اصحاب الشعارات الوحدوية, الذين لمّعوا هذا الأمّعة المتصابي وجعلوا له آية ومكانة.

قناة الجزيرة تنقل ما يجري أولا بأول في ليبيا وشيئا مما يجري في اليمن وتغلق العيون والآذان عما يجري في السعودية والبحرين. يعني مرة مع الحق ومرة ضد الحق ومرة بين بين.

لقد تبين اليوم بما لا يقبل الشك اننا لسنا أمة ولا تجمعنا حضارة ولا مصير مشترك. وأن كل ما يحكى عن اللغة والدين ما هو إلا لذر الرماد في العيون.  نحن أمة لا تستحق الحياة , وشعوبنا المركوبة تستحق بؤسها ومصيرها  وبأن تظل على حالها ابد الدهر. 

هنيئا لها من  أمة عربية بسعد الحريري وفؤاد الهاشم ويوسف القرضاوي ومحمد علي الجوزو والبقية الباقية من المكينات الآدمية , المنتجة للبراز المشعّ والغائط المخصّب عالي الجودة. هكذا كان العرب, هكذا هم وهكذا سيبقون الى يوم القيامة.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز