محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
مخ عربي معطل إلى اجل غير مسمى ج1

مقدمة على خفيف // عقول الفجل و جماجم البطيخ

هكذا أنا أطلق العنان لقلمي الحر العربي الأمازيغي  الشامخ و المستقل لا تابع و لا متبوع , أرج كل ما يدور في خاطري و أحوله إلى لهيب يصدر من قلم رشاش لا يرحم. و لا يهمني  في الحياة سوى الصفاء و النقاوة, أكتر من نقاوة مسحوق / أرييل / , لأنني علمت أنني ميت لا محالة و هدا قدرنا جميعا, يا جماعة الخير. على خطى البواسل أنفخ بكل ما أتيت من قوة لتسقط أوراق التين عن عورات الكلاب المسعورة و الانتهازيين و الفاسقين , و كشف المستور و نشر الفضائح تلو الفضائح تلك غايتي لأجل إصلاح ما تم تدميره تحت حدافر من سبق ذكرهم أعلاه .. و الله الموفق..

 أنوق.. يا وجوه الخير إلى عالم يعمه السلام  و الحب و تلك غايتكم أيضا لا ريب في دالك, فقبل أن يحل موعد رحيلي أتمنى كدالك أن يوضع جسدي الرخو على نعش من حرير على أكتاف الدراويش و المقهورين و المنيوكين ...سترتاح روحي و هادا أملي من حياة زائلة .

لقد ترعرعت على أدبيات الثورة و العصيان و التمرد , فدمي يعج بكويرات التمرد على الوضع المهين الزفت الذي نعيشه في عالم بني يعرب بن يخرب .عندما كنت صبيا فتانا كنت أنط على خشبة مسرح / الهواة / و كنت أردد مع الآخرين شعارات تشي غيفارا و بطولات السلف الثوري اليساري في كل بقاع العالم التالت المقهور تحت أقدام الطغاة. و كنا في المغرب مراهقين و شبابا نتغنى بأمجاد نقيب اليساريين الأقحاح المناضل الصنديد الذي اغتالته أيادي الإجرام  داخل دهاليز المخابرات المغربية , تحت قيادة السيئ الذكر الجنرال الدموي المسمى / أوفقير / هادا البطل المغربي  ليس إلا الأستاذ المهدي بن بركة الذي درس الحسن الثاني مادة الرياضيات, فانقلب التلميذ على أستاذه.

 المهدي بن بركة كان رمزا يساريا في كل بقاع المعمور و لازالت الدولة المغربية  تتملص من نشر الحقيقة . و في نفس السياق كان هناك أبطال عربا و أمازيغ شيدوا مجدا ما بعده مجد في النضال و إنني لمعجب  كل الإعجاب بالثائر الليبي الشيخ عمر المختار الذي قال حكمته المشهورة // لئن كسر المدفع سيفي فلن يكسر الباطل حقي // الله..الله.. يا ..سلام..

أسماء تكتب بماء الذهب لا يتسع المجال لذكرهم جميعا , فقط كان غرضي المقارنة بين مناضلي اليوم و مناضلي الأمس..فشتان بين الأمس و اليوم..الله يرحم زمان..

ها نحن نعيش زمن تبعية المغلوب للغا لب و صرنا رهينة بين فكي من يحكموننا بأياد من حديد و هم بدورهم رهينة بين فكي الامبريالية العالمية // أمريكا و بني صهيون // .

تتذكرون الاعتداء الذي تعرضت له يوم التلاتاء الأسود 16 / 06 / 09 حيت كان المجرمون يحاولون النيل مني ليس إلا أنني قلت..

 لا لقهر المثليين ,  نعم للحوار و لا للتهديد,  فظن الرعاع أن آلام عظامي و حرارة بدني سوف تكبح جماحي , و هم واهمون و أقول لهم و لغيرهم // عمر  ذيل الكلب ما ينعدل  //. و ادا أتتني الضربات من الخلف فلأنني في المقدمة ,أي..نعم..

  لن أتراجع عن الجهر بالحق و كشف معاناة المثليين و  المقهورين  بسجون المملكة و من يتعرضون للضرب من قبل بعض رجال الشرطة  و الكلام عن بلدي المغرب و من ينهبون ثروات البلاد و العباد...  

قدري أن أجعل حياتي قربانا لكل من يتودق طعم الحنظل و يعيش على بساط الظلم , فأنا حقوقي مستقل لا تابع و لا متبوع و غريب الأطوال و لا أتقاضى أجرا عما أكتبه فقط إيماني بالديمقراطية   تجعلني أعصر قلمي حتى يعلم من يهمهم الأمر معاناة الشعب, و لأنني صعلوك ابن كلب فإنني اكره لغة الخشب و التملق و لا أومن بالخطوط الحمراء و لا البنفسجية  و لا الطابوهات و لا العقيدة التي جعلت الأمة العربية و الإسلامية خير أمة ضحكت من جهلها الأمم ,  فهي في  أسفل الدرك بمقارنة مع العالم المتقدم و  لا أسأل لا جزاءا و لا شكورا فقط دعوات الدراويش تكفيني.. و  الله .. الموفق..

و بالمناسبة أوجه تحية نضالية تورية إلى الأحبة بسجن مراكش السيئ الذكر // بولمهارز // و حسب علمي فهم يخوضون إضرابا عن الطعام بسبب الوضع ألا إنساني  داخل السجن الزفت... و الكلام عن

طلبة جامعة / القاضي عياض / بمراكش  المعتقلون على خلفية الاحدات الأليمة داخل باحة الحرم الجامعي و كانوا  عرضة لهمجية  قوات التدخل السريع أو / الركل السريع /.

ظزظزات الاعلام المغربي .

لازال الإعلام المغربي  الرسمي يردد سيمفونية العهد الجديد بشكل ببغائي ,و  لازال أيضا يؤدي فروض الطاعة , و أتساءل عن أي عهد جديد يتشدق علينا هؤلاء الكراكيز؟. و المناضل المغربي المغوار// شكيب الخياري // لا زال يقبع داخل زنزانته الباردة و هو الذي رفض التنازل عن مبادئه و فضح المستور بين سلسلة جبال الريف بشمال المغرب معقل مافيات الحشيش. و عن أي عهد جديد يتحدث هؤلاء؟ و نحن نتابع صعلكة بعض من أبناء علية القوم يدهسون المواطنين بسياراتهم الفارهة و يركنون داخل مصحات نفسية بدعوى أنهم مرضى نفسانيين..واء ..واء..واء..

 فالقضاء المغربي رحيم جدا يهاته العينة من المواطنين المدللين,  و على سبيل المثال لا الحصر.

 أذكر لكم الخبيث السكران نجل والي محافظة صحراوية  بجنوب المغرب المدلل الذي  قتل مواطنا بسيطا بسيارته و حكمت عليه المحكمة بالراحة التامة داخل مصحة ,  في حين شوهد المجرم و هو يتمتع داخل حفل غنائي بمنطقة / كلميم / إلى جانب والده والي المحافظة و أسرة الهالك لا تجد مليما واحدا لشراء كسرة خبز لان الهالك كان المعيل لأسرة لا تملك من زاد الحياة سوى دعوات ممزوجة بعبرات ..يا..الله..على مغرب..يا ..الله..

  و تذكروا معي زوج عمة الملك الذي نعت رجال الشرطة بالحشرات و أطلق النار على شرطي لتحكم عليه المحكمة  بالراحة التامة داخل مصحة بدعوى أن الرجل يعاني من مرض نفسي لم يسمع عنه حتى علماء النفس الأمريكان فما بالك بالمغاربة ..طززززز

تم ابنة النقابي المدللة التي اصطحبت معها جروها إلى مقر الشرطة القضائية و تكلف احد النقابيين بالجرو حتى لا يحس هاد الأخير باكتئاب, يا لهوي..يا لهوي..يا ناري ..

  الابنة المتعجرفة ابنة النقابي بن الصديق المعروف بعدائه الشديد للمناضل المغربي التي تم اغتياله  في ظروف غريبة و الكلام عن الشهيد عمر بن جلون , قلت .. دهست المدللة  بسيارتها الفاخرة مجموعة من العمال اللذين كانوا يطلبون مستحقاتهم, فخرجت السيدة باتفاق لعبت فيه الشرطة دورا حاسما.

أمثلة كثيرة..هادا هو مغربنا فاربطوا أحزمتكم جيدا و استعدوا للحلقة الثانية من المقال..يتبع..

باي..

 و قبلة للجميع للذكور مثل حظ الانات ههههههههههه







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز