علي شهاب
ashehab5@gmail.com
Blog Contributor since:
11 August 2008

اعلامي من لبنان

 More articles 


Arab Times Blogs
الله لا يحط ويكيليكس بديار حدا

تعليقا على قيام موقع "ويكيليكس" بنشر غسيل سياسات دول العالم، ومنها لبنان أصدرت "إمارة شجبستان القُصوى" البيان التالي:

-         تستنكر إمارة شجبستان محاولات "ويكيليكس" الاصطياد في المياة المعوكرة أصلا و"بس الثموم" في صفوف الأمة...يلعن امها.

-         تندد امارة شجبستان بتصدّي "ويكيليكس" لهكذا عمل يمسّ الأمن القومي، وتؤكد أن "ويكيليكسنا" منا وفينا...بحسب تصريحات جميع السياسيين؛ منذ أن ابتكر الفينيقيون صحن الكبّة.

-         عملا بالمثل الشعبي "سوق مع السوق"، تقرر تغيير النشيد الوطني لإمارة شجبستان من "لاشرحلها عن حالتي" الى "ويكي ويكي"i (على وزن الأغنية الرسمية لكأس العالم "واكا واكا")، على ان يكون مطلع النشيد: ويكيليس ويكيليس ♫♫ فضحت أمرك بلا ما تحس..ويكيليس♫♫ ويكيليس بتتحرك عالهس اللس ♫♫.

-         تدعو الإمارة الشعب اللبناني الى صنع أكبر موقع "ويكيليكس" محلي، عملا بالتقليد الوطني في تحطيم وتدمير جميع الأرقام القياسية العالمية من اكبر صحن حمص الى افخم جاط تبولة وأجغل شعب...

-         في حال فشلت جهود الشعب في صنع أكبر موقع "ويكيليكس" لبناني، تدعو شجبستان جميع المواطنين الى التزام الهدوء..لا داعي للقلق...فايتين..فايتين..على غينيس.

-         نلفت عناية جميع الجهابذة الذي يطلون علينا يوميا من على شاشات التلفزيون، من خبراء ومحللين حائزين على شهادات تطعيم ضد الحصبة، الى عدم وجود أي رابط بين اختصاص "السنكرية" وتسريبات موقع "ويكيليكس".

-         تؤكد طائفة "الرائيليين"، التي تؤمن بأن اصل الإنسان "جلدة حنفية"، أن لا علاقة لها بتاتا بأي تسريب او "زرزبة" قد تظهر تباعا في وسائل الإعلام المحلية على شكل  فضائح سياسية عيار 155 وطلوع.

-         وزارة الصحة العامة تحذر جميع المواطنين من مضار "ويكيليكس" وتذكرهم بالمثل الشعبي: "ويكيلكسك لو منك طار صعبة يرجع لمحلو".

انتهى بيان شجبستان القصوى...ثانك يو فور ليسننغ انديد







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز