محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

 

لا تقل لى " أميتا بتشان " أو " بروس لى " أو " جيت لى " أو " فاندام "  ..
لا تقل لى " هركليز " أو " زينا " أو " سنبدباد " ..
ولا يقل لى الأطفال " مازينجر " أو " جريندايزر " ..
ولا جميع أفلام الرعب فى الدنيا كلها ..
يا ناس يا عسل .. الكتاب المقدس وصل ..
فيلم هندى بالكتاب المقدس .. فيلم من تأليف وبطولة وتمثيل وإخراج مجمع القسطنطينية .. تاريخ الإنتاج سنة 381م ، ما زال العرض ساريا حتى هذه اللحظة بسينما ميامى ومترو وراديو وكزموس وجميع الكنائس
ما قبل الفيلم .. التنين فى الكتاب المقدس :
احتفى الكتاب المقدس بالمخلوق الأسطورى " التنين " ، ويبدو هذا فى النصوص العديدة التى تتحدث عن التنين :
" ليلعنه لاعنو اليوم المستعدون لإِيقاظ التنين " ( أيوب 3 : 8 ) .
" أَبحر أَنا أَم تنين حتى جعلت علَي حارسا " ( أيوب 7 : 12 ) .
" وخرجت من باب الوادي لَيلا أَمام عينِ التنينِ إِلَى باب الدمنِ وصرت أَتفرس في أَسوار أورشليم المنهدمة وأَبوابِها التي أَكلَتها النار " ( نحميا 2 : 13 )
" في ذَلك اليوم يعاقب الرب بِسيفه الْقَاسِي العظيم الشديد لَوياثان الحية الهاربة. لَوياثان الحية المتحوية ويقتل التنين الذي فِي البحر " ( إشعياء 27 : 1 ) .
"إستَيقظي استَيقظي البِسي قوة يا ذراع الرب إستيقظي كما في أَيام القدم كَمَا في الأَدوار القديمة. أَلَست أَنت الْقاطعةَ رهب الطاعنةَ التنين " ( إشعياء 51 : 9 ) .
هل هناك إله يتحدث عن خرافات :
لا أعلم كيف يعتقد النصارى بصحة هذا الكتاب الذى يدعون – كذبا وزوراً – أنه مقدس .. أين العقول ؟؟ هل هناك إله يتحدث عن التنين ؟؟
إننى أدعو النصرانى الذى يؤمن بصحة هذا الكتاب أن يدلنى على تنين واحد موجود على سطح الأرض .. فإذا لم يجد – ولن يجد – فعليه أن يراجع نفسه ويدعو الله أن يرشده الطريق الصحيح .. يبتهل لله أن يعرفه الحقيقة .
تقول الموسوعة العالمية " ويكيبديا " – وهى ليست موسوعة وهابية إرهابية إخوانية متأسلمة :
" التنين هو من الكائنات الأسطورية وهو زاحف مجنح وفي بعض الاساطير لا يملك اجنحة ، ويقال في بعض الاساطير بانه ينفث النار من فمه .
توجد بعض الزواحف التي تسمى بالتنين مثل (تنين الكومودوا) وسمي بذلك لضخامته وطوله ولوجود الشبه بينه وبين التنانين الاسطورية .
" أ.هـ
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%86%D9%8A%D9%86
لا يوجد كائن حى على وجه الأرض اسمه التنين .. خرافة .. أسطورة .. فما الذى وضع هذه الأسطورة فى الكتاب المقدس ؟؟ هل يحترم النصارى عقولهم ؟؟ لماذا لا يرد النصارى بدلاً من السب والاستهزاء وممارسة الإسقاط والطعن فى القرآن الكريم ليُطبقوا المثل المصرى " لا تعايرنى ولا أعايرك الهم طايلنى وطايلك " ؟؟
إنه لمن العجيب ألا يوجد نصرانى واحد قادر على تبرير وجود نص فى الكتاب المقدس يقول أن الرجل يحيض .. كل الإجابات : أنت شيطان .. كلمة الله باقية !! أين الرد ؟؟ لا رد .. فقط سب واستهزاء وغباء لم يرد له مثيل على الإطلاق ..
ومن الرجال التى تحيض إلى التنين والوحش.. لنواصل عرض عجائب الكتاب المقدس الذى لا تنتهى عجائبه .
حفلة التاسعة مساء .. يبدأ الفيلم :
رؤيا يوحنا اللاهوتى
" وظهرت آية عظيمة في السماء امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا وهي حبلى تصرخ متمخضة ومتوجعة لتلد. وظهرت آية أخرى في السماء.هوذا تنين عظيم أحمر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبعة تيجان. وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها إلى الأرض.والتنين وقف أمام المرأة العتيدة أن تلد حتى يبتلع ولدها متى ولدت " ( 12 : 1 – 4 ) .
" وحدثت حرب في السماء.ميخائيل وملائكته حاربوا التنين وحارب التنين وملائكته ولم يقووا فلم يوجد مكانهم بعد ذلك في السماء. فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو إبليس والشيطان الذي يضل العالم كله طرح إلى الأرض وطرحت معه ملائكته" .( 12 : 7 – 9 ) .
" ولما رأى التنين أنه طرح إلى الأرض اضطهد المرأة التي ولدت الابن الذكر فأعطيت المرأة جناحي النسر العظيم لكي تطير إلى البرية إلى موضعها حيث تعال زمانا وزمانين ونصف زمان من وجه الحية. فألقت الحية من فمها وراء المرأة ماء كنهر لتجعلها تحمل بالنهر فأعانت الأرض المرأة وفتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي ألقاه التنين من فمه. فغضب التنين على المرأة وذهب ليصنع حربا مع باقي نسلها " ( 12 : 13 – 17 ) .
" وقفت على رمل البحر فرأيت وحشا طالعا من البحر له سبعة رؤوس و عشرة قرون و على قرونه عشرة تيجان و على رؤوسه اسم تجديف و الوحش الذي رأيته كان شبه نمر و قوائمه كقوائم دب و فمه كفم أسد و أعطاه التنين قدرته و عرشه و سلطانا عظيما و رأيت واحدا من رؤوسه كأنه مذبوح للموت و جرحه المميت قد شفي و تعجبت كل الأرض وراء الوحش و سجدوا للتنين الذي أعطى السلطان للوحش و سجدوا للوحش قائلين من هو مثل الوحش من يستطيع أن يحاربه و أعطي فما يتكلم بعظائم و تجاديف و أعطي سلطانا أن يفعل اثنين و أربعين شهرا ففتح فمه بالتجديف على الله ليجدف على اسمه و على مسكنه و على الساكنين في السماء و أعطي أن يصنع حربا مع القديسين و يغلبهم و أعطي سلطانا على كل قبيلة و لسان و أمة فسيسجد له جميع الساكنين على الأرض الذين ليست أسماؤهم مكتوبة منذ تأسيس العالم في سفر حياة الخروف الذي ذبح من له أذن فليسمع إن كان احد يجمع سبيا فإلى السبي يذهب و إن كان أحد يقتل بالسيف فينبغي أن يقتل بالسيف هنا صبر القديسين و إيمانهم ثم رأيت وحشا آخر طالعا من الأرض و كان له قرنان شبه خروف و كان يتكلم كتنين و يعمل بكل سلطان الوحش الأول أمامه و يجعل الأرض و الساكنين فيها يسجدون للوحش الأول الذي شفي جرحه المميت و يصنع آيات عظيمة حتى أنه يجعل نارا تنزل من السماء على الأرض قدام الناس و يضل الساكنين على الأرض بالآيات التي أعطي أن يصنعها أمام الوحش قائلا للساكنين على الأرض أن يصنعوا صورة للوحش الذي كان به جرح السيف و عاش و أعطي أن يعطي روحا لصورة الوحش حتى تتكلم صورة الوحش و يجعل جميع الذين لا يسجدون لصورة الوحش يقتلون و يجعل الجميع الصغار و الكبار و الأغنياء و الفقراء و الأحرار و العبيد تصنع لهم سمة على يدهم اليمنى أو على جبهتهم و أن لا يقدر احد أن يشتري أو يبيع إلا من له السمة أو اسم الوحش أو عدد اسمه هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد إنسان و عدده ست مئة و ستة و ستون " ( 13 : 1 – 18 ) .

" و عيناه كلهيب نار و على رأسه تيجان كثيرة و له اسم مكتوب ليس احد يعرفه إلا هو " ( 19 : 12 ) .
" و له على ثوبه و على فخذه اسم مكتوب ملك الملوك و رب الأرباب " ( 19 : 16 ) .
" و رأيت ملاكا واحدا واقفا في الشمس فصرخ بصوت عظيم قائلا لجميع الطيور الطائرة في وسط السماء هلم اجتمعي إلى عشاء الإله العظيم لكي تأكلي لحوم ملوك و لحوم قواد و لحوم أقوياء و لحوم خيل و الجالسين عليها و لحوم الكل حرا و عبدا صغيرا و كبيرا و رأيت الوحش و ملوك الأرض و أجنادهم مجتمعين ليصنعوا حربا مع الجالس على الفرس و مع جنده " ( 19 : 17 – 19 ) .
فقبض على التنين الحية القديمة الذي هو إبليس و الشيطان و قيده ألف سنة " ( 20 : 2 )

وبعد أن استمتعتم بفيلم التنين والوحش ، ها هو فيلم الزانية ، يسترسل الكتاب المقدس فى الحديث عن امرأة زانية ويُسبغ عليها لفظ " أم الزوانى " ! وكيف أن سكان الأرض سكروا من خمر زناها ! أى أنها تفوقت على الممثلة الإنجليزية " kay parker " أشهر ممثلة بورنو فى العالم .. فمخرج الكتاب المقدس عايز كده !
رؤيا يوحنا اللاهوتى
" التي زنى معها ملوك الأرض و سكر سكان الأرض من خمر زناها " ( 17 : 2 ) .
" و المرأة كانت متسربلة بأرجوان و قرمز و متحلية بذهب و حجارة كريمة و لؤلؤ و معها كاس من ذهب في يدها مملوة رجاسات و نجاسات زناها " ( 17 : 4 ) .
" و على جبهتها اسم مكتوب سر بابل العظيمة أم الزواني و رجاسات الأرض " ( 17 : 5 ) .
" و أما العشرة القرون التي رأيت على الوحش فهؤلاء سيبغضون الزانية و سيجعلونها خربة و عريانة و يأكلون لحمها و يحرقونها بالنار " ( 17 : 16 ) .
" لأنه من خمر غضب زناها قد شرب جميع الأمم و ملوك الأرض زنوا معها و تجار الأرض استغنوا من وفرة نعيمها " ( 18 : 3 ) .


The End


we will back ولكن مع فيلم جديد ؛ فخرافات الكتاب المقدس NonStop







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز