عمر الغضنفر
nazareth2005@live.com
Blog Contributor since:
04 February 2010

كاتب عربي من فلسطين مقيم في الناصرة



Arab Times Blogs
خطاب مفتوح للمطران ميشيل صباح ... صرعتونا

نيافة المطران ميشيل صباح
 رئيس كنيسة البشارة في مدينة الناصرة الفلسطينية العربية
أتمنى عليكم ولا أرجو منكم وضع حد نهائي لطنطنة جرس كنيسة البشارة الكبير المزعج جدا والذي لم تعد طنطنته في آذاننا تطاق أو تحتمل.
أنني أسكن في الحارة الشرقية في وسط الناصرة على بعد حوالي الثلاثمائة متر من الكنيسة ومن حقي الشرعي أن أرتاح أنا وترتاح أسرتي بل وجيراني أيضا في بيوتنا وهذه ليست منة منكم بل حقا شرعيا كفلته لنا القوانين المضادة للإزعاج المتعمد عن سابق إصرار المعمول بها في الدول المتحضرة والدولة العبرية  التي تحتمون بها وتنافقونها ليست دولة متحضرة بل دولة مزعجة وهمجية متخلفة.

بدأت أعاني من مشاكل في السمع كما أن زوجتي وأطفالي السبعة يعانون أيضا من مشاكل في السمع عدا عن الجيران وقد سجل في الحي الذي نسكنه في الحارة الشرقية القريب من الكنيسة حوالي الخمسة حالات (طرش) والحبل على الجرار إذا لم تضعوا حدا لهذه المشكلة العويصة وإلا فنحن الذين لا نخشى سوى الله رب العالمين قادرين وبعونه عز وجل وضع حد لهذه المشكلة بالطرق والوسائل التي نراها مناسبة.

لقد سبق وأرسلت لكم عدة رسائل تتعلق بهذا الموضوع وكان ردكم التهديد بالشرطة العبرية وقد قمت بالرد عليكم بهذه العبارة وأنتم تعلمونها علم اليقين(عدي رجالك عدي من الأقرع للمصدي).من حقكم أن تدقوا جرس الكنيسة مرة واحدة في أيام الآحاد وليس من حقكم الدق كلما هلك فلان وكلما هلك علنتان،ليس من حقكم الدق كلما دخل سائح أجنبي نصراني إلى الكنيسة للترحيب به.

أنتم تدقون جرس الكنيسة يوميا عالطالع والنازل بمناسبة وبدون مناسبة بقصد أزعاجنا بشكل خبيث ومتعمد،كفى ثم كفى وللصبر حدود..

صرعتونا







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز