محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
انكم خير امة ضحكت من جهلها الامم

ضرطة عربانية و فسوة غالاوية

محمد كوحلال

 

بعد أن وطأ الطيب الغالي أو قلب كبير الإنساني , الصالح كرم الله وجهه السيد غالاوي , أرض القطاع المنكوب يتعاون من قبل عصابة حماس / ذيل إيران / و مافيا فتح / ذيل التلاتي الخبيث.. آل سعود و ملك  الهاشميين , أبو كرصون أحمر ,و جعة باردة على شواطئ جمهورية أبو النسوان ساركو  , و الطيار أبو شحم كثير حسونة أفندي قاهر القاهرة المقهورة / .

دخل السيد غالاوي كرم الله وجهه ,قطاع غزة منتصرا على بني صهيون رافعا إشارة النصر بعد معاناة مع عسكر مصر التي وظفت جيش عرمرم لغرض منع المعونة و الزاد  على شعب جائع مقهور.

و نعم العروبة يا بلد العروبة, لأجل  إرضاء الصهاينة  تم  تركيع شعب بكامله حتى يتسنى للصهاينة رفس الغزاويين كما يشاؤون بمباركة بني يعرب .

  أنتم واهمون فالشعب الفلسطيني الأبي لن يقبل بالسجود و لا الخنوع لأنه شعب أبي عظيم لا يقبل المساواة على ذرة واحدة من ترابه.

حيا على الصمود يا شعب فلسطين العظيم..و إلى الأمام صامدون..و طز في العملاء في رام الله , و جرذان إيران في غزة..

ذكر الصالح كرم الله وجهه,  السيد غالاوي أن تلاتة أرباع المساعدات التي سمح بإدخالها مع القافلة و زعت على المؤسسات المختصة , مذكرا أن الباقي منع من إدخاله من قبل سلطات مصر , و أكد السيد الفاضل غالاوي خلال مؤتمر عقده بالقطاع , أن القافلة عانت كثيرا  قبل وصولها إلى غزة , و قال // لكن استطعنا دخول القطاع // .و تعهد السيد غالاوي بمعاودة الكرة مهما كلفه الأمر و خاطب أحبتنا بغزة المحاصرة قائل // نعتذر لكم لأننا تأخرنا و لأن القيمة المادية لهذه القافلة مهما بلغت فهي قليلة بحقكم //.

كلام عسل بل أصفى من العسل , اقرصوني حتى أستيقظ فالكلام لعجمي لا هو عربي و لا هو مسلم و لا هو صاحب مقاولة لنشر فتاوى إرضاع  الكبير, و لا فتوى تحلل  قرصنة قناة //  لوزة أقصد موزة بنت ناصر صاحبة  // الجزيرة.

 صاحب الاعتذار بريطاني إنساني متسلح بالإنسانية إنسان بكل ما تعنيه الكلمة , تعصر قلبه على حال إخوتنا في القطاع و شمر على سواعده للتخفيف من حدة الفقر و الجوع و ألم المرض قي غياب ابسط الضروريات بمستشفيات خربانة , في حين يطل علينا الفاشل في إمارة الطزززز. احد فخدات  آل مكتوم الفاشلين  ,  بناطحة سحاب  إنشاء الله  حيضرب أبوها زلزال, و المخبول الثاني بمهلكة آل سعود  الوليد ابن طلال , يحاول هو الآخر منافسة زميله رائد سباق الحلزون و الفئران..

ياههههههه.. خيبة ما بعدها خيبة يا أصحاب عقول العصافير..لقد ضحك العالم من جهلكم , صفقوا لكم , أي نعم ,  لا محالة سيستفيدون أو استفادوا  من ثروة  هي هبة  من رب السماء لغرض رفاه شعوبكم..

حقا صدقوني ادا قلت لكم // إنكم خير أمة ضحكت من جهلها الأمم //.

دخول الفاتحين ..

غالاوي البريطاني في غزة ,  و الكردي صلاح الدين الأيوبي في القدس..الله يرحم زمان ..

قبل دخول قافلة السيد غالاوي أبقاه الله ذخرا و ملاذا على أمتنا الخريانة,  إلى القطاع وقعت هناك مشاحنات و تحرشات من قبل عسكر الظالم حسني مبارك أو كما أفضل تسميته حسونة أفندي. لغرض خلق البلبلة حتى يظهر للعالم ان قافلة السيد  غالاوي قامت  بتخريب و نشر الفوضى. لكن ذكاء غالاوي و مرافقيه. فهموا  للعبة الخبيثة للمخابرات المصرية التي كانت وراء إعطاء إشارة, للقناصة المصريين لقتل الجندي المسكين المصري . لغرض التصعيد و تهييج المجتمع المصري ضد قافلة غالاوي و أهل غزة, لكنهم لم يفلحوا, بل زاد خبثهم على خبت , و حركوا القلائل و النعرة الطائفية ,   بين الأقباط و المسلمين لغرض البلبلة و إبعاد المواطن المصري عن فضيحة النظام الفاسد تحت قيادة حسونة أفندي و نجله  وريث // العرش الجمهوري / / , و حركوا الإعلام المصري الذي صار يحارب كل ما هو فلسطيني.. و قرصة صغيرة من تحت طيز شخشوخ طن طن طنطاوي  الأزهر الذي حلل و أجاز بناء جدار العار لقتل شعب بكامله..لكن خطة بنت كلب ..

  التزم رفقاء  عمو غالاوي  الهدوء وتسلحوا  بالصبر و عيونهم إلى السماء متضرعين إلى رب الكون أن يمطرهم بالفرج و هو ما كان فربكم كبير يا جماعة..أي نعم..

أقدام الشرفاء العجم على أبوابك يا غزة.. لك العزة..

عندما وصلت  القافلة إلى المعبر // معبر تتاجر فيه مصر على حساب معاناة الغزاويين // معبر الزفت  , خاطب أنكل  غالاوي   تلك الأفواج التي استقبلته بالترحيب و الزغاريد و تصفيقات الشباب الغزاوي الطيب  // ان المتضامنين تركوا أعمالهم و عائلاتهم و أعيادهم لينالوا شرف المجيء إلى غزة //

ينصر دينك يا سيد الرجال  يا طيب , الكلام لعمكم غالاوي, و ليس للجنرال / جوزيف / كما لقبه الإعلام الفتحاوي , أقصد  خادم مشيبخة موزة,  زوج البنوتة الجزائرية سابقا  السيد  القرضاوي . أيضا  الكلام ليس لبوق النظام المصري طن طن طنطاوي الذي لطخ يديه بعدما سلم على قاتل الأطفال , السيئ الذكر شيمون بيريس ,  و لا للمغصوب على عينو أبو عين خريانة مفتي مهلكة آل سعود.

يضيف عمو السيد غالاوي , إنهم أمضوا.. مش القرضاوي و الشخشوخ طن طن  و..الخ . لأ.. نو .. و ألف نو .. يا جماعة الخير انه يتحدث عن مرافقيهههههههههه..أي نعم ..إنهم أمضوا أوقات عصيبة , لكن البقية ستأتي  خلال المؤتمرالذي انعقد بالقطاع , ,من خلال تدخل  السيد مراد مرجان رئيس الوفد التركي حيت قال // ان الأتراك مقتنعون بكل الحقوق الفلسطينية // مضيفا  أن الظلم الذي نزل على غزة من حصار و حرب لم يشاهد متله ...//.

أذكر السادة الأفاضل و الفاضلات أن قافلة السيد غالاوي لم يكن من بينها أي.. شخشوخ عرباني و لا مفتي و لا زعيم سياسي عرباني ,  و لا حتى حزب سياسي اسلاموي و ما أكترهم في ديارنا. ..طيب..

أكبر سجن في العالم ..

 الكلمة الختامية لرئيس الوفد التركي السيد الفاضل مراد مرجان خلال المؤتمر الذي انعقد في القطاع . و الجميع يعرف , ان القطاع  تحول إلى  أكبر سجن في العالم بسبب الحصار و ردم الأنفاق من قبل مصر ,  لكن لا احد يستطيع من زعمائنا العربان ان يقر بالأمر , لأن غضبة الأمريكان و الصهاينة ستكون لها عواقب وخيمة و مش بعيد ان كراسي ستتغير, فجل زعمائنا يحكمون بإرادة الأمريكان اللذين يغطون الطرف عن فضائح حقوق الإنسان و بلاوي اخرى..

هذه بتلك و إحنا خوات و حبايب .. اللهم لا حسد..

حسب بعض الأخبار التي تروج فمن  المنتظر تنظيم قافلة أخرى تحت اسم // قافلة شريان الحياة 4 // .و ستكون انطلاقتها من جنوب إفريقيا , و من يدري قد تكون انطلاقة القافلة 191 من قطر عرباني , و سيكون في مقدمتها متظاهرون غاصبون يرفعون الرايات و الشعارات يجوبون الشوارع أمام عدسات العالم , تم يعودون إلى بيوتهم لقضاء فترة القيلولة..مجرد تخمين ليس إلا

إلى اللقاء 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز