صابر الغلبان
saber_alghalban@hotmail.co.uk
Blog Contributor since:
15 July 2008

 More articles 


Arab Times Blogs
فضيحة عاجلة من رام الله

 

هل تذكرون القيادي الفتحاوي  حسين الشيخ وزير الشئون المدنية في سلطة المقاطعة؟ في بداية الإنتفاضة الأولى وعندما قامت الجماهير الغاضبة بقتل جنديين اسرائيليين في مركز شرطة رام الله  حاول حسين الشيخ حمايتهما ولكنه لم يستطع الصمود أما الحشود الغاضبة. (هذا الكلام ورد في مقابلة للشيخ  مع التلفزيون الإسرائيلي في نهاية العام 2000)

 

الآن ظهرت فضيحة جديدة للمناضل حسين الشيخ كشفت عنها صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية ,وإليكم تفاصيل الخبر كما أوردته يديعوت:

 

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن عائلة الجندي "ميكي جلين" 21 عاما الذي قتل نهاية الأسبوع الماضي بحادث سير تفاجأت من زيارة القيادي في حركة فتح حسين الشيخ لبيتهم لتقديم العزاء ومواساة العائلة بفقدان ابنهم.

 حيث كان الجندي "ميكي جلين" يعمل بالإدارة المدنية بالضفة وبالتحديد في مكتب الارتباط وهناك تعرف عليه الشيخ ونشبت بينهما علاقة صداقة حميمة.

 وكان الشيخ قد تحدث لعائلة الجندي عن العلاقة مع ابنهم واستمرت الزيارة المفاجئة لمدة ثلاث ساعات بعد أن كان مقرر له بضع دقائق فقط. وأخبرهم الشيخ أنه تلقى تحذيرات بعدم الذهاب للعزاء ولكنه أصر على مواساة العائلة وتقديم العزاء لأهل الجندي.

 

 وأشارت يديعوت إلى أن العائلة تلقت عقب الزيارة الليلية رسالة عزاء مكتوبة بخط الشيخ على أحد الأوراق الرسمية لسلطة رام الله, جاء فيها أن الوزير يواسي العائلة بفقدان ابنهم الجندي ويعزيهم على الخسارة المؤلمة.

 

لا تعليق







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز