محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
حكومة الفاسيين تسمح بعودة الخائنة زابيلاتو الى المغرب

 

حيدر تصل إلى العيون وتلج التراب الوطني بعد استكمالها للإجراءات المعتادة بالمطارهاكذا عنونت السلطة المغربية اعتقادا منها أننا سوف نبلع الأكذوبة. تابعوا الخبر و بعدين سوف نعلق جميعا على الخبر التي أهانتنا الدولة المغربية على عهد الفاسيين.

 30 مليون مغربي يهان , فالخائنة زابيلاتو على وزن خاري ياتو ,  لم تقدم اعتذارا للشعب و لا لأسر شهداء الصحراء المغربية جنودنا البواسل ,  و لا للأرامل اللائي فقدن أزواجهن و لا لأطفالهن اللذين عاشوا اليتم و ما أذراك ما اليتم و أنا عشت الحقبة و اعرفها حق المعرفة.

أربطوا احزمتكم رجاءا

شعب يهان على يد كمشة من الفاسيين الجاثمين على رقابنا بحكومة لا هي شعبية و لا جماهيرية قدر زفت

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية أن أميناتو حيدر ولجت مساء أمس الخميس التراب الوطني بعد أن استكملت الإجراءات المعتادة لدى مصالح الشرطة والجمارك بمطار الحسن الأول بالعيون.

وأوضحت الوزارة أن عودة أميناتو حيدر إلى المغرب،جاءت بعد النداءات المتجددة على الخصوص،لعدد من البلدان الصديقة،قصد إيجاد،لاعتبارات إنسانية،مخرج للحالة التي وضعت نفسها فيها بإرادتها،بعد أن رفضت في 13 نونبر المنصرم استكمال الإجراءات القانونية الجاري بها العمل للولوج إلى التراب المغربي.

وأشار المصدر ذاته،إلى أن " المغرب الذي يظل متشبثا باحترام حقوق الإنسان،يجدد التأكيد على أنه لن يتسامح،لأي سبب من الأسباب،مع أي خرق في تطبيق القوانين الجاري بها العمل على مجموع التراب الوطني،ومن باب أولى عندما يكون مرتكبو هذا الخرق يتآمرون مع أعداء المملكة ضد المصالح الوطنية ".

وكانت أميناتو حيدر قد وصلت أمس الخميس على متن طائرة طبية خاصة قادمة من جزر الكاناري إلى مطار العيون حيث تم استقبالها من طرف بعض أفراد أسرتها.

الصراحة راحة

حقوق البرقوق و حقوق الإنسان

المدون المغربي حزام  الشاب مسجون ليس إلا,  انه فضح ما يدور في بلدته من قهر و تعسف في حق طلبة من قبل تاتار الحكومة ..

إدريس  شحتان إعلامي مغربي من خيرة الإعلاميين المغاربة المشهود لهم بالكفاءة و هو من اعز أصداقي سحن لأنه اخطأ لكنه اعتذر, و الاعتذار سلاح الأقوياء  و رغم ذالك لا زال يقبع في السجن.

فقط اذكر نموذجين على سبيل المثال لا الحصر.أما السجون المغربية فاخر خبر بيقول إن سجين عمره 22 حولا ,  مات في ظروف غامضة بسجن مراكش , و اطلب من  جميع المنظمات الحقوقية الدولية و خصوصا الأمريكية  أن تزور المغرب ..

أليس هؤلاء من بين البشر,  شحتان و حزام؟ هل السلطة المغربية لها منطق حقوق الإنسان يختلف عما أعرفه ؟ هل تساوي السلطة الفاسية 30 مليون مغربي مع خائنة ساقطة قحبة كلبة ,  كانت تصول و تجول من و إلى المغرب دون رقيب و لا حسيب و عندما قرصتها المخابرات الجزائرية في طيزها تحركت لتشوش على مشروع المغرب الوحيد ألا و هو الحكم الذاتي؟

اوكي ما شي الحال, اذا كانت فعلا الدولة تحترم حقوق الإنسان كما جاء في البلاغ الكاريكاتوري , خلاص حلو عسل بل أصفى من العسل , اذن أطلقوا سراح شحتان و حزام و القضاء رهن إشارتكم  المغرب كله رهن إشارتكم.أم إن الدولة فقط ترضخ للتقريع الدولي و لا ترضخ لاستعطاف الضعفاء ..

لنا عودة للموضوع بالتفصيل الممل انتظروني في المقال المقبل سيكون أكتر  و ضوحا, كان هاذ فقط تعليق.

جميعا من أجل طرد زابيلاتو من المغرب

يلعن أبو حقوق الإنسان, ظزززززززز حقوق ئيه ديه؟ التي ترحب بالخونة و تسجن الشرفاء أتفووووووووووو







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز