محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
رسالة إلى جلالة السلطان المفدى أبا الحسن

على عتبة قصركم العامر المبارك, العتبة الشريفة أوجه رسالتي مشمولة بالتوسل و الاستعطاف إلى مقامكم العالي بالله. أمري بين يديكم الكريمتين بارك الله فيكم يا  مولاي  أملي فيكم أن تقبلوا استعطافي و توسلاتي و أنيني, بالنظر بعين الرحمة و من قلبكم الطيب تشملنا , بخصوص قضية المعتقل ادريس شحتان خادمكم المطيع الذي سبق و أن طلب من جنابكم الشريف, في رسالة سابقة أن تشملوه بالعفو و هاأنا يا مولاي  أعزكم الله ,على عتبة قصركم العامر المبارك أوجه رسالتي و كلي أمل يا مولاي أن تشملوا خادمكم المطيع شحتان بالعفو.

يا أبا الحسن السلطان المفدى حفظكم الله

إنني كلي أمل أن تنال رسالة مواطن محب لوطنه و ملكه الأذان الصاغية من لدن جلالتكم المعظم و تتكرموا .مولاي بالعفو و هذا ما أتمناه و لا ادري هل يسعفني القدر أن أحيا ذالك اليوم المبارك المشرق الذي تأمرون جلالتكم بالصفح عن شحتان و هو الذي اعترف بخطئه و نحن خطاؤون يا مولاي و أنتم الملك الطيب الحنون على شعبه الطيب.

يا ابا الحسن استحلفتك برب السماء و الأرض و بجدك الرسول محمد , و حبك لشعبك الطيب أن تشملوا خادمكم المطيع شحتان بالعفو فحالته الصحية في تدهور و عفا الله عما سلف و أنتم يا مولاي من النسب الشريف للبيت الشريف ما عهدنا فيكم سوى الصفح و السماح . و تلك من شيم أجداكم العلويين الشرفاء.

أبقاكم الله ملاذا و ذخرا لهذا الشعب العظيم , و أقر الله عينكم بابنكم البار مولاي الحسن و باقي أفرا د الأسرة العلوية الشريفة.

أحييكم بتحية المواطن الخادم لوطنه  و المطيع لملكه.

حياكم الله و السلام عليكم.

محمد كوحلال // مناضل حقوقي مستقل مغربي ملكي حتى النخاع

مراكش يوم السابع شباط 2010

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز