Blog Contributor since:



Arab Times Blogs
متفرقات .. متفرقات .. متفرقات

أولاً : صرلي كم أسبوع أقرأ عناوين لبعض الكتاب هنا " دينية تكفيرية " , ومن يوم ليوم تزيد القصة سخونة وكأننا في مباراة كرة قدم والشاطر اللي بيفوز !!! بصراحة كل ما أقرأ عنوان مقال طائفي عنصري من أي طرف كان أشعر أني أريد أن أستفرغ !!! وبصراحة لا اقرأ المقال بل اكتفي بقراءة عنوانة صاحب الرائحة العفنة فأمتنع عن الدخول وقراءة البقية , أعتقد ان من مثلي هم كثر . 

طيب ما الهدف من هذة المقالات الطائفية العنصرية البغيضة ؟؟؟ تغيير طائفة البعض أو دين البعض ؟؟؟ يعني الله عيينكم بهذة الوظيفة وهي أن " تهدوا " الناس ؟؟؟ نازلين ببعض مقالات وسخة ورخيصة تقول إنة عندهم شي سلطان يفعلوا هذا !!! بصراحة مين أعطاكم سلطان محاسبة الناس والأديان و و و يعني شغلة غريبة , صفى كل واحد عامل " الله " على حسابة وداير يحاسب الناس !!! مــــــــيــــــــن إنت لتحاسب الناس ؟؟؟ بيكفي مقالات وسخة وواطية شوفوا العالم وين وإحنا ويـــــــــــــــــــن !!!

ثانياً : سوريا . سوريا رسميا وفي هذا الأسبوع فكت عزلتها بعد القمة التي كانت في الرياض مع مصر والكويت والتي كان من المفترض أن ينضم لها امير قطر لكن مبارك ما عجبتة الفكرة يمكن لأنة قطر بحركتها تغطي على الحجـــــــــــم المصــــــــــــــري !!! بعد الحصار العربي لسوريا إعتقدوا أنه سوف تزحف سوريا طالبة الرحمة منهم أما الآن يبدو أنهم إستعجلوا المصالحة كي لا يزحفوا هم . سوريا تحاصر ولكنها لا تُذل هذا ما جهلة انصاف الرجال والتافهين ساقطي الإبتدائي . فبعد فترة احصار على سوريا شفنا إنة سوريا تربح ومن يحاصرها يخسر نعم هذا هو الموقع الجيوسياسي الذي تملكة سوريا .

ثالثاً : النووي الإيراني , دينس بلاير وهو رأس المخابرات الامريكية قال قبل أيام أن الإيرانيين لا يحتاجون لكثير من الوقت لصنع القنبلة واضاف أنهم ربما إشتروا بعض الروؤس النووية من كوريا الشمالية , وهناك كلام وهو الأول من نوعة لمسؤول روسي رفيع هو ديمتري دفوركين الجنرال الروسي المعروف ب ,’ Russian Strategic Rocket Force الذي قال أن الإيرانيين بحتاجون من سنة لسنتين فقط لبناء القنبلة ! وهو كلام يقال أول مرة على لسان مسؤول روسي مهم أن وجهة طهران هي السلاح النووي لا المشروع النووي السلمي فقط . 

رابعاً : الإنتخابات اللبنانية وعون , وفي صمتك ما هو أبلغ من قصائد الشعار .

خامساً : مجلة بيلد الالمانية تدعي أن محمد الدرة ما وال حياً ولم يمت !!! هذا الخبر كما جاء بجريدة الوفد : زعمت مجلة‮ »‬بيلد‮« ‬الألمانية ان الطفل‮ ‬الفلسطيني‮ ‬محمد الدرة الذي استشهد عام‮ ‬2000‮ ‬بين أحضان والده لايزال علي قيد الحياة‮ ‬مشيرة الي أن الطفل الذي دفن وقتها لم‮ ‬يكن محمد الدرة‮.‬ نقلت المجلة ذات الانتشار الواسع في أوروبا معلومات مثيرة عن برنامج وثائقي بعنوان‮ »‬الطفل والموت والحقيقة‮« ‬بثته قناة‮ »‬أ.ر.د‮.‬ي‮« ‬الألمانية ويزعم فيه المعدان ايثر سكاربيا وجورج هفنز انهما لم‮ ‬يعثرا علي أدلة كافية علي أن الدرة قد استشهد مستندين الي الفحص الذي أجرياه علي التسجيل المصور لواقعة الاعتداء علي الدرة وأبيه‮. ‬وفي مقابلة مع صحيفة‮ »‬فرانكفورتر الجيمين‮« ‬قال سكاربيا‮: »‬بكل تأكيد‮ ‬يمكننا أن نقول أيضاً‮ ‬أن الطفل الذي‮ ‬تم دفنه ليس محمد الدرة‮..!«‬ وزعمت المجلة المقربة من الكيان الصهيوني أن الصور المنشورة لمحمد الدرة أثناء الاعتداء عليه استخدمت لتبريرالعمليات الارهابية العالمية‮.‬ أفردت الصحف الاسرائيلية الصادرة صباح امس مساحات واسعة لتغطية تقرير المجلة الألمانية‮.‬







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز