امين الكلح
alkolh@hotmail.com
Blog Contributor since:
22 June 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
الخديعه الكبرى

 بين عشيه وضحاها اصبح جوليانا سانج صاحب موقع ويكيليكس على شبكه الانترنيت العدو اللدود الاول لزعماء الامه العربيه ،ليس لانه سرب المعلومات المثيره عن احتقار الرئيس الفرنسي واشمئزازه من طعام الملوك العرب, ولا لانه احتقر السيوف العربية التي رُقصت له حفاوةً. تلك التي بلغ بها الملوك العرب الحضيض من الذل والهوان عندما حولوها الى اشياء تافههَ بايدي الرقاصين امام كل من هب ودب. ولا حتى رفع حذداء ساركوزي في وجه الملك المغربي حتى دون ان ينبهةُ لجلسته المستهتره .ولا حتى توسلات وزير الدفاع اللبناني للسفيره الاميركيه للطلب من اسرائيل عدم ضرب المسيحيين اذا ما اندلعت الحرب ضد لبنان وكأن المواطنين من الطوائف الاخرى ليسوا لبنانين او حتى بشر، ولا حتى العلاقات الحميمه دبلماسيه او اكثر من ذلك بين الاسرائيلين ونظرائهم الخليجيين ولا لحجم التعاون العسكري الاستخباراتي للكيان الصهيوني في الخليج العربي, وانما لامران اثنان لا ثالث لهما٠ الاول يكمن في التتبع الحثيث لحزب الله البناني على اعتبار انه القوه العربيه الوحيده القادره على الصمود في وجه الاطماع الصهيونيه والتجسس عليه لحساب الكيان الصهيوني سيما وانه بات معروفآ لهم, ان حزب الله يستحيل القضاء عليه بغير الفتن الدسائس الطائفيه .

 والثاني في الطلبات الملحه للقاده والملوك العرب من اميركا لشن حرب مدمره ضدالجمهورية الايرانيه الاسلاميه وتحطيمها متناسين انه لو حدث ذلك لا اصبحت اسرائيل المتحكم الاول والاخير بمصائرشعوب المنطقه العربيه ولتحولنا بذكاء اللملوك العرب الى عبيد لبني صهيون والى ابد الابدين. الامر الذي يجعلنا نخلص ان حياة الامه العربية وتوجهاتها فبل التسريبات الاخيره ضربآ من الاوهام والخديعه لندرك القضيه المركزية لدا ملوكنا ورؤسائنا هي العدو الايراني وليس العدو الصهيوني الذي اغتصب فلسطين واستباح الارض والعرض والمقدسات وهو الوحيد الطامع بمزيد من الاحتلال للاراضي العربيه والذي يرزح في سجونه الاسرى العرب من مختلف الاقطار العربية .اين هي القضيه الفلسطينيه المركزيه في الصراع العربي الاسرائيلي؟ وهل يوجد اصلآ صراع عربي اسرائيلي ام صداقه حميمه عربيه اسرائيليه؟ وعلى من كانت الاكاذيب؟ ما هو قول الجماهير العربيه الغفيره التي عاشت تلك الخديعه المدمره؟ اين كلمه الجماهيرفي حكام الذل والهوان .

اين هي الامه العربيه المجيده. فهل يعقل ان ينجوا سانج من زعماء الشرق الاوسط بعد ان كشف عورة المنطقه كلها ،ام انهم سيكلفون من يغتاله اينما كان وما اكثر المال الشرق اوسطي ،وما اسخاه على فعل الرذبلة







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز