محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
فضائح مراكشية تكملة ح2

مقدمة لابد منها.

//  إن عجبت لشيء فعجبي لرجال تنمو أجسامهم و تصغر عقولهم // الأحنف بن قيس.

نظرا للصخب الذي طال الملف الأول , و قد أساء لي نفس الأشخاص لكونهم لا يحسنون سوى النقاش بالأظافر.لهم أقول و أكرر أيها الأفاضل و الفاضلات.

أعيدوا قراءة ما سبق إن هدفي تشخيص الداء لأجل إيجاد الدواء, دون ضرر و لا ضرار ليس إلا.. و إن كان بالمغرب  دعارة فالأمر طبيعي جدا , فنحن جزأ من هاذ العالم الجميل. هناك قطر عربي إسلامي قنن الدعارة حيت هناك مراقبة من لدن السلطة و متابعة طبية لتلافي حدوت كوارث جنسية  حفاظا على  صحة الشباب.

اربطوا أحزمتكم رجاءا.. لننطلق .

شكرا يا شكر الله .

أميال معدودة عن جوهرة الجنوب, مراكش, حيت يتمحور نادي على يافطته يفهم ان المكان مخصص لرياضة أهلها من أصحاب النعمة و الوجوه المتورمة و المؤخرات المكتنزة. اللهم لا حسد. البقعة أضحت مند زمان  غير بعيد وكرا لدعارة و استهلاك  المخدرات و القوادة سنأتي على ذكرها لاحقا.

النادي مكان رحب فسيح يشبه ضيعة , يتسع لعدد كبير من  الأبقار عذرا أقول ..الأنفار من طينة خاصة و منهم من صار لهم لقب خاص به لديمومته على الحضور كل ليلة.

فتيات في عمر الزهور يحصلن على سلة الغذاء بفضل سيقانهن بالإضافة إلى  عناصر دورهم القوادة , تم شباب يوزعون الحشيش حيت يعتبر / مه / المروج الرئيسي للحشيش بالنادي السيئ الذكر الخاص بممارسة رياضة تحريك الحد افر الأربعة. و أتساءل لماذا لم يتم القبض على المجرم الذي يشتت دماغ شبابنا؟. بمراحيض النادي يتم تصريف البضاعة  أي الحشيش و حسب مصدري بعين المكان ,  فالبضاعة أي الحشيش ,  من الصنف الرديء جدا جدا. و حسب نفس المصدر و جب أن  أنقل لكم بكل أمانة  و على لسانه اردد ما يلي حتى أكون منصفا مع نفسي و نعطي لكل ذي حق حقه. سبق لعميد شرطة اعرف عنه كل الأخبار الطيبة مشهود له بالنزاهة و حبه لعمله يوتر الضمير المهني على ضمير الفهلوة و ابتزاز الناس و الرشوة .

العميد الفاضل الوطني الغيور المحب لعمله  ليس إلا العميد شكرا الله , و له أقول شكرا يا شكر الله , على عمله البطولي داخل النادي , حيت قام باعتقال مروج للحشيش من الرؤوس الغليظة. في ليلة صيفية كان العميد بطلها بميزة حسن جدا حيت اقتاد العميد المجرم إلى مكانه المناسب خلف القضبان و بحوزته مبلغ قدره مصدري ب 10.000 درهم / ألف يورو / . فعند صياح الديك يكون هؤلاء المروجون المجرمون قد امتلأت جيوبهم بمبالغ هامة بفضل العدد الكبير لمستهلكي الحشيش بالنادي الخبيث. و سط ذهول الجميع و مسير النادي الذي يتعكز على شبكة من العلاقات العامة المهمة , لم يتنازل العميد  شكر الله عن واجبه الوطني في القبض على مجرم من عيار تقيل  , انه شهر يوليوز الحسان في ليلة جميلة و شاعرية هههههه.

 ذكرى بطولة فارس الشرطة المراكشية شكر الله احتفظ بها  و تدون لحسابه بمداد من ذهب..أي نعم..

.أما في يخص الدعارة فهناك ادمين يكسبون الكثير وراء عملهم القذر و يلبون طلبات الزبناء , و حسب مصدري من عين المكان , يعتبر / مص / نادل له شبكة من أصحاب القضبان اللحمية حيت يلبي طلباتهم و بالتالي فهاذ الكائن البشري لا ريب ان مداخليه ستكون محترمة.. نادل + قواد = ثروة هناك أيضا قوادة ملقبة ب / المحتجبة / ربما قد تكون القوادة في طليعة القوادات المعروفات / ببضاعتهن / المطلوبة بالنادي , و أقصد العمر و الجمال تم الدلال و العظم الطري . و الكلام لي و ليس لي لمصدري. هناك أيضا بعض أرباب سيارات الأجرة اللذين يركنون سياراتهم بجانب النادي و هم مداومون على حضور المكان الذي ربما سيعرف في يوم من الأيام انفجار قنبلة منوية,  من يذري؟. هؤلاء يتوفرون على عدد هام من أرقام الفتيات آلائي  يرفعن الفخدتين, و كل حسب مجهوده الخاص , فسيارة الأجرة متوفرة و الشقق المفروشة على آفة مين يشيل..

 ليس هناك أزمة عالمية في قطرنا العزيز على الأقل في ما يخص الدعارة شأننا شأن بعض دول الشرق و اخص بالذكر دبي التي سمعت عنها الأحاجي و الألغاز من صديق أجنبي و هو رجل أعمال يزور بانتظام بلد آل مكتوم و آل نهيان. و سأعود إلى الأمر في مقالات قادمة و سأطرح فضائح بعض شخاشيخ الخليج ادا بقي في العمر بقية.    

عودة إلى صلب الموضوع .

قلت.. القوادة أس بنيت على أسه مدا خيل النادي ,و عصارة القول فالمكان ليس إلا مشتلا  لمافيا من الفاسدين و إن اختلفت التخصصات من قواد و قوادة و تاجر مخدرات إلى ساقي سيارات الأجرة نماذج تلوت صمعة المهنة المعروف عن أصحابها النزاهة و الشرف و كسب كسرة خبز بعرق الجبين رغم صعوبات المهنة و أخطارها, في سبيل إطعام أفواه مفتوحة. بوركتم يا ساداتي.الرب يعينكم و لكم ارفع القبعة احتراما و تبجيلا.

نجوم النادي.

بألقاب غريبة فلا هي عامية مغربية و لا هي عامية الموزمبيق.أذكر لكم و هنا سيتعرف المعنيون بالأمر عما أتكلم عنه.

 / سعيد ولد البهجة / من بين أهم زبناء المحل فكلما حل بالمكان إلا و يحوم حوله عدد من رواد العربدة و غيرهم , نظرا لخفة دمه و حلاوة لسانه و هو رائد للدعابة و النكتة و يشتغل بساحة جامع الفناء الشهيرة بمراكش / حلايقي / +

 / لولو / + / الحاج الفيراج  /+ عبد الصمد الملقب ب / باع بطاطا و شرا تويوتا ..أي باع البطاطس و اقتنى سيارة تويوتا........يا لهوي عليك يا بطاطس كل هاذ يخرج منك  يا بطاطا/ . على نفس القياس يا إخوتي و أخواتي سأقرب المجهر اكتر و اكتر حتى يرتفع ضغط دم عمن أتحدت عنهم.

 أوكي.. ماشي الحال.

حوار دار بين المسير للنادي / الطا / و ابنه / المه / شاهبندر الفاسدين و الحشاشين ,  يا حسرة يقولون  أنه نادي  الحذافير الأربعة.

الأب // واش كاين شي شراب في الستوك؟هل يوجد هناك خمر بمستودع المخازن؟

الابن // ها واحد جوان هشيش الواليد ؟ هل تريد لفافة حشيش يا والدي؟

مطربة آخر الليل.

النادي معروف أيضا بتواجد مطربة شعبية  من عيار خمس نجوم تحت  الصفر, و أحد العاملين بالنادي يقوم على تلبية طلبها يلقبونه ب / الهيفو / , و أعرف شخصيا فضائح المطربة أعلاه لكن أمرها لا يهمني في الوقت الراهن على الأقل. 

حادثة مؤلمة.

لا تبدو الحياة معقولة إلا لمن لا عقل له / هيجيسياس.

حادثة مؤلمة و قعن بنادي / الحذافير الأربعة /,مرت عليها ما يقارب وقت  طويل لكن لا بأس أن نذكر لمن يهمهم الأمر حتى نضيف جرعة أكتر لمصداقية الملف.

فقد تعرضت إحدى الفتيات من سلك تأجير الفروج, للضرب المبرح بعدما استهلكت كمية مفرطة من الكحول و لم تستطع تسديد  الفاتورة مما حدا بحراس / معبد الفهلوة و العربدة / الغلاظ الشداد بمناكبهم العريضة التي تشبه إلى حد ما أتوبيسات لندن ذات الطابقين . انهالوا على المسكينة الضعيفة بالضرب و كأنها سجاد إيراني. ماكينات آدمية شرسة همجية حولوا  بدن الفتاة الرخو إلى  بركة دماء دون رحمة و لا شفقة. حسب المصدر دائما,  الذي أكد لي ان مسير المحل / الزفت / انه كلما ضغط على / الزر / إلا و تحركت تلك الكائنات البشرية الهمجية لضرب كل من تسول له نفسه عدم تسدي مشروباته الكحولية  , أي حسب قهمي و خذوني حسب عقلي. فالمكان صار أشبه بمنطقة عازلة تحت إمرة السيئ  الذكر /الطا /. كم عدد الأشخاص اللذين طار الكحول بألبابهم فدكوا عظامهم دكا دكا؟.

بعد أن هشموا عظام الفتاة المسكينة صبوا عليها ماءا باردا , حادثة أخرى تحسب على المحل مادام الطرفين من رواده, أي المحل.

الزبون ميكانيك يصطحب فتاة من المحل إلى سيارته على أساس السهر في بيته لكنه قام برمي المسكينة من سيارته و هو يسوقها  بسرعة 80 كيلو, و في حالة سكر بين حسب المصدر, و قد قام رجال الدرك مشكورين بواجبهم باعتقال الضنين و تقديمه للعدالة.

 فقاعات آخر الليل.

من بين المومسات اللواتي نلن شهرة كبيرة في عالم رفع الفخدات , تتربع الملقبة / شاكيرا / , قحبة و لا كل القحبات نظرا لعدد زبنائها , هاذ بالإضافة إلى كونها تمارس السمسرة في عالم السيارات عمرها 24 عاما من محافظة مراكش . و تأتي في المرتبة الثانية الملقبة / المامونية / و لها لقب آخر حيت يفضل البعض أن يلقبها ب / 2 بيرات و شيشة . / الركيلة / . لها مكان رفيع جدا و سط القحبات ,  و عشاقها كثيرون.

حشيش و دعارة و مخدرات و قوادة, مشتل يغطي عالما خارج المراقبة.

ترى لماذا يا أولي الأمور بالمدينة الحمراء؟.

قبيلة المجانين.

ألا فاسقيني خمرا و قل هي الخمر..و لا تسقيني سرا ادا أمكن الجهر. أبي نواس.

النادي / الزفت/ يا جماعة الخير, يسهر على تسييره شاهبندر الفساد بالناحية / الطا / رفقة ابنه المدلل / المه/ الحشاش بميزة حسن جدا , و ابن شقيقته  يمتلك  سيارة من نوع / داسيا / .   

 مداخيل المحل لا تقل عن 100.000 درهم حسب المصدر و تخمينات تقول اكتر من ذالك. مسير المحل / الطا / حصل على عقد تسيير المحل و في نفس الوقت يؤدي سومة كرائية لأصحاب النادي شهريا. و يعتبر من بين الوجوه المعروفة بمراكش و كما سبق الذكر أعلاه فله شبكة دسمة من المعارف, من بينهم عضو تقيل جدا جدا في المجلس الجماعي السابق للمدينة الحمراء مراكش...الخ

تأكدوا من أن أحزمتكم مربوطة جدا.

داخل النادي توجد غرفة بالقرب من المسبح  يستغلها الابن و الأب و ابن شقيقته ترفع بداخلها فخدات الفتيات . فالفساد يسري بين أفراد هذه القبيلة  , كما تسري الفياغرا اللعينة في سرير بارد..اللهم لا شماتة.  للتدقيق سوف اصف لكم الغرفة حسب المصدر. لكن سأقف هنيهة عند كلام شاعر اسباني يتأسف على حال بلده , لأنني أشعر بضيق في صدري و اختناق رهيب في التنفس و مرد ذالك لما سمعته من مصدري من اعتداءات جنسية على فتيات يرغمن على رفع فخدتيهن لمسير المحل / الطا /  تارة و تارة أخرى لابنه / مه /  أو لابن عمته إن هن أردن الدخول إلى النادي و كسب قوتهم من عرق فروجهن..اللهم لا شماتة.

انه وطني.

هذا ما جرى في

وطني, وطن  الموتى,

حيت كل شيء الآن

يولد من الموتى,

يعيش في الموت,

و يموت في الموتى.

سيرنودا لويس luis de cernuda

فتيات أرغمتهن  قساوة العيش على حمل سلة الغداء من تحت بطون الفاسدين, و رب السماء يدري كم عدد الأفواه المفتوحة تنتظر كسرة خبز تعجن ليلا و تؤكل بعد صياح الديك.

يا فؤادي..لا تحزن صبرا جميلا..أي  نعم صبرا جميلا.

الغرفة الحمراء .

يوجد بداخلها تلفاز و حاسوب محمول و سرير, أي غرفة / العمليات / .

مشتل الزندقة.

كانت تلكم يا جماعة الخير , مجرد إطلالة من ثقب الباب و لا ريب ان هناك الأعاجيب و الأحاجي ربما قد تأتي بها الأيام.

خلاصة

// لا تناقش الغبي لأن الناس لن تعرف أيكما غبي // سلفادور دالي

إلى هنا أيها الأفاضل و الفاضلات نأتي على ختام الحلقة الثانية في انتظار التالتة. حول نادي / الحذافير الأربعة / الذي تحول إلى ماخور للفساد ,و العربدة,  و الاعتداءات الجنسية, و البدنية , و ترويج الحشيش و استهلاكها في المراحيض.

أقول قولي للتأكيد بأن الدعارة داء دولي أنفلونزا لا تذكر إلا لماما بل حتى معانات النسوة اللواتي يقعن ضحايا لبعض المرضى المكبوتين لا تذكر..انه عالم يعج بالرقص و الغناء و الفرح لكنه عالم تتطاير منه الدموع. و سمعت بشحمة أدني حكايات لفتيات الليل و هن يصرفن على أسرهن منهن المطلقات و منهن من سقطن بين فكي قوادات. أحاجي تجعل حواجبي مرتفعة إلى أعلى من شدة سطوة الفقر , لأنه سياط يمزق نسيج جلد المرء دون رحمة و لا شفقة. لكن هاذ العالم الغريب من يشتغلن فيه هو مجرد استثناء و الاستثناء لا حكم عليه. و أحبذ ختام ح2 من الملف , بكلمة مقتضبة إلى من يحاولون الإساءة  إلى مراكش و اعتبارها بورد يل إفريقيا أو وكرا للسياحة الجنسية لهؤلاء أقول كفاكم من الأراجيف يا وجوه البادنجال.مراكش ليست إلا عاصمة سياحية بامتياز, و الإقبال عليها متطابق مع سحرها و جمالها و لطف أهلها و ابتسامتهم التي توازي قرص شمس , و حبهم للضيف أكان عربا أو عجميا. أما السياحة الجنسية فلا توجد في ديارنا إطلاقا و بتاتا و نهائيا. و لا أنكر بعض الاستثناءات, سبق لي ذكرها في الحلقة الأولى من الملف.ذالك استثناء يا جماعة الخير و النعمة.  

أما من يحاول الإساءة إلى بنات المغرب الشريفات العفيفات فسأكون له بالمرصاد و نجعل الجمر تحت قدميه بنشر الفضائح عن بعض الأقطار العربية  و أصحاب

 البيترودولار و الكلام لمن يهمهم  الأمر.

إلى هنا يا إخوتي نضع نقطة الفينيش على أمل أن نلتقي في الحلقة التالتة و الأخيرة و إلى ذالك الحين ألقاكم بألف خير , من مراكش حتى المنامة أقول لكم دمتم بألف خير.

باي







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز