محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
إلى فخامة الرئيس الشيخ خليفة بن زايد : البابا شنودة يسب رسول الله

 

فخامة الرئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .. رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبو ظبى

سلام الله عليك ورحمته وبركاته

وبعد

نسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يُحب ويرضى ..

فخامة الرئيس .. لعله صار من المعلوم بالضرورة لدى كل مسلم أن شنودة الثالث بابا الأقباط  حارب وما زال يُحارب الإسلام كما لم يحاربه إنس ولا جان .. فخامة الرئيس خليفة .. إن شنودة الثالث بطريرك الأقباط  اعتدى على الإسلام اعتداءات لم يقدم عليها بابا الفاتيكان بيندكت السادس عشر أو رسام الدنمارك الجهول .. إن شنودة الثالث يمول فضائيات تسب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، بأقذع الألفاظ على مدار الدقيقة والساعة .. إن شنودة الثالث يؤيد ويُشجع ويُحرض القُمص زكريا بطرس ليسب  رسول الله بأقذر الكلمات من خلال عدة فضائيات تبث عبر القمر الأوروبى " هوت بيرد " .. إن شنودة الثالث رفض إدانة هذا القُمص بل واعتبر شتائمه بحق رسولنا الأعظم هى مجرد " أمور فكرية " ..

لك أن تعلم يا فخامة الرئيس  أن " الأمور الفكرية " التى يقصدها شنودة الثالث ، ويرددها ربيبه زكريا بطرس هى :

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " شاذ جنسيا " ..

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " ابن زنا " ..

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " قوّاد " ..

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " مقمّل " ..

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " مجرم " ..

اتهام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاه – بأنه " كذاب " ..

اتهام السيدة آمنة بنت وهب البتول – وحاشاها – بأنها " زنت مع الراهب بحيرا وحبلت بالرسول " ..

اتهام السيدة عائشة الصديقة بنت الصديق – وحاشاها – بأنها " زنت مع صفوان بن المعطل " وكانت عشيقة لـ على بن ابى طالب .

اتهام السيدة خديجة بنت خويلد أم المؤمنين – وحاشاها – بأنها " زنت وأنجبت أولاد الرسول " ..

اتهام  زوجات الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم – وحاشاهن – بأنهن " زانيات خائنات " ..

هذا عدا سب القرآن الكريم والصحابة الكرام بأقذر الألفاظ ، وكل هذا يُبث عبر فضائيات يُباركها شنودة الثالث ..

فخامة الرئيس خليفة .. إن ما يُقال فى حق الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم لا يقبله أى  مسلم يمتلك مثقال ذرة من إيمان أو إسلام .. إن شنودة الثالث عندما سُئل عن هذه البذاءات التى يتفوه بها القُمّص زكريا بطرس فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب يوم الثلاثاء 5 يناير 2010م قال : " وبعدين أكلم عن بول الرسول . واحد بيدرس فى الإسلام ولقى أمامه أمور . أ.هـ وأضاف أنه لن يشلح زكريا بطرس مطلقا من الكنيسة .. بما يعنى أن كل البذاءات والسباب الفاحش الموجه إلى الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وأمه البتول وزوجاته الشريفات الطاهرات وصحابته الكرام .. أن كل هذه البذاءات هى صادرة عن شنودة الثالث بطريرك الأقباط  ..

فخامة الرئيس خليفة .. إن شنودة الثالث دشن حملة كنسية للمطالبة بحذف الآيات القرآنية الكريمة من المناهج الدراسية ..و قام بتحريك مظاهرات كهنة أمريكا وجعلهم يتظاهرون أمام البيت الأبيض ، وبعضهم قام بتهديد الرئيس مبارك بالقتل ..كما قام بتحريك مظاهرات كهنة أوروبا وكندا وأستراليا ، من أجل تلويث سمعة مصر ودعوة الدول الأجنبية للتدخل فى شئون مصر ..وهو من يقف خلف تنظيمات " أقباط المهجر " من أجل الكيد للإسلام ومصر ..و هو مصدر الفتنة الطائفية فى مصر ، وقد أدانه قضاء مصر الشامخ وفضح سوء سلوكه وتحريضه على الاقتتال الطائفى وبث سموم الفتنة وتحريض شركاء الوطن ضد المسلمين .. إذ قالت عنه محكمة القيم فى جلسة 3 يناير 1982م :

" البابا شنودة يخيب الآمال ويتنكب الطريق المستقيم الذى تمليه عليه قوانين البلاد ، فيتخذ من الدين ستاراً يخفى أطماعاً سياسية أقباط مصر براء منها ، وإذ به يجاهر بتلك الأطماع واضعاً بديلاً لها – على حد تعبيره – بحراً من الدماء تغرق فيه البلاد من أقصاها إلى أقصاها ، باذلا قصارى جهده دافعاً عجلة الفتنة بأقصى سرعة وعلى غير هدى إلى أرجاء البلاد ، غير عابئ بوطن يأويه ودولة تحميه ، وأمة كانت فى يوم من الأيام تزكيه ، وبذلك يكون قد خرج عن ردائه الذى خلعه عليه أقباط مصر فى محبة ووئام . لما كان ما تقدم ، فإن القرار المتظلم منه يكون صحيحاً فيما جاء به ، مبرراً ما قام عليه من أسانيد ، مما يتعين معه القضاء فى موضوع التظلم برفضه " . أ. هـ

فخامة الرئيس خليفة .. إن شنودة الثالث يجيش وسائل إعلامية كبيرة من أجل الترويج لمخططه والادعاء أن مصر " دولة قبطية " وأنه يجب طرد المسلمين واستعادة " الأراضى القبطية المحتلة " على حد قول أتباعه ..وهو يعتنق عقيدة نازية لا تؤمن بوجود الآخر ، ويمكن لأى مستشار لدى فخامتكم أن يمدكم بسجل كامل عما أحدثه شنودة الثالث فى مصر من فتن ونزاعات وتحدى لإرادة الدولة والأغلبية المسلمة الكاسحة ..

فخامة الرئيس خليفة .. إننا نربأ بفخامتكم أن تجالس مثل هذا الشتّام الذى يسب نبينا وقرآننا .. وأن تفتتح له الكاتدرائيات ببلادكم .. وتكرّمه .. بينما هو يهين نبينا ..  إننا نناشدكم أن يكون لكم وقفة حاسمة مع هذا البطريرك الذى أعلنها حربا صريحة فاجرة على الإسلام وأهله ..  إن أقل ما يجب فعله إزاء جرائم شنودة الثالث ، هو غلق كاتدرائية الأنبا أنطونيوس بـ " أبو ظبى

فخامة الرئيس خليفة .. لقد قاطع العالم الإسلامى دولة الدنمارك من أجل رسام نكرة تافه جهول .. بينما شنودة الثالث يصرح ويفتخر بسب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، ويصف الشتائم الموجهة لمقامه الشريف بأنها " أمور فكرية " ، ويمتنع عن إدانة وشلح " زكريا بطرس " ..

فخامة الرئيس خليفة .. نناشدك من أجل رسول الله صلى الله عليه وسلم ، الذى يكيل له شنودة وزكريا بطرس أقذر الشتائم .. من أجل رسول الله انتصر لرسول الله ..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز