محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
ماذا لو فعلتها بلد المليون شهيد

ملف:Salva Kiir Mayardit with George Bush july 20, 2006.jpg

فى يوم 18 نوفمبر 2009م وبعد انتهاء موقعة ( مباراة كرة القدم  ) بين  مصر والجزائر فى " أم درمان " بـ السودان ، قام الجمهور الجزائرى بضرب نظيره المصرى بالأسلحة البيضاء وتكسير الأتوبيسات ومحاصرة أى مصرى فى السودان ..

جدل كبير حدث بعد تلك الموقعة التى انتهت لصالح الجزائر الشقيق .. جدل من العبث الحديث عنه أو اعتبار الشعب الجزائرى الحر مسئولا عنه .. فمهما يكن من أمر قلة منحرفة اعتدت على الآمنين ، لا يجوز أن نعادى الشعب الجزائرى الشقيق من أجل فئة باغية لا تمثل عموم الشعب أو من أجل بضعة صحف صفراء حقيرة تمول من مجلس الكنائس العالمى .

يقول الحق سبحانه وتعالى :

" وَلاَ تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلاَّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ " ( الأنعام : 164 ) .

الجزائريون أشقاء لنا فى الإسلام والعروبة . وهم أقرب إلينا من أى صليبى أو يهودى .. ومن أجل ذلك فإنى أتساءل ..

ماذا لو ذهب بضعة آلاف من أبناء الشعب الجزائرى المجاهد  إلى جنوب السودان لتأديب عصابات الكلب الأجرب سيلفا كير الذى يريد الانفصال بجنوب السودان وإقامة دولة صليبية هناك ؟؟

ماذا لو تكرر سيناريو موقعة " أم درمان " ولكن هذه المرة مع أحد أعداء الإسلام والعروبة ؟؟

الجزائريون أقدر على القيام بها  .. أقدر على تأديب عصابات الكلب سيلفا كير وتطهير أرض السودان من رجسهم ، وإعادة الأمن إلى السودان الشقيق ..

فما يحدث الآن فى السودان مهزلة بكل المقاييس ، تستلزم تدخلا جزائريا حاسما ..

صوت الكلب الأجرب الصليبى سيلفا كير ، يرتفع يوما بعد يوم .. يريد الانفصال بجنوب السودان ، ليؤسس دولة صليبية تعمل كمخلب قط لحساب الصهيونية و مجلس الكنائس العالمى ، وليتم قطع مياه  النيل عن شمال السودان ومصر .

هل تفعلها بلد المليون شهيد ؟؟ وهل يفعلها أحفاد جميلة بوحريد ؟؟







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز