عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
العبرة فى النهاية .. من الخاسر؟

فى بحث قيم واعى مدرك لسيناريو حقائق تاريخية لازالت مستمرة , قدمه الأستاذ الكاتب الكبير الدكتور نهرو عبد الصبور طنطاوى , قدمه فى سلسلة مقالات .. إسرائيل دولة غربية بمرجعية دينية يهودية .. وقد نوهت عن ذلك بأسلوب غير مباشر كيف تاجر الغرب والشرق بدماء اليهود الذين يعتقدون أنه بالسيطرة على المال يسيطرون على الشعوب , نوهت عنه فى مقالتين (هل ضحك السادات على بيجن؟) (أبناء يعقوب يسبحون عكس التيار) .. الغرب هو الذى يخطط لإهدار كل فرص السلام فرصة تلو الأخرى لأنه ليس من مصلحة الغرب ولا الشرق أن يكون هناك سلام , أما الخاسر الوحيد الذى لن تنفعه أمواله, فى النهاية سوف يدفع ثمن فادح هم اليهود وحدهم.

 

حينما تتجول فى مدن أوروبا تجد أذرع وأرجل وأجسام الشباب مغطاة بالتاتو( نقوش ملونة) !! لاحظ معظم لاعبى كرة القدم الغربيين والآن الشرقيين أيضا !! كنت أعتقد أن هذه الظواهر التى لا تبشر بخير منحصرة فى فى بعض الدول مثل بريطانيا كمثل , لكنها أصبحت شرقا وغربا , كذلك فى أمريكا الجنوبية وحتى الأصول الأفريقية رغم أننى أعتقد أن هذا الفصيل يحاول التقليد فقط .. كذلك أصبحت الرؤوس على الزيرو!! من بولاندا وروسيا مرورا بأقصى الغرب..

 

كل هذه الظواهر ليست صدف أو مجرد نيو فاشن!! .. فى أعتقادى أنها ظواهر فاشية نازية خطيرة الدلالة , سوف يكون لها تداعيات كارثية على الأقل ليس فى المستقبل القريب..

 

أعتقد أن الديمقراطية والسلام القائم على العدل وإعادة الحقوق المسلوبة سوف يقضى على كل هذه الظواهر وسوف يفسد كل مؤامرات أعاقة السلام.. فى السلام تهديد لمصالح الغرب , لذلك سوف يستمر فى تعزيز النظم الديكتاتورية والجماعات الراديكالية وبالتالى تعزيز التخلف فى كل مناحى الحياة وإهدار أى فرصة سلام ولا يهم دم فلسطينى أو يهودى أو فى أى مكان آخر قد يؤثر على مصالحهم أسيويا أو أفريقيا.. دراسة الدكتور نهرو طنطاوى دراسة مخلصة تدعوا الى التفكير والتدقيق..

 

الى لقاء بإذن الله






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز