محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
الشيخ التون جون بديارنا يا مرحبا يا مرحبا

 

غمغمة القطب الملتحي المغربي

  من ظزظزة الكسباني إلى أخرى للوسيمي..

 

مقدمة على خفيف // عدوى مصرية تصل إلى المغرب هذه الأيام.

 

قرر نقيب / الماسقية / الموسيقيين المصري الوسيمي, منع عازف البيانو الشهير النجم العالمي السير التون جون. من إحياء حفل بالقاهرة يوم 18 من الشهر الجاري.و تلك فرصة لن يتركها القطب الملتحي المحلي ببلاد المغرب الأقصى تمر دون وقفة و عنعنة .

تستمر لفترة تم ترتاح الدلاقيش / جمع دلقوش/. هؤلاء الخفافيش الظلامية لا يهمهم لا صمعة البلاد و لا العباد و لا حتى الدفاع عن العقيدة بقدر ما يهمهم أن تظل قلاعهم محصنة بالأتباع و المتعاطفين. و قد وصفهم المرشد العام للحركة الإسلامية المغربية الشيخ عبد الكريم مطيع الحمداوي ب الغلمان / . و هو أدرى بهم من غيره ..اللهم لا شماتة..

 

انفلات الناس من قبضتهم , ذالك لعمري هو البعبع الذي يحرك فرائصهم و ترتعش قلوبهم . همهم و مناهم الوصول إلى السلطة, و ما العقيدة سوى مطية ليس إلا. تحت راية المنطق بالبنط العريض كتب // لا دين في السياسة و لا سياسة في الدين //. لن أطيل عليكم لان الأمر لا يستدعي ذالك.

 

إننا نحب الفنان الكبير النجم السير التون جون لفنه أما حياته الخاصة فتلك ملك له و مفاتيحها في جيبه و هو حر. إن أراد تأجير مؤخرته كان له ذالك, و إن أراد أن يحولها إلى لحمة مفروم/ كفتة / أيضا كان له ذالك.

 

أصبت بنوبة ضحك بعد رسالة من صديق هذا الصباح بالخبر المتعلق بما سبق لكن عبارة كانت كالمغناطيس اعتبرتها كإحدى إشارات الفنان الكبير, شارلي شابلان,العبارة تقول // ان حضور التون جون سيشجع الشدوذ //كخكخكخكخ//ههههه أبشاخخخخخخ..على بوكلوخ في واضحة النهار.

 

أمر إلى موضوعي الأساسي و هو نقاش خاص بمنع السيرالنجم التون جون من إحياء حفله يوم 18 مايو من الشهر الحالي. أما القطب الملتحي المغربي فادعهم يطربوننا بسخافتهم مرفقة بأسطوانة مشروخة لان لا أحد يكترث لأمرهم, اللهم لا شماتة. لننطلق أيها الأفاضل و الفاضلات فقط أربطوا الأحزمة يا وجوه الخير. الموضوع لا يخرج عن رأي و تحليل..أي نعم..

 

ألا... أونو...ألا دوي ... ألا تري...العداد ينطلق..

 

حياكم الله السلام عليكم.

 

مصر تمنع السيرالنجم التون جون من إحياء حفل غنائي يوم 18 من الشهر الجاري. حيت أعلن نقيب الموسيقيين المصريين الوسيمي عن رفضه حضور الفنان بسبب / شدوده الجنسي / و تصريحه المستفز بخصوص وصف المسيح بأنه شاد جنسيا.

 

تحليل القرار المصري

 

احتمال رقم 1

 

احتمال أن يكون قرار الوسيمي نقيب / الماسقية جمع موسيقي / ب مصر مرتبط بشعرة المودة إلى قداسة البابا شنودة. و إبراز تعاطف الموسيقيين مع أقباط مصر , بخصوص تصريح السير التون جون حول / هوية المسيح الجنسية المختلفة / . و لعمري ان اللعبة مكشوفة و أقباط مصر يعلمون اكتر مني ان نظام مبارك كان دوما وراء إشعال الفتن و تسريب البلبلة بين المسلمين و الأقباط في مصر.لغرض إبعاد الرأي العام المصري حول القضايا الاجتماعي فقر بطالة قهر فساد سياسي و مالي فضيع.. على سبيل المال لا الحصر. اذكر جريمة القرن بتاريخ مصر المتعلقة ببناء جدار الذل لصد أفواه الغزاويين اللذين يقتاتون من قنوات الأنفاق. شراكة حقيقة بين القاهرة و تل أبيب بمباركة واشنطن. أقول و أنا متأكد ان علاقة مصر بالإسرائيليين أفضل بكثير من علاقتها مع دول العالم العربي و الإسلامي و القاهرة تلعب دور شرطي لحراسة حدود و مصر و تأمينها من تسرب خلايا / حماس / .

 

خلاصة احتمال رقم 1

 

لعبة مكشوفة مفضوحة بسهولة و يقدر أن يكتشفها قاصر قبل البالغ.

 

احتمال رقم 2

 

تشابه قرار الوسيمي // الولى بتاع المزيكا // مع مواطنه الخرياني عذرا أقول الكسباني/ الولى بتاع الأتار / صوري يا جماعة. ظرفين متقاربين بمدفعيتين ثقيلتين موجهتين إلى المغرب خلف تلال الجبن الدبلوماسي السياسي المصراوي. حماقتين بخاتم مصري على اعلي مستوى في ظرفين متقاربين و ان اختلف المضمون فالمعنى و الهدف واحد مش اثنين أي نعم يا جماعة... ضرب المملكة المغربية من الخلف.

 

وقفة قصيرة.. تم أكمل التحليل رقم 2 اشربوا شاي..

 

مصر انهارت أسهمها عربيا و دوليا و شعبيا و صار الشارع العربي والإسلامي يمقت النظام الفرعوني بالقاهرة المقهورة , بسبب الجدار و قتل الأبرياء الفلسطينيين. تارة بالرصاص و تارة أخرى بالمبيدات عن طريق رش الإنفاق. الداخل مفقود و الخارج / البركة في راسك أخونا..البقية فحياتك يا عم .. /. و الشباب المغامرون عبر قنوات الأنفاق الخطيرة, همهم فقط الحصول على حليب لرضيع, و دواء لمريض, و كسرة خبز لشعب محاصر.. من قبل إسرائيل و مصر. فلولا كرم بدو سيناء البواسل لقضي على أهلنا بالقطاع. بئس مصيركم يا ساسة مصر. و رب السماء أنتم أكتر صهيونية من الصهاينة مع احترام للإخوة اليهود المسالمين.

 

تتمة التحليل رقم 2

 

يقال ان مصر منبت الفتاوى و قلعة الأزهر الشريف, و المراقب لأمور المسلمين عبر شيوخ الفتاوى الأثرياء. و لم أسمع ذات يوم , أن احدهم تبرع و لو ب ألف دولار أو ألف جنيه لشعب غزة و لو حتى سلة البيض , فقط اللورد غالاوي من قام بالواجب بالنيابة عنهم..

 

الاحتمال الأقرب و الصحيح إلى حد المعقول ان قرار مصري الغرض منه إحراج المغرب بعد أن فشل نظام مبارك الفرعوني من نزع ملف القدس , بعد قرصة ل / الولى بتاع الأتار / الكسباني. و اكرر لن يستطيع لا الكسباني و لا الوسيمي و لا أتخن مسؤول مصري أن يتجرأ على اتخاذ قرار بحجم خطف ملف القدس من المغرب لو لم يكن هناك ضوء أخضر من القيادة المصرية تحت تأشيرة مبارك.

 

الاحتمال التالت والأخير

 

منع السير النجم العالمي التون جون كونه يعيش حياة, جنسية مختلفة قرار مصري, المقصود منه ان القاهرة تحرص محراب العقيدة و قلاع الأخلاق.// يا لهوي.. يا أم أحمد..وووووووووو  رقصني  يا جدع على 10 و ربع .. يوههه..

 

 شوف غيرها يا كابتن   .. أصل و لا مؤخزة يا ريس مش مزبوطة ده.. // . هذا مع العلن ان أحد أفلام عادل إمام / بوق النظام المصري / سبق له المشاركة في فيلم تطرق فيه للمثلية الجنسية بوضوح لا يكتنفه الغبار, و هناك مشهد واضح لشخص يحاول إقناع آخر غير مثلي للممارسة الجنسية معه. و البقية تعرفونها و لا داعي أن اذكر عنوان الفيلم من باب عدم ممارسة الإشهار المجاني. و لم يتحرك أي احد بمصر المحروسة بسياط النظام الفرعوني. لا المعارضة و لا الإخوان و لا الإعلام الرسمي , تحرك فقط الصمت سيد الموقف.لأن لا احد يجرأ على الكلام فالنظام المصري نظام قهر و استبداد فاشي بميزة حسن جدا.

 

ما عالينا..

 

التحركات المصرية خلف الستار لا تعدو كونها تحركات شيطانية لا تخطر حتى على بال إبليس نفسه, و لا ابن عمه أبو الشياطين. إحراج المغرب بقرارات صبيانية لا تهز عش طائر جريح. و بالتالي فالدبلوماسية المصرية فشلت و طارت عنها زعامة العالم العربي و الإسلامي. و لم تعد أم الدنيا بل جدتها ,لأنها هرمت و شاخت و سقطت أسنانها.اللهم لا شماتة..

 

لقد فقدت مصر ثقة, اقرب جماعة فلسطينية معارضة في إشارة إلى حماس و تذبذب في العلاقة مع السلطة في رام الله التي صارت اكتر تقربا إلى الدوحة التي نزعت المصابيح عن القاهرة و تركتها تعيش في ظلام دامس, و تفوقت عليها و أذلتها بعد مسرحية التشنج بين

 

/ الجزائر و مصر / بسبب مبارة كرة قدم عادية , حيت جندت قطر كل وسائلها المالية لتحريك الإعلام الجزائري و مولت الجريدة الأولى و الموقع الأول في البلاد / الشروق / لشحذ السكاكين و توجيه أسنة الرمح إلى قاع القاهرة.

 

خلاصة الاحتمال الأخير

 

أسد سقطت أسنانه و صار في أمس الحاجة إلى شربة خضر حتى يعيش. و الشربة هي إحراج المغرب , لعل و عسى يجد الأمر صدا لدى باقي أقطار بني يعرب..

 

لكن هيهات.. و مليون..هيهات.. فتاريخ المملكة المغربية , كفيل بالدفاع عنها كما يدافع الصنديد عن حوزة عتبة بيته. رغم إنني تنازلت عن جنسيتي المغربية لأسبابي الخاصة تم لأنني لن اقبل أن تحكم المغرب عائلة واحدة فاسية فهراوية و حزب الاستغلال / الاستقلال / , و لم اعد انسب لنفسي الجنسية المغربية. لكن من باب الإنصاف أقول قولي هذا.. لن أتنازل عن الحق و هرم الإنصاف, في ترجمته إلى حروف و عبارات بل حتى و لو وضعوا سيف خالد بن الوليد على وريدي .و الجاه في يميني و السلطة في يساري..

 

خاتمة كوحلالية

 

حشائش يابسة ..زنابق فاسدة .. خفافيش ظلامية .. خنازير نتنة .. جردان معطوبة لتنفجر الجرذان في القاهرة و المغرب الأقصى, شباب المغرب موهوب فنان يعشق الفن و الفنانين و لا دخل لنا بحياتهم الخاصة. و متأكد ان شباب المغرب تابعوا السير النجم التون جون و هو يعزف بأنامله الذهبية يوم وفاة أميرة الشعب ديانا..لقد سقطت عبرات كل من يعشق الفن و من كان قلبه أشبه بالجلمود فلعمري انه أحس بشعور الحزن.

غمغمة الخنازير نتسلى بها من القاهرة و الرباط, أخشى ما أخشاه أن يصاب الظلاميون بصعقة كهربائية من جراء مصابيح غرست بجانب الخشبة التي سوف تخصص للسير النجم التون جون. اللهم لا شماتة..

المغرب فسيفساء الحضارات من الأندلسية إلى الأمازيغية إلى العربية الإسلامية إلى اليهودية..موتوا بغيظكم لأننا سوف نرقص على نغمات السير النجم التون جون.

الدين لله و الوطن للجميع..و ادا كان هناك عقاب وحساب يوم الحشر فدعونا نتحمل وزر أعمالنا..و لسنا في حاجة إلى من ينبهنا..فقط اعملوا أنتم على حصد اكبر عدد من الحسنات و لكم الأجر و التواب عند ربكم ...اللهم لا حسد.......

انتهى .. باي







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز