محمد الياسين
moh.alyassin84@gmail.com
Blog Contributor since:
15 November 2010

كاتب عراقي مستقل



Arab Times Blogs
ايران ... والدعارة السياسية في العراق

منذ إحتلال العراق في 9 / 4 / 2003 تغلغلت الأيادي الإيرانية داخل البلاد بكل حرية وإمتدت أذرعها بشكل كامل لتفرض سيطرتها على كافة مفاصل الحياة العراقية وهيمنت على مجمل المشهد السياسي والإقتصادي والإجتماعي والثقافي في العراق دون الزج بقواتها العسكرية حيث إستثمرت إيران الغباء الأمريكي في التعامل مع القضية العراقية ومررت نفوذها ورسخت وجودها في مجمل الحياة العراقية ، فاستطاع النظام التوسعي الإستعماري في إيران من فرض إرادته ونفوذه  من خلال حلفاءه وعملاءه في العراق ووكلاءه في المنطقة ، وإمتدت الأذرع الإيرانية إلى كافة المدن والمحافظات العراقية من خلال تصفية الوطنيين من شيوخ عشائر ورجال دين ومثقفين ومفكرين وعلماء وسياسيين رافضين للنفوذ والوجود الإيراني الإستعماري وعملت على إبراز وتلميع شخصيات عراقية نكرة ومنبوذه من المجتمع باعوا انفسهم بسوق النخاسة الإيرانية بالسعر البخس فإشتروهم ملالي طهران بالمال وأغروهم بالمناصب في حكومة بغداد المقربة منهم وانتشلوهم من الحضيض وصنعوا منهم شيوخ عشائر ورجال دين وسياسة وسلطت الأضواء عليهم على انهم نخبة المجتمع العراقي وقادته  وهم ليسوا سوى ثلة من الذين لفضهم الشعب العراقي .

 بالمقابل قتلت وأعتقلت وهجرت الميليشيات والجماعات التكفيرية الموالية لطهران رجال ونساء النخبة  الحقيقين للمجتمع العراقي، وهكذا استطاعت إيران ان تصل الى كل شبر في العراق من خلال تثبيت وتقوية عملاءها واصدقاءها وحلفاءها ،ألا ان ما كشفت عنه وثائق ويكيليكس في الأونة الأخيرة اظهر عن خفايا واسرار الوسائل و الأساليب الإيرانية المقيتة في عمليات التجنيد و توثيق العلاقات مع الشخصيات العراقية وتحديداً العشائرية حسبما افادت الوثائق فطبيعة الإغراءات التي كشفت عنها الوثائق تعبر عن حالة إشمئزازية مارسها النظام الإيراني مع بعض شيوخ العشائر  ، فإستناداً إلى الوثيقة التي كشفها موقع ويكيليكس إن الحكومة الإيرانية تقدم نساء للزواج المؤقت إلى شيوخ العشائر العراقية القادمين إلى إيران بهدف تعزيز نفوذها في العراق !.

وتقول الوثيقة التي تسربت من السفارة الأمريكية أن أحد الشيوخ العراقيين في لقاء له مع أحد موظفي السفارة ذكر له " أن الحكومة الإيرانية وفي إطار سعيها الى النفوذ في العراق تقدم لنا في كل زياراتنا  الى ايران نساء للزواج المؤقت في رحلاتنا القصيرة " وأضاف الشيخ بقوله " بعد زيارتي الأولى أدركت أن جميع الشيوخ الذين زاروا ايران قد تزوجوا من أولئك النساء خلال زياراتهم ".

وقال " كلما سافرنا الى ايران نقول لمن حولنا إننا نتوجه اليها بهدف العلاج والفحوص الطبية لكن السبب الرئيس لزيارتنا الى طهران هو الاستمتاع بزواج المتعة الذي يقدمه لنا المسؤولون الإيرانيون "!!.

وتذكرني هذه الوثيقة السرية التي نشرت على موقع ويكيليكس بمجموعة من الصور التي نشرت سابقا في مواقع الانترنيت و ضهر فيها حميد الهايس احد الذين وصفوا بأنهم من شيوخ الأنبار و كان مع مجموعة من شيوخ الأنبار الجدد الذين صنعوا على أيدي الأمريكيون ثم حملتهم رياح التغيير في العراق لتحط بهم في طهران وتتلقفهم الأيادي والأعين الإيرانية ، ويظهر في الصور الوفد العشائري المذكور وكأنه في زيارة رسمية أو شبه رسمية إلى إيران !!.

فهذا الأمر يدل على مصداقية ما جاء في تلك الوثيقة المسربة عن موقع ويكيليكس ، خاصة وإن زيارات بعض ممن يوصفون بأنهم شيوخ عشائر إلى إيران متكررة ، وهذا الأمر فعليا قد تجسد على أرض الواقع فعلى سبيل المثال نجد ان الهايس وأخرين ممن هم على شاكلته من الذين قاموا بزيارة إيران بشكل متكرر ووثقوا علاقاتهم بها فهم يحملون اليوم مشاريع التقسيم للعراق فمنهم من ينادي بإقليم الأنبار وأخرين ينادون بأقاليم في جنوب ووسط العراق ، فهذا الأمر بحد ذاته هو جوهر المشروع الإيراني في العراق في تقسيمه الى مناطق تحكمها الأغلبية الطائفية والعرقية .

وهذا الأمر الذي كشفت عنه ويكيليكس يوضح عن طبيعة الأساليب المقيتة التي ينتهجها نظام ولاية الفقيه في توثيق العلاقات مع بعض العراقيين ،فقد وصف المعارض الأصلاحي الإيراني مير حسين موسوي أن الوثائق التي كشفها موقع ويكيليكس تكشف عن فشل حكومة أحمدي نجاد في إقامة العلاقات مع دول المنطقة.

وفي مقابلة لموسوي مع موقع كلمة الإصلاحي قال " بأن الوثائق عبرت عن فشل الدبلوماسية الإيرانية في المنطقة وأظهرت أن الحكومة الإيرانية ليس لديها شريك حقيقي في المنطقة "

وكما يبدوا ان السياسة الإيرانية أنتهجت الدعارة كأحد ادواتها ووسائلها لإغراء ضعاف النفوس ممن يحسبون زورا وبهتانا على الشعب العراقي العظيم والعشائر العربية الأصيلة وتوثيق العلاقات معهم من خلال جميلات إيران فمن أجلهن يحملون هؤولاء الفاشلون الأفكار الإيرانية الخبيثة والثقافة الوبائية التقسيميه التي تريدها إيران للعراق .

عوكر   رد   December 28, 2010 5:36 AM
هي بقت ع ايران لو اسراًًيل لو امريكا لو السعوديه لو الكويت

قيس قادر   استروا عوراتكم اولا   December 28, 2010 6:02 AM
لقد قلت يا ايهاالكاتب الطائفي ان السياسة الإيرانية أنتهجت الدعارة كأحد ادواتها ووسائلها لإغراء ضعاف النفوس ممن يحسبون زورا وبهتانا على الشعب العراقي العظيم والعشائر العربية الأصيلة وتوثيق العلاقات معهم من خلال جميلات إيران وبشرفك الادبي اليس الدعارة افضل من الذبح والقتل والعمليات الانتحارية الذين يمارسوه اسيادك العربان في العراق.ولماذا لا تذكر الدعارة في مصر والمغرب وما يفعلونة اخوانك الخليجيون هناك حيث المتدينون منهم يتزوجون البنت ويطلقها بعد انتهاء السفرة السياحية ثم هل هناك مانع شرعي اتزوج امراةواطلقها بعد اسبوع او بعد يوم او بعد ساعة, اذن ما الفرق يين هذا والمتعة .لقد نسيتم اسرائيل والصهيونية واصبح عدوكم ايران .

sadek   ya fajer   December 28, 2010 6:23 AM
إيران هي التي مارست الارهاب والقتل ،أم أنتم يا حثالة البشرية،في السعودية والخليج،أنتم جئتم بالقتلة والأمريكان ،وأنتم جندتم مجاميع القاعدة،من أغبياء وطلطميس مايسمى بالمسلمين،وأفتيتم بواجب قتل الشيعة في كل مكان، ووعدتموهم بجنات الخلد مع الرسول المصطفى(ع)،وأرسلتموهم إلى الأسواق الشعبية والمطاعم والمساجد وتجمعات العمال الذين يقتاتون بقوت يومهم.ألا لعنة الله الواحد القهار عليكم،وسلط عليكم أناس أشاوس يعذبوك بالدنيا،قبل عذاب الآخرة،يا فجرة

هشام   البعث العفلقي الى الجحيم   December 28, 2010 6:26 AM
لعن الله صداما وحزبه الذين سمحوا لقوات الاحتلال بالدخول الى العراق واحتلاله.
المشكلة كل المشكلة من هذا النظام الخائن الذي لعب بمقدرات البلد وعبث بها والان هو يتباكى عبر بعض اللقطاء البعثيين الذين لم يجدوا مأوا لهم .
مات حزب البعث واندثر وذهب الى الابد ولا احد سوف يعود وينظر الى خلفه وبقيت ايران رغم كيد صدام وكيد كل بعثي كافر وبقيت ايران دولة قوية وشوكة في عيونكم ايها المنافقون اللعناء وستبقى حتى ظهور من سيأخذ الثأر منكم واحدا واحدا.

تيسير   مسلسل عربي طويل   December 28, 2010 6:53 AM
صدام حسين ما عنده شي ايجابي ينذكر

كل ايامنه وياه كانت تعيسة

برأيي خلي يسوون مسلسل عن جرائم صدام احسن

هذا المسلسل راح يذكرنه بفتره سوداء من تاريخ العراق العظيم

نعمان   صدام وانصاف الرجال   December 28, 2010 7:15 AM
بعد فترة اختباء تجاوزت فترة الثمانية شهور منذ غزو العراق في 20 مارس 2003 ، تمكنت قوات الاحتلال الأمريكى بناء على معلومات استخباراتية من الوصول إلى مخبأ صدام والذي كان عبارة عن حجرة صغيرة تمتد لمسافة مترين داخل الأرض في بلدة الدور بالقرب من تكريت شمال العراق.
وأطلق على العملية التى اعتقل خلالها صدام اسم "الفجر الأحمر".
ولم تطلق القوات الأمريكية أي رصاصة خلال العملية التي استسلم خلالها صدام حسين الجبان دون إبداء أي مقاومة. وقد عثرت القوات الأمريكية بحوزة صدام على مبلغ سبعمائة وخمسين ألف دولار أمريكي ومدفعين رشاشين من طراز (أيه كي 47) ومسدس.
تفووووووو عليك يا عميل يا صدام فلقد سلمت البلد للمحتل بدون مقاومة وانت واتباعك من البعثيين الحقيرين هربتم مثل الصراصير.

ابو جمال   سيد الاجرام والانتقام في التاريخ الحديث   December 28, 2010 7:21 AM
ماذا كان يجري في سجون نظام صدام مع المحكومين بالإعدام ؟ : كيف يعذبون وطرق تعذيب السجناء؟ كثيرة وكثيرة منها: 1 - تخلع اظافر السجين وبعض من لحمه ويأمر بأكلها هو او سجين غيره. وفي حالة الرفض يضرب حتى يغمى عليه او يموت. 2 - تعذيب السجناء نفسيا واهانتهم وذلهم بأن يجعلوهم يقلدون اصوات الحيوانات وحركاتها. 3 - يجبر السجين على سب الله والانبياء والصحابة والاولياء الصالحين 4 - ذر الملح والاسيد على الجروح وفي العيون. 5 - نفخ البطن من اسفل حتى تنفجر 6 - يلقى السجين في بركة باردة جدا في الشتاء وحارة جدا في الصيف. 7 - يوضع السجين وهو مربوط باحكام تحت دش بارد جدا وينزل عليه الماء قطرة قطرة بفترات متسارعة او متباطئة ويبقى تحت الدش فترة طويلة مما يسبب له عذابا شديدا وربما ينهار ويجن. 8 - قطع اللسان او فقء العين او قطع الاذن وجدع الانف. 9 - قطع ذكر الرجل وشفرات النساء .

احمد   اسلام على الطريقة الاموية   December 28, 2010 8:05 AM
الاسلام جاء برسالة سماوية عظيمة فيها من العاماء والاتقياء والاولياء ومنهم شرفاء ومن الصحابة ما اوصى رسول الله باتباعهم وعدم التخلي عن نصرتهم ولكننا نحن العرب وما نسمى بالمسلمين (فقط الاسم)اتخذنا المنافقين اولياء لنا واولاد الزنا فضلناهم واحترمناهم وجعلناهم من المبشرين بالجنة وهم نار جهنم قليل بحقهم بما كسبت ايديهم من الظلم والجبروت.فهل نبقى على نفس الطريق من الجهل والعناد والغباء باتخاذنا المجرمين قدوة لنا وندافع عنهم.انه اسلام ولكن على الطريقة الاموية الذي اسسها وبناها معاوية حتى وصلت سهلة بسيطة الى حكام المسلمين في الزمن الحاضر

عامر   هم اسيادك ايها الكاتب   December 28, 2010 8:24 AM
أظهرت الوثائق الدبلوماسية التي نشرها موقع “ويكيليكس” اتساع نطاق عمل وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية التي تحولت إلى جهاز استخباراتي دولي، وأضاءت على محاولة رؤساء بعض الدول، لاسيما في بنما، استخدامها ضدّ خصومهم السياسيين كما ان الوكالة لعبت دورا بارزا في تعقب اثر اكبر مهرب مخدرات دولي وهو الامير نايف بن سلطان والذي ادين بالسجن امام محكمة فرنسية ولكنه تمكن من الهرب الى السعودية حيث يقيم فيها حاليا بحماية الملك السعودي ... وكانت السلطات الفرنسية قد داهمت قبل ايام قصرا لاخت الملك في باريس يستخدم كوكر لتجارة المخدرات.

ناصر الصمدي   رسالة من ابناء غزة   December 28, 2010 11:39 AM
ولم لا تكون ايران هي اليد العليا والضاربة على راسك ورأس كل الحكام العرب المجرمين الذين قضوا كل عمرهم متورطين بالخيانة والمؤامرات على شعوبهم العربية المقهورة,امثال حكام الخليج ومصر والقزم الاردني والمجرم القذافي وباقي الشلة التعيسة التي لولا وقوف الصهاينة ومخابرات الموساد والسي اي اي لوجدتهم في جحور نحت الارض كما فعل مقبروك البطل. نعم اليوم ايران في العراق وسوريا ولبنان وغزة واليمن والبحرين وغدا لنكتسحكم يا اولاد المسيار وما ملكت ايمانكم من الخادمات الفلبينيات وغيرهم الذين تأتون بهم لتزنوا بوضح النهار جيث لا يجرأ ولا لقيط من شيوخ السعودية والخليج والاردن مؤخرا ان ينتقد هذا الشي لانه اصبح من مكملات الحياة العصرية ونحن في غزة نأكل التراب كل يوم وما تيسر من طعام مهرب عبر انفاق حفرناها بأجسادنا ودمائنا بعدما اغلقوا اخوتنا قبل اعدائنا المنافذ والمعابر بحجة اننا نهرب المخدرات والافيون الى مصر!!! اسمع عزيزي القاري ابن غزة هو الذي يهرب الافيون والحشيش لمصر!! ان لم تستحي فأفعل ما شئت. ثم انك شو اللي حامي حمامك (بالفلسطيني) الزم انت دينك وحدودك ولا تتزوج زواج المتعة ومالك وغيرك وقم ياستخدام طاقاتك الابداعية لحث عربانك على فتح المعابر على الاقل امام من تقولون انها قضية العرب الاولى...تفوووووه على شواربك

بعثي صدامي   الى ابو زمال علاكة7   December 28, 2010 1:53 PM
ولو خيالك واسع وينافس مؤلفة سلسلة هاري بوتر والخيال العلمي الا ان خيالك الرافضي فاقه بكثير ولو كلامك قمي العبقات لكن حيل بيكم وتاج راسكم صدام حسين قليل سوة بحقكم ويعتبر مقصر تجاهكم وكان المفروض يبيدكم كالقوارض يا روافض

mohammad   ok   December 28, 2010 3:36 PM
لعنت الله على صدام الله يلعن القومجيه

محمود   الكاتب هنا يناقش قصايا حاضره   December 28, 2010 5:31 PM
الجدر بالمعلقين أن يفندوا الكاتب لا أن يتهجموا عليه لأنه أثار مواضيع آنيه عشناها لا مواضيع حصلت منذ 1400 سنه والرحمه على أبو عدي

العراقي   ايران النفاق شريكة لامريكا الصهيونية في احتلال العراق   December 28, 2010 8:08 PM
بارك الله فيك ولمساهتمتك في فضح ايران وذيول كلابها في العراق , لكي يعلم العرب والمسلمين والعالم اجمع مدى خطورة المشروع الايراني الفارسي الصفوي والذي لا يقل خطورة عن المشروع الامريكي الصهيوني الشرق اوسطي الكبير والذي هو جزء منه
لقد قرات تعليقات القراء اتباع الحوزة الفارسية الخمينية الخامنيةالسيستانية الحكيمية الصدرية من عملاء المزبلة الخضراء فاستوقفني تعليق السيد "تيس غادر" رقم 2 والذي راى بان الدعارةافضل من الذبح !!!! وفي هذا جواب وتفسير لظاهرة وكلاء الحوزة السيستانية الذين يزنون بنساء اتباع المذهب ويشيعون الفاحشة في العراق العربي الحر الابي
اما بعضهم الاخر الذي راى بان صدام رحمه الله من سلم العراق غفلوا دورهم الخياني وجيوش عملاء "الثريا" الذين يعطون الاحداثيات لجيوش الاحتلال ونسوا بان العراقين بعثيين وغير بعثيين قاتلوا قتال الابطال في ام قصر والناصرية والكوت والهندية وكربلاء وبغداد بل ان معركة المطار لهي اكبر شاهد على ذلك والتي اضطر فيها الغزاة الى استخدام اسلحة الدمار الشامل "فسفور ابيض" "قنابل نيوترونية تكتيكية محدد" غازات سامة" وغيرها وبعدها دخلت الحرب في الصفحة الثانية , مو صفحة ابهاتكم المحروكة, فكانت المقاومة التي اجبرت امريكا على الانسحاب وكادت ان تعلن افلاسها
بعدين اين كنتم يا جبناء ؟ مع الاحتلال طبعا مع الجلبي والحكيم والجعفري تقدمون خدماتكم للمحتل
تفوووووه عليكم كلما اشرقت الشمس-ولعنة-الله-عليكم-كلما-نادى-المنادي-"الله-اكبر"

Ibrahim   all the way   December 28, 2010 8:28 PM
Where were all the arab countries and the peace lovers when Iraq started a war against Iran that lasted 8 years and not a single moslem country tried to bring them to peace , on the contrary some of them borrowed money to support Iraq . It is payback time and I wish Iran from all of my heart the best of luck

عبد السميع احمد   بعض الاساليب الوحشية في السجون النظام البعثي البائد   December 28, 2010 9:07 PM
الصاق جفون العين على الحاجب حتى لا يتمكن من غمض عينيه.
ممارسة الفاحشة والاغتصاب في السجون ووضع ادوات حادة في الاماكن الحساسة للرجال والنساء على السواء.
وضع كمية من الزجاج المكسور وينثرونها في غرفة ويأتون بالسجين وهو عار ويمرغونه فيه حتى يخرج الدم من جسمه.
يملأون برميلا بالزجاج المكسور ويضعون السجين فيه وهو مجرد من ملابسه ويدحرجون البرميل بقوة حتى ينفذ الزجاج في جسمه.
يدخل السجين الى غرفة على ارضها ماء مع مسحوق غسيل وفي وسط الغرفة احد الحراس بيده سوط فيأمر السجين بالمشي على ارض الغرفة الزلقة فكلما مشى خطوة تزلق رجله فيسقط فيضربه السجان بالسوط حتى يقوم ويكرر المحاولة حتى تتكسر رجله او يده او عظامه.
يضعون السجين على كرسي له فتحة في اسفله ويخرجون خصية السجين من الفتحة ويربطونه بالكرسي. ويضغطون على الخصيتين بكلاليب خاصة مما يسبب له ألما فظيعا فيغمى عليه مرات ومرات.
ادخال السجين غرفة الموت المملوءة بالغازات السامة وكل من دخلها مصيره الموت المحتم.

خير الدين بربروس   آل سعود ومؤامراتهم على الإسلام   December 28, 2010 9:30 PM
ويكيليكس : خنزير يهود خيبر آل سعود طالب أمريكا بغرس قطع معدنية في أجساد معتقلي غوانتانامو لم تتوقف بالمطلق الطعنات التي يوجهها آل سعود للأمة الإسلامية منذ أن جاء بهم المستعمر الإنجليزي للحكم ، فتاريخهم كله مؤامرات من إسقاط لدولة الخلافة الإسلامية العثمانية التي كانت إمتداد لدولة الخلافة الإسلامية والتي بدأت بالخلفاء الراشدين ، وإلى نهايات القرن الثامن عشر وبدايات القرن التاسع عشر ، وتآمروا على فلسطين والصومال وأفغانستان وحرقوا العراق وبنوا أسواراً لهم على حدود العراق كي لا يفر أهله من المحرقة الأمريكية ، وها هم يحرقون اليمن ويذبحون أهله وفي نفس الوقت يبنون أيضا أسواراً على حدودهم مع اليمن بطول 1500كم تماماً كما بنوها مع العراق

ابو سيف   عقول السفاء ومنطق الشياه   December 29, 2010 9:24 PM
الاستاذ الفاضل شكرا على ما قدمت ولمن يقرأ وله عقل فليقرأ
Treacherous Alliance.pdf
ان الروافض هم العدو فحذرهم وهم المنافقين ولسان حالهم يقول ذلك "التقية" واني اضع هؤلاء الكفرة الفجرة على رأس قائمة اعداء الاسلام وحتى يكون الامر اكثر وضوحا نعم اكثر من اليهود والنصارى فهم اهل كتاب ومنهم من يحترم الاسلام ومنهم يعيش بننا ولم نرى منهم الا كل الاحترام ولكن الروافض لا آمن لهم وهل أحد يسأل عن حال أهل السنة في ايران والعراق وما هو عنا ببعيد ولكن الاسلام لا بواكي له.
وكل المعلقين أو جلهم سفهاء وسذجه وبلاهاء لا بعلمون الا السب والطم لطمهم الله وأذلهم فما لهم لا يفقهون حديثا. يتحدثون عن حكام العرب وقد علم خيانتهم وكفرهم وزندقتهم لكن هذا باب وايران والروافض باب اخر.


omar   for 18 go to hell   December 30, 2010 6:39 AM
for 18 u and ur salafiya and ibn taymiya r all terrorirst of sure dont forget abd wahab or abd laurence u destroyed the nice pictur of islam u r terrosrist u killed all the peoples muslims chretien evrybody he can kill by in u r hell opinion so who is the enemy of islam is it not salafiya wahabiya terrorist taliban ahhhhh ok for this u love the chertien an djewish ok excuse me i forget tht ur origine s jeweish
shalom

ابوسيف   TO foolish No. 19   December 30, 2010 2:09 PM
I never replied to people such you as long you are an empty ballshit person even you English just like you is ballshit and you don't know how to write but you are jealous and all you know is swearing sobbing and barking like dogs
ignorant as well all your kind; hell and paradise is Allah right not yours; naïve.
Anyway; we shall see who he the looser at the end and hope it will be very soon.
You talked about killer and terrorist what you left for Rawafez in Iran and Iraq and Lebanon and what you left for Rawfez who killed Al Husain that you worship instead of Allah what you left for Arab prior Islam and what they had worship. Naïve

khaled bnou walid   20 go to hell with ur ibn taymiya   December 30, 2010 9:54 PM
i m sunnist maliki from maghreb and i m agree tht salafiya wahabiya they r kilers peoples they make the terrorist in algeria in irak in afghanistan in all the world they make bombe and they kill poor peopls by name of allah inch allah all wahabiya salafiya go to hell for meet hahahahahahah ibn taymiya and abd wahab and ur uncle laurence

omar   for 20 chaytan   December 30, 2010 10:03 PM
im not rawafez im omar from algeria sunist father by father but the salafiya in my country they make 10 years of terrorist and this time u were indisco in dubai with jawari zawaj misyar and now u said tht salafiya they r angels come to algeria and say about salafiya they wll tell u fu....u and f....ur mo....here in algeria our enemey now the salafiya thbey was kill 100000 poor peopls if i m president of algeria i ll kill them one by one like staline or sadam and i know tht u speak good english of corse ur grandfather s laurence the father of wahabiya salafiya mal3ouna ila yawm din and here in algeria we are maliki madhab so no welcom to any salafist

algerien   for number 20   December 30, 2010 10:06 PM
one tow tree viva algerie suni maliki and all salafiya terrorist

خير الدين بربروس   for 20 the porcحرب آل سعود ومؤامراتهم على الإسلام   December 30, 2010 10:51 PM




هي حرب على الإسلام وبالوكالة يقوم يهود خيبر الذين يدعون أنهم دولة إسلامية ، ونسوا أنهم من تآمروا على دولة الخلافة الإسلامية العثمانية وتعاونوا مع المستعمر الصليبي على إسقاطها ، تماماً كما فعل كمال أتاتورك في نفس الوقت وضد نفس دولة الخلافة العثمانية ، حيث أن آل سعود وأتاتورك قاموا بإسم القومية العربية والقومية التركية ضد دولة الخلافة ، أي أعادونا إلى عصر ما قبل الإسلام حيث كانت القبلية والجاهلية هي الحكم بين الناس .والنتيجة المعروفة لسقود دولة الخلافة الإسلامية العثمانية عام 1924 معروفة للجميع ، حيث سيطر الغرب الإستعماري على العالم الإسلامي ومنحوا آل سعود دولة سموها بإسم العائلة السعودية في العام 1932 وقسموا بذلك الجزيرة العربية إلى ممالك وإمارات كما قسموا بقية العالم الإسلامي إلى دويلات



salah kasem tunise   the jewish kingdom sa3oudia   December 31, 2010 11:13 AM
whay they dont said dawla islamiya bel hijaz what they mean by mamlaka arabia saudia its mean not islamique why they dont use name of islam me i think tht the origien of alsa3oud r jewish 100% because where s the jewish of el hijaz and there r many article in net they talk about the origine of al sa3oud and the calling mamlaka arabia sa3oudia and salafiya they know tht the islam we dont use the mamlaka we use khilafa the mamlaka its for dectator el mouk only for allah

ابوسيف   wake and grow up kids   December 31, 2010 5:41 PM
O’ People of Arab Maghreb nation you are so poor, you hired yourself to defense these Rawafez and you became a defendant due to your ignorant. If your heart with Rafeza and your tongues speak their idea, what you left for Islam, eventually how far away you from Islam? does that protect you from being worst than them.
If you as you said Suna on Maliki discipline, believe me Malk himself shame to count you one of his follower, still you are all ignorant can distinguish between the events and the situation got messed.
I am not from your country but I do respect all of my friends from there, and I do know very well the intelligent services in you country who they killed and then allege the Islamic people even the kids aware that very well what about you, guys, wake up. No need for swearing this not the Muslim character at all but if you keep doing that for me or other you have to know you harm yourself no one else.

أبوسيف   wake and grow up kids   December 31, 2010 5:42 PM
Our topic is about Iran ballshit but now I am aware that if you are not recognize the situation in your home so sure you will be never qualified to criticize others or even see the hidden intention for Rawafez and you are far away from this reality. stay home reading and readying hopefully you can learn something but it will be too late for you to figure out the right and wrong and can’t enroll yourself in such argument . Yes, somehow you’re right that the Arab situation is so miserable and their leader are more worst than one can talk or describe but still that can do nothing regarding Iran situation and can’t replace them under any circumstances. merci beaucoup pour votre attention.

khilafa otmania   أبوسيف for salafist wahabist   January 1, 2011 9:15 AM
for abu saif the peoples of maghreb ar muslims maliki the wahabiya its not from islam the wahabiya its from LAURENCE and the politic if UK who he help isreal to make a nation in palastin its wahabiya they fight again otman empireand look what happen in kaboul under the system gouvernement of wahabiya salafiaya they were live 2000 years before they destryed the country and islam by terrosrist and drogs cocain and herowin and salafiya they fight again salafiya in afghan and pakistan and the terrosrist start from wahabiya they kill peoples bay bomb suicide in usa europ irak jordan suaida algeria they kill 100 000 .
look my brother if u r man talk about history of salafiya and LAURENCE AND THE Origine of family al saoud the problems in islam there r salafiya and rawafez but i think tht the most dengerous s salafiya wahabiya laurencia they kill peopls

tamer ,aswan   أبوسيفfor the terro   January 1, 2011 9:24 AM
قالت وزارة الداخلية المصرية السبت في تصريح نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط إن ملابسات انفجار وقع في وقت متأخر من الليلة الماضية أمام كنيسة بمدينة الإسكندرية الساحلية تشير إلى ضلوع عناصر خارجية في الاعتداء الذي أوقع 21 قتيلا و79 مصابا.وقال مصدر أمني بالوزارة ملابسات الحادث في ظل الأساليب السائدة حاليا للأنشطة الإرهابية على مستوى العالم والمنطقة تشير بوضوح إلى أن عناصر خارجية قد قامت بالتخطيط ومتابعة التنفيذ ... وفي وقت لاحق اعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان انه "يرجح" ان يكون "شخص انتحاري" نفذ الاعتداء الذي استهدف كنيسة في الاسكندرية ليل الجمعة السبت واسفر عن سقوط 21 قتيلا i think tht only salafiya they suicide

البخاري   جرائم الوهابية المذهب التكفيري   January 1, 2011 9:49 AM

الحمد لله والصلاة والسلام على مولاي وسيدي محمد وعلى اله وصحبه وبعد
فلينظر الوهابية الى أنفسهم والله أتعجب من هذا المذهب هل هو تجديد ام قتل وسلب
يقول عثمان بن بشر وهو مؤرخ وهابي أصلي (.................كان هو الذي يـجهِّز الجيوش، ويبعث السرايا، ويكاتب أهل البلدان ويكاتبونه، والوفود إليه والضيوف عنده، والداخل والخارج من عنده {المقصود بن عبد الوهاب اصبح وكأنه نبي جديد ومن حوله كفار } .....)وقد علق أخونا على وقعة اليتيمة حيث حصل في هذه الوقعة نهب الوهابية لجميع ممتلكات المسلمين بما فيها أرواحهم ،،، حيث قال (فكرُّوا على أهل القصيم كرة واحدة، فغابت الشمس قبل وقت غيوبها، وأظلم بحالك الغبار شمالها وجنوبها، فوطأهم المسلمون (!) وطأة شديدة، فلما سمعوا ضرب الهمام ولوا منهزمين، وعلى جباههم هاربين، وذهل الوالد منهم ولده، والمنهزم أشفق على السلامة ورمى ما بيده، واستمر الضرب في أقفيتهم بعدما كان في صدورهم، وانتقل الطعن من نحورهم إلى ظهورهم، وقتل المسلمون [يقصد الوهابيةُ] فيهم قتلاً ذريعا، وفتكوا فيهم فتكاً شنيعا، فكان الواحد من المسلمين يقتل العشرين، وأكثر من قتلهم أهل الرياض)
وفي قتل المسلمين علق قائلا (وفي أوله غزا محمد بن عفيصان بأمر الإمام تركي بجيش من المسلمين وقصد ناحية الإحساء فأغار على قافلة مقبلة من بندر العقير وأخذها وكان معها من الأموال ما لا يحصى.....)

البخاري   جرائم الوهابية المذهب التكفيري   January 1, 2011 10:17 AM
والوهابيه هم قتلة الاشراف من سلالة رسول الله حيث قتل ابن عبد الوهاب قرن الشيطان هو واتباعه الخوارج المئات من الاشراف فى اراضى الحجاز ..من ابناء وجيش الشريف حسن ..وهذا شيئ سجله التاريخ والدليل ، أنتهم يُكفرون الناس ويعملون العمليات الإرهابية والتفجير والتقتيل بين المسلمين ، هذه هي الوهابية !!! فكل الناس عقيدتهم باطلة وهم فقط الذين سوف يدخلون الجنة ، والباقي في نار جهنم وبئس المصير







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز