Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
من نتبع رسول الله(ص) أم عبيد معاوية الملاعين استيقظوا يا سنة

يطالعنا التاريخ في مرض رسول الله(ص) ووفاته أن المنافقين من الصحابة أظهروا ما في صدورهم علانية من حقد على بني هاشم وأهل بيت نبي الله(ص) الإمام علي وزوجته وبنيه(ع) وأنصارهم وطمعاً في السلطة والجاه,ففي رزية يوم الخميس كلنا يعلم من منع رسول الله(ص) من الوصية وكتابة ذلك الكتاب الذي لن يضل المسلمين بعده بل وبكل وقاحة وخسة أتهم الرسول الذي لا ينطق على الهوى إن هو إلا وحيّ يوحى بأنه يهجر! وقال مقولته "حسبنا كتاب الله"لا حاجة لنا بوصيتك يا رسول الله!! أن رسول الله(ص)رسم طريق بيّن لمن أراد الصراط المستقيم والإسلام الصحيح فيكفي من أقوله الصحيحة المتواترة عنه(ص): -عن أبي سعيد الخدري قال سمعت رسول الله يقول(ص)"مثل أهل بيتي فيكم كسفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى". -"إنما أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بني إسرائيل من دخله غفر له"

 راجع العبقات ج 2 ص 711 من حديث السفينة -قال رسول الله(ص)" إني مخلف فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا كتاب الله عز وجل طرفه بيد الله وطرفه بأيديكم ، وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض"رواة الحديث من الصحابة هم(أمير المؤمنين علي والحسن بن علي عليهما السلام : وجابر بن عبد الله الأنصاري ، وابن عباس ، وزيد بن أرقم وأبو سعيد الخدري ، وابوذر ، وزيد بن ثابت ، وحذيفة بن اليمان ، وحذيفة) -أما من خرج في حرب الجمل من الناصبة الضالين لمحاربة الإمام عليّ(ع) فهذا رسول الله(ص) يقول فيه"علي مع الحقّ والحقّ مع علي"رواة الحديث من الصحابة أبو بكر، أبو ذر، عمّار، عبد اللّه بن عبّاس، أبو سعيد الخدري، سلمان، أبو أيّوب الأنصاري، جابر بن عبد اللّه، سعد بن أبي وقّاص، عائشة!!!، أُمّ سلمة - الحاكم النيسابوري، رواه بسنده كذلك،

 وقال: «هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه» وأخرج بسنده عن عمرة بنت عبد الرحمن قالت: «لمّا سار علي إلى البصرة، دخل على أُمّ سلمة زوج النبي صلّى اللّه عليه وسلّم يودّعها، فقالت: سر في حفظ اللّه وفي كنفه، فواللّه إنّك لعلى الحقّ والحقّ معك، ولولا أنّي أكره أن أعصي اللّه ورسوله ـ فإنّه أمرنا صلّى اللّه عليه وسلّم أن نقرّ في بيوتنا ـ لسرت معك، ولكن ـ واللّه ـ لأُرسلنّ معك من هو أفضل عندي وأعزّ عليَّ من نفسي، ابني عمر». قال الحاكم بعد أحاديث هذا ثالثها: «هذه الأحاديث الثلاثة كلّها صحيحة على شرط الشيخين ولم يخرجاها». ووافقه الذهبي. لماذا السنة يقدسون الصحابة ولا يقدسون أهل بيت رسول الله؟! لماذا يترضون على قتلت أهل بيت رسول الله(ص)؟! لماذا يترضون عن معاوية وهو قتل من المسلمين عشرات الألف ومن الصحابة وأهل بيت رسول الله(ص)؟!

لماذا يبررون ليزيد الفاجر قتله لسيد شباب أهل الجنة الحسين بن علي(ع)؟! هل يستطيع السني أن يجيب ما حكم من خرج على إمام واجب الطاعة(عائشة في حرب الجمل) هل هي ناصبية أم متئولة كما يدعون في دماء المسلمين؟! هل يستطيع السني الدفاع عن النبي محمد(ص)حين أتهمه عمر بالهجر؟! هل يستطيع السني الدفاع عن سيدة نساء العالمين فاطمة(ع)حينما أتهمها أبو بكر بأنها لا يهمها إلا المال؟!ومنعها إرث أبيها وأعطاه أبنته عائشة؟! هل يستطيع السني أن يجيب رسول الله(ص)لماذا يترضى على قتلت أحفاده؟! لماذا يا سنة تغيبون عترت رسول الله؟! لماذا تحرمون الإحتفال بمولد رسول الله(ص)وتحتفلون بأعياد دولكم؟! هل يوجد سني يجيب الله!من قتل نفس بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا(فكيف بمن قتل سيد شباب أهل الجنة)!! لماذا يا سنة تحاورون الأديان (اليهود,النصارى)وتنكلون وتفجرون الشيعة المسلمين؟! لماذا لا نسمع أحد من شيوخ السنة يذكر فاجعة كربلاء؟! لماذا لا تذكرون يا سنة من قتل الحسن بن علي(ع)و عمار بن ياسر,محمد بن أبي بكر, حجر بن عدي الكندي,عبد الرحمن بن أبي بكر, سعد بن أبي وقاص, سعيد بن عثمان بن عفان, مالك الأشتر, عمرو بن الحَمِق الخزاعي أم أنكم أجبن من أن تواجهوا الحقيقة وهي أن معاوية كافر كما هو الحال مع ابنه يزيد! هل لديكم عقول كباقي البشر؟!!! أشك بذلك.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز