محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
طزطزات كريم مولاي

 

خلاصة على كراسة للكم الكبير من التصرحات المطزطزة  لكريم مولاي بصاص عسكر  الجزائر سابقا

يذكرني خروج كريم مولاي بنفس الخرجة الواعرة للبصاص المغربي لجهاز الكاب  سابقا  السيد البوخاري.

 تشابه في المضمون من حيت علبة الأسرار التي تمضي داخل وجدان صاحبها عقودا لتخرج في وقت معين و ظروف معينة.أي عندما تضغط ..جهة ما ..على الزر يفع الانفجار.

اوكي ما شي الحال

اربطوا الأحزمة رجاءا يا جماعة الخير حياكم الله  السلام عليكم

سمعنا و تابعنا عبر النت  تصريحات المعني بالأمر , و كلها معلومات نعرفها حق المعرفة و أنا شخصيا سبق أن سمعت أن المخابرات الجزائرية العسكرية هي من كان يقود عملية ذبح الجزائريين , و الكلام موثوق من صديق جزائري جمعتني به الصدف بطرابلس عام 1992 و كان عضوا في جماعة FI S  . و فر من بطش العسكر .  كل الجزائريين علموا فيما بعد ان العسكر هو الجزار بلباس الإسلاميين. كل المعلومات اعتبرها عادية جدا بل و معروفة.

 باقة من الاستفسارات

بعد الجزأ الأول من مسلسل / اضحك معنا / من بطولة  الطرطور  نوار عبد المالك/ أنور مالك /  نتابع و إياكم  الجزء  الثاني لكريم مولاي.

لماذا خرج كريم  مولاي في هذا الظرف بالذات و اختار هذا  الوقت بالذات هو أو من خلفه؟.

 لا ريب أن الرجل لن يكون حاتميا إلى ابعد الحدود , و  يدلي بهذه المعلومات الهامة تباعا كسيل جارف أمام الإعلام الدولي  دون إشارة من جهة ما ؟؟.

لماذا أستغرب  ؟

 ارجل يعلم علم اليقين   جبروت المخابرات الجزائرية العسكرية  و استعدادها لقتل البشر مثل الذباب.

حادثة فندق  أسني ,1994 / مراكش /  تبت التحقيق فيما بعد أن الذي قاده  إدريس البصري / وزير الداخلية سابقا / ان الجزائر وراء العملية, فأغلق المغرب الحدود و نزل بقرار الفيزا على الإخوة الجزائريين. و بسرعة البرق ساعات بعد الحادث , تم كمش الجماعة بمحافظة فاس / 467 كلم عن مراكش / .

إذن أين هو السر الخطير الذي أعلن عنه كريم مولاي؟.

احد المعتقلين المشاركين في هجوم فندق أطلس أسني 1994 , يحمل الجنسية الفرنسية من أصل جزائري اعترف أمام المحققين  بكل صغيرة و كبيرة  و تفاصيل العملية من ألفها حتى يائها.

كريم مولاي يلعب لعبة لصالح جهة داخل الجزائر ربما لغرض فتح المجال لبوتفليقة لتنظيف ثكناته و إبعاد حيتان العسكر و جبابرته. لأنه لو كان خروجه المثير إلى الإعلام بشكل سريع و بشكل انفرادي لصار خونا كريم مولاي  في لحده. لأن قطرة سم في فنجانه كافية لان يودع الرجل غيوم لندن. أو حقنة تكفيه أن يودع بعد أيام أو شهور على أبعد تقدير.

تكملة المسلسل / اضحك معنا /  رمضان  2010

تحدت كريم  عن الصحراء و دور الجزائر إلى جانب عصابة البوليساريو , الجميع داخل و خارج المغرب يعلم أن عسكر الجزائر يقيم سياجا على مخيمات تندوف و الرابوني التي اعتبرها / جهنم / حيت معاقل المشاغبين و أعداء القيادة السياسية للبوليساريو.. إذن لا جديد في الأمر.

أمر آخر أشار إليه كريم  حول القاعدة بالمغرب الإسلامي و دور الجزائر. الجماعة الإرهابية تنشط غير بعيد عن صحراء  الجزائر و مالي و موريتانيا ,حيت الصحراء مترامية الأطراف و يصعب مراقبة تحركات الجماعة هذا مع العلم تواجد جماعات الطوارق و لا استبعد أن يكون هناك ترابط بين القاعدة هناك و بدو الطوارق. لكن الغريب في أمر تحرير الرهائن  الأسبان  هو تواجد أحد أباطرة التهريب ,عمر احمد ولد سيدي ولد حمة  المدعو عمر الصحراوي المزداد بمخيمات تندوف حسب شهادة الميلاد بخاتم / جمهورية البلح / .

عمر الصحراوي ,هذا له صيت كبير و قيمة مضافة عند مافيا محمد عبد العزيز  معروف جدا بين أوساط القادة السياسيين اللصوص  بالبوليساريو وبين كبار المهربين .

 إطلاق سراحه من سجون نواكشوط, و تسليمه إلى مالي التي لم تقدم طلبا لذالك .كان  الشرط الأول و الأساسي   لجماعة بن لادن بالصحراء  لإطلاق سراح الرهائن الأسبان.

  ملايين من اليورو  سلمتها مدريد لعصابة بن لادن..اللهم لاحسد.. و هي ترتجف اللهم لا شماتة... و بالتالي فالجماعة ربحت أموالا لشراء ما ينقصها لاقتناص رهائن جدد و بالتالي حررت ما فيوزي الصحراء المسمى عمر الصحراوي كذالك أظهرت للعالم أنها تستطيع أن تمرغ انف أي دولة في العالم بالمنطقة.ربحت كل الجولات بالضربة القاضية ..الكاوووووووو

 نعود إلى موضوع بطل الجزائر رقم 2 كريم, و هنا لا بد أن ألقي سؤال عشوائيا و هو كالتالي.

أليست هناك علاقة بين البوليساريو و جماعة بن لادن بالصحراء؟

الجواب

بلى ..هناك ترابط و تنسيق تام بين العصابتين لان احد المحررين من سجون موريتانيا هو رقم معروف جدا و له دور في بيع المعونات الإنسانية التي تتلقها البوليساريو  بأسواق افريقية . و إلا ..لماذا طلبت القاعدة إطلاق سراح عمر الصحراوي من سجون نواكشوط؟

سؤال اخر

هل يمكن للجزائر بمخابراتها أن تغفل دور عمر الصحراي و علاقته بجماعة بن لادن؟

هل يمكن للجزائر أن تنكر علاقة البوليساريو بجماعة بن لادن بالصحراء؟

جواب عفوي

الجزائر تعلم كل صغيرة و كبيرة عن تحركات البوليساريو و رموزها السياسيين الفاسدين اللصوص قطاع الطرق,و كذالك أرباب الأموال و التجارة الصحراوية و التهريب. و عليه نلخص الحديث كون الجزائر تراقب الوضع هناك بنصف العين لكنها لا ترغب في التدخل و هدا ما جعل الدول الإفريقية القريبة من المنطقة ترفع الثقة و التعاون مع الجزائر لوأد الإرهاب بالصحراء.

 مصلحة الجزائر فهاد ,لعصيدة,  أنها ترغب أن تحصل البوليساريو على مداخل أخرى كون أن ميزانية الجزائر أصابها الإرهاق من جراء المساعدات التي تقدمها لمافيا  محمد عبد العزيز و زبانيته.و عليه  فالبوليساريو لها  نصيب بالتأكيد  من الكعكة الاسبانية أمر أكيد لا غبار عليه..

وقفة لا بد منها

ميزانية الجزائر نصيب الأسد منها يذهب لجيوب أرباب كبريات الشركات الدولية للتسليح, لأنها تواقة  إلى  إبراز العضلات على الجار المسالم , المملكة المغربية الراغبة فقط في السلم و السلام و جمع شمل المغرب العربي الأمازيغي.

تكملة المسلسل / اضحك معنا رمضان 2010 / من بطوبة كريم  مولاي

لنفرض أن كريم مولاي رفع السرية و ذكر لنا أن الجزائر لها دور كبير في نمو القاعدة الملثمة . و لعمري لن تسمعوا هذا يا جماعة إطلاقا ..و بتاتا.. و نهائيا.. حتى و إن صرح به كريم فسيضل كلامه عبارة عن مناورة و تمويه. لان كل كلمة يتهمه فيها  الجزائر بضلوعها بالإرهاب جنوب الصحراء الإفريقية  ستجر على الجزائر كل دول  العالم و في مقدمتهم  مدريد و و اشنطن.

كريم يقول ما يملى عليه ليس إلا ..

أمر آخر وجدته و أنا أتابع خطوات كريم مولاي على النت . انه ذكر أن كل تصريحاته ممنوعة من التداول على الصحف الجزائرية  حيت خرجت الأوامر لكل مدراء الصحف. و الأمر عادي جدا فالسلطة الجزائرية تحاول حصر كريم مولاي على النت ليس إلا..

لب الكلام

الوجه الذي طل علينا كريم  مولاي لا أعتبره سوى مجرد كلون, يلعب دوره لفائدة جهة داخل الجزائر.

هل تريدون الحقيقة أم أختها في الرضاعة؟

  مسلسل الكذاب النصاب نوار عبد المالك الملقب ب أنور مالك  في نسخته   الأولى يليه النسخة رقم 2 نتابع  وإياكم الحلقة الثانية من بطولة كريم مولاي هذا إن كان  اسمه الحقيقي.. كريم مولاي ..عميل سابق للمخابرات الجزائرية.

أصبت بنوبة ضحك و أنما أتابع الحلقة الأولى عندما قال أنني كنت حاضرا لعملية قتل مدنيين في حاجز امني و كان رجال المخابرات يرتدون لباسا مدنيا شبيها بلباس الإسلاميين لم أكن احمل سلاحا بل كنت مرافقا لهم و بعدما أكلموا مهمتهم انصرفوا.

نكتة جزائرية 2010

يا رجل أنت تتابع مذبحة و لم تتحرك فيك شعرة واحدة دمك انجليزي أي و الله ..

 بلا شك , بل انك لم تكن  تحمل سلاحا. أمر غريب و هذه قمة البلادة و الضحك على المشاهدين.

  يا سيد كريم ان  من بين  أول الاحتياطات أن المعني بالأمر يجب  أن يكون مسلحا لأنه قد يتعرض لهجوم من الإسلاميين أو من أشخاص آخرين.

بالله عليكم هل سمعتم ان مخبرا قضى سنوات في صفوف المخابرات العسكرية لا يحمل سلاحا؟؟؟؟.

 يقول كريم  ان دوره كان فقط توصيل الخبز إلى الفران و التبليغ عن الضحايا المساكين. لنفترض انك وقعت قيد الاعتقال من طرق الإسلاميين, فستكون حينها كنز من اللؤلؤ و المرجان, و تحت تهديد الرشاش سوف تفشي أسرار المخابرات و سيصبح  الجهاز عاريا و تتحرك آلة F I S  الإعلامية و ألسنة علي بلحاج و عباس مدني / الموجود حاليا بألمانيا يعيش عيشة الأثرياء   رفقة ذويه /  لفضح جهازكم.

 لسنا بلداء يا رجل و من صميم عمل المخابرات حماية مخبريها و تدريبهم على حمل السلاح ليصبحوا رماة محترفين  للدفاع عن النفس وقت الحاجة و رصدهم حتى لا يتعرضوا لأي مكروه. لان المخبر هو الكنز الثمين الذي يتعقبه العدو لأنه صندوق الأسرار.

ررروحححححححححح يا شيخخخخخخخخ.. العب غيرها و اضحك على نفسك و لا تحاول جر المغرب لملاحقة طزظزاتك , الذيب كادوز عليه مرة واحدة.

انتهى

هذا وطني وطن أبي و أمي و العين التي منها تتفرق كل شراييني  و دمي لونه بالأحمر و الأخضر

أستودعكم الله و السلام عليكم







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز