محمد الخفاجي
mohammad240119@yahoo.com
Blog Contributor since:
13 July 2008

 More articles 


Arab Times Blogs
شيوخ الخليج يغزون بوادي العراق

 

كلنا نسمع ونرى هذه الايام في العراق تواجد خليجي مبالغ به على ارض العراق وقد سمعنا من بعض وسائل الاعلام ان من بين هؤلاء شيوخ من مختلف الدول الخليجية فالشيخ القطري من عائلة شيخ قطر- الذي غدر بأبيه بعد ان سافر خارج قطر ليعلن الانقلاب عليه ونفيه عن قطرويُنصب نفسه مكانه والى حد يومنا هذا- قد تعرض الى حادث سير مروري  في العراق بعد ان دخل بصورة غير شرعية الى العراق بحجة انه يمارس هوايته في الصيد وقد فقد حياته على اثره في حين ان من كان برفقته من شيوخ (( تالي وكت )) قد اُقلوا بطائرة خاصة من مطار بغداد عادت بهم الى قطر .

 اما الشيوخ الذين تبين انهم اماراتيون قد خطفتهم تنظيمات ارهابية في بادية غرب العراق وهم ايضاً دخلوا العراق بصورة غير شرعية وبنفس الحجة السابقة على حد ادعائهم- والله اعلم - كم دفعوا فدية للارهابيين الانذال  لكي يطلقوا سراحهم ومن ثم تًستخدم هذه الاموال في قتل العراقيين .

 ما اعرفه ان كل دولة في العالم لها سيادة تُلقي القبض على كل متسلل لأراضيها وتحاسبه بحسب القانون المُشرع في ذلك البلد فأي حكومة هذه التي ترسل متسللين صعاليك دخلوا ارضها بصورة غير شرعية بطائرة خاصة بعد ايام من تسللهم الى بلدانهم معززين مكرمين ومن مطار بغداد ؟؟؟ اليس هذا تشجيع للمتسللين والارهابيين ؟؟؟؟ اليس هذا جُبن واذلال ؟؟؟؟ اليس هذا استهتار بالكرامة العراقية ؟؟؟؟ اليست هذه عمالة كما يسميها البعض .

 ناهيك عن السيارات التي تحمل لوحات تسجيل لدول خليجية والتي تملأ شوارع كل من - الناصرية والبصرة والعمارة – التي نراها في كل شارع هذه الايام في هذه المدن في حين ان هذه الدول نفسها هي من تمنع دخول العراقيين الى اراضيها بينما نحن في العراق نعطيهم تصاريح هم ومركباتهم !!!!!!! فاين المعاملة بالمثل ياحكومة العراق والى متى هذا الاذلال والهوان !!!!!!!! والى متى هذا الاستهتار بالعراق والعراقيين !!!!!! – اتقوا الله في اهل العراق يا حكومة العراق واعلموا ان هيبة العراق والعراقيين هي في معاملة الاخرين بالمثل وليس ما تعملوه انتم الان !







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز