ابو الشمقمق
arabtimesonline@yahoo.com
Blog Contributor since:
06 October 2010

كاتب مندس من اسرة التحرير يختار موضوعات معينة ليكتب عنها بحذائه ... سبق واشتغل شاهد عيان في محطة الخنزيرة



Arab Times Blogs
عندما ناكوني وانا صغير

تغص المكتبات العربية بكتب لكاتبات سعوديات تتحدث عن الجنس ... وتذيل دور النشر التي تصدر هذه المؤلفات كتبها بعبارة ( اجرأ رواية عربية ) في اشارة الى ان موضوع الرواية هو موضوع جنسي وتكتبه مين يا مرسي ... بنت سعودية انما ايه ...كده  ... لذا لا تعجب اذا ما دلفت مثلا الى مكتبة الشروق المصرية وهي اشهر دار نشر في مصر هذه الايام  ووجدت على الارفف رواية لبنت سعودية لا يزيد عدد صفحاتها عن خمسين ورقة من القطع الصغير وقد وضع الناشر على غلافها سعر ( تسعون جنيها ) بينما تجد الى جانبها رواية لنجيب محفوظ مثلا وقد سعرتها دار النشر بعشرين جنيها مصريا ... بل تجد الى جانب كتاب المراهقة السعودية دراسة  اكاديمية ممتازة لبروفيسور مصري كبير قد يزيد عدد صفحاتها عن خمسمائة صفحة من القطع الكبير تباع باقل من ربع سعر كتاب البنت السعودية التي تتحدث عن الجنس وفي اغلب الاحيان هي تتحدث عن تجربتها الجنسية وعن علاقاتها الشاذة بزميلتها ... وهكذا

اول من بدا هذا التكتيك في الترويج لكتاباته  بين العرب حتى لو كانت هزيلة هو الكاتب المغري محمد شكري الذي تحدث في روايته ( الخبز الحافي ) عن علاقاته الجنسية حتى مع محارمه ... فمنعت الرواية اولا في مصر ... ثم اصبحت اكثر الكتب العربية شهرة واغلاها سعرا ... فقط لانها تتحدث عن علاقات جنسية شاذة يقول الكاتب انه مارسها ... ولحقت به بعد ذلك الكاتبة الجزائرية احلام التي تحدثت في احدى رواياتها عن صديقها الذي ... فتح كل اقفالها

يبدو ان هذا التكتيك وصل الى دار نشر اردنية اسمها فضاءات ... والى كاتب عراقي مقيم في الاردن وكان الساعد الايمن لعدي صدام حسين الذي اصدر جريدة بابل قبل احتلال العراق ... الكاتب هو عبد الستار ناصر ... وكتابه الجديد هو ( الهجرة نحو الامس ) وهو عبارة عن مذكرات عن طفولة الكاتب في العراق ... واهم ما ورد فيها اعتراف الكاتب ان مدرسه ( استاذه ) في الابتدائي كان ينيكه ويتحرش به جنسيا

هلموا يا شباب ... اشتروا الكتاب ( الذي يباع الان بثلاثة اضعاف سعر اي كتاب اخر في الاردن ) حتى تعرفوا كيف كان المدرسون في العراق ينيكون تلاميذهم على مقاعد الدراسة ... والدليل اعترافات ... عبد الستار ناصر

TRUTH   Nations   October 11, 2010 12:04 PM
There are nations made to fly in the sky and others made to stay in the bottom!

عواد   ومع ذلك سمحول للكتاب بالنشر   October 11, 2010 12:10 PM
نعم ومع ذلك سمحوا للكتاب بالنشر والتوزيع في الاردن بينما منعوا كتبا لاردنيين وسجنوا مواطنين اردنيين بحجة ان كتبهم تخالف القانون والشرع .. ولمعرفة السبب اسال عن صاحب دار النشر الاردنية اولا ثم عنة المسئول الاردني الذي سمح للكاتب بالاقامة في الاردن

عبد العزيز عريبي   محطات الامراء الفضائية   October 11, 2010 12:15 PM
يسلم ثمك ولاحظ يا اخ ان محطات الامراء الفضائية هي التي تروج للكاتبات السعوديات الذين تشير اليهم في مقالك والشذوذ الجنسي موجود ليس عند الامراء فقط مثل الامير الذي يحاكم الان في لندن وانما ايضا عند الاميرات

الشلولخ   فكره لوزارات التعليم العربيه   October 11, 2010 1:17 PM
لماذا لا تنشر الدول الخليجيه صور السكس للشواذ والأطفال في الكتب المدرسيه لعل وعسى يفلح بدو الخليج في شيء من التعليم؟

عراقي   عبد الستار ناصر   October 11, 2010 2:05 PM
هذا الكاتب بالذات معروف بشطحاته التي يسميها كتابات والمليئه دائما بالاحداث والوقائع الجنسيه وهو من صنع وترويج نظام صدام....وبالنسبه للاردن فهو بضاعتهم وردت اليهم مثله مثل عائلة صدام الساكنه في ربوعهم.....فليتمتعوا بكتاباته انا أعرفه شخصيا واعرف أنه شخصيه غير سويه وكلنا كنا نتجنبه

احمد ريان     October 11, 2010 3:32 PM
لا اعرف يااستاذ ما المشكلة في الكتابة عن الجنس ، ليس من اجل الجنس ، وانما لتعرية المخبوء والمستور في ثقافتنا ...الجرأة في طرح هذا الموضوع ونقاشه والتطرق اليه سيوكن ذلك العلاج الكافي لكبتنا ولتخلصنا كذلك من قمقم الجنس ومكبوتاته.لقد احطنا انفسنا بسياج اخلاقي وباصوار من الكذب والنفاق واننا افضل امة اخرجت للناس بينما الوقع يشهد بعكس هذا.
الزنى واللواط واتيان المحارم فاقت نسبتها في بلدان العالم الآخر ومع ذلك ، نكذب ولا زلنا نفعل ذلك.
كنت ارى في اسلوبك نوعا من التحدي لكنك عندما عدة الينا مرة ثانية عدت وانت لابسا عمامة فقيه.
تحياتي
أحمد

ناقص الكمالي   بركة يااردن   October 11, 2010 5:14 PM
ليش هي الاردن ناقصة مناويك حتى يأتيهم منيوك اخر من مناويك عدي صدام حسين القائد الضرورة

ابو اسلام القدس   لا نريد منك مثل هذا يا ابو الشمقمق   October 11, 2010 5:28 PM
التحرشات الجنسية ونيك الأولاد والبنات حاصلة في جميع دول العالم وليست العراق البلد الوحيد اللي يحصل فيها شذوذ فكل بلاد العرب اوطاني تحصل فيها اعتداءات على قواصر .

أما المدعو عبدالستار ناصر الذي تذكر بعد كل تلك السنين ان يصرح انهم ناكوه وهو صغير ففي رأيي هو انسان واطي لا كرامة لديه ولا اخلاق تحكمه ماذا سيجني من تصريح مخجل كهذا وخاصة بعد أن أكله الشيب هو ومعلمه صحيح إن لم تستحي فاصنع ما شئت

قاريء   تصويب   October 11, 2010 6:11 PM
كتاب الاديبة السعودية (.....) يباع وانت الصادق بمبلغ 129 جنيها مصريا وليس تسعين جنيه وهي تتحدث عن علاقات جنشية بين النساء واسلوبها ركيك ولكنها سعودية والكتاب مطبوع في لندن ويمكن بسبب هذا تبيعه دار النشر المصرية بسعر غال وسؤالي هو لماذا تبيع دار النشر المذكورة كتب هابطة كهذا الكتاب وكيف دخل الى مصر اصلا

حسين كركوكلي   امثال عبد الستار ناصر يعرفون كيف يعيشون!!!   October 11, 2010 7:20 PM
عبد الستار ناصر وامثاله يعرفون كيف يعيشون فهم مع الهوى سوى فهم مستعدون لبيع وراءهم لعدي او الملك عبد الله ولغيرهم ان كان مدرسا فهم كبار ومشهورين ان كانوا مع السلطة او خارجها فهمهم بطونهم وفرجهم فهم مع موجة الدولار فاينما تكون الدولار يولون وجوههم

ابو فاطمة - من المدينة المنورة   أصبر شويه ترى العجائب!   October 11, 2010 9:32 PM
هاذي خلاصة ثقافة بني وهب و عائلة ال سعود و فضائياتهم, جعلت من احفاد الصحابة بدلا ان يفكروا برؤسهم عن أمتهم و حقوقهم المسلوبة من عائلة ابن سعود و أديولوجيتها الحديدية المتغترة بالدين الأسلامي , حولتهم لمكائن جنسيةيفكرون في أطيازهم بعدما ناكوهم بأطيازهم هاذا صحيح بدلا عن مستقبل أمتهم هاذا صحيح.. انتظر شوية يقمون بالكتابة عن رومانسية ممارسة الجنس اللواطي مع الأطفال ... شمس تطلع خبر يبان و الله المستعان.

ابو دعير     October 12, 2010 2:08 AM
ايتام صدام كلهم مناويج
لان المقبور ابن صبحه الكلش شريفه
هم جان ينتاك بكراجات بغداد


اليمني   الجزائريه الله يهديها   October 14, 2010 7:07 PM
هههههههه فتح كل اقفالها احلى مافي المقال

هلة عيني هلة     October 15, 2010 11:51 PM
لعد منو يصير من جماعة عدي؟؟؟اكو غير القواد والفرخ والنذل والسرسري؟؟هذا عندكم عبد الستار ناصر يد عدي اليمنى في الادب وفن الكتابة,ويمكن اليد اليُسرى كانت رياض الايوبي,اللي رح يلطشنا بمقالة تكملة لمقالة ناصر, ويكون عنوانها"عندما ناكوني وانا كبيراً" !

ahmed saleh ahmed   يجب الالتفات للكارثة التي حلت بنا   October 21, 2010 6:15 AM
لماذا لايلتفت الى مايخوضه العالم من حرب ضد الشيطان حيث ان جميع حكام الوطن العربي من الشياطين اي الجن باستثناء القائد معمر القذافي وذلك بدلا من الحديث في امور تافهة قياسا الى حجم الخطر الذي يهدد الانسان

عابر سبيل   التعليق رقم 4   November 25, 2010 10:35 AM
يا استاذ الشلولخ
ليش ما تخلي عندك شوي احترام لغيرك؟؟؟
ماهي كل الخليج عقول بدو مجرد فئه معينه
انا خليجي و مستعد اراهنك على انه تعليمي اعلى من تعليمك لا تهين الناس اذا كنت مش مستعد للأهانه
تحياتي


مبارك   لماذا ؟   March 14, 2011 11:01 AM
لفت انتباهي ما كتبه الاخ الشلولخ وما ورد فيه من عبارات وخاصة حين ذكر البدو ، ولكن ما سبب اطلاق ذلك الاسم ، هل عرف معنى الخليج ومن هم أهل الخليج فليأتي إلى الخليج ويرى من ه دول الخليج قبل اطلاق عبارات ضعيفة وركيكة . أما بالنسبة للجنس وما يحدث من قبل بعض الكتاب فهذا شي مرفوض ، لكون الانسان مطلوب منه الستر وعدم البوح بما يفعله في السر ، والجنس ومصائبه مصاب به الكثير من الناس لا يعرف شي اسمه دول فقيرة أو غنية ، أو حتى أناس لا يملكون المال ، الله سبحانه وتعالى أعلم بالسرائر وما تخبيه الانفس .
ونحن العرب عامة تتملكنا العاطفة قبل التعقل في طرح المواضيع والمقالات ، لذا يتوجب على الانسان الرقي عن تلك الكتابات والمقالات وحتى الروايات السطحية التي تخلو من الذائقة الأدبية .
وحتى مع قراءة الردود والتفاعل وجد أن اكثرها ضعيفة وركيكة ، بل هي مجرد ردود ناتجة عن مخاض تفاعل عاطفي ليس الا .
هل يعقل ذلك .
لنرتقي قليلا ولندرك معنى الفكر الذي نطرحه هنا كي نصل إلى م انبحث عنه . التحضر الانساني .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز