محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
نداء استغاثة إلى كل المنظمات الحقوقية الدولية محمد كوحلال

إنني تحت حصار أجهزة وزارة الداخلية المغربية خلية الانترنيت

 إلى كل المنظمات الدولية لحقوق الإنسان/ هيومان واتش / أمنستي ...

نداء إلى الفيسبوكيين و الفيسبوكيات شباب  المغرب

أيها الأفاضل و الفاضلات لقد ضقت ذرعا من ممارسات وزارة الداخلية المغربية و أجهزتها التي ترغب في تكسير قلمي  الحر الشعبي المقهور   , و خنق أنفاسي ..

يوم الأربعاء الماضي امتدت أيادي الخبث للوزارة المذكورة و استولوا على حسابي بفضل تعاون صاحب الموقع/ BLOGSPOT لمراكش الحمراء /  , التي زرعت الخوف في قلوب  مظلمة ترتعش فرائصها من الخوف, منبر نشر فضائح المسؤولين بالمدينة الحمراء. كائنات بشرية لا ترغب للمغرب في الحرية و التعبير بل  العودة إلى الماضي المظلم. كذالك طالبوا من إدارة, الفيسبوك, إغلاق حسابي حتى يضعوا جدارا بيني و بين حرية  التعبير عن حقوق الطبقة المسحوقة المنسية  المهمشة.

 كذالك قاموا بقرصنة حسابي على ,اليوتوب و مسح تام لكل روابط الأخبار و المقالات على مدونة ,مراكش الحمراء, على  محرك ..غوغل. فكلما فتحت حسابا على الفيسبوك إلا و حذفوه في أقل من 5 دقائق أقسم بالله إنها الحقيقة, لقد صار حاسوبي الخربان , تحت مراقبة جهاز بأكمله . و سوف استمر في الكتابة و نشر الفضائح على / عرب تايمز / الأمريكي.  

عمل ارعن خبيث ينم عن الحقد الدفين لعقول مريضة ضيقة لا ترغب لشباب المغرب التعبير عن همومه , يكسرون الأقلام المعقمة بالوطنية و يقرصنون الحسابات , حتى يبقى المجال مفتوحا للزنابق و عملاء المخزن.و مواقع من صنف / هسبريس و هبة بريس , المشبوهين ...الخ / .

  هم واهمون فقلمي لا زال ينبض عبر موقع / عرب تايمز / .

 فكل فضائح المخزن الرباطي سأحولها مباشرة إلى  الموقع الأمريكي  ,   حتى يتابع من في المشرق و المغرب وكل  الدول التي بها ألسن عربية  و خصوصا الجالية المغربية في الخارج ,حتى تكون فضائح المخزن في رقعة اكبر.

إنها حرب عنيفة غير متكافئة ,بين عقول مدربة على ضرب المدونات الحرة و خبرات و إمكانيات و بين مدون وحيد لا يملك  سوى القلم و حب ساكنة مراكش و المعبر عن آمالهم و آلامهم..

سبب إغلاق ,مراكش الحمراء, المقال التالي

 إليكم الرابط

إلى من يهمهم الأمر بجميع الأجهزة التي تحرك البلاد

 

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_8803.html

 

قمت بنشر شريط عن أم لطفلين أضرمت النار  في جسدها الطاهر فدوى العروي 25 عاما , في بلدة / سوق السبت /   و أم لطفلين  انتقاما للتعسف الذي طالها. لم أجد الشريط  على أي موقع مغربي إطلاقا , فقط  على  موقعي الثاني KOUHLALSKAYROC.COM  

 الشريط حذفوه من, اليوتوب و احتفظت به

 إليكم الرابط

أول امرأة مغربية تضرم النار في جسدها فضيحة بكل المقاييس صوت و صورة

 

http://kouhlal.skyrock.com/2981366425-posted-on-2011-03-01.html

 

و تستمر القافلة مهما ,علا  نباح الكلاب الضالة ,حياكم الله و السلام عليكم

ناشط حقوقي مستقل مراكش

00212663575438

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز