محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
على هامش اعتقال طل الملوحي ...رسالة إلى النظام الفاشي في دمشق

 

يا مجمع الفاشيين لقد فضلتم الوهم على الحقيقة..  والظلال على الصواب ..و الكذب على الحقيقة ..و الانتهازية على الوفاء.. و السواد على البياض.. لقد صرتم تبيضون الفشل و نفوسكم و الفتى سيدكم بشار أصابها الرعب من الأقلام الشجاعة. لقد تجرأتم على جر طفلة  بالكاد وصلت على عامها التاسع عشر و قضت سنة, و هي رهن الاعتقال أي عندما كان عمرها 18 ربيعا.

 لا زالت  البنية / بضم الباء / في مراحلها الأولى من الحياة ,همها أهل فلسطين  تم أحاسيس حولتها إلى جمل و عبارات  أروع من رائع .

 كلمات ما شاء الله. عسل بل أقول.. أصفى من العسل و استأنست كثيرا بكتابات شاعرة في مهدها الأول. اللهم زد و بارك ... اللهم زد و بارك ..

بئس مصيركم لقد صرتم تحت أنظار العالم, و جميعنا كحقوقيين نبصق عليكم بل نتبول عليكم .لأنكم تتجبرون على  شابة في مراحلها الأولى من الحياة ترغب في بناء صرح لها على مدونتها ..و كسرتم نفسها الله يكسر خواطركم و يقصف عمركم ..

  متأكد أنا  أن نفسية البنية الحلوة الأمورة ,  بعد إطلاق سراحها ستكون تحت الصفر و بلا ريب أنها تجر معها ذكريات زفت.

 يعلم الله هل تستطيع العودة إلى عالم التدوين بعدما  لاقته من عذاب من قبل  ماكينات بشرية ,لا ترحم ,   تسير عن بعد من قبل الجلاد الفاشي بشار الأسد؟..

سيطلق سراحك آجلا ... أم عاجلا يا بنيتي.

 نحن معك ..لا تحزني يا طل .. صبرا جميلا ..يا بنيتي .. صبرا جميلا ..

ربنا يحفظك يا طل  من فكي الوحوش تحت سطوة بشار الأسد. لقد  تابعت مدونة البنية و لم أجد البتة ما يستدعي اعتقالها. فلا هي فضحت آل الأسد ,أو إجرامهم مند جلوس الفاشي السيئ الذكر حافظ الأسد الجلاد, إلى غاية نجله الجلاد رقم اثنين .  و لا هي حركت السياسيين لتحرير الجولان , و لا هي المسكينة تحدثت   عن جرائم سوريا في لبنان و ما كانت تمارسه  دمشق ضد شعب لبنان الذي استحمل استعمارا لا يظهر منه سوى رجال المخابرات السورية التي كانت منتشرة  على طول و عرض البلاد تتصيد المناهضين للوجود السوري بلبنان. و لا هي شككت في ضلوع سوريا في اغتيال الحريري أو الحاج عماد مغنية, المخ العسكري لحزب الله .

 الشكوك كانت و لازالت  متوجهة بشكل كبير إلى ضلوع سوريا في اغتيال الحريري الذي لم يكن يقبل بوجود عسكر الأسد بلبنان .. أما الحاج عماد مغنية فسبق لي الحديث عن أمره و ذكرت كل العمليات التي قام بها خارج لبنان و خصوصا بأمريكا ألاتينية .

 مغنية كان الرقم 1 الذي أزعج  قادة العالم العربي  و الصهاينة , خصوصا بعد تفجيرات معبد اليهود بالعاصمة الأرجنتينية , حيت كان لإيران دور كبير جدا بمعية حزب الله و التنفيذ كان من قبل رجال مغنية .

 على موقع عرب تايمز  الارشيف حكم  بيننا .

قلت .. اغتيال الحاج عماد مغنية  تم بطريقة غريبة على ارض سوريا و في العاصمة دمشق  تعتبر اكبر عاصمة عربية تحرسها المخابرات  بالإضافة إلى عاصمة الجلاد زوج الحلاقة, زين العابدين  في تونس  الصامدة .

السؤال  موجه إليكم يا معشر الزنادقة في دمشق .

 لماذا تعتقلون  البنية , هل ترغبون أن تكون عبرة لكل من يتجرأ على الإفصاح عن نواياه ضد كلاب بني صهيون آل كلبون؟.

جوابي أكيد لا غبار عليه

إن اعتقلتم طل فاعلموا علم اليقين أن هناك آلاف من طل سوف يطلون عليكم بأسماء مستعارة لن تستطيعون القبض عليهم  و سوف يفضحونكم و يفضحون مناوراتكم.. و حينها سوف تأكلون أصابعكم من شدة الخيبة و الفشل , وسوف تتعذبون غيضا و كمدا . لان الله يمهل و لا يهمل.. .

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز