فؤاد عايش عبد الرحمن الملكاوي
faarmalkawee99@grcdn.com
Blog Contributor since:
02 December 2010

موظف سابق في الشئون المالية في القصور الاردنية



Arab Times Blogs
كم تبلغ ثروة ملك الاردن

راتب الملك  عبدالله المعلن هو 100 الف دينار اردني في الشهر يتم ايداعها مباشرة في رصيد الملك الموجود في البنك المركزي الاردني. هاذ الرصيد يقوم موظفو الملك بسحبه كلما بلغ مليون دينار حيث ان الملك نادرا ما ينفق منه حيث ان رواتب الملك  وبدليات سفره التي تصل الى 20 الف دينار يوميا لا تشكل نقطة في بحر اموال الملك المنهوبة يوميا من الشعب الاردني

اجمالي مصاريف الاسرة الحاكمة كاملة المصروفة على شكل رواتب ومخصصات هي 12 مليون دينار في السنة، هكذا هي مسجلة عند وزارة المالية وعكذا يتم مقابلة الدول الداعمة عندما تسأل عن ذلك

الامراء الهاشميون من غير اولاد الملك حسين والامير حسن يعيشون على مبلغ 50 الف دولار شهريا كراتب لكل منهم مع اعفاء مرة في السنة على السيارات والأثاث لكل منهم يتم الحصول عليه من دائرة الجمارك

اما اموال الملك فهي تصل الى 30 مليار دينار علما ان كل ما ورثه من والده هو مليار ونصف المليار اضافة الى قصر ابوه في  منطقة سوراي في بريطانيا وقصر ابوه في واشنطن

اموال الملك المنهوبة من الشعب الاردني هي كما يلي: 170 مليون دينار تقتطع شهريا من عائدات الشراب والجمارك وهذه ياتي بها مسؤول من وزارة المالية ومن مكتب الوزير نفسه ويتم ايدعاها في حسابات الملك السرية مباشرة على شكل نفقات شركات وهمية يملكها الملك وبالتعاون مع البنك المركزي الذي يحول الاموال الى سويسرا على انها اموال البنك المركزي ومن ثم يتم تحويل المبلغ الى شركات وهمية في سويسرا  وهذه الشركات تقوم باعادة توزيع المال على رصيد الملك علما ان مجدي الياسين شقيق الملكة رانيا حاول ان يكون  ديرا لاعمال الملك المالية ووسيطا في هذا الموضوع  لكن الملك رفض

اضافة الى ال170 مليون دينار المسروقة شهريا من المال العام، يتم بيع كافة ممتلكات الدولة الخاصة والعامة وخاصة الأراضي والأنتيكات والاثار، نعم الملك يبيع أثار البلد وكل اشاعات الحصول والعثور على ذهب انما هي الحصول على اثار والملك يتاجر في هذا الموضوع وتورط مع الملكية الاردنية، خطوط الطيران الوطنية، بنقل صناديق كاملة الى سويسرا ونيويورك، حيث يقوم وكيل سويسري للملك من اصل الماني بتسجيل كافة التحفيات والأثار المسروقة من الأردن ومن العراق  والتي يحصل عليها لملك وينقلها بالتعاون مع جهاز الاستخبارات العسكرية الاردني،  الوسيط السويسري يقوم بتسجيل الأثار لمدة اربعين يوما ويقوم باععدة بيعها بشكل قانوني في سويسرا والعالم وهذه اجمالي ايرادها لا يقل عن 250 مليون دينار سنويا

كذلك يقوم الملك بالسرقة مباشرة من المؤسسات بحيث يقوم المسؤول الفاسد في الوزارة او المؤسسة بالسرقة مباشرة لصالح الملك علما ان سبب حب الملك الرئيسي لنادر الذهبي رئيس الورزاء السابق ان الرجل في فترة تواجده في الملكية وفي العقبة سرق من المؤسسات تلك حوالي 700 مليون دينار اعطاها للملك ومنحه الملك حوالي 30 مليون دينار بدل سرقات وسبب اعفاء ايمن الصفدي من المحاكمة التي طالب بها مصطفى حمارنة عندما كان الصفدي مديرا للتلفزيون كما ذكرتم في خبر سابق في عرب تايمز هو ان صفقة ايمن الصفدي المالية تمت لصالح الملك لذا الغى الملك اللجنة التي شكلها الحمارنة للتحقيق مع الصفدي

ايضا يقوم الملك بسرقة شركةالفوسفات والبوتاس العربية عن طريق كونه يملك معظم اسهم الشركة التي لا يعلم احد كيف بيعت لشركات وهمية يملكها الملك. إجمالي مدخول هذه الشركة سنويا حوالي الربع مليار دينار صافي ثلثيها يذهب الى الملك.ايضا، يحصل الملك على مبلغ شبه مقطوع مقداره 50 مليون دينار شهريا من أمانة عمان يسلمها له عمر المعاني وهي اموال يحصلها من الناس على شكل جباية وضرائب و يحصل الملك على نصف ما تنتجع ضريبة المبيعات من عوائد، وهي تقدر بنصف مليار دينار سنويا

ايضا فان استثمارات الملك في العقارات في لندن وطوكيو وامريكا وبل وفي لاس فيغاس تدخل عليه مبالغ خيايلة تصل الى نصف المليار دولار سنويا. يستغل الملك الدينار الاردني بقيام حكومته بطبع كميات خيالية من الدنانير غير المغطاة اصلا  حيث انه يستخدم ذلك في دفع النفقات والمدافيع الحكومية اضافة الى مساعدات خارجية تصل الى مليار دولار سنويا يقوم بدفعها على مصاريف الدولة

يحصل الملك اموالا مباشرة من قطاع التعليم حيث ان الطلبة الفلسطينين وغيرهم في الاردن يدرسون على نظام الموازي فيدفعون مبالغ تصل الى اسعار جامعات اوروبا وبالتالي يربح الملك مبلغ 250 مليون دينار سنويا من اقساط الجامعات يقوم هو بسرقة نصفها وتحويلها الى رصيده

مصاريف الملك خيالية وتقف على حوالي المليون دينار يوميا ناهيك عن مصارف حاشيته التي تصل الى نفس الرقم.الملك ينفق على السيارات  الخاصة سنويا ما بين شراء وصيانة حوالي عشرين مليون دولار بما فيها سيارة فراري جديدة كل عام،  اضافة الى  عشرة ملايين دولار على سلع الرفاهية الشخصية من دون المجوهرات حيث ان رانيا تنفق ما مقداره مليوني دولار سنويا على الاحذية والحقائب الجلدية.يستخدم الملك رفع اسعار البنزين في تحصل مبالغ طائلة تصل الى 200 مليون دينار سنويا لجيبه الخاص.يحتكر الملك تجارة اللحوم في البلاد مع شركة معروفة هي شركة ح وغ المعروفة، وهذه تدر على الملك ما لا يقل عن 250 مليون دينار سنويا نتيجة الاحتكار والذي يؤدي بالمواطنين لدفع 12 دينار لكيلو اللحم

 الخلاصة ... اجمالي ما يحصله الملك من الدولة سنويا هو مليار ونصف المليار دينار سنويا اضافة الى مرابح اعماله وممتلكاته خارج البللاد والمقدرة بنفس المبلغ، خلال 11 سنة حكم تمكن الملك من جمع ثروة بحوالي 30 مليار دينار

الاردن اولا   ورث مليار ونصف   December 2, 2010 8:27 PM
اذا ورث عبد الله مليار ونصف كم كانت ثروه حسين ؟؟

الذكر ورث مليار ونصف والانثى طبعا 750 مليون والزوجه الثمن

احسبها انت انا اتخربطت

ليث   إذا عرف السبب بطل العجب   December 2, 2010 8:41 PM
هذه الارقام تبدو حقيقية وفي نطاق المعقول، وهي تفسر سبب الغلاء الفاحش في الاردن حيث تصل اسعار بعض السلع الى ثلاثة آلاف في المائة، يعني ثلاثين ضعفا، لاسعارها في بعض الدول الاوروبية المتطورة ! وهذا النوع من الفساد في الاردن والعالم العربي اصبح يعتبر امرا طبيعيا ويشكل هدفا بحد ذاته للوصول الى المناصب الحكومية. ان الفساد في العالم العربي اصبح هو الزيت الذي بدونه لا تدور عجلة الاقتصاد، ولذلك لا يوجد تطور صناعي وعلمي يذكر لأن قسما كبيرا من الثروة العامة يقتطع ويسرب للخارج، والشعوب العربية تبقى مكبلة وتعيش تحت ظل انظمة سياسية واقتصادية تتناسب والعصور الوسطى المظلمة. ولا توجد بارقة امل لتغيير يذكر، لان كل تغيير تسبقه ثورة فكرية لا يوجد لها أثر حتى الآن في العالم العربي، فالمجتمعات العربية غارقة في بحر من الجهل والسفاهة لن تخرج منه الا بمعجزة بعد عشرات وربما مئات السنين.

فلان   الله الثاني بدل عبد الله الثاني   December 2, 2010 9:40 PM
لازم نغير إسمه من عبد الله الثاني إلى الله الثاني. يا رجل ليش الناس راضية بالذل ساكته على هالسرقة, مش عارف الظاهر عاملهم سحر.

jordan   so what;;;;;;   December 2, 2010 11:03 PM
so what i have $989.9898769876 and iam not aking iam just homlsse from jordan 6 monthe in jordan i bought every week tank weter coze ther is no water from the government and the send to me raseed for the water only 300 dinar almost $500 i told them thanx and hashmy hashmy so what;;;;;

Guest     December 2, 2010 11:40 PM
والله هاي أمريكا أو اليابان مش الأردن، من وين كل هالمصاري في الاردن وكام 160 مليون دينار فيه في الاردن؟!!!! شو هالعرط !!

هاني فريوان   حكيك صحيح 100% يا نبيل   December 3, 2010 1:05 AM
والله يا نبيل ابن ابو نبيل حكيك صحيح 100% ويبدو انهم طروك من الديوان وبدأت تمشي على الطريق الصحيح

انصحك بكشف كل ما عندك عن هل همل اولاد الهمل

ولك يا لعين الحرسي سولف زي الناس من زمان

بس بصراحة يبدو انه عندك اكثر من هيك ....فبلاش حفظ للمعلومات يجب ان تنشر كل شىء لمصلة البلاد والعباد

وليد عبيدات   عفيه عليك يا بطل   December 3, 2010 1:08 AM
والله عفيه عليك يا ملكاوي اللي شرحت للناس سواليف ملك التعريص المخفيه

هذا لعين الحرسي ماكل الاردن وخاريها وحنا محنا عارفين شىء

كس اخت هيك ملك قواد وعلى كس اخت هيك ملكه

القواد نازل شفط بالمصاري

ابو خالد   الملكاوية بستاهلوا اللي صاير فيهم   December 3, 2010 1:52 AM
ثلاث نقاط ارغب الخوض فيها يا عرب تايمز
1) طبعا الملكاوية بلعبوا على الف دف ثلثهم من شلة البعث السوري والثلث الثاني شيوعي والثلث الاخير من زلوم ابو حسين الهاشمي

1)الملك وشلته عارفين السولافة وبدأ بترميجهم واحد واحد ومن ضمنهم والد كاتب هذا المقال

3)الملكاوية معروف تاريخهم من زمان حيث فر نصفهم من الجيش والتحق مع الفدائية ضد الملك واثناء الاشتباكات مع سوريا في بداية الثمانينات كانت ملكا محاصرة من الجيش لان المخابرات عارفين انهم بعثيين

فهؤلاء حزبيون من يوم يومهم والايام القادمة راح ينطر منهم الكثير

للعلم قائد الجيش السابق الجنرال محمد الملكاوي هو اساس كل البلاء لانه ينقل اخبار قرايبة الواصليين واحد واحد...وتقاريره هي اللي جابت الدور لقرايبة

اي واحد غير موالي برمجه

وراح يا اسامة الفوزي يصير عندك اكثر من ملكاوي ...اصبر وشوف...وكل ما انطر واحد كل ما طلع ليك كاتب..

للعلم الهامل من الملكاوية معه شهادتين جامعيات

ملاحظة:الشيخ علي الملكاوي اول خريج ازهري من الاردن مات وهو في دار بالاجار لانه اول ما جاء عبدالله على الاردن رفض الملكاوي مباركة حكمة وهرب لفلسطين وعاد بعد النكبة والملكاوية مغضوب عليهم من يومها وقصة قائد الجيش استثناء

اول ازهري بالاردن مات كاتله الجوع

أردني غيور...لا وراه ولا قدامه   اقترب ساعتهم ولا شك   December 3, 2010 1:59 AM
الله اكبر ...ولله الحمد...يا ملكاوي .لقد اقتربت ساعتهم....اللهم اجعل كل ما يلمسه ذهبا أتدرون لماذا ؟ الشاطر اذا ظل معه عقل يعرف..ليش..الذين.يكنزون.الذهب.والفضة.لا.تحسبوه.خيرا.لهم.بل.هو.باذن.الله.شر.لهم.وسيطوق.بها.يوم.القيامة.وان.موعدهم.الصبح. اليس الصبح بقريب. فاليسرق.ما.طالت.يداه.الى.الله.مرجعهم.جميعا.هو.حسبنا.عليه.توكلنا.واليه.المصير..ولا.حول.ولا.قوة.الا.بالله..وهو.الذي يمهل.ولا.يهمل.ولكن.اذا.اخذ.ان.اخذه.شديد.العقاب. لو ينفع.المال.لنفع.أباه.وقارون.من.قبل..ولكن.هؤلاء.القوم.لا.يفقهون.حديثا..طمس.الله على قلوبهم..فهي كالحجارة او اشد قسوة.. فكيف بالمال المنهوب من الفقراء والاموال العامة التي من المفترض انه مؤتمن عليها.لكن لا أمانة لخائن. لكن هذا رجزا الى رجزهم.فقد خانوا الله ورسوله من قبل وفرطوا بالارض والعرض وها هم يسرقون المال العام..ظلمات بعضها فوق بعض..اين ستذهبون..وقفوهم انهم مسوؤلون.. والله من ورائهم محيط وهو شديد العقاب. اللهم اجعل في كل درهم عليهم حسرة وفي كل حسرة غصة وفي كل غصة عذاب لا يخرج منه.الا.الى.عذاب.منه.اشد.ويتمنى.الموت.ولا.يجده.
وهذا.هو.الواطي.الصدفي."الصفدي".الواهم.كوفئ.لسمسرته.وحرمنته.وحمرنته.واصبح.نائبا.لرئيس.المخنثين.ممسحة.الزفر.ولكنهم.لا.....يفقهون....وما جنود فرعون وهامان وقارون عنهم ببعيد ..ولا يدري وقد يدري أنها خزي وندامة .. يوم يعض الظالم على يديه يقول يا ليتني لم اتخذ فلانا خليلا .. يوم يستعذر ولا هم يعذرون .. لا عذر اليوم ..لمن الملك اليوم لله الواحد القهار.. يوم هو ومن على شاكلته يقول يا ليتني اطعت الله واتخذت مع الرسول سبيلا ..ولكن هيهات ..هيهات ..آلان.. وقد مضت سنة الاولين.. وهم من الكاذبون ..ربنا اعدنا نعمل غير الذي كنا نعمل .. كذبوا لانهم لو ردوا لعادوا لما نهوا عنه والله هو من ورائهم محيط وهو السميع العليم الحكيم..ولله الحمد...

أردني غيور...لا وراه ولا قدامه   البلد المصطنع ... وعصر الصعاليك   December 3, 2010 2:01 AM
والله.ان.هذا.ليدعوا.الى.الفرح.أتدرون.لماذا؟ لانهم.كلما.زادوا.فحشا.زادهم.الله.مقتا.وكلما.ظلموا زادوا طغيان وتجبرا وإذا ما طغوا وتجبروا دنت ساعتهم ..وهذه هي سنة الله في خلقه لا تبديل لسنة الله ..وهذه حال فرعون وما هم عنه ببعيد.عندها تقوم قيامتهم وياخذهم الله اخذا من نواصيهم ويسحبون على ووجوهم ويضربون على ادبارهم ..في السعير باذن اله هم يسجرون.ولسان حالهم يقول..يقولون ربنا ..يرد عليهم ..ألم يأتيكم كتاب من ربكم...قالوا بلى... ولكن كنا نخوض ونلعب..أبالله وآياته كنتم تستهزؤن..اخسؤا فيها ولا تكلمون.. .إن أخذه اليم شديد العقاب ..ولكنهم عن ايات الله هم عمون.. انها لا تعمي الابصار ولكن تعمي القلوب التي في الصدور.
.اللهم.انت.تعلم.خائنة.الانفس.وما.تخفي.الصدور.عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال مالك الملك ربي ورب العرش العظيم جبار السموات والارض القاهر فوق عباده نشهدك بانا لا حول لنا ولا قوة الا بك وانا اليك راجعون إنا اوكلناك بهم أنت حسبنا وحسبهم وانا بما تصنع بهم راضون ولك من الشاكرين والحمد الله رب العالمين.اللهم لا تحشرنا معهم وباعد بيننا وبينهم ما لا يضرنا قربهم شيئا ويشفي صدورنا ولا تسلطهم علينا بذنوبنا إنا تبنا اليك واللهم اجعل الدائرة تدور عليهم واجعل اوسع دنياهم اضيق من سم الخياط واشغلهم بحالهم عن عبادك انا اليك راغبون...اللهم اجعلهم يستهنئون فلا يهنئون ويستفرحون فلا يفرحون ويأكلوا فلا يشبعون وابلهم بلاء ما ابتلي به احد من قبل ويتمنوا الموت فلا يجدوه ..والحمد.لله.رب.العالمين.والصلاة.والسلام.على.الرسول.الامين.

لا اريد ان اكون ملكا اذا هذا هي حال الملوك عبد شريف خير مما طلعت عليه الشمس   سيره ذاتية ساميه ..لملك..هابط   December 3, 2010 2:04 AM
وهاشمي ...هاشمي ...يا أردنيه ..يا هتش .هشك.. بشك ...هاشمي...هاشمي...هشك..بشك...أرجوك.. ...يا.ادعجه.لا.تحكي ببنت شفه..أنا مش..خاصني..بس.اسكت.
اذا يا هاشمي انت مش خائن زي ابوك..وبس...son like father ومش بس جاسوس... ومش بس رخيص ومش بس واطي.طلعت مش بس حرامي برخصة...لكن حرامي Full-option..بتوكل على 360 درجة...الشعب الهامشي لا ادري ما ينتظر..ان ياتي رئيس امريكا ويقله عيب عليك زي ما صار مع حرقة ابوه وكارتر ايام مكان يعمل عميل لدى CIA ...براتب مليون دولار أيام مكان راتب العسكري بجيش ابوك سبع ليرات ... عيب والله عيب ...المشكلة المقام السامي ما بده يسمع انه حرمي وخائن..المشكله مش ابفرعون المشكلة بالي فرعنوه اللازم لزوما يتسحوا ويخجلوا ويحاكموه هو ابوه وجده لابيه بالخيانة العظمى وهي التفريط بفلسطين وهو الاعدام شنقا او ركلا مثل تشاوتشسكو هو وكل العيله الهاملة صغيرهم قبل كبيرهم ميتهم قبل احياؤهم. يا اغدونيه هل تنتظرون ان ياتي الله والملائكة بالغمام ليحل مشكلتمو ولا.تنتظروا.بعض.آيات.ربكم...والله..انتم.كلكم.عجب..وهات.شوي.ها....شمي.وايههههههههههههههههههه هامشي هاشمي هات شوي هات شوي اوهيههههه...هذا بالوعة...مش بني ادم...شو هالسيرة الذاتيه مستر ذات المقام السامي الهاشمي من خائن الى حرامي والله على هالسيرة الذاتيه ما بطلعلك ترعى جوز اجحاش مش ملك لكن الحق مش عليك.الحق.على.الحمار الي بترع فيه...والله لا.ادري..كيف إلك وجه تقعد وبتتصرف وبتحكي عن الوطن والمواطنة ..والانتماء..اصلا.شو..بربطك بالاردن..عيب...اقبع..انا..عارف..انه انت عارف حالك مش مطول..لذا..بتوكل..وبتبلع..ليل.ونهار..ومشغل..هالجحاش...247...حولاك..ومستهبل هالرعيان لكن..الله إلك.بالمرصاد...يا يهودي..

هاني عبيدات   الفاتحة على روح ولتر قاردنر   December 3, 2010 3:05 AM
يا اخوان الدنيا موت وحياة والموت لازم على كل انسان...وفي هذه المناسبة ادعوكم لقراءة الفاتحة على روح المغفور له باذن الله الحاج ولتر قاردنر قائد الثورة الانجليزية الكبرى عميد بيت ال قاردنر الكرام.

وادعوا الاردنيين الى حث مجلس النواب والحكومة والمجلس القضائي الاعلى لاتخاذ قرار في عمل نصب تذكاري للشريف ولتر قاردنر وتسمية اهمل شارع بالعاصمة باسمه

باسمي وباسم الاردنيين اتقدم بالعزاء الى ال قاردنر في المخيمات والشتات والضفتين ...اللي خلف ما مات وهذا عبدالله قاردنر الصلاة على النبي راح يقوم بالواجب واكثر

من الديوان العامر   خبر عاجل جدا   December 3, 2010 3:19 AM
الى النشامى الاردنيه والذي لديه صرمايه ازياده ان يرسلها فورا الى الديوان العامر وبالسرعة القصوى وعلى نفقته الشخصيه ومش مشكله الحاله التي عاليها حاكم ابو حسين مستعجل حبتين وبس يخلص عزى حرقة جده اليهودي حاكم المهموس صارله 5 سنوات ميت سريريا وعلى نفقة المأسوف على شبابه ابو حسين لهذا نوعز للاخوه المواطنين بالتلبيه لنداء العرش السامي ليتسنى له بيعها هي المزاد العلني المنعقد حاليا في طوكيو ومما هو معلوم لدى الملك وخبرته المحنكه في البيع والسمسره..ان اليابانيين بموتوا على الصرامي القديمه. بسرعه ها..ها..ها.. الملك حرك صرمه بلاش فضايح معه الزلمه الله لا يكون معه مش فاضي.... الو...الو ..بس لحظه المك على الخط الكل ينكب ويسكت لا يشلحكو كلاسينكو.هذا ابن شرموطه ما عنده يمه ارحميني..انتهى الخبر...

خالد الدعجة   شلة التعرصة   December 3, 2010 6:09 AM
بعد ان افلس زعماء العهارة والتعرصة واغرقنا سحنهم بالتف وانقلت قيمتهم اذا كان لهم قيمة واردننا والحمدللة من انجاز الى انجاز ونجاح العملية الانتخابية بفضل اللة والهاشمين الغر شرفاء الامة واشرافها يطل علينا اسلوب فاشل وهامل زي اللي كتبة واللي انبسط عليه من شلة الطبالين والمرتزقة والحاقدين فكرهم ان هذا يؤثر او ذو قيمة فلا فلقد سمعنا كلاب نبحت من قبل وحشرات لفت حول النور وسقطت عند الاحذية واليوم يطل علينا فرخ هامل ويحمل اسم اردني زورا وبهتانا ونقول له مبروك الانضمام الى فئة التعرصة والحاقدين والكذبين والفئة الضالة وخسئت ومن معك ان تمسوا الاردنين بسؤ او الهاشمين فأنتم في رحلة الى مزابل التاريخ ولنا النصر واخيرا سيبقى الاردنين والهاشمين شوكة في حناجركم الجربة والكريهة تعانون الامرين منهم ونختم حمى اللة الاردن والملك المفدى وشعبنا الاردني العظيم وهاشمي هاشمي للابد.

ddj   موظف سابق في الشئون المالية في القصور الاردنية   December 3, 2010 6:11 AM
Why were you working there. since you know all this money is stolen from the people!!!!!!!!!!!????

Aha!!!!!! they kicked your ass and you are disappointed and depressed,

our honored king please give this gay some money or shit to keep his mouth shut.

خروف صايع   رقم 14 و 15 اليوم الجمعه و الردود متأخره على الموضوع!؟!؟   December 3, 2010 9:38 AM
يعني تعودنا نسمع أصواتكم الحلوه بأول رد على كل موضوع بس على ما يبدو انه اليوم أجازه في الدائره اللي بتشتغلو فيها عشان هيك طولتو علينا بالرد ... بيكفي حكي فاضي انفضحتوا و الفرق بين الردين دقيقه يعني نفس الشخص بيحكي .. ولك يا دعجه حرام تظل ترد على المقالات انت لازم يعطوك رتبه أعلى من هيك بس الله يسامحهم ما بيعرفو انك بتشتغل يوم الجمعه ... بس نفسي أعرف شو بيدفعولك غير ال300 دينار أخر الشهر و خط الانترنت المجاني عشان تهز ذنبك ؟؟ ولك أنت أرخص من انه نتف عليك ..


قرفان   هاظ ملك هاظ   December 3, 2010 10:14 AM
نهب الشعب هالهموله ابن انطوانيت

اردني   رساله الي كل العقلاء والاشراف ممن يعيش على تراب الاردن من كل الاديان والاصول   December 3, 2010 10:32 AM
حسب تصنيفاتكم اردني الاصل واعتز بعروبتي
ان كنت احب الاردن فهو كل شرفائهاوعقلائها ممن يحكم صوت العقل والشرف والمنطق
فالاردني لا يختلف في كينونته عن اخوه الفلسطيني فمن السخافه بمكان اعتبار من على ضفه نهر غريب عمن هو على الضفه الاخرى
شئتم ام ابيتم فنحن شعب واحد يلمنا مركب واحد فبالله على العقلاء ان ينطقوا وليخرسوا صوت العنصريه الحقير وصوت الجهله والشاتمين من كل الجهات وليعلم الاردني من اي اصل ان بعنصريته ضد اي فرد يعيش على تراب الاردن لهو جهل محض وكراهيه للاردن وحبآ فقط لنفسه وتوظيفآ لكرهيته وانجرارآ وراء الجهله
ان العالم يصنفنا عربآ بعيدآ عن تفاهه التقسيمات اللتي صنعها ونمارسها ضد بعض فيحتقرناويستهدفناويحكم علينا جميعآ فمصيرنا مرتبط وتفرقتنا تزيدنا ضعفآ ولن تخدم مستقبل اولادنا ولا انفسنا
ان الاردن ليس بمثالي ولكنه على كل الاحوال مركب يجمعنا مركب بلا موارد ورغم دلك اصبح وطنآ للجميع
فبوسعنا تصويب اي خلل وحتمآ العنصريه ليست الطريق
وليحكم معظمكم ضميره ولا ينشر حقده ويعممه فكلنا لنا اصدقاء وجيران واحباب من الطرف الاخر
فلا تزرعو مالا سوف تستطيعون نزعه من صدوركم واولادكم
ان المواجهه اللتي يحضرها الغرب لنا
هي بث الكراهيه فيما بيننا بكل الاشكال
اقليميه وطائفيه ودينيه وخلق حرب بيننا
فلا تنجروا كالاغنام لدلك
ولنكن مره واحده شرفاء

Samer   To # 15   December 3, 2010 10:40 AM
hmmm....so you are asking the king to give the writer some money to keep his mouth and shut and stays MANYAK for the king....I wonder what does it take to work there and yet support the king

سيف دمشق المانيا   التزوير والاسراف   December 3, 2010 10:44 AM
ياترى هل يمكن الانسان ان يعرف كم ندفع الملكة رانيا الى المجلات العالميه لتظهر صورتها في الصفحه الاولى واحيان في الصفحات المهمه بالنسبة للازياء

Jordanian from Irbid   To Khaled Da'ajeh # 14 & Abu Khaled # 8   December 3, 2010 11:08 AM
You Mother Fuckers (hope you can read English I don't have Arabic), don't ever raise your voice or talk bad about your masters the Malkawi family.... understand that you bitches? you fucking bedouin Da'ajeh what were you 20 or 30 years ago you fucker??/ Malkawi's were way ahead of you and your fucking tribe...we were, and still are better educated and open minded than you and all your people. And abu khaled it seems like you and your family were fucked in the ass by the Malkawi family you cunt. Do not ever bad mouth your lords you asshole bitch, you understand mother fucker (which means IBN SHARMOTAH in Arabic you pussy). Malkawi family had their history and taught lessons to people like both of you in NATIONALIZM . So know who you are and don't ever bad mouth our family again at least we know the Da'ajeh guy hope we can know your name you mother fucker.

عجاج الى نمره 14     December 3, 2010 11:13 AM
ولك استحي على دمك يا هامل ويكفي فلسفه فاضيه

فالح   يا رجل لييش متعب حالك   December 3, 2010 12:04 PM
يا رجل لييش متعب حالك مع ملك هاي الدويلة الجرثومية والمسماة الاردن اللي اتخن انجاز عملته في التاريخ هي فصوص الخيانة للدول العربية ولفلسطين خاصة والتي تشم رائحتها في كافة بقاع المعمورة, خليك يسرق مثل ما بدو لاتفكر انو في حدا راح يعبرك فالاردنيون يعتقدون ان منيك المنيكة الاردنية هو صمام الامان لهم من عدو اوجدوه لانفسهم وشخصوه في شخصية الفلسطيني اللاجئ (وكأنهم يعتقدون ان الفلسطيني طمعان في الاردن) متناسين ان الفلسطيني لن يقبل عن فلسطين بديلا, بل على العكس فان حويكم الاردن هو الذي يطمع في فلسطين وفي الضفة الغربية لكي يبيعها ويرهنها في سوق النخاسة العالمي مثلما فعل اجداده في فلسطين التاريخية, هذه السوق التي يحمل عضويتها هو واجداده بامتياز.

DDJ     December 3, 2010 2:27 PM
Mr sheep,no rain, but we have small amount of barley , if you like,

Mr Samer my point is that this guy is not honest , he was a chicken but once they kicked his ass he turned to be a lion, this is why a see him to be a gay more than writer.
I also don't how to work for the king but I support him.

fgrt   ابن اليهودية لا زم يكون يهودي   December 3, 2010 6:01 PM
ابن اليهودية لا زم يكون يهودي والولد ينيا ووراثيا ياخذ من الام ولهذا نبهنا الرسول الكريم لاختيار الزوجة وقال في معناه تخيروا النساء فان العرق دساس .

الى 21   فلسطيني   December 4, 2010 3:52 AM
وك سبعك و سبع الملكاويه و سبع الاردنيه كلكو...
يعني كل تعليقك مسبات و لا كتبت اشي مفيد بس فزعت للعيله

اي سنحكو شو عنصريه

Jordanian from Irbid   to # 21   December 4, 2010 10:13 AM
You who you call yourself Palestinian...what's your fucking business???? ha mother fucker...and you are calling yourself "Paletinian" so you could start a stuipd debate between palestinian & jordanians???? you are an idiot usless piece of shit....that is what you are... it looks like you were also fucked the Malkawis at some point....!!? that's good and I am sure you enjoyed it.... Hahahaah just put another dick in your mouth and another one in your ass you fucking mother fucker....you are just another recist usless pussy....stay away from what you can't handle unless you enjoy it...I think you need 20 malkawi dicks in your ass to learn a good lesson...jackass.

جورج وشوف   شو بتقولوا .... الملك طلع حرامي?!!!!!!   December 4, 2010 6:11 PM
شو بتقولوا .... الملك طلع حرامي?!!!!!! والله قلبي كان حاسس إنه هالولد مش مزبوط. يا إخوان فعلا من أول ما شفت الناس قاعدة تموت من الجوع بالأردن قلت أكيد الموضوع فيه إن. أنا بقول أفضل إشي نتصل مع الشرطة ونكتب فيه تقرير و هم بجيبوه من آخر الدنيا قبل ما يهرب برى البلد

Palestinian   To 27   December 5, 2010 3:19 AM
Look To What You Wrote...You Will See The Shit environment that you belong to...when you were in your mother vagina...konna zah2aneen hada el7ake...

وزير الزبالة و الحاويات الأردني   قال الملك حرامي هههههههههههه بدري والله   December 9, 2010 3:03 AM
قال الملك حرامي هههههههههههه بدري والله, هو لعاد الشعب ميت من الجوع بسبب مين ؟ بسبب أهلينا يعني مثلاً
على كل حال ما ضل هسة إشي ينسرق بالأردن غير وزارة الزبالة و الحاويات, هذي بس يسرقها الملك كمان إعرف إنو الأردن سلامتك و الواوا صارت عالحديد

و كما قال الملك حسين ملعون الحرسي:
" الإنسان أوّل من نُهلك"

خالد الدعجة   إعتذار لضميري،   December 9, 2010 4:06 AM
أيها المواطنون الاردنيون النشامى، المضحوك على لحاكم كما هو مضحوك على لحيتي. فإنني إذ لأعلن لكم عن توبتي الصدقة و براءتي من ال هاشم الحرامية الذين يسرقون وينهبون البلاد، في حين نحن أصحاب الأرض جائعون ذليلون تحت بساطيرهم لا حول لنا و قوة فلا .

اللهم تقبّل توبتي الصدقة


خالد الدعجة   خالد الدعجة أيام زمان قبل ما يتوب   December 9, 2010 4:36 AM
على الهاشميين أقسمنا اليمين .... بأن نبقى كلاباً كلاباً مخلصين
كلاباً مروضةً لألسنتها مُدندلين .... وللدعس على رؤوسنا جاهزين
ولكن أطعمونا و أشربونا كل حين .... فمن دونكم حياتنا مثل الطين
و لا تشدوا على أطيازنا فمهلاً بالرفق و الحنين ....هاي ربنا قالها كل يوم ولاّ إنتوا علينا ناطين
رويداً رويداً علينا تقول معركة حطين .... خربنا من الباصور وكل يوم علبة فازلين
وعلى الهاشميين أقسمنا اليمين .... بأن نبقى كلاباً كلاباً مخلصين
فيا من سرقتم خيراتنا و الزيتون والتين .... مش مشكلة كله يهون لعيون أبو حسين
و يا من تاجرتم بأرضنا و البساتين .... أطال الله أعماركم إلى يوم الدين
فنحن زرع أيديكم زرع يُنبت أنجاساً منحطين .... كرق العبيد كما تأمرونا نحن لكم مطيعين
وعاش المليك نقولها باليوم مرة و مرتين .... وإلاّ الله لا يورجيكو بنَّام ليلتها جوعانين

اردني حاشي رجلو بطيازكو   الى العنصريين الفلسطينيه   December 9, 2010 10:05 AM
شايف يا اخ خالد و الله تبعين الملوخيه صار الهم حس و يعرفو يحكو..ضيعو فلسطين و صارو يسمعونا ابيات شعر...و الله قليل اللي بصير فيكو يا اخوات الشرموطه..و الله لازمكم حرق.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز