Arab Times Blogs
نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

مأساة الخدم في الخليج: الأمير السعودي الشاذ جنسياً وراء القضبان

حكمت محكمة بريطانية على الأمير السعودي، سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود، 34 عاماً، بالسجن مدى الحياة إثر إدانته بقتل مخدومه بندر عبد العزيز، 32 عاماً، وهو سعودي أيضاً، وذلك من قبل هيئة محلفين تتكون من 12 قاضياً، تعتبر ضمير المجتمع البريطاني كما يقال هناك، ومن هنا، فحظوظ الأمير المدان قليلة جداً بالاستئناف، وهذا الحكم قبل أن يكون حكماً فردياً، هو من جهة أخرى إدانة جماعية لثقافة، ولسلوك عام، كون اضطهاد الخدم والتنكيل بهم واغتصابهم وإهانتهم يشكل ظاهرة عامة في مشيخات الخليج الفارسي، تؤرق جميع منظمات حقوق الإنسان الدولية التي تصدر المذكرات والشكاوي والتذمر من شذوذ الخليجيين في التعامل الإنساني، ولكن من دون جدوى أو فائدة.

 وهذا الضحية هو واحد من جيش طويل عريض من الخدم والمهاجرين والرقيق الذين تمارس ضدهم نفس الجرائم التي ترتكب في مشيخات الخليج وتمر بصمت، دون أن تثير أية زوابع، وخطأ الأمير الوحيد، أنه استعجل عقوبة مخدومه على الأرض البريطانية التي كانت له بالمرصاد.

 ولم تتعرض المحكمة للمثلية والميول الجنسية الذكورية للأمير السعودي، وبعد ثبوت ذلك للمحكمة ولهيئة المحلفين، فتلك قضية يكفلها ويحميها القانون البريطاني، وهناك حقوق مصانة ومعترف بها لهؤلاء المثليين. فلقد اعتاد الخلايجة أن يعاملوا الخدم الذين يستوردونهم، معاملة الرق والعبيد، وووفق مبدأ الملكية الخاصة، ملك الإيمان الشرعي ، المحمي بنصوص شرعية، والذي يتيح للمالك التصرف بـ"المملوك" كما يحلو له ومن دون حسيب أو رقيب، أو خضوع للقانون، لا بل كل الانتهاكات كانت تحسم في القضاء لصالح المواطن الخليجي، فـ"شرع" السماء الذي يحكمون بموجبه، والدساتير المقدسة التي يعملون بها تحلل لهم هذه الممارسة وهذا البغاء.

 والمملوك هنا في حكم أية سلعة أخرى مجردة من أي بعد إنساني، تسام بقسوة ومهانة ولا إنسانية ومؤطرة بجملة قوانين بدائية عنصرية يقف على رأسها قانون الكفيل العنصري الذي هو عبارة عن تشريع للعبودية والاسترقاق والنخاسة البشرية العلنية لا يخجل بدو من تطبيقها على المهاجرين والمقيمين في بلدانهم، وفي الوقت الذي يصدرون فيه خطاباً دعوياً وردياً رومانسياً وردياً حافلاً بالكذب والمغالطات والرياء عن العدالة والمساواة والرحمة والمحبة وتسامحهم ...إلخ الذي قدموه، هم وأسلافهم للبشرية، إذ تشكل تجارة الرقيق والاتجار بالبشر، المحرمة دولياً وقانونياً وأخلاقياً، اليوم في الخليج واحدة من أكبر عمليات النخاسة البشرية العلنية عبر التاريخ وتحميها أنظمة وقوانين وحكومات أعضاء في الأمم المتحدة، ناهيكم عن شراء الأطفال الأيتام والمسروقين لوضعهم على البعير في سباقات الهجن المعروفة ما يسبب لهؤلاء المساكين تهتك وتكسر بالأضلاع والعمود الفقري وعجز مدى الحياة، وكله مبرر شرعاً وقانونياً عند رموز الصحوة ولا تثير حفيظتهم مثل هذه الممارسات اللا أخلاقية الجبانة.

وكم سكت وصمت أمثال هذه الضحية على جرائم ارتكبت بحقهم لأن القوانين لا تحميهم ولا تنقذهم منبطش أسيادهم ولا تحفظ حقوقهم في وجه "مالكيهم" من الشذاذ والمجرمين الموتورين وحين ارتكاب هذا الأمير لجريمته اعتقد أنه ما زال على الأرض الخليجية، التي تعتبر فيها ضرب واغتصاب وقتل وغيرها من الممارسات أقل من عادية، ولم يكن على دراية وعلم بأن هذه الممارسة هي شاذة وغير قانونية ولا شرعية وغير أخلاقية في مجتمعات أخرى لا تتورع عن إدانتها حتى لو كان مرتكبها فرداً من أفراد عائلة مالكة في أية دولة في العالم. لقد كان هذه الأمير ضحية ثقافة وتنشئة شاذة وتربية غير سوية تبيح له اضطهاد الناس من دون وازع ولا ضمير لا بل ترى في ذلك تفويضاً ربانياً ممنوحاً للبعض حيال آخرين من "المغضوب عليهم والضالين" وناس دون لا يستحقون أكثر من هذه المعاملة.

 والأنكى من ذلك المشكلة أن هذه المنظومة المشيخانية البدوية البربرية البدائية الهمجية، ووفق قوانينها التي تعامل بها البشر، وعبر رموز الصحوة الدولارية من شياطين الصمت على الحق عند الشيطان الأفجر، تريد تصدير أنموذجها البدائي والعنصري التمييزي القميء هذا لدول الجوار تحت ادعاءات المقدس، ورايات التوحيد، وتكفر كل من لا يؤمن بعقيدتهم الباطلة هذه وسلوكهم الباطش البربري المشين والمخزي ضد الآخرين. وبالتوازي مع هذا كله يصمت رموز الصحوة صمت الشياطين الملاعين عن كل المخازي والموبقات والعنصرية والتمييز واضطهاد الفقراء والمهاجرين والتنكيل بهم، والذين لا يأتون على ذكره لكنهم يكفرون البشر ذات اليمين وذات الشمال. ويعتبرون أن أنموذجهم الفظ العنصري هذا، هو المسطرة المنزلة من السماء لهم لوحدهم يرسلون الشعوب والأمم والأقوام من خلالها إلى الجنة وإلى النار .

 ألا ساء، وبئس ما يحكمون. مشيخات الخليج الفارسي لا تعترف حتى اليوم، بأي حق من حقوق الإنسان ومنظومة العدالة الفقهية الغربية ودساتيرها العلمانية العادلة التي حاكمت وحكمت على الأمير السعودي القاتل، وتحتقرها وتعتبرها بدعة ديمقراطية غربية كافرة "صليبية"، وهي إلى اليوم لم تلغ العبودية والرق والنخاسة والاتجار الرسمي والعلني بالبشر وترفض بغطرسة وإمعان وتحد للمجتمع الدولي، رغم كثرة المطالبة والمناشدات، إلغاء قانون الكفيل العنصري المعمول به في هذه المشيخات القبلية، وتعامل المهاجرين بمهانة وازدراء وعنصرية غير مسبوقة في تاريخ البشرية، إذ لا يتمتع المقيمون والخدم والمهاجرون في دول الخليج الفارسي بأي نوع من الحقوق أو العدالة والضمانات والمساعدات الاجتماعية والامتيازات الأخرى كالتعليم والطبابة والتأمين على الحياة، ونفس هذه المزايا يقدمها "الغربيون" من اليهود والنصارى "الكفرة" حسب خطابهم، مع إعانات مادية ومالية مجانية لكافة المهاجرين والعاطلين عن العمل وحتى لو كانوا من العرب والمسلمين.

 مهما يكن من أمر هذا الأمير، فهو في النهاية ليس سوى ضحية مسكينة لثقافة وسلوك فظ وأرعن وهمجي، وتنشئة وتربية لا إنسانية دفع ثمنها من حياته وحريته، سجناً، وعزلاً، ودماراً، وفضيحة شخصية لن تؤثر عليه فقط، بل على مجمل عائلته، وثقافته، ومحيطه، وبلده، على نحو أعم وأشمل، وبات في وضع لا يحسد عليه، بعد أن كان يمتلك مقومات حياتية، ووضع "بريستيجي" ملكي يحسده كثيرون عليه. الحكم في النهاية ليس على مجرد فرد منحرف موتور ومهووس وساقط أخلاقياً، وإنما على ثقافة وسلوك وظاهرة اجتماعية عامة تميز هذه المجتمعات المشيخاتية القبلية ونمط حياتها وسلوكها وتفكيرها العام، الذي ببرر كل هذا الانحراف والشذوذ والمعاملة القاسية وغير الإنسانية ، ولا ترى فيه أي عيب ونقيصة وغضاضة، بل تشجع فاعليه وممارسيه عبر حمايتهم الرسمية بقوانين بربرية وهمجية وعنصرية عجيبية وغريبة وهجينة، ما أنزل الله بها من سلطان لكنها-المعاملة- وجدت في العدالة الغربية رادعاً قوياً ويداً حديدية لا تلين ضدها انتصرت لذاك الضحية المسكين الذي لم يكن ليجدها أو يحلم بها في بلده الأصلي ولكان قد ذهب دمه بالمجان، وهدراً، وكشربة ماء لا تسترعي أي أو انتباه.



(274841) 1
ممتاز
بسام ناصر
مقال 10/10 شكرا لك
October 21, 2010 12:26 PM


(274843) 2
يستاهل
إبراهيم
ماذا لو كان هذا الأمير قد فعل فعلته هذه فى أى من الدول العربية؟
كانوا أكيد داروا على هذه الفضيحة الشائنة با المساومة والإتفاق على كم مليون يورو أو دولار " ولا من شاف ولا من درى" وياما فى ناس كتير إنداست حقوقها تحت هؤلاء البشر التى إنعدمت فيهم الرجولة والشرف والكرامة والضمير
October 21, 2010 12:43 PM


(274844) 3
Umar Empire NOW
IP Khalifah
Folks are claiming that Afghanistan is the most corrupt place on the planet-- I vote for the good ole USA. Here in the land of the quick buck and glad hand, politicians are routinely bought (75 million for a president-kingcorpz, 10 million for a senator-XMossadcrimez, 3 million for a house member-Amircemetriez): statistics&News r massaged and gamed for defective zoGov sold-Wall Street sells junk mortgages as AAA rated securities for Banders might be the biggest and most costly scam ever.
October 21, 2010 12:55 PM


(274847) 4
مقال ممتاز ياتعيسة
محمد العربي
رغم إني أكرهك في الله وأشوفك يجيني مغص ببطني..بس للأمانة والموضوعية مقال رائع وممتاز...لازم يجي يوم وتتطور حيوانات الخليج العربي مش الفارسي ياتعيسة
October 21, 2010 1:24 PM


(274849) 5
الديمقراطية و الحرية
ابو المهدي
ما يفعله ال سعود يثير التفكير هل الشريعة الاسلامية اداة عدل ام سلاح يستعمل لارهاب الانسان في الجزيرة العربية من اجل اخضاعه في اعتقادي ليس من حق اي شخص ان يحكم بالشريعة الا اذا كان منتخبا ديمقراطيا في مجتمع يحفظ و يحترم الانسانية حيث لا يوجد فرق بين الحاكم و المنتخب للحاكم في مجتمع يسوده العدل كما قال ابن تيمية المغول لم ينتصروا علي اهل الاسلام بقوتهم وضعف المسلمين انما بالظلم الذي تفشى بين المسلمين
October 21, 2010 1:33 PM


(274850) 6
هذا الامير تم تصفيتة لاسباب مالية
ابن العراق
اولا السعوديين الذين يعيشون الان في الجزيرة العربية هم اصلا ليسوا عرب ..انظروا لاشكالهم وثقافتهم ولهجتهم ..السعودي هو اصلا المهاجر الهندي او البنغالي الذين جاء بهم المستعمر البرتغالي واسكنهم في الجزيرة العربية وهذا ما جعل الدولة الصفوية في ايران لتشجيع هجرة الايرانيين للجزيرة والخليج قبل ان تكون من نصيب الهنود والبنغال .. اما العرب الحقيقيين فان اغلبهم هاجروا الى الشام ومصر والعراق او من قبل وسكت على هذه الجريمة ((هنهدة وبنغلة )) الجزيرة العربية )) .. يا اخي اغلب الامراء والملوك الافاضل في الخليج والجزيرة العربية وخصوصا ارض نجد والحجاز او السعودية هم شاذين جنسيا واحيانا يفضلون الاسيوي على نسائهم .. عرف عن هؤلاء الهنود اقصد السعوديين انهم شاذين حيث نشرت مجلة سيدتي القطرية تقريرا يقول فية ان 37% من السعوديين مارسوا اللواط او مورس اللواط معهم مرة الى عشر مرات في حياتهم ..
October 21, 2010 1:35 PM


(274852) 7

amazigh from holland
نشكرك يانضال نعيسة ولاكن لاتنس أن سيدنا نوح عليه السلام لبث 950 سنة في الخليج يدعوهم الى الإنسانية وما آمن معه إلا قليييييل ! سكوت الخليجيات على كبت ولواط الرجال يجب ان يكون موضوع الحلقة القادمة وشكرا
October 21, 2010 1:39 PM


(274861) 8
أجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله
إنسان
أنت خير من يشفي الغليل في همجية البدو الذين أكثرهم لا يعقلون، إنهم مازالوا يعيشون في جاهليتهم الأولى، فعاداتهم التي كانت في الجاهلية لم ينفكوا عنها بل أسلموها (جعلوها من الإسلام). والعنصرية برروها بعدم تكافؤ النسب، فهل أتاك حديث الرجل الذي طلقوا منه زوجته في السعودية رغم أنه له منها أولاد بحجة عدم تكافؤ الحسب والنسب !!
October 21, 2010 2:42 PM


(274865) 9

samy
أول مره بكون معك،خرى بنص لحية عبد العزيز آل ضراط
October 21, 2010 3:20 PM


(274867) 10
تحية بعد غيبة طويلة
رمزي الراوي
خنزير وراء القضبان والالاف مازالوا يحكمون ويدعون بانهم قادة الإسلام. اتفوه على ال سعود ونهيان وزايد و صباح وخليفة و قابوس و مبارك ووووووو
October 21, 2010 3:38 PM


(274868) 11

بني وريا

الظاهر انه فاتتك أو لم تسمع عن ( بلال الحبشي ) كيف نقله قانون الشرع الاسلامي من عبد مهان الى سيد مطاع وأتزوج من أخت الصحابي الجليل عبدالرحمن بن عوف الزهري القرشي

فقانون تحرير العبيد جاء به أهل الحليج الفارسي ، بينما العالم المتحضر بتاعك حتى في عام 1980 كان يستعبد السود في جنوب أفريقيا

الظاهر انه الاعور الدجال من فصيلتك الذي يرى جميع الامور بعين واحده

October 21, 2010 3:47 PM


(274871) 12
ok
mohammad
عزيزي نضال افضحم وقبح الله اعمالهم طبالون السعود اينهم يشترون سلاح خوف من ايران اكتب تسلم يداك
October 21, 2010 4:05 PM


(274874) 13
ماجمع الا لما وفق
علاء بلشة
لابد ان توزن الامور بدقة ، الامير شاذ واللى بشتغل عندة شاذ هو الاخر ، والموقف انه ضغط على حنجرته بقصد تخويفة بعد ما عرف انه راح لواحد ثانى ، ووجدت بقعه من السائل المنوى غريبة على ملابس الخادم الداخلية ، يعنى ماجمع الا اما وفق ، كلاهما عاوزين الحرق ، لكنها لاتنسحب على كل العاملين بالمملكه او مع السعوديين
October 21, 2010 4:16 PM


(274876) 14
Very good
rouaa
Please keep going, You were fantasic.Thanks,
October 21, 2010 4:31 PM


(274879) 15
الى الكاتب الفارسي
عراقي
نعم اتفق معك طز بمشيخات الخليط من السعوديين المتخلفين الى العمانيين الاضرط منهم ولكن لا اتفق معك حول تسمية الخليج الفارسي لان الموضوع ليس عاطفي كونك فارسي ومجوسي وزرادشتي الميول يوجب علينا ان نسلم بخرافتك حول تسمية الفارسي وعليك الرجوع الى الخرائظ العثمانية لتجد ان الخليج اسمه خليج البصرة يا فهيم لا فارسي ولا عربي وعليك بمطالعة خرائط الجغرافية والاطلاع اكثر قبل التورط بموضوع لا تفقه فيه
October 21, 2010 4:46 PM


(274881) 16
الشاذين جنسيا حكام الخليج والوهابية.1
محمد عمر القحطاني
اولا مرحبا بك في كل كلمة حرة جريئة وانني احيك على كل كلمة تقولها بحق هؤلاء الملوك والامراء الشاذين جنسيا وفكريا وعلى اتباعهم من شوخ الواط والبلاط شيوخ الوهابية والسلفية السعودية والخليج عامة هؤلاء الذين يوألهوُنّ حكامهم وهم لهم عابدون يجعلون من شذاذ الواط أولياء الأمر ويقولون يجب اطاعة ولي الأمر .وهذا واحد من مئات أولي امرهم الشاذين جنسيا والواطين وهو حفيد كبيرهم الوطي الكبير وهذا ليس ادعاء هذه اكتشفت علميا بأن جينات الشذوذ تكون وراثية .يتبع
October 21, 2010 4:48 PM


(274882) 17
حكام لخليج شاذين جنسيا .2
محمد عمر القحطاني
هذه اكتشفت علميا بأن جينات الشذوذ تكون وراثية . ويوجد احاديث شريفة تؤكد على الحسب والنسب . وكان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يتفاخر بنسبه . ومن هنا نقول ان حكام الخليج يجب ان يفضح وكشف امرهم ومكرهم وظلمهم للأنسان هؤلاء الذين اسسو ديناً جديدا اسمه الوهابية والسلفية لعبادة حكام شاذين لوطين جهلاء متوحشين منهم من قتل اباه مثل سلطان عمان وهو كذالك شاذ وملك البحرين وامير قطر جميعهم ازاح وقتل والده وكذلك السعودية وامرائها وملوكها هؤلاء الذين اغدقو المال والفلل والنساء والغلمان على شيوخ الوهابية والسلفية .يتبع
October 21, 2010 4:54 PM


(274883) 18
حكام لخليج شاذين جنسيا .3
محمد عمر القحطاني
الذين اغدقو المال والفلل والنساء والغلمان على شيوخ الوهابية والسلفية واتفقو على نهج المعتقد الواحد وتأليه الحاكم الشاذ اي الطنط وتكفير المخالف لهم وقتله وهنا اتحدا ان ينتقد شيخ وهابي سلفي هذا المئبون الطنط الأمير او اي حاكم من هؤلاء قتلة ابائهم والشاذين جنسيا .اي طنطات بلمعنى العام . ولاكن هؤلاء شيوخ الوهابية والسلفية تجدهم في التكفير والأخراج من الملة يعملون بها على قدم وساق وكأن لايوجد لديهم الا هذا الواجب الملكي الاميري المشيخي الشاذ الجنسي وانني اقول لهؤلاء شيوخ الظلالة والواطة انكم كذالك شاذين جنسيا والشيخ الطنط محمد العريفيى واضح جدا ومعه الكليبي والطنط الاعور مفتي المملكة الطنطاتية الشاذة جنسيا السعودية . فليخرج الينا طنطات ال سعود ويدافعو عن شياطينهم الشاذين
October 21, 2010 4:55 PM


(274884) 19
عصر الشذوذ النفسي!!!
مُجدد مُحافض
رفقاً بقطعان الدواب؛يانضال نعيسة الإعتراف بالخير فضيلة!؛ماذا تُريد؟؛فهاهو ميلياردير من سُلالة آبي لهب وسبط خادم الشياطين ؛يُمَثِل و يُشَرِّفُ العرب في الغرب!!!؛أتحداك أن تقُل لغربي أنك "عربي"للتتخدهُ صديقاً!!!!؛قُطعان الدواب من المحيط إلى خليج الفرس يجب عليهم أن يعلموا أنهم تشرفوا بفعل هذا الأمير!!!.تحية طيبة لجريدة ضايلي Mايل.وتحية طيبة و إحترام لأُستاذي وسيدي نضال نعيسة
October 21, 2010 4:55 PM


(274888) 20

ابو جندل
طال عمرك ، ليش ما تحكي لنا عن العبيد الذين تجاوز عددهم عشرين مليون على الأرض السورية
October 21, 2010 5:31 PM


(274890) 21
Hypocrite
Abu Anton
why are you calling the Gay prince a queer? you stupid Hypocrite aren't you the one Asshole who's calling the Muslim to Be free. you are just stupid Asshole  
October 21, 2010 5:49 PM


(274892) 22
MUMTAZ 100/100 MR . NEDAL
MOUH AZDAD
DOWN WITH FOR BADEW OF THE PERSIAN GULF
October 21, 2010 5:52 PM


(274896) 23
اين انت يا ابو عمر الفلسطيني
سنكوح عرب تايمز
الاخ نضال لك كل التحية والاكرام وانتظر الان الشتائم وانتظر اخونا ابو عمر الفلسطيني كيف راح يكون تعليقة يا ساتر استر
October 21, 2010 6:06 PM


(274900) 24
VERY WELL SAID. JUST ALLOW ME TO ADD THIS:
OBJECTIVE
Every single word in this article is TRUE. And I would like to add that this so-called "prince"!! is actually an underdeveloped "CREATURE", who lacks the main ingredients of humanity. Hence his tragic need to a special, and accelerated, "Humanising Process"!!. This fact applies to millions of similar creatures in that region. It is just appalling how empty they are, and how shallow and barren the life they lead.
But eventually, JUSTICE WAS SERVED. And British law made him pay the due price of his crime.
October 21, 2010 6:22 PM


(274911) 25
الى اخينا في-عرب تايمز-سنكوح 23.
أبو عمر الفلسطيني.
بصراحة عندما قرأت المقالة لحظة نشرها,كنت مشغول بقراءة صفحات عن طريقة صنع البامية...اصله نشف ريقي من اكل النواشف وقراءة-كلاعيط-آية الاجترار
والمضغ المهذار نفخ الله بطنه-كما نفخ بطوننا...وكما
تعلم أن البامية هي من الاكلات التي-تزحلك-المصارين
الله يزحلك مصارينك يا نعيسة.ولك هادي المقالة مكررة
مليون مرة وعرب تايمز ما تركت عليهم ستر مغطى,
لويش جاي تتلفسف.؟ كلعاط يزحلك مصارينك.
October 21, 2010 8:18 PM


(274917) 26
ابو جندل بعصك
محمد بيروتي
والله ابو جندل رقم 20 بعصك يا نضال اذا كنت رجال رد
October 21, 2010 9:47 PM


(274921) 27
رد على رقم 5
ابن الخادم حميد
لا توجد دولة اسلامية عادلة ، نعم للعلمانية ....
October 21, 2010 11:13 PM


(274924) 28
servants tragidy in the gulf states
elias batshon
i wish i can type arabic ,but i will try to express my view ,i hoped the americans invaded saudi arabia not iraq because in 1978 there was 10000 phsicians ,people that have brains not 15 million camel jockeys leaded by a mother fucker called kind abdulat al soud ,this reminded me what did prince alwaleed ben khara talal with one famous singer i hope this killer thug stay behind bar for the rest of his life or be hanged from his testicles
October 22, 2010 12:52 AM


(274937) 29
************الشيئ بالشيئ يذكر*****الى الامازيغي الذي تنصل من عروبته في مقالات كثيره
ابو خلف
اولا ليس لدي ما اعلق به على هذا المقال ولكن لفت انتباهي الجمله الشائعه في الغرب وهي الهجمه البربريه, ومع احترامي الشديد لكل الشرفاء من البربر والذين تنحدر اصولهم من العرب العاربه وفي عز مجد العروبه كانوا يفاخرون باصولهم العربيه الاصيله الى خرج علينا في الوقت الحاضر وصارو يقولون نحن بربر ولسنا عربا فاليهم اهدي هذا السطر من مقال نضال والذي اراد من وراءه وصف مدى بشعة الموقف:-----
اقتباس من المقال********
والأنكى من ذلك المشكلة أن هذه المنظومة المشيخانية البدوية البربرية البدائية الهمجية،

انتهى الاقتباس**********
فالذي لا يريد العروبه هي ايضا في غنى عنه
واستميح اخوتنا البربر الشرفاء العذر

مع التحيه
ابو خلف
October 22, 2010 3:17 AM


(274949) 30
can you write about Saudi family?
Algerian
I ask the writer to write the origin of Saudi family. How did Hampher the spy work together with them to found this criminal kingdom?
If you are courageous, you will do and I hope that you write something more interesting with several episodes about their history.
Can you do?
October 22, 2010 7:02 AM


(274952) 31
اوافق على مقالك الا
محمد طاحون
أوافق على مقالك الا مادعيت فيه من انه سلوكه محمى بنصوص شرعية. فالشرع لا يحمى مثل ذلك السلوك. اولا ملك اليمين لا ينطبق هنا فقد انتهى ملك اليمين ولم يعد مطبق وذلك لانتهاء العبودية. ثانيا حتى لو انطبق ملك اليمين فلا يجوز له ان يعامله بغير انسانية فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مامعناه " من جعل الله له اخوه فى خدمته قليتقى الله فيه". يقولون ان مقالاتك هى من اكثر المقالات قراءة على عرب تايمز وأقول لك لا تنخدع فالناس تقراء ما تتقيأ وترد عليه لانك تستفزهم وليس لفكر راقى او نسيج فكرى متكامل مثلا لا سمح الله. فمقالك هنا مثال لما يمكن ان نسميه الاستهبال الفكرى. فالشرع غير مسئول عن تلك الممارسات الشاذة. ومحاولتك اقحام الاسلام فى كل ما تتقيا او تعميم ما تضرط على العرب عامة هى محاولة مكشوفة ومفهوم دوافعها. ان حقدك على العروبةةوالاسلام لن ينال منهما شيئا ولكن سيودى بك للموت بذبحة صدرية ان شاء الله كلما رايت ماتفعل لا ينال من الاسلام العظيم. يا فاسد كم من حاقد قبلك ارادوا الاسلام بسوء فردهم الله خائبين وماتوا بغيظهم.
October 22, 2010 7:17 AM


(274963) 32
ليس لانه امير
عمرو
الحقيقه ان الشذوذ وراء القتل وليس لانه امير ولا لانه من ال سعودويوميا ترتكب جرائم أبطالها شواذ جنسيا، الذين أكدت التقارير الأمنية أن هذه الفئة تختزن طاقة كبيرة من الأمنية أن هذه الفئة تختزن طاقة كبيرة من العنف والجنوح ، ولا تتوقف خطورتها في الانحراف الجنسي فحسب، بل تتعداه إلى تكوين جماعات أشرار وعصابات تحترف السرقة الموصوفة وترتكب جرائم أخلاقية واعتداءات باستعمال كل وسائل العنف يصل بعضها إلى حد القتل وبطريقة بشعة•• لدرجة أن 30% من الجرائم المرتكبة التي تم إحصاؤها خلال السنوات الأخيرة ارتكبها شواذ جنسيا•• يسميهم البعض بالجنس الثالث، وينعتهم آخرون بأسماء نسائية لأنهم يتشبهون بهن في اللباس، والحركات
بدلا من وضع الاثم علي السعودين او ال سعود لنعرف من اختار الشذوذ انه اختيار خاطيء
October 22, 2010 8:50 AM


(274967) 33
الى الذي يدعي انه ابو عمر الفلسطيني
محمد عمر القحطاني
الى الذي يدعي انه ابو عمر الفلسطيني على الاكثر انت شخص سعودي وهابي شاذ وقرني وبلحالتين انت قبضة الدولار من اسيادك الشاذين الوطين الطنطات اذا سكتنا لك هذه الفترة فهذا لايعني اننا سنتركك ولا نترك الطنطات وقوادي الخليجين يمرحون بعد الان . فياشبيه النساء وطنط السعوديين ليس لك مكان بين الرجال فقط في كريفلت. والاناء بما فيه ينضح. اي الذي يدافع عن شواذ طنطات سراق وحوش يغتصبون الصغير والنساء ويتظاهرون بلايمان. فأي انسان واطي وناقص وديوث الذي يدافع عنهم فقط الزاني بلمحارم يدافع عن هؤلاء
October 22, 2010 9:11 AM


(274973) 34
الى الآنسة -عوعو-القحطاني.33.
أبو عمر الفلسطيني
وجع يخلع نيعك ويعمي كمارك.على النعمة لو كنت واكف كدامي لاصمخك بوكس يعمي ضوك. ولك يا هتيشة كيف بتتهمني اني سعودي.عود اللي ينخر بط...ولك اكرا تعليكاتي على آل يهود وعلى طيز الدب نعيسة.
ولك جاي تعمل حالك مناضل على صفحة عرب تايمز يا ملعون صفحة الداي اللي سحبت راسك.ولك روح طس من
وجهنا الله يكطع تاليك...
October 22, 2010 10:20 AM


(274977) 35
To # 20 Abu Jandal: Have at least 10% of the respect educated foreigners have towards SYRIA
OBJECTIVE
One does not need to exert lots of efforts to realise and see the horrible IGNORANCE and HATE, dripping from your words. MOST of educated people, especially Professors and other Academics, have a very DEEP RESPECT FOR SYRIA, and its historical heritage and unlimited significance.
Once, 20 years ago, in the university of Groningen in the North of Holland, a Professor of history told me when he knew that I am originally from Syria: " You must be a very proud person. I am sure you are". I answered: " Yes, I am proud of Syria, because I love it, and because deep in my conscience Syria lives always". His comment on my words SHOCKED ME: " Love is not enough. You,and everyone should have a special GRATITUDE and RESPECT towards Syria .. for one reason: All the Latin languages and Germanic languages are using in the present day the modified ALPHABET, which had developed from the UGARIT ALPHABET, found on the Syrian Coast in 1923 by the archeologist (Chamberlaine). That Alphabet was BORROWED by the Greeks in 720 BC. And after 45 years it moved to Latinum in North Italy and eventually to the rest of Europe."
October 22, 2010 10:54 AM


(274992) 36
الى الذي يدعي انه ابو عمر الفلسطيني
محمد عمر القحطاني
الى كل من يدافع عن الأنذال والشاذين والوطيين ال سعود والوهابية الذين يتسترون بلدين فهو منهم وعليهم وقواد للخليجيين ومرتشي وان الذي يؤيد ويدعم ويدافع عن هؤلاء هو الذي يزني بلمحارم . ولهذا السبب لاتتعنتر اشباه النساء في العرب تايمز وهم بلأساس طنطات كريفلد وفاقدي الغيرة والشهامة . وعلى كل حال اعيدها مرة اخرى لامجال لقوادي ال سعود والخليجيين هنا الم تقرأو فضائح ال سعود الوطيين الواطين واتباعهم الوهابية الشاذين وكذالك لوطيين الايوجد لديكم ذرة من الكرامة ولاكن من اين تأتي الكرامة والغيرة للذين يزنون بلمحارم
October 22, 2010 2:33 PM


(274995) 37
الامراء يلوطون بالحمير ايضا
خليل سميرات
تحتل مملكة خادم الحرمين المرتبة الاولى في العالم من حيث عدد اللوطيين والسحاقيات الموجودين فيها .اعتقد ان ظاهرة الشذوذ الجنسي ستظل تتخذ منحنى صاعدا طالما ظلت نجد والحجاز تحت سيطرة العائلة الوهابية السعودية وسوف تنحسر الظاهرة بالتاكيد بزوال حكم ال سعود. يبدو من حملة نعيسة على الامير السعودي الشاذ انه يجهل ان بعض الامراء يلوطون بالحمير والبغال وغيره من الحيوانات يحدث هذا بعد ادائهم للصلوات الخمس التي تنهى عن الرذيلة والمنكر !!
October 22, 2010 2:57 PM


(275002) 38
ردا على التعليق 35 - اوبجكتيف
ابو جندل
لا ادري كيف فهمت من ردي أني لا أحترم سوريا أو السوريين

لأ احتاج لأحد ليخبرني عن تاريخ سوريا وعن عراقتها.

ولا أحتاج لأن يحترمها برفسور هولندي ليثبت لي بأنها تستحق الإحترام.

ولكن إحترامها شئ لا علاقة له بواقع ان الناس حاليا عبيد لدى العلويين ، حتى أن اسم الدولة تغير

من (سوريا) إلى (سوريا الأسد)

يعني انتو وأبناءكم ويلي خلفوكم عبيد عندنا ، هي الفكرة يلي بدهم يوصلوها لنا ،، وورثنا بشار من أبيه كما يورث المتاع ، بعد هذا أولسنا عبيد ؟؟؟؟
October 22, 2010 3:45 PM


(275003) 39
To #35
Juha
Number 20 was not talking about the history of Syria, he was talking about the government headed by the dictator Bashar and how he turned the 20 million Syrians to slaves, so before you brag about the history of your country look at the present and weep ya habib albi!
October 22, 2010 3:47 PM


(275010) 40
الى ابو جندل وغيرو
علوي
انا لحد الآن لا اعرف لماذا كلما يذكر بشار ال,,رد تتكلمون عن العلويين وانتم عبيد وما الى هنالك يا أخي المحافظات العلوية من أفقر المحافظات واقلها تخديما والدولارات بيد التجار السنة واغلب اهل السنة ولو ظاهرا يصفقون له ويشيدون <بانجازاتو ولك يا أخي لا بشار ولا غيرو يمتلون العلويين ولا يمتل العلويين إلا من هوشريف نظيف الكف والدين وفهمك كفاية
October 22, 2010 4:51 PM


(275023) 41
عائلة ابن سعود و وهابيتها هم رقم واحد!
ابو نسرين - من بيشة
عائلة ابن سعود و وهابيتها هم السبب ورا انتشار اللواط في جزيرة العرب كأنتشار النار في الهشيم.. حتى أصبحت جزء من ثقافة هاذا الشعب المذبوح في جميع جوانبه بحيت أمتهنها بعض الأطفال بسبب الأغتصاب الذين تعرضوا له في السابق مهنة للكسب من ورائها الصرف على عوائلهم او لشراء المخدرات بقيمة الجنس الذي يقوم ببيعه هؤلاء الأطفال لوحوش تربية عائلة ابن سعودالمغيبين عن أمتهم و دينهم و وحوش وهابيتها الأنجليزية الصناعة المغرضة
October 22, 2010 9:33 PM


(275024) 42
هم الي علمونا نيك البزران الله يلعنهم
من بريده
الكلاب عيال ابن سعود هم الي علمونا نيك البزران,, يقول ابوي ان عيال اين سعود كانو ييسرقون البزران من شوارع الرياض و جده و يزغبونهم و يقتلونهم و يقول ابوي ان نصف الشعب منيوك و السبب عيال ابن سعود و كانوا عبيدهم ينيكونهم وهم ينيكون عيال الشعب الله يلعنهم
October 22, 2010 9:43 PM


(275030) 43
براءه الاسلام
العبد لله
لا تحاول في مقالتك الاساءه للاسلام حتى ولو لم تكن مسلم فالاسلام برئ من تصرفات كهذه فهي تصرفات من زرعتهم بريطانيا في الحكم ولا يعرف من ايت اتت بهم
October 23, 2010 12:45 AM


(275041) 44
To Abu Jandal & Juha: Your comments are totally IRRELEVANT and have nothing to do with the article
OBJECTIVE
The writer is tackling a crime, which has been committed by a psychobat prince of the royal family in Saudi arabia, when in a hotel in London. Then went on to present his reading and own approach of the subject, which might be opposed by some individual, or agreed with and applauded to a great extent.
Thus, there was no reason WHATSOEVER to mention Syria and refer wrongly to the existence of "Slavery" in that great country. How can you mention slavery in Syria, and ignore the REAL slavery in the Gulf states??? Syrians are not slaves to anyone. If you are against the political system, that is your legitimate right to oppose or to adhere and support any system that you like. BUT that is ANOTHER SUBJECT!!!Mr. Nedal is not talking about politics in Syria here. DON'T YOU SEE THAT???!!!
Why don't you write a detailed article about politics in Syria, and explain to us what is your " Programme", and what is your vision about political life in that great country.
When anyone refers to "slavery" in Syria, he is showing SHORT-SIGHTEDNESS AND DISRESPECT TO THE COUNTRY AND TO THE BRAIN OF THE READER. Show us your programme!!!
October 23, 2010 3:58 AM


(275052) 45
أتظنون أنكم فضحتونا؟
الشيخ الأمير عبد المناف آل سعود
أضغاث أحلام. نحن فوق القانون، ولا يمكن أن تؤثر كتاباتكم على ظفر من أظفارنا! الشريعة تحلل لنا كل ما نشتهيه، فموتوا بغيظكم!
October 23, 2010 6:27 AM


(275073) 46
A little typing correction
OBJECTIVE
I meant " Psychopath" in stead of the mistakingly typed word " psychobat". I just wanted to refer to the sadistically disordered prince who committed his brutal crime. Thanks Arabtimes for your patience. I promise next time to check the typing mistakes before I press " Submit".
October 23, 2010 1:31 PM


(275087) 47
والان دعنا نسمع منك يا نضال حول وثائق ويكيليكس !
حسن أبو علي
ما هذا إلا مجرد أمير من الأمراء الكثيرين من ال سعود ، ولا يوجد له أي منصب رسمي ذا قيمة ، وكل ما كان يشغله هو اللهو والملذات الشخصية التي كان يمارسها بحرية في إحدى دول الغرب المتحضر !! .
وقيمة هذا الموضوع لا تقارن بموضوع نشر موقع ويكيليكس للوثائق الخاصة بحرب العراق ، والتي من ضمنها حالات القتل والتعذيب التي طالت حياة مئات الالاف من العراقيين وأثرت على الملايين منهم ، وكذلك دور إيران وسوريا ! ، وطبعا" أميركا ذات الحضارة الغربية الإنسانية المتقدمة والتي يجب أن يتعلم منها العرب المتخلفين حسب وجهة نظرك !!! .
فهل تكلف خاطرك وتكتب مقالا" لأجل خاطر ملايين العراقيين ، ولأجل أحاسيس ومشاعر عائلات مئات الالاف من الضحايا كما كتبت عن أحاسيس عائلات ضحايا برجي التجارة الدولي بخصوص المركز الإسلامي المنوي بنائه في نيويورك ؟؟؟ ... أم أن هذا الموضوع ليس بذات أهمية كون الضحايا عرب وليسوا غربيين ؟؟؟؟ .
October 23, 2010 6:10 PM


(275090) 48
رد على الحمار عبد مناف السعودي رقم 45
أبو حديجان
الناس تعلم أن وجوهم مغسولة بالخريان,,, لم تستحوا أصلا من الله لكي نتوقع أنكم تستحون من الناس.. تاريخكم المخجل معروف و بداية من أستعانتكم بجزب الشيطان الأستخبارات الأنجليزية التي أسست مذهبكم الشيطاني و كيانم الملعون و بالمناسبة يجب ان تسمي نفسك عبد السير همفر الذي اسس مذهبكم و كيانكم اللعين بدلا ان تسمي نفسك يا كلب بني صهيون عبد مناف لان مناف صنم لا ينفع ولا يظر أما السير همفر الأنجليزي هو الذي أعطاكم الشرعية في حمل السلاح و أقتتال الأمنين و لم يكتفي بهاذا بل علمكم اللواط و نشرتموه بين خلق الله... لعنت الله على رؤسكم و على رؤس الكلاب المرتزقة المغيبة عن دينها و عن أمتها والتي تنبح بشرعيتكم المزيفة و تحميكم يا أحفال نورة سيئة السمعه في عرضها.
October 23, 2010 7:33 PM


(275097) 49
تعليق
صائب
السلام عليكم
اخواني الاعزاء ماجرى على اخوكم المسلم لايجوز الشماته عليه كل بشر ممكن يمر بضرف مماثل ولاترجون الشماتته لاخيك فيشفيه الله ويبليك ولاكن اذكر اهل المنكوب بالاكثار من الصدقات والدعوات كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم حصنوا أموالكم بالزكاة، و داووا مرضاكم بالصدقة، و ردوا نوائب الدهر بالإستغفار ولا انكر انكم سباقون بالخيرات ولدينا في شيكاغو بعض الحالات المحتاجه لو تيسرو امرهم عسى الله ان يفرج كربكم واذا اتصلتم بيه سوفه ادلكم على المحتاجين 7732799269
October 23, 2010 11:13 PM


(275101) 50
the same people who invented the islam
mul7ed
the people of saudi arabia and persian golf in general are the same people who invented islam and followed its rules during centuries,so what do you expect from them? people,open your brians,think,and you will see that islam is responsible for all bad things that happen in middle east.
October 24, 2010 12:37 AM


(275114) 51
كل التقدير
وليد شيشاني
أمير وستبقى أميرا يا نضال طالما انت صاحب هذا الفكر الراقي .
October 24, 2010 4:00 AM


(275256) 52
to الشيخ الأمير عبد المناف آل سعود
Propud to Be Muslem and Not From Saudi Royal Family
You are so proud about your self, neither Islam or Sharia,, authorizing you for such thing,, you designing religion to fit for your needs and desire,,, then this an prove that Yes you are the worst nation and worst kingdom and spoiled royal family in the world... this is written in many articles in the west who protecting you, you suppose to put your head in sand and die,, because your nation and worlds nation know you very well .. no respect for you only because of security and guards around you otherwise you will be in thrown with shit.
October 25, 2010 7:30 AM


(275732) 53
أللهم إكفنا نرفعها إليك نطلب منك أن تجنبنا شرألفتنه وجميع ألمسلمين آمين .......
ألعتيبي
اللهم صلي على سيدنا وسيد ألبشرأجعين حبيبناونبيينا محمدبن عبد ألله . لقد صدقت باحبيبنا أللذي لاينطق عن ألهوى بل بألوحى .هانحن في ألفتن أللتي ذكرتها وأول من بدأ ألفتن ألمجوس ألصفويين .وكل يوم يخرج علينا أحدهم بمقالات تعبر عن ألعداوه للأسلام! فهل من تمسك بألكتاب وألسنه خرج عن ألإسلام، حكومتنا وفقهم ألله متمسكون بألكتاب وألسنه كما أمرنا خير ألبشر،لماذا لاتوجهون أسهمكم ألمسمومه أبها ألمجوس ألخنازيرللعدو ألحقيقي منكم وفيكم كمن تعرض لأم ألمؤمنين وألصحابه وسبهم أمام ألعالم وألجميع في سكوت مطبق وكانهم يريدون ألناس أن يخرجو من ألإسلام ،أللهم إجعل كيدهم بينهم وسلط عليهم،أما أنت يامن تسميت بمحمدألقحطاني فأنصحك بأن تبحث عن إسم غير هذا إبحث لك عن إسم من أسماء ألشيعه أسيادك
October 29, 2010 8:19 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز