جوزيف شلال
josefshalal@hotmail.de
Blog Contributor since:
17 October 2009

كاتب عربي من العراق

 More articles 


Arab Times Blogs
لماذا ارتكب الضابط الاردني نضال حسن مجزرته البشعة في فورت هود

 

جميع وسائل الاعلام العالمية بثت شريطا حول الضابط الاردني الارهابي المجرم الحاقد نضال حسن الذي قتل 13 عسكريا وجرح العشرات في قاعدة عسكرية فورت هود بولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة الامريكية .
الضابط الاردني الاصل عمل في هذا المكان لاكثر من عشرة اعوام . في النهاية انكر الجميل والاحسان والزاد والملح والشيمة والكرامة العربية - الاسلامية . . . وهذا ليس غريبا او لاول مرة تطبق مقولة الضرورات تبيح الممنوعات .

الاردن كعادته المعروفة انكر تماما بان المجرم القاتل السفاح هو مواطن اردني عربي اسلامي ! . الامر الاخر بدلا من ابداء التعاطف مع اسر الضحايا وذويهم من قبل الحكومة ونظامها , ومن قبل ايضا الجاليات العربية والاردنية والمنظمات العربية والاسلامية في اميركا وخارجها , وادنة الحادث وشجبه واستنكاره . . . ! , حولوا الموضوع والقضية المهمة الخطرة هذه الى / اردني وفلسطيني / .

سارع الاعلام الاردني الاسلامي المترزق من هنا وهناك تنفيذ تصريحات الحكومة بان : من قام بهذه المجزرة البشرية المفجعة بانه مواطن فلسطيني .
الحالة هذه تذكرنا نحن / عندما انكرت السلطات الهاشمية الاردنية المتعجرفة المجرم السافل الارهابي الساقط الاسلامي ابو مصعب الزرقاوي بانه اردني ! قالوا في هذا الصدد كذلك انه فلسطيني .
السافل الذي ذبح المئات من العراقيين على الطريقة الاسلامية وتحت راية بسم الله الرحمن الرحيم والله اكبر وغيرها من الكتابات التي تذبح النفس البشرية كالنعاج والحيوانات تحتها وبركتها ينتمي الى عائلة الخلايلة وهم من بني حسن العشائر الاردنية البدوية التي تعيش في منطقة ومدينة الزرقاء الاردنية وليس الى منطقة الخليل في فلسطين - الضفة الغربية .

الانكار من شيمة النظام الاردني واعلامه المرتزق الذي كان يعمل خادما ومراسلا لدى نظام صدام حسين السابق في العراق واستلموا الملايين من الدولارات اضافة الى سرقة النظام الاردني يوميا 600 الف برميل من النفط من قوت الشعب العراقي الذي كان ريعه وامواله تذهب الى جيوب عملاء النظام في الحكومة والاعلام , واليوم يفي بوعوده في ايواء حاشية صدام وبعض القتلة والارهابيين العراقيين من اعوان النظام البائد .

السلطات الاردنية انكرت الارهابي الطالب / حسام الصمادي / الذي اعتقلته المباحث الفيدرالية الامريكية قبل حوالي شهر من الان , وكان ينوي قتل المئات من الابرياء والعوائل و الاطفال والنساء والشيوخ في مجمع سكني / ناطحة السحاب / . الحكومة والاعلام قالوا بانه فلسطيني .

عدم اصدار بيانات ادانة لهذا الارهاب الاردني في اميركا ودول اوربية وفي العراق بما قام به المجرمون الارهابيون الاسلاميون مثل : الزرقاوي وحسام الصمادي واخرهم نضال حسن وغيرهم . . . هو لابعاد الشبهات عن النظام والسلطات الاردنية اولا , وثانيا لكي لا تقطع المساعدات والسدقات الامريكية والفضلات الاوربية والسرقات العراقية عن الاردن .

الارهابي الاسلامي نضال حسن ولد في ولاية فرجينيا الامريكية سنة 1970 , ووالده مالك حسن الذي هاجر الى اميركا من الاردن بجواز اردني وليس بوثيقة فلسطينية .
المرء هنا قد يسال : باي جواز ووثائق سافر وهاجر والد الحاقد المجرم الارهابي نضال الى الولايات المتحدة الامريكية ? كل المعلومات التي تم الاعلان عنها من قبل اجهزة الامن والمخابرات الامريكية تشير الى انه جاء بجواز سفر اردني وفقا للقوانين والدستور والنظام الملكي الهاشمي .

ايضا / عدة جاليات تعيش في المملكة الهاشمية الاردنية منها , السورية والشيشانية والشركسية والارمنية والعراقية والكوردية والباكستانية والفلسطينية وغيرها . . . جميعها تحمل الجنسية الاردنية .
لو فرضنا / ان الرئيس الحالي لاميركا اوباما وهو من اصل كيني , والرئيس السابق كلنتون من اصل ايرلندي , والرئيس السابق كارلوس منعم من اصل سوري والقائمة طويلة . . . قد ارتكبوا جرائم ارهابية وقتل وما الى ذلك , هل يقال عنهم بانهم ليسوا من هذا البلد او ذاك ? انها فعلا مغالطات لا نراها الا في الدول العربية والاسلامية التي تؤمن بالاممية الاسلامية والمغالطات في استخدام حتى هذا النهج الخاطئ لخدمة مصالحها وعدم التقيد بها شرعا ! وهذه النظرية التي يطلق عليها / بالزئبقية الاسلامية / للخروج من التوريطات والهروب منها وعدم اعطاء الحلول والاجوبة والمزيد من التاويلات والاراء والاجتهاد واستعمال لغة / العنعنة / نقلا عن وعن وعن وفي النهاية / الله اعلم / ! ربما مصائب قوم عند قوم اخر فوائد , اللهم بارك وزد وانعم ولله في خلقه شؤون .

النظام الهاشمي احفاد الرسول كما يدعون هم بذلك , يعاني من عدة امراض مزمنة منها الشوفيزينيا , والازدواجيه وغيرها . . .
عندما قام الاردني الارهابي / رائد البنا / بتفجير نفسه في بغداد في سوق شعبي وقتل وجرح اكثرمن 350 انسانا بريئا لكي يذهب الى الجنة الموعودة مع انهار من الخمور والحوريات والبنين والغلمان والعيش مع الاله الذي يدير كل هذه المشاريع والاستثمارات الغير معروفة الغاية والهدف . . . ! هنا ايضا النظام الهاشمي انكر بان هذا القاتل اردني , بل حوله الى فلسطيني اصيل ومناضل وشهيد كما راينا عندما عمل له حفلة عرس في جنازته المقبورة .

حتى وان قامت السلطات الاردنية باخفاء هويات السفاحين والمجرمين والارهابيين ولو الى حين ! لكن لا تستطيع اخفائها على اجهزة المخابرات العالمية ! اليوم ليس فقط اصبح الجواز العربي والاسلامي منبوذا ومشبوها ومحتقرا في اغلب دول العالم !!! لكن ليعلم النظام الاسلامي الهاشمي الاردني بان جوازاته منذ فترة طويلة وتحديدا منذ ارسال السافل والساقط الارهابي الزرقاوي الى العراق الذي كان يتفنن ويستمتع بقطع رؤوس البشر امام الكاميرات ووسائل الاعلام السرية التي ترسل اليه بشفرات خاصة من قبل بعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام الاخرى , مرورا الى القاء القبض على الارهابي الاردني الذي قتل موظفا في السفارة الامريكية في عمان , واصطياد الطالب الاردني المجرم حسام الصمادي الذي كان ينوي تدمير ونسف ناطحة السحاب المدنية في مدينة دالاس لكي يقتل المئات من الاطفال والنساء والابرياء الذي كان قد جاء الى اميركا ليدرس , وانتهاءا بالساقط الاخير الاردني نضال حسن ومجزرته في قاعدة هورت فورد . . . واخرون .

نضال حسن اعترف بنفسه لصاحب السوبر ماركت الذي كان يتبضع منه بانه من اسرة اردنية , وهذا ما سجلته احدى الكامرات في المحل ونقلته قناة السي ان ان .
قتل وارهاب وحقد واجرام وكراهية لم تاتي عبثا الا من التربية البيتية اليومية والنشاة الغير صالحة التي يتم تغذيتها وسقيها يوميا ! مهما وصل الانسان الى معرفة العلوم سوف تبقى تلك التربية السيئة المزروعة من قبل الاباء والشيوخ الذين لا يعلمون الا الكراهية والحقد والاجرام ويكرهون المحبة والسلام والعيش المشترك . . . ! وهل بالامكان ان يقال لهذا الشيطان المخفي بصورة انسان بانه رجل دين ويدعو الى الله ? ! .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز