ابو الشمقمق
arabtimesonline@yahoo.com
Blog Contributor since:
06 October 2010

كاتب مندس من اسرة التحرير يختار موضوعات معينة ليكتب عنها بحذائه ... سبق واشتغل شاهد عيان في محطة الخنزيرة



Arab Times Blogs
كس اختكم وكس اخت هيك معارضة وهيك بيان
وصلنا من عمان البيان التالي الصادر عن ( اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العغسكريين ) وهي اللجنة التي نشرنا قبل ايام اول بيان صادر عنها وفيه تتهم الملك وزوجته صراحة وعلانية وبالاسم بسرقة الارض وما عليها  .. اقرأ بيانها  الاول على هذا الرابط

http://www.arabtimes.com/portal/news_display.cfm?Action=&Preview=No&nid=7701&a=1

وقبل ان يجف الحبر عن نشرنا لبيانهم الاول ... بعثوا الينا  صبيحة هذا اليوم ببيانهم الثاني وفيه لا يلحسون كلامهم الوارد في البيان الاول عن الملك الفاسد  بل ويبوسون طيز الملك وزوجته ويتمنون له طول العمر

اليكم هذا البيان ( البيان الثاني ) ... وساعلق عليه بعد الفاصل

البيان او التصريح الصحفي اصدروه يوم امس في عمان بعد قيام الملك بتعيين  لواء المخابرات السابق عدنان البخيت رئيسا للوزراء ... وهو اكبر لص ومزور وعميل في تاريخ مجلس الوزراء الاردني

يقول البيان

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين
 
تتوجه اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين بالتهنئة والتبريك لجلالة القائد الأعلى للوطن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بعيد ميلاده الميمون، وتثمن اللجنة قرار جلالته بتكليف دولة الدكتور معروف البخيت رفيق السلاح بتشكيل حكومة جديدة، وما جاء بكتاب التكليف الذي ركز على إجراء عملية إصلاح سياسي واقتصادي واجتماعي ووضع قانون انتخابات عصري يتماشى مع مطالب الأردنيين. وهنا تؤكد اللجنة لدولة الأخ الكبير غلى أن المادة (45) من الدستور الأردني تنص على أنه "يتولى مجلس الوزراء مسؤولية إدارة جميع شؤون الدولة الداخلية والخارجية". وما يأمله الشعب الأردني هو تنفيذ هذا البند حرفياً وعدم السماح لمراكز القوى والنفوذ مهما كان وزنها بالتدخل في هذا الحق الدستوري للحكومة، وأن يتم التجاوز عما مضى، مذكرين بالحديث الشريف "لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين
 
كما ينتظر إخوانك المتقاعدون العسكريون تشكيل حكومة من الرجال الرجال، المشهود لهم بالخبرة والكفاءة والنزاهة ممن يعرفهم الأردنيون ويثقون بهم ويعملون ضمن برنامج وطني واضح يحقق ما جاء بكتاب التكليف السامي.
 
ومن مبدأ الإيمان بالمصلحة العليا للوطن فإننا نعتبر أن بيان الأول من أيار 2010 هو الطريق الواضح لحماية الأردن وإجراء عملية الإصلاح الشاملة

انتهى البيان ... ولدينا تعليق

ولكم يا شراميط ... في بيانكم الاول ( الذي للاسف نشرناه لكم اعتقادا منا ان الاردن خلف رجاله ) قلتم ان الملك فاسد وحرامي وانه سرق مدخرات الوطن هو وزوجته وابوها واخوانها وخالها ... وهذه فقرة من بيانكم الاول الذي تضمن هذه الاتهامات للملك وزوجته

اولا - خصخصة القطاع العام واعادة هيكلة الدوله بامر من الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا , حيث قام عدد قليل من المتنفذين ( أي الملك وزوجته ) في موقع القرار في الاردن ببيع ممتلكات الشعب من شركات ومؤسسات وثروات طبيعيه ومقدرات واراضي وبنى تحتيه وقبضت اثمانها سمسره لحسابها الخاص

ثانيا – وبامر من عبدالله الثاني وزوجته رانيا تم رفع يد الدوله عن دعم المواد الاساسيه والتي هي في القاعده الاساس لمعيشة الشرائح والفئات ذات الدخل المحدود وحتى الطبقه الوسطى التي انهارت تماما فتغولت شريحه صغيره من الحيتان والسماسره والمافيات الماليه من اتباع عبدالله ورانيا , ازدادت غنا وفجورا على حساب الاغلبيه التي افقرت تماما فانحرف جزء منها باتجاه الجريمه المنظمه التي ستتسع مدياتها مع اشتداد الازمه

ثالثا– بامر من الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا تم  رفع يد الدوله عن التدخل في الية السوق مما ادى الى فتح الابواب على مصارعها امام ثله من اتباعهما وشركائهما من اخوة رانيا ووالدها وخالها ومن الاتباع من السماسره وكبار التجار والمرابين وشركائهم من المسؤولين لممارسة النهب والسلب بابشع صوره واشكاله فالتهموا جيوب الفقراء ولقمة عيشهم وجرعة مائهم وطاقة طعامهم ودفئهم

رابعا – امر الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا ,الابواب على مصراعيها امام شركائهما ممن سموا بالمستثمرين الاجانب والشركاء الاستراتيجيين في الوقت الذي اقفلت فيه الابواب امام المستثمرين الوطنيين الاردنيين الحقيقيين

خامسا - وعلى اثر ذلك وبرعاية ملكية كريمة وهاشمية مبجلة  دخلت البلاد تحت سيطرة مجموعات غسيل الاموال والمضاربات التابعين للملك وزوجته واخوانها واسرتها واتباعها  التي استباحت الوطن وسرقت مدخرات الشعب في البورصات الوهميه وسوق عمان المالي والضمان الاجتماعي واغرقوا البلد بالغذاء الفاسد والدواء المزيف واخترعوا المشاريع الوهميه لنهب المال العام , وكل ذلك باشراف ومشاركة الملك وزوجته لقاء حصتهم التي تصل اليهم بشكل دقيق

وقد ادى تطبيق الملك وزوجته  لهذه الشروط المجحفه بحق الوطن والشعب الى ازمه عميقه شامله ارست جذورها واخذت تستعصي على الحل مع تقدم الزمن فتفاقمت المديونيه لتقارب ال(15) مليار دولار رغم بيع مقدرات الوطن والقطاع العام والبنى التحتيه بحجة اطفائها وزاد عجز الموازنه ليبلغ اكثر من ربع الموازنه العامه واستشرى الفقر وازدادت البطاله وتعمق اكثر من اي وقت مضى سوء توزيع الثروه التي ينتجها ابناء شعبنا في مختلف مواقعهم بعرق جبينهم والاخطر من هذا هو امر الملك والملكة بفتح الابواب مشرعه امام قوى خارجيه شركاء المجموعه المتنفذه ممن يسمون بالمستثمرين لسرقة ثروات ومقدرات الوطن .وقامت هذه المجموعه ببيع الثروات الوطنيه للشعب بمباركة ومشاركة الملك وزوجته , والتي تعتبر ( هذه المقدرات )  ملكا له( للشعب )  وللاجيال القادمه وهنا نورد بعض الحقائق عن ماتم بيعه وسلبه من ثروات مدخرات الوطن حسب مايسمى با لتخاصيه

انتهى الاقتباس 

هذا ما قلتوه يا شراميط عن الملك وزوجته في بيانكم الاول ... ولو كان في اتخن واحد منكم ذرة رجولة وشرف لما اكتفيتم باصدار هذا البيان ضد الرجل الذي سفك عرضكم وباع ارضكم كما ورد في بيانكم ولقمتم بسحل الملك اللص وزوجته في شوارع عمان ... وتأتون اليوم لتهنئون ( جلالة الملك المفدى بعيد ميلاده الميمون ) ... اي روحوا كس اختكم على اخت هيك معارضة ... ومبروك لابو حسين ... بيع يا ابو حسين واشتري بهذا الشعب المنيوك وكس اخت اللي بيفهم فيهم  اذا يبدو انه كلما ( دعست ) على رؤوسهم ونكتهم من اطيازهم كلما استطابوا لهذا الفعل وزادوا في التذلل لك ولزوجتك... وهيك مزبطة بدها هيك ختم ... اتفووووووووه على هيك شعب وهيك معارضة .... لا تبعثوا الينا ببياناتكم من هون ورايح ... وكس اخت احسن واحد فيكم .. شلة متقاعدين شحادين متسولين منافقين لا شرف لكم ولا موقف ... ومبروك لابو حسين .. وهننيئا له ...  وهاشمي هاشمي

شايط الفطابله   الشعب المنيك!!!؟؟؟   February 3, 2011 9:55 PM
ياأخوان حكيناها من زمان هاذا شعب ما منه فايده لا مبدأ ولا شرف منافقين كذابين والكذب عندهم ملح الرجال والدجل شطاره لو فيهم خير ما سلط ربك عليهم واحد مثله بسبوا على الملك ليل نهار واذا بين هزوا وسطهم وسحجو هاشمي هاشمي الله لايرد هيك شعب الله يذله أكثر ما هو ذليل وواطي من شتى الاصول والمنابت طزززززززززززززززززززززززززززززز وهيك مزبطه بدها هيك ختم وهاشمي هاشمي على راسي هاهاهاها شايفين أنا أول واحد!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟بهز

جورج   ليس في الاردن نشامة كلهم جبناء   February 3, 2011 10:11 PM
مع كل السف ان ليس في الاردن رجال وليس فيهم كفء من سيحكمهم واكبر دليل على ذالك الملك عبدالله البريطاني وزوجته الفلسطينية التي كوشة على كل شيء هي واخوانها وعائلتها ولو كان في الاردن رجل واحد لسمعنى صوته ف يا اخي لا تتعب حالك مع الجبناء الانبطاحية الذين يسمون انفسهم النشامة وهم لا يعرقون شيء عن النشامة سوى الفظ لها فلا عتب على رجال خاصيهم ملكهم

arafat     February 3, 2011 10:15 PM
YOU MAKE ME LAUGHT BROTHER AND YOU ARE RIGHT ABOUT THAT...MANAYIK

karaki     February 3, 2011 10:29 PM
بس لو إنا ما نستخدم المسبات النابيه
يا أخي في كثير من الاخوات يزوروا الموقع

بالنسبه للمتقاعدين العسكريين
للان هؤلاء هم أصحاب أقوى رأ ي في المعارضة
والوحيدين المعول عليهم أحداث فارق
الاخوان طريقتهم مسالمه وبدها ألف سنة حتى تجيب نتيجه

اتمنى أن لا نرى تراجع للمتقاعدين العسكريين أو يكون هدفهم رخيص كان يأخذو بعض المواقع

سلام   الله ينور عليك يا ابو الشمقمق   February 3, 2011 10:45 PM
( المعاقين العسكريين) هم مثال الفساد والشلليه والمحسوبيه وعدم الانتاجيه فتقاس قيمة الفرد للمجتمع وفائدته في تقدم دولته بمدى انتاجه ومساهماته في ناتج الدخل القومي للبلد واذا رجعنا لاصل هؤلاء العلمي فهم :
- معظمهم راسبين بالثانوية العامه والناجحون هم قله وحصلو على شهاداتهم بالغش وحصلوا على مقاعدهم بالجامعات بقانون المكرمات الملكية بانواعها وليس بجهدهم وبذلك فللملك الفضل عليهم.
- نظرا للمعاهدات مع اسرائيل ( العدو الوحيد) واعتراف الملك حسين بأنه كان على اتصال بهم مذ الخمسينيات وعمله كمخبر لامريكا( اسرائيل) براتب مليون دولار منذ ذلك الوقت ( مستر بيف ) فان عمل الجيش العسكري هو التدرب على الدبكه على اغنية هاشمي هاشمي كما هو متداول بينكم في عرب تايمز
- باختصار هؤلاء الناس هم عاله على المجتمع في شبابهم وعناصر سلبيه وتؤخر تتطور البلد وتستنزف مدخراته وثرواته القليله وان رواتبهم تصرف من تعب وعرق العناصر المنتجه في البلد من كافة المنابت والاصول ومن الدول الشقيقه كالضريبه المفروضه على العمال المصريين
- اذا لم ينتجوا شيئا للبلد وعندما اصبحوا معاقين عسكريين اي يأخذوا رواتب غير مستحقة لعدم تقديمهم شيئا للبلد لا زالوا ينبحو كاالكلاب الا ما رحم ربي.
ان قيمة عامل هندي او افريقي يستثمر وينتج ويساهم في ناتج الدخل القومي للاردن افضل من كل مشايخ المعاقين العسكريين

لا فلسطيني ولا اردني   متفائل   February 3, 2011 10:51 PM
ههههههههههههههههه ... طول بالك يا زلمة مش مستاهلة تعصب على هيك لمم ....... الشعب لا بده معارضة ولا حاجة .. بس يخففولنا من العنصرية والتعصب ومنصير جاهزين نغني للحرية والوطن

ابوسيف   كل التحية والاحترام الى الاستاذ ..... ابو الشمقمق   February 3, 2011 11:01 PM
على الرغم مني كنت ماخذ عليك شوي لتعليق سابق الحق انك قلت فصدقت فنام قرير العين
والله كنت مشغول حبتين ولما قرت مقال هؤلاء الاوباش السفلة كان حديثهم متضارب ويلومون الجارة والمصيبة بيتهم ولم يجرؤا على اتهام سيدهم بكلمة على رغم من أنه هو السبب المباشر وراء ما نحن فيه ولكن الذي يعرف حقيقة هؤلاء المعقدين والمتحوصلين والمتقوقعين على ذاتهم ولا يعرفون من الدنيا غير تلميع حذائهم هذا اذا أحسن تلميعه وهذا هي ثقافتهم ولا سبيل بهم ان يلحقوا ركب الرجال وخسر من راهن على اي من هذه الحثالة وكل عتب على المثقفين وعلى رأسهم هعرب تايمز ان تنشر نباحهم ولو كان فيه نوع من الصدق لو اطلعتم على حقيقتهم عن كثب لما نظرت الى احدهم بعينك المرء يعرف بتاريخه فما هو تاريخهم ....

bullshit

والاناء بما فيه ينضح فما رايك بهؤلاء الطانجر الفارغة لا تثريب عليك يا شمقمق يكن اقنع بان كل الشعوب ستنهض حتى الليبي والخليجي الا هؤلاء الحثالة حثالة الامم ولو اقتربت من القرب اليسير لضحك سنك من منطقهم وفكرهم فهم وبلا شك اشباه رجال وعقول العصافير مع احترامي للعصافير والبهائم
ولا بعجبك جبهة النفاق والهرطقة الي بتسم البال يا خي كلهم
......shit .... ومقسومة بخيط
ولا امل منهم
الله المستعان


zabrit north africa   thank u arab times   February 3, 2011 11:04 PM
the best news web in the net is arab times.u have right to say any things in ur mind.the wtiter he is made about what happend and he say yuck.
that s what other writer need to say when they are mad .not play roud like what i am intelo.
i don t like the style of aljahid to say story against the king.
say thing like they are yuck shit and.but u have to say why u did.

من الجنوب   إلى 1 و 2 و 3 و صاحب المقال   February 3, 2011 11:09 PM
إلى 1 و 2 و 3 و صاحب المقال

طيب بما انكم رجال و أصحاب وطنية منسوبها عالي جدا

يا اخوان عباس و دحلان و الرجوب بلعبو فيكم عالمكشوف وببيعو في فلسطين عينك عينك

مش شايف حركة يعني

بعدين انتو هلكتونا احنا نشكل 80% من الاردن و 90% من الاردن ما تتحركوا والله لأكون مبسوط إذا خلصتونا من هالكلب عبدالله

أبناء مصر الإشراف أخذتهم 30 سنة حتى تحركوا على طاغيتهم

المتقاعدين العسكرين راح يمسحوا الأرض في الملك بس بدها وقت الشغلة و إذا ما عملو هيك إلى مزبلة التاريخ و إن شاء الله شباب الشمال و الجنوب و المخيمات و الاخوان و كل الأردن فيهم الخير بس الصبر


سلمولي على عباس و دحلان و الرجوب يا منافقين

MUGHTAS     February 3, 2011 11:12 PM
Those are bedoiuns"MUNAFIKEENS" give them some rice and mansaf and they will pray for their king.They have no principles or degnity. Give it up brother.Chang will come from outside Jordan

fares   كس أخت الأردن   February 3, 2011 11:18 PM
يا أبو الشمقمق



هذا شعب الأردن، هسة صاروا يلحسو للملك من أجل أن يتقاسموا الكراسي...والله شعب لا يربط من طيزه.........اشي طبيعي هو لعاد من غريب ضاعت فلسطين؟



كس أخت الأردن

GALIP_GAFIR     February 3, 2011 11:45 PM

* والله يابو بطل الواحد يعرف رجليه من راسه ... بولي وود فلمز ... افلام هندية ... يعني البطل ممكن يكون رئيس العصابة أو يطلع هو نفسة ابو حاله بآخر الفلم ... تهليس.

** بس انا بحط كل الحق عليك ... لأنك كلفت حالك ونشرت بيانهم بمقالك السابق.

*** انا شو حكيتلك بتعليقي على مقالك السابق؟ مش قلتلك في تحرك غريب مريب على الساحة الأردنية ما بين مخابرات ومتقاعدين عسكريين ... نيدز صم مور إنفستقيشن.


عبود   الزلمة بدينار   February 4, 2011 12:25 AM
يا زلمة بتقدر في الاردن تشتري اكبر راس بدينار .. هظولة طلاب مراكز وكراسي لا معارضة ولا كندرة .. والله لو طلب منهم الملك ينظفوا حمامات القصر لنظفوها واهتبروها شرف كبير وتصوروا معها .. انت صدقت بيانهم المكاذب .. هذا البيان كتبه دكتور في الجماعة وهمه بصموا عليه بحوافرهم من غير ما يقرأوه

samer     February 4, 2011 2:13 AM
Good morning , my friend those people as mention in on of the comments above , jus parasites sucking the blood of productive people , and they are so racism even in the first article , they was talking about queen Rania only and her family , cause she is Palestinian , any way I still strong believer in young people from both river side to make the move inshallah ,

كاسك يا وطن   لاتاسفن عل غدر زمان   February 4, 2011 2:52 AM
هذولة مجموعه متنفعة مثل كلاب كل ما رمت عضمة احيك و احترموك بامس كانواكانوا اليوم ظاهرو على حقيقتهم
قال معرف بخيت مش هدا تبع مشروع كازنيو اسف لص سابق
قال بدوا يحرب فاسد يا مامن ديب على غنم

جحيش الجحاوشة   إلى رقم 9 من الجنوب!!   February 4, 2011 3:04 AM
ولك الله يفضح أختك وأخت عباس ودحلان والرجوب..
يا زلمه دشرنا من هالإسطوانة...يلعن عرضكوا متى راح تصيروا زلام وتفكوا عقدة طيازكوا؟؟
ولك...أختك على أخت المعاقين العسكريين تبعونكوا يا منيك وبكره لما يقع الفاس بالراس بتصيروا تغنوا ظلموه...إتفووووووووه عليكم على رأي حبيبنا أبو الشمقمق...وخراي على الزعيم فيكوا يا حوش

ماجدي   لا أمل في الاردن   February 4, 2011 4:45 AM
للاسف الشديد لا أمل بدا لدى الشعب الاردني ليثور ويقول كلمته، طبعا الشعب من شتى الاصول والمنابت ..
للاسف لازم في الاردن الشعب يكون شعب واحد قولا وفعلا ويقول كلمته !
يا اخوااااااااااااااان ورب الكعبة تعبنا غربه نفسنا رجعنا على بلدنا ... ولكم حرام الاردن تنسرق من عصابة تحكمها ....
احنا (اردنيين وفلسطينيين وزفتيين) في الاردن من اكثر الشعوب العربية تعلما فحرام يا عالم نضل نحكي عن الراس الكبيرة (سيدنـا) ولكم هذه الكلمة لازم تنشطب من قاموسنا لانه فيها اذلال يا بشر

عاشق الاردن   لولا خوفي من الرحمن، لقلت ان حب الاردن سادس الاركان   February 4, 2011 5:04 AM

الاردن اثبت انه رقم صعب ومعادلته معقده، بحيث ان ولاء الاردنيين للملك ولاء مطلق....افهمتو يا غجر، بس ظلو انبحو هو هو هو هو هو

ابو شمقمق مبعوص من الملك يا مجخمن صح هههههههههههه

حمزة   شوي شوي، الارض خلقت في ٧ أيام   February 4, 2011 5:32 AM
يا إخوان شوي شوي على المعارضة الاردنية، دعوها تبدأ تنظم نفسها، وتستفيد من دروس أبطال مصر وتونس. ولا شك انها ستعيد مراجعة موقفها الأخير المتخاذل والذي لا يتناسب مع ما ذكر في البيان الاول عن حجم الفساد الهائل لاركان النظام الاردني. وبالنسبة لمعروف البخيت فهو من شلة الفساد التي تتداول الوزارات وليس لها سلطات حقيقية فهمها الوحيد جمع الاموال بطرق غير مشروعة، وحكاية مشروع كازينو البحرالميت الذي أضاع مليار دينار على خزينة الدولة وتورط فيه البخيت معروفة، يعني اصبح البخيت الآن حاميها حراميها. المشكلة في الاردن ان اسباب الفساد بل والمبالغ المسروقة معروفة للجميع ولكن الشجاعة لقول كلمة الحق مفقودة، فلعل المعارضة تصاب بعدوى من تونس ومصر وتبدأ بالقيام بدورجدي في الحياة السياسية الاردنية.

اردنية نشمية   اسمع يا ملك يا عبد الله ,اجعل من كل الهترش الاردنية والفلسطينية كلاب عندك   February 4, 2011 6:10 AM
الغي كلمة واسم الاردن ومشتقاتها واجعلها (المملكة الهاشمية ) وجميع الهترش كلاب لبني هاشم ولا تهتم ان يوسخوا اسم عشيرتك , واذا سالت الختيارية الفلسطينيين بقولوا لك ان السود الفلسطينيين المنتمين لقبائل فلسطينية ما هم الا اصلا عبيد افارقة وخدم عند هذه العائلات العريقة ولا ضير انهم اخذوا اسمها ..اتس اوكي . وانت اجعل الجميع يخر ويركع لبني هاشم بعد ان تكرم هذه الجموع التي لا شرف ولا مكانة لها بين العرب , اعطهم اسمك ارفع كلابك يا رجل ..سينادونك ربا ويعبدونك الها , فهم لا شرف لهم ولا مبدء , وانظر النخبة منهم ( المتقاعدين العسكريين ) وكيف تغيرت لهجتهم وتبدلت اراؤهم وجاؤوك خارين ساجدين مهنئين جلالتك طمعا في لقمة خبز محلاة , ان هذا الشعب رخيص وان هذا الشعب ذليل و فاجعله هاشميين وانسيه اردنيته , عندها يصبح كللهم نور زط شحادين في ديرة بني هاشم الهاشمية ..اقضي عليهم قبل ان يقضوا عليك والعن ابوهم قبل يلعنوا ابوك الاولاني . ودمتم

Jordanian   Great Abu ashamaqmaq   February 4, 2011 6:18 AM
Great Abu Ashmaqmaq , you right they are all mother fuckers, hungry dogs. and exuse me to tell you that the Palastinians also not better than those, they are all same, So NO HOPE FOR FREEDOM IN JORDAN OR PALASTINE.

Richland   A punch of Idiots   February 4, 2011 7:02 AM
To number 9,
Good point.
Two thumbs up.

مضر زهران   المتقاعدون العسكريون يريودون مزيدا من الامتيازات   February 4, 2011 7:21 AM
المتقاعدون العسكريون يريودون مزيدا من الامتيازات ولا يعنيهم ماي حصل لكل الشعب الاردن من الريف الى المخيم الى البادية ونلوم العشائ الرشق أردنية انها لم تحدد من يمثلها حقا ويتحدث باسمها اما النظام القمعي الذي لا يراعي مصالحها.

أيضا فإن المتقاعدين العسكرين لهم عيون على الحكم وانتزاع السلطة من الملك وهم مدعومون من المخابرات التي تخطط الأن للإطاحة بالملكة كهجوم شخصي على الملك وتحجيما لدوره.
ان قالوا كلمة الحق أخيانا فهم يريدون بها باطل.

Husam     February 4, 2011 8:03 AM
this is not opposition . this is a part of the government. they created this just to close the peoples mouths. The king is shitting now , because he is afraid. one day they will fuck you up. you will see that and I will remind you guys.

محمد علي   خونه   February 4, 2011 8:11 AM
شوية كلاب القزم هؤلاء نفس الاشخاص اله بهز وسطهم ب 10 نانير ما في شيء جديد قلت سابقا ابناء العشائر الخونه اله نهب البلد بمشاركة الخنزير ابن الخنزير

عبدالله السرحان   لا شكر على واجب   February 4, 2011 8:24 AM
عليا الطلاق احلى كلام موجود في اخر الصفحه
وهيك مزبطه بدها هيك ختم
كس اخت الاردن اذا في يوم بيطلع منو رجال
ولكن انا اؤكد لكم انه جميع من في الاردن عباره عن ازلام لا اكثر الا من رحم ربي
ودمتم ودامت دياركم عامره بالدعاره وهاشمي هاشمي

Husam   To the small parasite number 14   February 4, 2011 8:28 AM
you are racist, who is talking about the queen?
the queen is just piece of ... came by the royal Jordanian.
fuck you and fuck to every body like you.
Yes we hate the fucking king, but when I see fucking racist like you I would love him.
Ok supposing that we fucked the king and we kicked him of the country. who is going to take over?
can you answer me please?

jstar trek jordano   to#27 husam   February 4, 2011 1:31 PM
good job u will get ur money cash from our king.
u are real man who kill for the king.
kill all the peoples if needed

GALIP_GAFIR   الى كل من يشتم شعب الأرض المقدسة شرق نهر   February 4, 2011 1:51 PM


* لا رياضيا ولا فليكيا ولا حتى ميتافيزيقا تنجح معادلة شتم وشخصنة لشعب عظيم باقي الخير فيه كشعب الأرض المقدسة ( بلاد الشام ) ... كل ما هنالك إنه كان منذ قرن تقريبا برنامج سيكولوجيكل وورفير ادى الى تربية الشعوب على الخوف والجوع وعسكرة النظام الأجتماعي بشكل أفقد الشعوب على الصورة الفردية والجماعية هويتهم ... كنت قبل فترة استمع لصديق كان يتحدث عن الوضع العام بمصر وكان يصب جام غضبه على الشعب المصري لا بل وكان يتهكم بهم ويقول عنهم جبناء ويجمعهم طبل وتفرقهم عصا ... لم تتداول الأيام كثيرا حتى رأى الثقلان شعب مصر وشجاعتهم ... لم اضيع الفرصة واتصلت بالصديق - آز صتش - وعلمت عليه ... علما بإن ما كان يقول الصديق كان اقرب للوقاع عندها ... ولكن المفارقة هنا هي ما إن زال رجس تأثير السيكولوجيكل وورفير عنهم كانوا كاللذين رفع الغمام عنهم وأبصروا مالم يبصر به أحد من العالمين إلا التونسيين لأنهم سبقوهم واصبحوا مبصرين.

** فيا شباب العاطل عاطل لو شو ماكان اصله ... استنوا اشوي حتى يأتي الله العظيم بأمره ويرفع عنا الرجس ويطهرنا لنكون كشعب تونس وشعب مصر ... فيا شباب رجاء التجريح لما يكون مش في محله بكون تجريح وظلم وشكرا لعربتايمز عرب الكل.

مصطفى   ابراهيم الدغري   February 4, 2011 4:29 PM
الذي حصل يذكرني بالمسلسل الاجتماعي : الدغري.
انا لا استبعد ان يكون النظام هو من دبر هذه المسرحية الهزلية حتى يظهر للجميع انه لا توجد معارضة حقيقية في الاردن الشقيق.
مصطفى من كندا.

ibrahem   not your buisness   February 4, 2011 5:59 PM
for mr abo shamkmak it is not your fucken business to talk about jordanian people and king of jordan they are happy with their king and thrie queen rania you just fucken deackhead get your wages from israel so shut the fuck up mother fucker

عمّار دباس   تعليق رقم 29 معه الحق   February 4, 2011 6:23 PM
المعلق الأخ 29 أؤيد كلامك يا أخي ولابد من صحوة وسوف نرى! وقد تأتي باذن الله من حيث لم نحتسب.

jasem     February 5, 2011 12:54 AM
الاردنيون الاحرار تفوووووووو.........
الاردنيون الابطال تفووووووووو......
الاردنيون النشامى تفووووووووووو..............
وانت ايها الملك العاهر ...وانت ايتها اللقيطة الدخيلة العاهرة هنياً لكم هذا الشعب الشرموط .....
وانتم ايها لشعب المصري الابي فصبروا واثبتوا فالنصر قريب والله انه لقريب.....
المجد لشهداء الامه ...المجد للشهيد الرجل للشهيد البطل محمد بوعزيزي....
الذل والعار لمخانيث الاردن ... الذل والعارللاردنيين الانذال...
وانت يا شرموط ... وانت يا شرموطة بيعوا واشتروا ....

اما انت يا اردن فلك حبي واشواقي واهاتي ....................

اما انت يا اردن فداك روحي ...فداك دمي ...فسامحني واقبل اعتذاراتي...فلن اعود اليك..........لن اعود للعيش مع شعب نذل جبان منااااااااافق...........................

عربى حر   لا محالة التغير ات لنا جميعا   February 5, 2011 2:26 AM
ان شاء الله التغيير ات لنا جميعا فى الاردن الحبيب على قلوب الامة.استبشرو خيرا ولا تخذلو اخوانكم الذين سيخرجو للتغيير .وانا على ثقة كبيرة لانة من المجمتع الاردنى اننا فى ذلك اليوم سنكون على قلب رجل واحد.يجب ان نتجاوز العاب النظم وعقولنا يجب ان تكون كيف نحررر انفسنا من عبادة فرعون والكل يلتحم مع اخيه فى هذا الوطن الحبيب الذى وسعنا جميعا تحت رداءه رداء الولاء له ولا غير.

أبو فارس المقدسي - Canada   ليش مفاجئة ؟؟؟   February 5, 2011 3:52 AM
ليش مفاجئة ؟؟؟

هناك مثال سابق وهو مضر زهران اللي يوم بكتبلك مقال ينافق فيه الملك بلكن شغّله مترجم عربي - بإعتبار إن الملك رسب مرتين بإمتحان التوفل العربي- وبكتبلك مقال غنوجي و تذلّلي من الطراز الأول في النفاق و الإنتهازية بعنوان (رسالة مفتوحة للملك عبدالله الثاني) و يستجديه بكلمة "جلالة" و "مولاي" عشرات المرات.

بنفس الوقت, بعد بدء الأحداث في مصر و ظناً من هذا الحمار مضر أن عدوى ثورة الكرامة قد تنتقل إلى الشعب الأردني المقمل , أصبح ينبح كأوضع منافق و يسب المخابرات الأردنية و النظام الأردني الخاسي.

ليست مفاجئة نهائياً فهكذا عينة إنتهازية للأسف هي الأغلبية, لأن كل فاشل صار بدّه يصير وزير و مناضل و قائد و خرا اللي يطمّه من خلف كيبورد يعشّش فيه القمل

وشكراً


fahed   to 31, you not your business   February 5, 2011 5:52 AM
For ibrahem 31(abu gamleh), you it is not your fucken business to talk about our friend abu al shamagmag. People and king of jordan they do not like each other. You and your king each has (gamleh) in your head. By the way (gamleh means BUG), but you both hate the queen rania because she does not have gamleh!!!

3eeb 3eeb go and have a shower and you will get rid off your gamleh. Rania take a shower everyday, so why you and the king do not?

you just fucken deackhead get your wages from mo5abarat abu faseen I mean abu 7seen, so shut the fuck up mother fucker and keep your finger in your ass to prevent any gas leakage. 5anagtnaa .......ya abu gamleh

hahahahahahahaha

arabtimes, please please publish and let the whole world know this abu gamleh!

shit I do not like gamleh!

الى 33   jasem   February 5, 2011 7:29 AM
مع الف مقلعه..

ibrahem   to fahed 36   February 5, 2011 4:18 PM
the gamleh it s grow up on your head the name of fahed means you came from the jungle go back to your jungle .
we love abdalah and we love rania everyone in the world loves king abdalah and queen rania .
the gamleh we have on our hear but you have gamle in your beard go fucken shave your beard or use it to clean up the shoes maybe you can make some.
i am proud i am jordanian i am proud of my king abdalah and rania

العربي العاقل   الرد على ابو الشمقمق   February 6, 2011 3:04 AM
أخوتي الأعزاء لقد خلطتم الحابل بالنابل في ردودكم حتى وصلتم إلى شتم المجتمع الأردني كاملا أو الشعب الفلسطيني. لكن عليكم أن تعلموا أن الشعوب لاتقبل الظلم ولا تقبل الفساد وعندما تحين الفرصة ينكسر القيد. صحيح هناك أناس أذناب يقتاتون من خلال بيع ضمائرهم أو أعراضهم إلا أنهم قلة بل الغالبية شرفاء. .
اعلموا أخوتي أن الأردن ليس للملك أو للملكة بل هو أرض الشعب ولم تكن الوطنية يوما بأغنيات تعزف للملك بل الوطنية هي في بذل الدماء من أجل الأرض لإرضاء الله أولا وللعيش بكرامة ثانيا.

لا تقولوا أنني تابع لجهة استخبارية أو انني جبان أخاف أن ادخل السجن لا والله لست من هؤلاء أو أؤلئك لكنني والله عربي عاقل أغار على عروبتي ووطني. واياكم أن تقولوا بأنني غير محترق على ما يحدث في بلدي من فساد وظلم ولا عدالة اجتماعية بل انا انسان يريد التغيير ولكن التغيير الناجح المثمر وليس التغيير المدمر الذي نتقاتل فيه كأبناء وطن واحد.... فهل وصلت رسالتي

يائس   الخل اخو الخردل   March 11, 2011 1:41 PM
يا صحابي لا تقولي اردني ولا فلسطيني هالطينه من هالعجينه في كل مجموعه سكانية او اجتماعية هناك الانتهازي والنصاب والمنافق وهناك الشريف والمعطاء انا لا اتفق مع اخي الو الشمقمق في تقيمه للشعب الاردني ولا الي بسب على الفلسطينيين وبقول سلمولي على دحلان ، انا فلسطيني وبالنسبة لي احمد الدقامسه اقرب الي بكثير من دحلان او صائب او عيرهم من خنازير السلطه ،
ربيع العرب قادم ، وان شاء الله ستتحسن الامور والله يا اخوان اذا زال هاذا النظام ستزول السلطه وستصبح اسرائيل في موقف لا تحسد عليه
تحياتي

ابو الشمغمغ   i love you so much abu shamqmq   April 13, 2011 5:56 PM
يا ابو الشمقمق انته بشو متعب بالك ومشغل عقلك بهيك نوعيات بدك العسريين بالاردن يغيروا النظام ولك هذول طنهارهم يغنوا ماكل شارب لابس نايم بفكروا انهم بضحكوا عالملك .... فاهم علي ابو الشمقمق .

ابو الشمغمغ   رانيا التافهه   April 13, 2011 6:00 PM
ابتعرف ابو الشمقمق انك بتنحط عالجرح ببرا , ابتعرف انو اصحاب رانيا بمصر والكويت ولبنان لما تقعد معهم بصيروا يحكولك شغلات عن هالوسخه بتقشعر الشعره موش شعر الراس ولك با زلمة مش فاهم كيف هالشرموطه اخت الشراميط صارت ملكه







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز