محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
الضباط الأحرار و الشباب الأحرار

مقدمة على خفيف.. يا خفيف ..

هل أتاكم حديت ضباط الأحرار يا عسكر مبارك؟

هل أتاكم حديت خروج أبو شنب الفاسق الفاسد الملك فاروق؟

كلامي موجه إلى عسكر مبارك خادم تل أبيب الوفي اللذي نزل إلى الحارات و الشوارع يوجه و هو مدججا البنادق و الرشاشات ضد الغاضبين العزل الابرياء ؟

7شهداء إلى غاية صباح الخميس.. راحوا على الفردوس دون كفن .

انتم رجالة يا عسكر مبارك؟ ,حاشا و ألف حاشا .. الرجال لا يوجهون الرشاش إلى صدور العزل المدنيين ؟

انتم مصريين حاشا و ألف حاشا و مليون حاشا.. أن تكونوا مصريين انتم فقط تتأبطون وثيقة الجنسية المصرية فقط لا غير أي و الله؟

ستفقع عيونكم بإذن ثورة شبابنا المصري العظيم .. أعدكم بذالك .. و الزمان كشاف ..كما نجحت ثورة شباب تونس, ستنجح ثورة شباب مصر ..

الله يرحم زمان.. آه.. يا زمان .. زمان .. العزة و الكرامة .. الله يرحم زمان ..أبخخخخخ ..على زعيم مصر, الكبير جمال عبد الناصر مفجر المدرسة القومية العربية التورية , و مدرسة ضباطه الأحرار..

آه و ألف آه ..على زمان الأسود راح , و ها هو زمن الأرانب و الأقزام.....

أموت في الرجال.. الأقحاح .. الصناديد ..الكواسر.. البواسل .. الشداد.. الفرسان ..و كم أصاب بإسهال شديد على أشباه الرجال على وجوههم تعرفون بقية العبارة..

مدام سوازن مبارك / الحاكم الفعلي لمصر / هربت , و فر / جيمي/ جمال مبارك و بقية الأسرة , حاملين أرزاق شعب مصر في حقائبهم ..أموال شعب مصر تم نهبها طيلة تلاتة عقود . فقط أزلام مبارك و قبيلته , وقد حان وقت الحساب .. الشعب يغلي و لن يرتاح بال الشباب / ات / إلا بعد أن يسقط النظام الفاسد و يتم جرجرة الفاسدين من أعمدة نظام مبارك الفاشي كما حصل في تونس الى قبة القضاء. ستكون خاتمة تونس طبق الأصل في مصر, و نسخة مشابهة تماما بإذن ثورة شبابنا المصري .. سوف يتم تطبيقها بالحرف في مصر .

ما فعله أحبتنا في تونس سوف يعاد في مصر .. أي والله .. يا جماعة الخير .. و لمصر رجالاتها و شبابها و ليسوا اقل رجولة و لا شهامة ..أي نعم .. من اخوانهم التوانسا ,بل الحلقة التحررية بدأت في تونس و سوف تكتمل في القاهرة فقط لا غير .. و تنتقل إلى باقي الأنظمة العربانية الفاسدة ..

دمشق / المخبول الطويل الأهبل ..بشار .. الجلاد ..ابن حافظ الأسد الجلاد ..

طرطور طرابلس / أبو كتاب / مكرونة وصلصة وربك يعينك / ..

الجزائر / النظام العسكري الفاشي.. للعازب.. بو تفليقة..سيسقط هو الاخر..

السودان / يكفي أن السيد الفاضل ..الترابي.. بارك الله فيه سوف يقوم بالواجب..

الجنرال الدموي / العقيم / من غير عيال من صلبه.. اللهم لا شماتة.. البشير.. بشرك الله بجهنم و بئس مصيرك ..

صنعاء / الحوتيون سوف يكملون البقية رفقة شباب صنعاء.. حتى يسقط زعيم / القات /عبد الله طالح ..

توطئة // هيا يا شباب مصر العروبة تونس تدعمكم

شعبنا في مصر شاف الويل و الفقر والقهر و العذاب و حبس المدونين و تعذيب شعب من خيرة الشعوب العربية ,علما و عرفانا .. لقد حان الوقت حتى تعود الأمور إلى نصابها و يتسلم شعب مصر زمام الأمور و عاشت الثورة المصرية كما حصل في تونس. خيرة شباب / ات / مصر المحروسة , حملة الشواهد المثقفين تواعدوا على رفع الظلم و الغي عن مصر أم الدنيا. كيف يعقل أن تكون بطالة في بلد في خيراته ما شاء الله مبتوتة و هناك شباب / ات / يموتون بالروتين و قلة الشغل و البطالة ارتفاع الأسعار و غلاء القوت؟..

الجواب بلا ريب , عرفتموه من خلال تلك الحقائب 36 التي حملها آل مبارك و هم يفرون كالجرذان الخريانة إلى لندن , خوفا من أيادي الشعب الغاضب.

لقد أفلحتم ثورتكم يا شباب مصر و ها هي ..طانت.. سوزان تفر رفقة عيالها , لأنهم أحسوا بالسقوط / إمبراطوريتهم الفاسدة / .. الهروب معناه الخوف .. لا تفسير غير هذا .. إن / أداة شرط / يا جماعة الخير .. اكرر و لا بأس في التكرار .. إن .. سرتم في مسيرتكم سبعة أيام متتالية ..بلياليها و نهارها .. فستكون ثورتكم نجحت بخمسين في المائة , و حينها سوف تتحرك كل الدول الكبرى, و المنظمات الحقوقية للتنديد و بالتالي قد تكونوا وصلتم نصف المشوار..

في زعزعة استقرار / عرش مبارك / .. و حسابات عسكره الكبار وسياسيه و مستشاريه .. و أخجلتم شيوخه في ملحقته الخاصة / الأزهر / .. سوف يقتنع العالم بمطالبكم و حينها سوف تمارس الضغوط الدولية على / عرش مبارك / و لا ريب ستكون هناك مفاوضات لخروج مبارك من مصر دون عقاب و لا حساب كما حصل مع المجرم ..بن علي أفندي زوج الحلاقة ..

العالم و كل المنظمات الدولية لن تسمح بمزيد من الشهداء في مصر و الدماء تغطي البلاد و العباد من.. دمياط إلى السويس إلى الإسكندرية إلى القاهرة ...الخ..

رزمة من الاقتراحات لنجاح الثورة يا شباب مصر

عليكم بالإطارات العجلات تضعونها وسط كل المسالك الرئيسة و الشوارع و على مداخل الحارات و هي تشتعل حتى تعيقون حركة بوليس مبارك ...عليكم بقطع من القماش على وجوهكم حتى لا يأخذ لكم المخبرون و البصاصون و خدم نظام مبارك صور و يأتون عليكم في الفجر كالذباب .. و كذالك لحفظ أرواحكم من الغازات المسيلة للدموع , فقد تكون تلك الغازات سامة و منتهية الصلاحية كما وقع في انتفاضة شعبنا في الجزائر و من مخلفات تلك الغازات أنها تحدت دوخة و إسهال و حمى و إرهاق و تجعل البدن عبارة عن ..عجين.. أي ان التعب يلف المتضرر ..

رجالات مباحث الدولة لا ريب أنهم سوف ينتقمون منكم فلا تكونوا مضغة سهلة بين فكيهم و لا تعطونهم الفرصة, فاللثام واجب و طني لإنجاح ثورتكم ..

بوركت سواعدكم يا شباب مصر ..

عليكم بالحجارة تلقونها من الميمنة و الميسرة حتى تجعلون بوليس مبارك المتصهين النسواني يفر في كل الاتجاهات و عندها تنقضون عليهم واحدا ..واحدا و يكونوا حينها رهائن تساومون بهم إخوانكم المعتقلين .. فجل هؤلاء البوليس القمعي ,هم رعاة خلف الإبل .. ماكينات لا ترحم ..

إياكم أن تضعون الثقة في السياسيين فهؤلاء لصوص الثورة يجنون أرباح الآخرين ..اللهم إني بغت اللهم فاشهد..

و خلوكم مع فضيلة الدكتور البرادعي أهو جاي من.. النمسا.. لدعمكم ..

الله يكرمك ..يا أبو صلعة و بوسة على صلعت حضرتك بكل احترام و تقدير لسيادتك ..

ما تنسو كمان .. الولد الحليوة الأمور..بيجنن ياخواتي .. أبو نظارات زعيم / كفاية / مش فاكر اسمو .. عذرا .. صوري.. يا جماعة ..ذكروني باسمه في تعليقاتكم ..ميرسي يا جماعة

إياكم و الإخوان فهؤلاء باعوا الماتش لمبارك ..من زمان .. و ما تنديد السلطة بالإخوان ليس إلا لعبة ..و مقلب حتى تهدأ النفوس ..لان الإخوان لا مصلحة لهم إلا مع مبارك و أزلامه ..و إياكم وخطب شيوخ ..الأزهر.. يوم / جمعة الغضب / وفتاوي الشخاشيخ .. ..فلا تأخذوا بها لأنها ملغومة مسمومة, فهؤلاء الشيوخ ليسوا إلا خدم في مطبخ مبارك .. و ..الأزهر .. مجرد ملحقة إدارية لنظام مبارك ..

حاصروا مباني .. وزارة الداخلية .. و مقر التلفزيون.. و مقر الحكومة .. فتلك البنايات حساسة جدا وان استطعتم الوصول إليها فان بوادر النصر قد اقتربت جدا .. جدا .. أي و الله .. و لم يعد الكثير أمامكم حتى يسقط نظام مبارك الفاشي فرعون البلاد ..

دعاء المقهور بجناح مكسور

قلبي داعي لك يا مصر .. قلبي يدق و ضرباته ترتفع يوما بعد يوم.. و الرعشة تسطو على بدني..من أجلك يا مصر يهون و كل شهيد سوف يسلم المشعل لشهيد قادم إلى ساحة الجهاد..

اللهم انصر شباب / ات / مصر العروبة .. وشد عضدهم ..و قوي عزيمتهم وإيمانهم و احميهم وارفع شأنهم و نجيهم ..واحفظهم .. و اجعلهم تحت جناح رحمتك ..أمين.. انك مجيب دعوة.. الداعي إذا دعاك ..

بحبك يا مصر ..بموت فيك يا مصر ..

يا الله..يا رحمان .. يا رحيم ..يا كريم ..

احفظ مصر و المصريين ..لقد قبلت دعائي و أنا أتقلب على الجمر, لإخوتي في تونس ..و ها أنا ذا ..المقهور أبو جناح مكسور أعيد طلبي .. انك كريم و تحب الكرماء ..عطفك يا رب البيت ..حقق مراد أهل مصر المحروسة ,فهي جلفة على فؤادي ..

الله يكرمكم يا شباب .. الله ينصركم يا شباب ..الله ينجيكم يا شباب ..الله يحفظكم يا شباب .. الله يسلمكم بالخيريا شباب..

و النصر قادم و إلى الأمام حتى يتحقق المراد ..

إلى ضباط جيش مصر / نداء

سلام الشجعان

خلوكم في ثكناتكم و اشربوا شاي ..و العبوا كوتشينة .. و شوفا الأخبار..الله يرحم عبد الناصر.. الذي رفع الظلم عن البلاد و العباد .. الله يطول عمر جنرال تونس رشيد عمار ,خيرة الرجال وسيدهم .. و طقطقة حداء و سلام الشجعان لرجل تونس الأول سيدي الجنرال رشيد عمار .. انحني لك و ارفع القبعة بكل تقدير و تبجيل ..

انك رجل و الرجال قليل يا عمار ..طال عمرك ..

انك عسكري و العسكر قلائل في بلاد بني يعرب ..

لنا يا رفاق لقاء غدا ... سنأتي و لن نخلف الموعدا

و هذي الجماهير في صفنا ...و درب النضال يمد اليدا

فلا السجن يوقفنا و الخطوب... و ليس يهدم عزم الشعوب

طغاة النظام مضى عهدهم ... و شمسهم أدنت بالغروب

شاعر مغربي توري ..........سابقا .............

أقول.. قولي.. هذا.. و إحساسي لن يخيب أبدا..

ثورة مصر ستنجح..

حياكم الله و السلام عليكم ..

 ناشط حقوقي مستقل مغربي بقلب مصري







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز