ابو الشمقمق
arabtimesonline@yahoo.com
Blog Contributor since:
06 October 2010

كاتب مندس من اسرة التحرير يختار موضوعات معينة ليكتب عنها بحذائه ... سبق واشتغل شاهد عيان في محطة الخنزيرة



Arab Times Blogs
ك........ اخت هيك تحليل

 

بعد مشاهدتي لبرنامج تلفزيوني بثته محطة الجزيرة اليوم حول وثائق ويكليكس وقول عشرات العرب المشاركين في البرنامج عبر الاتصال الهاتفي ان اسرائيل و ( امريكا ) وراء تسريب الوثائق للايقاع بين العرب وحكامهم ... بدأت اشك في ان ( مخ ) المواطن العربي مصنوع من جلد صرماية عتيقة ... وان الحكام العرب الجهلة نجحوا  في ( تخليق )  مواطنين جهلة وتيوس  بلا كرامة يمكن ان يغرهم شرطي واحد بعصا غليظة كما يحدث هذه الايام في معظم العواصم العربية ... شعوب عربية لم تعد لها كرامة وتحكم من قبل حمير وتضرب كما تضرب الابل بالسياط ... مواطنون عرب يحلل ( البروفيسور ) فيهم الامور السياسة كما تحللها جدتي ... لا والله جدتي كانت اذكى منهم جميعا

هل تذكرون هجمات سبتمبر ؟
لا زال بيننا ( حمير ) يعتقدون ان الرئيس الامريكي هو الذي دمر اعلى ناطحتي سحاب في امريكا .... ليش .؟ قال : حتى تكون له حجة باعلان الحرب على العرب والاسلام ويحتل العراق

ولكم يا شخاخين ... هل تحتاج امريكا او اسرائيل الى حجة لمهاجمة العرب واحتلال العراق وغير العراق ... وحتى لو احتاجت الى حجة ... فهل تعتقدون ان المواطن الامريكي بهذا الرخص حتى يقوم رئيسه بتدمير اعلى ناطحتي سحاب على رؤوس الالاف من مواطنيه ... لماذا ؟ حتى يعتقل صدام ويعدمه .... الا تعلمون يا بقر ان المواطن الامريكي العادي قادر على جرجرة اتخن شنب في امريكا بما في ذلك الرئيس الامريكي نفسه امام المحاكم الامريكية ... ولن يتكلف اكثر من ثلاثمائة دولار هي رسوم تسجيل الدعوى

اي خراي على هيك تحليل

واليوم ... سمعت من برنامج الجزيرة تفسيرات اضرط من هذه بخصوص تسريبات ويكليكس ... حتى ان احدهم كان يتحدث بوقار شديد مبينا كيف ان امريكا هي التي سربت الوثائق ... تصوروا ... امريكا تسرب وثائق لفضائح وجرائم هي مدانة بها ( منها جريمة قتل مدنيين وصحفيين في العراق تم تصويرهم من طائرة هليوكوبتر عسكرية امريكية وسرب الشريط لويكليكس ) ... المواطن الوقور قال ان هذا التسريب يراد منه احراج الحكام العرب مع شعوبهم

اي ك..... اخت هيك تفكير
هل تفضح امريكا اسرارها العسكرية وتورط جميع سفاراتها على هذا النحو حتى تسرب وثيقة تقول ان الامراء السعوديين يقيمون حفلات مجون وتعريص في قصورهم ... وان السعودية طلبت الهجوم على لبنان واسقاط حزب الله

هذه معلومات نعرفها ... وجرائد الامير سلمان والامير خالد ومحطات الاميرة الجوهرة تعادي حزب الله عيني عينك وتدعو الى قتل حسن نصرالله لصالح اسرائيل ويتم دعم هذه المطالبات السعودية  يوميا بفتاوى دينية بل وتم الاعلان رسميا عن تخصيص مليار دولار لتشويه صورة حسن نصرالله وخلال الحرب على لبنان تم توظيف وسائل الاعلام السعودية علنا وبشكل فج لدعم الموقف الاسرائيلي

اي ان امريكا  التي لا يحكمها رئيس او ملك حمار مؤهله ثالث ابتدائي  لا تحتاج  الى فيلم هندي  حتى  تفضح اميرا  سعوديا شرموطا يستورد مومسات وخمور لقصوره كما ورد في احدى وثائق ويكليكيس

الغريب ان المواطن العربي الحمار اللي عقله راكب على صرماية لا يقرأ .. فهو لو قرأ لعرف من سرب هذه الوثائق ولماذا وكيف ... وقد نشر عن هذا الامر في جميع وسائل الاعلام العالمية ... حتى هنا في عرب تايمز

الذي سرب الوثائق ضابط امريكي ومحلل امني سابق في العراق اسمه برادلي ماننغ - صاحب الصورة - وقد تم اعتقاله واعترف بجريمته وحكم ( او سيحكم )  بالسجن 54 سنة ... وقد فعل ذلك - كما اعترف -  انتقاما من مرؤوسيه وكان بحكم وظيفته يملك الحق في الدخول الى  جهاز الكومبيوتر الامني المركزي الذي تمر منه كل هذه المراسلات ... برادلي قام بنسخها وحولها لموقع ويكليكس ومنها شريط الفديو الذي يصور عملية القتل المشار اليها اعلاه

هذه هي الحكاية من طقطق وحتى السلام عليكو .. يا بقر

الرئيس الأمريكي باراك أوباما اكثر الذين تاذوا من هذا التسريب وقد دان يوم امس بشدة تسريبات البرقيات الدبلوماسية الأمريكية التي نشرها موقع “ويكيليكس” معتبرا أنها “مؤسفة” وأعلن البيت الأبيض، أول أمس، أن أوباما ندد في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان “بعمل ويكيليكس المؤسف واتفقا على أن ذلك لن يؤثر في التعاون الوثيق بين الولايات المتحدة وتركيا أو يحدث خللا به” .وعبر أوباما عن تعليقات مماثلة خلال اتصاله بنظيره المكسيكي فيليبي كالديرون لتهنئته على ما قام به في ما خص مؤتمر كانكون حول المناخ . وهو أقوى رد فعل من جانب أوباما على تسريب الموقع للبرقيات الدبلوماسية الأمريكية .وشدد أوباما وكالديرون من جهة أخرى على “أهمية الشراكة بين الولايات المتحدة والمكسيك”، لاسيما في مجال مكافحة الجريمة المنظمة وأمن الحدود المشتركة بين البلدين والتعاون الاقتصادي

في المقابل، قال مارك ستيفنز محامي أسانغ ان موكله كان ضحية مؤامرة، حيث يجري كسب الوقت لكي تعد السلطات الأمريكية لقضية أكثر خطورة ضده .ونقلت صحيفة “بيلد آم سونتاغ” الألمانية عن ستيفنز قوله إن “كافة الأمور المتعلقة بالجنس كانت مجرد ادعاء افتراضي يمكن تبرئته منه، بينما تواصل التحقيقات بشأن القضية الفعلية الأكثر خطورة، مضيفاً أن الأمر تم بتحريض من الولايات المتحدة

عبدالله   رأي   December 12, 2010 5:51 PM
إحترم نفسك ولا تسب على كل العرب ولا امريكا لحست عقلك
عندك زجاجة خمرة في بار بأمريكا احسن من كل العرب

تحليلك الذي يريد تحليلا
انت مش فاهم شيء ابدا
امريكا لحست عقلك

Mohammad   I gree with you Mr. Shamakmak   December 12, 2010 6:02 PM
100% agree with you Mr. Shamakmak. please write more such a funny hard fair article
with my best Shammokah

جهينة   مكونات العقل العربي   December 12, 2010 6:29 PM
يا أستاذشمقمق المحترم :ربما جمجمة العربان مصنوعة من جلدالصرمامية أما داخلها(وهذه الأهم)فمحشوة (روث-بعر-ثلط-خثي-ذرق-صموم-وغيرها)ومن لايعرف هذه الأسماء ومعانيها فليراجع مقال الأستاذ الكبير أسمامةفوزي في شريط الأخبار أعلاه.

sam   very good   December 12, 2010 6:32 PM
Very good man, it is incredible how Arab think, I think it is kind of sickness, they don not like to take things the way it is, they want to add cospiracy theory to every thing they see or hear, that is way it is very hard for the arab to advance.

بشار   معك حق   December 12, 2010 6:52 PM
فعلا الامة العربية جمعاء اصبحت قطيعا من الغنم يسير بدون عقل ولا كرامة وراء مجموعة حمير تحكمه وتضربه وهو لا يحرك ساكنا، ولا توجد امة اخرى على وجه البسيطة ترضى بهذا الذل والهوان الا امة الاعراب الذين هم اشد كفرا ونفاقا، واكثرهم فسقا الحفاة العراة رعاء الشاء الذين يتطاولون في البنيان. لقد اصبحت الاجيال العربية المعاصرة بجهلها وتخلفها عبئا على تاريخ اجدادها المشرق بل وعبئا على الحضارة الانسانية التي لا تشارك قيد انملة في تطورها وانما تحاول جرها معها الى الحضيض.

ابراهيم   كاتب عبيط   December 12, 2010 7:26 PM
تحليلك فيه منطق ولاكن انت قليل الادب وعبيط

yahoo     December 12, 2010 7:42 PM
هل تعلم يا ابو الشمقمق ان العرب قبل ١٤٠٠ سنة همج رعاع لا قيمة لهم بعد النبوة اراد النبي محمد ان يسلكوا الطريق الصحيح وحاربو بكل الطرق اللة يكون بعون نبينا ص لقد ذاق العذاب من العربان واليوم رجعوا الئ سابق عهدهم اقصد حمير طبعاً وانا واحد من العربان نحن العرب عفئ علينة الزمن وبعد لا نصلح واللة لو ينادون دول العربان الزريبة العربية الحميرية واخر كلامي كوس اخت الحركة الوهابية

قرصان صومالي أحول   تعليق   December 12, 2010 8:04 PM
مقال قهاوي،لكن تحليل محنة(((العقل!!)))العربي صحيح;للأسـف
العربي يأكل تـبـن ليلاً نهاراً;حُرِقت خلاية دماغهم من كثرة التـبن الخالي من الـ فيتامينات الجيوسياسـيـة.

ابو حديجان   كل شيء في العربان في سبات   December 12, 2010 8:46 PM
كل شيء في العربان في سبات عميق ماعداء كروشهم و عيورهم و أطيازهم للتهوية فقط. حمير تساق بواسطة حمير مساقة بواسطة الاستخبارات الاجنبية. شطار باستعمال الصبغة في وجههم التي نظرتها تقطع الرزق. يستأسدون أمام النساء و أمام مواطنيهم و تراهم كالدجاج المرشوش بالماء أمام الغربي. الا لعنت الله على رؤسهم قولوا آآآآآآآآآآ مين معي.

المزاري     December 12, 2010 9:31 PM
طيب ومين قلك يابو الشمقمق انه المتصلين على البرنامج مواطنون؟ ليش هو المواطن لاقي تا يتصل بالاسعاف!
معروفين الله وكيلك نفس النبرة ونفس الاسطوانة يا من جماعة الخابرات خوات الشرموطات او من جماعة مساحين الجوخ خوات المطبلة

اما كون مخ المواطن العربي مصنوع من جلد صرماية عتيقة ، انا معك وبزيد على كلامك ووصفك يا حفيظ العمر والسلامة انه النص الثاني عقله بزبه وبالطبايخ

دنيا آخر وقت تشان بدك الصحيح ، وسلم على د. اسامة فوزي وقله تشان بده زيت زيتون.

أبو عمر الفلسطيني.   العقل العربي وعقل أبو الشمقمق..   December 12, 2010 10:31 PM
هل تعلم يا ابا الشمقمق ان المخابرات الدولية ومنها - السي آي ايه يا بيه-تخترع وتبتكر المؤامرات حتى تبقى شعوب العالم-مطموس على مخها-
لا تدري شمالها من يمينها ولا طيزها من راسها.؟.ان
ذلك الجندي الذي وضعت صورته المدعو-مانانج-ليس
طابطا بل جندي, ومهما كان ذكيا وفهلويا فكيف يصل
الى معلومات سرية جدا من البنتاجون او البيت الاسود.؟وللا انت فاكر الحكاية فوضى متل كومبيوتر
توم-آند-جيري.؟ثلاثة ارباع المعلومات التي فُضِحت
معروفة مسبقا,منها ما قراناه على صفحة عرب تايمز
او على صفحات اخرى منها اليو تيوب.انصحك بقراءة
اساليب المخابرات الغربية ومنها-السي آي-ايه...
انتم مغرورين كثيرا بحكاية حرية التعبير في العالم الغربي.اذا كان العقل العربي مصنوع من جلد
صرماية عتيقة!!! فعقولكم قد عشعش عليها الهامبورجر المشبع بالكوليسترول..عودوا لاكل الخبيزة بزيت الزيتون والبصل,عسى الله تعالى ان يفتح
على عقولكم.

رمضان مبروك   ايها الحولي   December 13, 2010 1:03 AM
بعد ان افهمتنا ان العرب بقر .بقي ان نعرف هل انت من بين العجول العربية ؟ اكبر دليل على تفاهتك انك لاتكتب باسمك الصريح وان ما تكتبه هجوم على الاخرين لتقول من خلاله انك الحولي الوحيد لكل هذا البقر .لعنة الله على من يستخف بعباد الله ايها الحولي الجحش

عبارة   الى الشمقمق ذات نفسه   December 13, 2010 2:21 AM

الى أبو الشمقمق شخصيا أقول لك
العرب هم أسياد الدنيا ولكن الامور هذه الأيام تختلف قليلا فالرجال التي تراها في المناقشات ومن يتصل معهم ولعلمك فقط هم من المأجورين ويدفع لهم كما يدفع لشراء الاصوات في الانتخابات وأعلمك فقد أصبح شراء الاصوات من الاعراف في بلادنا وهي عادة ورثناها من الاستعمار الذي غزا بلادنا وأنت تعيش بين أحضانهم
والرجال المثقفين الذين لا يبيعون أصواتهم ورجولتهم للحكام ولا للغرب فأمرهم اما الصمت والنظر والمراقبة أو ان فتح فمه فمصيره الى السجون التي أصبحت أكثر من المدارس و المساجد والمراكز التجارية أو أسهلها القتل
وهذه فترة مؤتة فلكل زمان رجال وخيول وهذا الزمان للمنا....ك فقط ألا ترى ذلك فلن تجد رجال تتحدث حتى لا تلوث رجولتها






النوع الاخر يا أبو الشمقمق لدينا المتحدث باسم السلطة و مؤيديه وأعوانه يستطيعون الكلام ولكن حسب الجدول المرسوم والخط البياني الموضوع سلفا من أجهزة الاعلام (المخابراتية)السلطوية


عبارة   الى الشمقمق ذات نفسه   December 13, 2010 2:23 AM


مع علمي بأنك تعلم كل ذلك الا أن العرب أسياد الدنيا و أكرمهم فقد خبرت معظم طباع المجتمعات فوجدت أن الانكليزي أكذب مخلوقات الارض و الامريكي أحقرقم و أذلهم والفرنسي أبخلهم و أنجسهم والماني أوقحهم وأسفلهم فلاتظن نفسك أنك في الجنة ونحن في الجحيم فنحن نعلم أين أنت تعيش و من تتعامل وكيف أصبحت لك الحرية لتسب العرب أسياد الغرب فاعلم أن ملوك أوربا كانت ترسل أبنائها لتتعلم الطب والامانة والصدق من العرب المسلمين فارجع الى التاريخ حتى تتعلم ما تكتب وكيف وما هذه الايام السئة التي نعيشها الا سنوات انحطاط ولكل حصان كبوة ولكل زمان رجال وزماننا هذا الرجال لاترغب أن توسخ رجولتها بمن يملأ المحطات والاذاعات والمناصب الحكومية

أختم بمقولة سمعتها من دكتور في القانون عربي اماراتي مسلم شامخ الرأس قال لي يوما وكنت متدربا في المحاماة يومها قبل عشرين عاما العجب العجاب في هذا الزمان أن الجاهل يحكم العالم
وشكرا على رحابة صدرك ان وسع صدرك لما أقول

احمد     December 13, 2010 2:39 AM
كل ما قلته الاستاذ الشمقمق صحيح مية في المية لكن هناك سؤال يدور في خاطري وهو ، اذا كانت هذه الفرضية صحيحة فلم لم توقف المخابرات الامريكية هذا الموقف - مجرد سؤال بريء
تحياتي
احمد

عبد الله     December 13, 2010 3:24 AM
هو عقولهم صرماية وبس؟ شعب مايزال في مخيلته يعيش زمن الفتوحات والانتصارات,وزمن الرازي وابن سينا وابن جبر..كنا وكنا وكنا..والسؤال الحقيقة هو ماذا اصبحنا؟
قوم اذلاء,يخافون الحق ويتبعون الباطل,لايعبدون الا الحكّام والدولار,يقولون مالا يفعلون ويفعلون مالا يقولون..
خبثاء خنثاء,غضب عليهم الله تعالى فسلّط عليهم من لا يرحمهم.
بشر لا يفقهون من الحياة سوى حب الطعام وحب التناسل وحب القادة..اين هم من الاطلاع واالتفكير,ولماذا التفكير,وهو بلاء لايورث الا الارق والسقم والحزن؟؟؟الافضل البقاء كما هُم...حيوانات ترعى في ارض الله حتى تحين الساعة!!

ابو المفهومية   عقول العرب افضل من الامريكان والاوروبيين - بلا عقول   December 13, 2010 3:24 AM
لا اعتقد ان العرب اتيس من غيرهم وخاصة الامريكان والاوروبيين، ها هم يقتلون كالكلاب في العراق وافغانستان ولا يسألون عن سبب ودافع من ارسلهم - قال السيد بوش اتى اليه المسيح وقال له!!! هل هذا كلام رئيس اكبر دولة؟ وين عقول شعبه.
اما السيد بلير فكان صرماية لبوش ولم يسأله الانجليز لماذا يقتل ابناؤنا في العراق وافغانستان!!
الاهم من ذلك اتضح ان قيمة المواطن الغربي عند حكامه ما هي الا كذبة كبيرة وانهم ارخص من الكلاب

Algerian from Montreal   good article   December 13, 2010 6:46 AM
I agree withnthe writer...
in Algeria, the takfiri terrorists killed thousands of Algerian civilians. People continue to say that the Algerian government killed these civilians, and the takfiri and wahabi people are innocents....

ابو اسلام القدس   ما أتفه عقلك وما اتفه تفكيرك وما أتفه مقالك   December 13, 2010 6:55 AM
الغرب لا يهمه الا مصالحه والغاية تبرر الوسيلة وهل تريد منا ان تصدق ان بن لادن خطط ونفذ هجمات 11 سبتمبر أهلييييين شمقمق انت وين عايش ؟؟

الغرب لا يهمه عرض ولا شرف ولا اخلاق مقابل تحقيق مصالحه وهو مستعد لقتل الآلاف من بني وطنه مقابل مصالحه حكمنا العالم كله على مدى 1400 عام ومتى ذهب الحكم من بين ايدي المسلمين قبل تسعون عاما او اقل هي كبوة جواد وسرعان ما نعود لمكانتنا اسياد العالم ايها الشمقمق الغبي

أبو الشَلَولَخ   هذا المقال كقول الشاعر: ألا إن الحياة لزهقٌ .... فأين يروح الواحدُ   December 13, 2010 7:28 AM
لا صراحةً تسريبات ويكيليكس التي لم تأتي بجديد (غير أنها أعطت عنوان جديد لفضائح الدول العربية التي يعرفها أجدادنا الله يرحمهم ) صراحة أضرت بسمعة أمريكا بشكل كبير, خصوصاً و أن سمعة أمريكا التي تقوم بعمل إنساني في تحرير العراق و أفغانستان أكيد زي الفُل. و أمريكا تتحسّس قليلاً لمّا نجيب سيرتها بالعاطل, لأنها خجولة جداً و بنت عالم و ناس.

يقول محللون برمائيون متخصصون في القضايا الحمنتشية أنه لو حدث ويكيليكس آخرى خلال السنوات القادمة فسينهار العمود الفقري لأمريكا من الخجل و الإحراج بحيث أنها مش رايحة تلاقي إشي تقولوه للشباب كمبرّر لإستخدام السلاح النووي و وقوع ملايين القتلى
في المستقبل مثلاً لتحرير بعض الدول الإسلامية من ظاهرة تمشيط الشعر بالجل والتي تهدد الأمن القومي بشكل ما حسب إجماع أعضاء مجلس الأمن الدولي الذي يستنكر و يستنفر.

أي إستحوا على حالكوا شوي بلاش نظل مسخرة أمام الشعوب. دولة عظمى تحكم كوكب الأرض يأتي واحد غشيم شواربه لسه ما خطّت و يتمكن من إيجاد كل هذه المعلومات و المجموعة (بقدرة قادر من برقيات و مسجات و تفاصيل ما يحدث في الحمامات مع الحكام العرب و غيره) على جهاز كمبيوتر مفتوح للي رايح و اللي جاي?

الخلاصة أبو الشمقمق شكله ضارب كاس لإنه زعلان مع أم الشمقمق, وبكره بس يهدا و يروق راح تشوفوا مقالاته الصح التي ستتحدث عن عكس ما هو هنا


شاعر الإمبراطورية الشمقمقية   ليش يا أبو الشمقمق هيك   December 13, 2010 7:44 AM
يقول لك الشاعر يا أبو الشمقمق:

ألا رُب شغلةٍ مش مليحة و لكنها سيئة ... و رُب إنسانٍ كالبني آدمِ يتمخترُ
سمعت شخيرك بنص الليل موصل لآخر الدنيا ... فإكتشفت مباشرة أنك ممن شخّروا
فلا تحزنن على غدر الزمان لطالما ... أسعار البندورة و الخيار في السماء تطايروا
أنا بعرف من زمان أنك رجلٌ كويسٌ ... لكن مقالك فقعلي فيوزات أشعاري و سلاك مخي تبعثروا


hhhh   تلحس ايري   December 13, 2010 9:06 AM
لاتزعل مني بقلك وبكل ديمقراطية تلحس ايري

متابع يومي   معروف ان الجــــــــاهل له لسان طويل-جزء 2   December 13, 2010 9:41 AM

هل يستطيع اي شخص ان ينتقد اسرائيل او التحكم الصهيوني في الاعلام وراس المال دون ان يفقد وظيفته ويجرجر في المحاكم بتهمة معاداة السامية؟
هل يوجد اي وظيفة حساسة في دوائر صنع القرار الامريكي لا يوجد فيها نفوذ صهيوني؟
انظر الى وزراة الدفاع والخارجية والمخابرات المركزية والبيت الابيض وتصفح موظفية, ولعلمك لو لوى الرئيس ذنب وعمل اي شيء ممكن يغضب اسرائيل او الضغط عليها من اجل تقديم تنازلات او وقف بناء مستعمرات ... الخ ,,,, تجد التسريبات بدات بالظهور؟
هل نسيت ريتشارد نيكسون ووتر جيت؟ نيكسون اراد الضغط على اسرائيل في الفترة الراسية الثانية,,هوب ...طار.
هل تتذكر بوش الاب عندما رفض اعطاء شامير القروض من اجل دفع السلام,,,, طار خسر..
هل تتذكر تزوير انتخابات فلوريدا من اجل ان يحكم بوش الابن الغير مؤهل والذي فشل في ادارة فريق بيسبول فكيف له ان يكون رئيس؟؟ لقد فاز مرتين لانه كان في الجيبة,,,
اكتفي بهذا القدر يا مستر امريكا...
لله درك ولله در عبقريتك
عن اذنك ان هروح المع الجزمة اللي راكب عليها دماغي.......... سلام

masmoudi   مقال رائع .... لكن... ؟؟؟   December 13, 2010 10:07 AM
مقالك رائع ويدل على حجم المرارة وأنت تستمع الى ردود وتحليلات من قلت عنهم مواطنين عرب ؟؟؟ وهنا بيت القصيد فأغلب هؤلاء المتدخلين ان لم يكونوا جميعاهم من أجهزة الحاكم العربي والمستفيدين من وجوده واستمراره لذلك تراهم يحللون بما يدفع عن أسيادهم الشبهات لا بالعقل والمنطق ؟؟؟

MIKE USA   IT IS IGNORANCE!   December 13, 2010 10:54 AM
THE ARAB MIND IS IGNORANT AND NARROW MINDED. IT IS A MIND STILL IN THE DARKEST OF THE DARK.

A

ماهر ذكي   أقرأ أولا و بعد ذلك انتقد من لا يقرأ   December 13, 2010 12:21 PM
اقول لك إقرأ أنت أولا ثم انتقد من لا يقرأ .. الأمريكان ضربوا نفسهم و أغرقوا مركب حربي مات بها أكثر من ثلاثمائة جندي قبالة السواحل الكندية لتكون ذريعة لضرب كندا التي صبرت على مرابضت الأمريكان لشواطئها و لم تحرك ساكناً .. الامريكان مستعدون لقتل نصف الشعب المريكي لكي يتسيد النصف الأخر الكرة الأرضية .. إقرأ عن أمريكا و بعدها وجه اللوم لمن تريد أن أردت

عايش لحول     December 13, 2010 1:40 PM
حكيك مزبوط وتسلم على هالمقال الي كل حرف فيه عبرة.......

............. بس دخيلك مين هاي البنت الامورة الي لابسة عسكري بالصورة؟ ومعكيش رقم تلفونها ؟

reader   الى yahoo رقم 7   December 13, 2010 3:49 PM
هل تعلم انك بغل برخصة؟ اولا العرب العمج كانوا من مطرح ما طلع رسولك اما العرب اللي ببلاد الشام فصراميهم بتسواكم هذا اولا، اما ثانيا فعلمنا كيف طورهم رسولك؟ بالسبي بدل الوأد؟ كس اخت هيك تطور على اخت مخك

to the writer     December 13, 2010 5:29 PM
إذا واحد قتل مليون بالعراق مليون بأفغانستان من السهل عليه يقتل 3 الآف ببلده ------- وقد يكون أسهل مما نتصور------------- وبكل بروده----- وعلى كل حل أمريكا من صنع القاعدة مش العرب------- دم الانسان بالغرب أرخص من الكندرة إلي بعتوها لامثالك لكي تكون إرخيص زيهم----يقطعك شو الدولار إلي بعطوك إياه سواق إرخيص- -----

شاعر الإمبراطورية الشمقمقية   بالله يا جماعة بدي رأيكو بشعري الشمقمقي في تعليق 21   December 13, 2010 7:17 PM
بالله يا جماعة بدي رأيكو بشعري الشمقمقي في تعليق 21 وبالذات إستخدام كلمة (كويس) التي تنحدر من أصول فينيقية


محمد   إلى رقم 28   December 13, 2010 11:43 PM
شو إتعميت على كل الردود ماشفت إلا رقم #7
إنت عربى غصب بن عن أبوك وماذا طورتوا يابو طرطور زمانك فى بلاد الشام ياخبيبى ههههههه
لابنتعب وبنذهب على البلاد الشام للعمل بل أنتم تاتون إلينا زاحفين تمدون كفوفكم
بدى اقولك شغله كس إخت هيك مزبله على كس إختك

اسماعين امحمد داهود   كلام جميل ملوش مثيل   December 14, 2010 2:28 AM
كلامك يا ابو الشمقمق باشا عن العقل العربي صحيح و الدليل على صحة ادعائك ان العقل العربي مصنوع من جلد صرماية عتيقة ما عليك الا قراءة تعليقات العربان على هذا المقال. بالرغم من ان كل مقالك كسكسه و خرينه لكنك تفوقت على الاستاذ محمد عابد الجابري في دراسة (نقد العقل العربي)

unicef   حتى الأطباء يازلمة   December 14, 2010 10:09 AM
يازلمة ..حتى الأطباء تنتابهم حالة الخبل العربي السائد . في أحد البرامج عن انفلونزا الخنازير صرح أحد الأطباء أن الغرب يخترع لنا حالات من الانفلونزا مثل انفلونزا الخنازير وانفلونزا الطيور وجنون البقر لصرف النظر عن المشاكل الكبرى التي تحرج الغرب من جهة ولزيادة مبيعات شركات الأدوية من جهة أخرى

العقيد الركن نكاح المطايزه   الى القرصان الصومالي الاحول مع خالص التحيه   December 15, 2010 7:00 AM
التعليق الذي شد انتباهي اكثر المقالات كلها وبحق اعتبره مقالة العام ٢٠١٠ هو اسم ورد القرصان الصومالي الاحول الذي لخص كل المعطيات العربيه باسم وسطر واحد وبتركيز وايجاز شديدين فشكرا له