محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
الكتاب المقدس : محرّف أم مؤلف والأسيرة فى النصرانية

كلاكيت تانى مرة .. ودت الزانية لو أن كل النساء زوانى .. عبدة الخروف يُمارسون الإسقاط .. يتهمون القرآن الكريم كلام الله الخالد بالتحريف .. لماذا يدعون هذا ؟؟ لأن كتابهم من أوله لآخره مؤلف بالكامل .. وهذا ما يدفعهم لممارسة أسلوب القحاب فى رمى الشريفات بما فيهن .
أتحدى عبدة الخروف أن يأتوا لى بشيعى واحد على وجه الأرض يمتلك قرآناً يختلف عن الموجود فى جميع أنحاء العالم .. لتذهبوا يا عُبّاد الخروف إلى مدينة قُم الإيرانية ولتفتحوا المصاحف هناك وأتحداكم أن تجدوا كلمة واحدة زائدة عن مصاحف السنة .. لا يوجد سنى واحد يقول بتحريف القرآن الكريم ، ولا يوجد شيعى واحد يقول بتحريف القرآن الكريم ، وجميع الروايات المكذوبة المنسوبة للطرفين ظهرت فى عصور الاقتتال الطائفى ومحاولة كل طرف تشويه الآخر .
القرآن الكريم دوّن وجُمع كاملاً فى حياة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وبمراجعة أمين الوحى سيدنا جبريل عليه سلام الله وبشهادة الصحابة الكرام وحفظة القرآن الأطهار ..
أما حرق سيدنا عثمان بن عفان رضى الله عنه للمصاحف ، فكان درءاً للفتنة .. فكل فريق يُريد أن يقرأ بلهجته ويدعى أنه هو الصحيح .. فما كان من عثمان إلا أن أبقى على قراءة واحدة فقط حفظاً لدماء المسلمين ..
فى الأردن الشقيق يقولون " بلكى " ونحن فى مصر نقول " يمكن " .. فى الشام يقولون " شو " ونحن فى مصر نقول " إيه " ... الكلام هو هو ، ولكن بلهجة مختلفة .. وإن كان الكلام بمعنى واحد ، ولكن اللهجات ستؤدى إلى الاقتتال وسفك الدماء فما هى المشكلة فى توحيد القراءات على القراءة التى نزلت على الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وبلسان قريش ؟؟
وأما الروايات الواهية المنكرة سنداً ومتناً والتى تفرد بها صحيح مسلم من عينة رضاع الكبير والرجم ؛ فهذه الروايات تخالف صريح القرآن الكريم .. لم ترد فى صحيح البخارى .. علماء الحديث قالوا بإنكار سندها ومتنها ..
ويبقى القرآن الكريم كلام الله الخالد الذى لم يُصبه تحريف أو تبديل أو تغيير فى حرف واحد فقط .. وصدق الله العظيم :
" إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ " ( الحجر : 9 ) .
لننظر  الآن إلى كتابهم المقدس وهل هو محرف فقط أم أنه مُؤلف بأكمله :
لطالما اعترض النصارى على القول بأن كتابهم المقدس محرف ويضعون أمامك عدة أسئلة بخصوص التحريف :
من حرّف الكتاب المقدس ؟
متى تم تحريف الكتاب المقدس ؟
أين تم تحريف الكتاب المقدس ؟
كيف تم تحريف الكتاب المقدس ؟
لماذا تم التحريف ؟
ماهى المقاطع التى حُرفت ؟
هل يقدر البشر على تحريف كلام الله ؟
وتلك الأسئلة التى يُحاول النصارى أن يُلبسوها ثوب المنطق لا توجه للمسلمين بل المفروض أن تُوجه إليهم هم ..
فلو أننا نعلم من الذى حرّف الكتاب المقدس فما هى الفائدة من معرفته ؟ وهل معرفته أو عدمها تنفى التحريف ؟
هل عندما أفتح " الدولاب " الخاص بملابسى ولا أجد الملابس .. أظل أقول من سرق الملابس لأنفى أنها سُرقت ؟!
متى تم التحريف ؟ الساعة السادسة ونصف إلا خمس دقائق صباحاً بتوقيت جرينتش !! ماهى فائدة معرفة الوقت إذا كان الكتاب محرفاً ؟
أين تم التحريف ؟؟ وهل التحريف يحتاج إلى بلدان ليُحرف فيها الكتاب ؟!
كيف تم تحريف الكتاب ؟ تم تحريفه مثل أى كتاب يُحرف ويُبدل ويُغير .
لماذا تم التحريف ؟! سلوا أنفسكم !
ماهى المقاطع التى تم تحريفها ؟ أكثر من الهم على القلب .
هل يقدر البشر على تحريف كلام الله ؟
قلت: وهل يقدر البشر على قتل أنبياء الله ؟! ثم هل توعد الله بحفظ هذا الكلام الذى حرّفه البشر أم لا ؟ هذا هو المهم .
وبخلاف تلك الأسئلة الفارغة التى تُثبت عجزاً شديداً لدى النصارى فإن نصوص الكتاب المقدس تشهد على أنه مُؤلف وليس مُحرّفاً فحسب ..
يُحذر كاتب سفر الرؤيا من تحريف الكتاب المقدس :
((لأَنِّي أَشْهَدُ لِكُلِّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالَ نُبُوَّةِ هذا الكِتَابِ: إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَزِيدُ عَلَى هذا يَزِيدُ اللّهُ عَلَيْهِ الضَّرَبَاتِ المَكْتُوبَةَ فِي هذا الكِتَابِ. وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَحْذِفُ مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ هذهِ النُّبُوَّةِ يَحْذِفُ اللّهُ نَصِيبَهُ مِنْ سِفْرِ الحَيَاةِ، وَمِنَ المَدِينَةِ المُقَدَّسَةِ، وَمِنَ المَكْتُوبِ فِي هذا الكِتَابِ)) ((الرؤيا 18: 21-19).
ومن خلال النص يتضح أن الله عهد إليهم بحفظ الكتاب ولم يعهد هو نفسه بحفظه ويُحذرهم من التحريف بالزيادة أو النقصان ولعل هذا النص يوافق ما جاء فى القرآن الكريم من أن الله استحفظ الرهبان على التوراة :
" إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ لِلَّذِينَ هَادُواْ وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُواْ مِن كِتَابِ اللّهِ وَكَانُواْ عَلَيْهِ شُهَدَاء فَلاَ تَخْشَوُاْ النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ" (المائدة: 44)
ومعلوم أن الاستحفاظ غير الحفظ، من هذا يتضح أن الله لم يتعهد بحفظ هذا الكتاب ومن ثم فإن حرّفه البشر فليس معنى ذلك أن هناك من يقدر على تحريف كلام الله .
وبخلاف ذلك لا نجد أى نص فى الكتاب المقدس بطوله وعرضه يقول الله فيه أنه تعهد بحفظ التوراة والإنجيل ..
قد يعترض نصرانى ويضع أمامك نصاً تكرر فى ثلاثة أناجيل وهو :
((السماء والأرض تزولان ولكن كلامي لا يزول)) (متى 24: 35 )
((السماء والأرض تزولان ولكن كلامي لا يزول)) (مرقس 13: 31 )
((السماء والأرض تزولان ولكن كلامي لا يزول)) (لوقا 21: 33 ))
وهذا القول لا يُستدل به على صحة الكتاب المقدس مطلقاً، إذ أن يسوع كان يتحدث عن آيات ونبؤات لا عن صحة الكتاب المقدس، فيُدلل على صدق كلامه بأنه لن يزول .
أما قول بولس: (( كل الكتاب هو موحى به من الله، ونافع للتعليم والتوبيخ، للتقويم والتأديب الذي في البر، لكي يكون إنسان الله كاملاً متأهباً لكل عمل صالح)) ( تيموثاوس 2 ص 3: 16 – 17) .
لا يصح هذا القول دليلاً على تعهد الله بحفظ الكتاب المقدس وأسفاره العديدة، بولس هو قائل هذا النص، ومعروف أن بولس كتب رسائله قبل ظهور الأناجيل بسنين عديدة، فأى كتاب كان يقصده بولس وقت كتابته لهذا النص ؟!
والتراجم الجديدة للنص تكتبه هكذا: ((كل كتاب موحى به من الله هو أيضًا نافع للتعليم ..))
أى أن كل كتاب موحى من الله نافع للتعليم وهذه حقيقة لا يختلف عليها إنسان: أن الذى أوحاه الله نافع للإنسان وليس الذى أوحاه بولس وتريتوس وغيرهما .
وبقراءة الكتاب المقدس يكتشف المرء نصوصاً كثيرة تشهد على الكتاب المقدس بأنه مؤلف ومحرف، أى أن الكتاب نفسه الذى يقول بالتأليف والتحريف، لا الإسلام ولا أى إنسان .. فماذا بعد شهادة الشئ على نفسه ؟!
(( فإن كنت قد أحسنت التأليف وأصبت الغرض فذلك ما كنت أتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي)) (المكابيين الثانى 15: 39) .
(( كذلك تنميق الكلام على هذا الأسلوب يطرب مسامع مطالعي التأليف)) (المكابيين الثانى 15: 40) .
(( كيف تقولون نحن حكماء وشريعة الرب معنا. حقاً إنه إلى الكذب حوّلها قلم الكتبة الكاذب)) (إرميا 8: 8) .
(( أما وحى الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كُل إنسان تكون وحيه إذ قد حرّفتم كلام الإله الحى رب الجنود إلهنا)) (إرميا 23: 36 ).
داود يشهد على التحريف:
(( ماذا يصنعه بى البشر اليوم كله يُحرفون كلامى)) (مزامير 56: 4 – 5 ).
لوقا يعترف بتأليف الإنجيل :
(( إذ كان كثيرون قد أخذوا بتأليف قصة فى الأمور المتيقنة عندنا .كما سلمها إلينا الذين كانوا منذ البدء مُعاينين وخداماً للكلمة . رأيت أنا أيضاً إذ قد تتبعت كل شئ من الأول بتدقيق أن أكتب على التوالى إليك أيها العزيز ثاوفليس)) (لوقا 1: 1- 4) .
يقر لوقا بأن " كثيرين " ألفوا قصصاً على أنها أناجيل وبناء عليه فقد قرر هو أيضاً أن يكتب قصة مثلهم لتصبح بعد ذلك " إنجيل القديس لوقا " !!
بولس يقر بالتأليف :
(( وأما الباقون فأقول لهم أنا لا الرب إن كان أخ له امرأة غير مؤمنة وهى ترتضى أن تسكن معه فلا يتركها)) (كورنثوس 1: ص 7 - 12 )
يعترف بولس بأنه هو الذى يقول لا الرب !! فهل هذا كلام الله أو حتى كلام الروح القدس ؟؟
(( وأما العذارى فليس عندى أمر من الرب فيهن ولكننى أُعطى رأياً كم رحمه الرب أن يكون أميناً)) (كورنثوس 1: ص 7 – 25 )
بولس يُعطى رأيه الشخصى !! فهل هذا كلام الله ؟؟
(( إن لبثت هكذا بحسب رأيى. وأظن أنى أنا أيضاً عندى روح الله)) (كورنثوس 1: ص 7 – 40) .
بولس يتحث حسب رأيه، هل هذا كلام الله ؟؟
(( لست أقول على سبيل الأمر بل باجتهاد آخرين مختبراً إخلاص محبتكم أيضاً)) (كورنثوس 2 ص 8: 8) .
بولس يتحدث باجتهاد آخرين !! فهل الآخرين حلت عليهم الروح القدس ؟؟ ومن هم هؤلاء الآخرين ؟؟ وهل هذا كلام الله ؟
(( أُعطى رأياً فى هذا أيضاً)) (كورنثوس 2: ص 8: 10) .
بولس يُدلى برأيه الشخصى !! هل هذا كلام الله ؟؟
(( فإنه من جهة الخدمة للقديسين هو فضول منى أن أكتب إليكم))
هل فضول بولس هو كلام الله ؟؟
(( ها أنا ذا بولس أقول لكم إنه إن اختننتم لا ينفعكم المسيح شيئا)) (غلاطية 5: 2)
بولس يقر أنه المتحدث والقائل والمُشرّع، فهل هذا كلام الله ؟؟
(( فأطلب إليكم أنا الأسير فى الرب)) (أفسس 4: 1)
بولس يطلب !! هل هذا كلام الله ؟؟
(( أخيراً أيها الأخوة صلوا لأجلنا لكى تجرى كلمة الرب وتتمجد كما عندكم أيضاً)) (تسالونيكى 2: ص 3: 1)
بولس يطلب من أصدقائه أن يصلوا لأجله !! فهل هذا وحى الله ؟؟؟
(( السلام بيدى أنا بولس الذى هو علامة فى كل رسالة. هكذا أنا أكتب)) (تسالونيكى 2: ص 3: 17 )
اعتراف صريح من بولس أنه مؤلف هذا الكلام .
(( بَادِرْ أَنْ تَجِيءَ إِلَيَّ سَرِيعا ً، لأَنَّ دِيمَاسَ قَدْ تَرَكَنِي إِذْ أَحَبَّ الْعَالَمَ الْحَاضِرَ وَذهَبَ إِلَى تَسَالُونِيكِي، وَكِرِيسْكِيسَ إِلَى غَلاَطِيَّةَ، وَتِيطُسَ إِلَى دَلْمَاطِيَّةَ. لُوقَا وَحْدَهُ مَعِي. خُذْ مَرْقُسَ وَأَحْضِرْهُ مَعَكَ لأَنَّهُ نَافِعٌ لِي لِلْخِدْمَةِ. أَمَّا تِيخِيكُسُ فَقَدْ أَرْسَلْتُهُ إِلَى أَفَسُسَ. اَلرِّدَاءَ الَّذِي تَرَكْتُهُ فِي تَرُواسَ عِنْدَ كَارْبُسَ أَحْضِرْهُ مَتَى جِئْتَ، وَالْكُتُبَ أَيْضاً وَلاَ سِيَّمَا الرُّقُوقَ)) (تيموثاوس 2: ص 4: 9 - 13) .
(( سَلِّمْ عَلَى فِرِسْكَا وَأَكِيلاَ وَبَيْتِ أُنِيسِيفُورُسَ. أَرَاسْتُسُ بَقِيَ فِي كُورِنْثُوسَ. وَأَمَّا تُرُوفِيمُسُ فَتَرَكْتُهُ فِي مِيلِيتُسَ مَرِيضاً. بَادِرْ أَنْ تَجِيءَ قَبْلَ الشِّتَاءِ. يُسَلِّمُ عَلَيْكَ أَفْبُولُسُ وَبُودِيسُ وَلِينُسُ وَكَلاَفَِدِيَّةُ وَالإِخْوَةُ جَمِيعاً)) (تيموثاوس 2: ص 4: 19 – 21) .
بولس يتحدث عن أحواله الشخصية ويدعو تيموثاوس أن يحضر الرداء الذى تركه فى ترواس !! ويُسلم على فرسكا .... إلخ ، فهل هذا كلام الله ؟؟
((حِينَمَا أُرْسِلُ إِلَيْكَ أَرْتِيمَاسَ أَوْ تِيخِيكُسَ بَادِرْ أَنْ تَأْتِيَ إِلَيَّ إِلَى نِيكُوبُولِيسَ، لأَنِّي عَزَمْتُ أَنْ أُشَتِّيَ هُنَاكَ)) (تيطس 3: 12) .
بولس عزم أن يُشتى !! ما علاقة هذا بوحى الله ؟؟ هل هذا الكلام الشخصى هو كلام الله ؟؟
الكتاب المُقدس يُحيلنا إلى مراجع وهمية وغير موجودة :
ماذا لو كتبت مقالا ، و استشهدت فيه بموقع إليكترونى ، ووضعت رابط الموقع وذهب القراء للموقع ، واكتشفوا أنه موقع غير موجود وأنى ضحكت عليهم واستخففت بعقولهم ، فماذا سيكون رأيهم فى ؟؟ أبسط وصف .. " كذاب " و " مدلس " و " مخادع " .. وغير أمين فى العرض ... حسناً ، لنرى ماذا فعل الكتاب المقدس الذى أحالنا إلى مراجع وهمية لا وجود لها فى الكتاب المقدس على الإطلاق :
" لذلك يقال في كتاب حروب الرب واهب في سوفة وأودية ارنون " ( العدد 21 : 14 ) .
أين هو سفر حروب الرب الذى تحدث عنه الكتاب المقدس ؟؟
" كما أمر موسى عبد الرب بني إسرائيل.كما هو مكتوب في سفر توراة موسى. " ( يشوع 8 : 31 ) .
أين هو سفر توراة موسى فى الكتاب المقدس ؟؟
" فدامت الشمس ووقف القمر حتى انتقم الشعب من أعدائه.أليس هذا مكتوبا في سفر ياشر " ( يشوع 10 : 13 ) .
أين هو سفر ياشر الذى تحدث عنه الكتاب المقدس ؟؟
" فتشددوا جدا لتحفظوا وتعملوا كل المكتوب في سفر شريعة موسى حتى لا تحيدوا عنها يمينا او شمالا " ( يشوع 23 : 6 ) .
أين هو سفر شريعة موسى فى الكتاب المقدس ؟؟
" وكتب يشوع هذا الكلام في سفر شريعة الله " ( يشوع 24 : 26 ) .
أين هو سفر شريعة الله فى الكتاب المقدس ؟؟
" وبقية أمور سليمان وكل ما صنع وحكمته أما هي مكتوبة في سفر أمور سليمان. " ( الملوك الأول 11 : 41 ) .
أين هو سفر أمور سليمان الذى تحدث عنه الكتاب المقدس ؟؟
" ورثى ارميا يوشيا.وكان جميع المغنين والمغنيات يندبون يوشيا في مراثيهم إلى اليوم.وجعلوها فريضة على إسرائيل.وها هي مكتوبة في المراثي." ( أخبار الأيام الثانى 35 : 25 )
أين سفر رثاء إرميا ليوشيا فى الكتاب المقدس ؟؟
" وبقية امور سليمان الأولى والأخيرة أما هي مكتوبة في أخبار ناثان النبي وفي نبوّة أخيا الشيلوني وفي رؤى يعدو الرائي على يربعام بن نباط " ( أخبار الأيام الثانى 9 : 29 ) .
أين هو سفر أخبار ناثان النبى فى الكتاب المقدس ؟؟ وأين هو سفر أخيا الشيلونى فى الكتاب المقدس ؟؟ وأين هو سفر رؤى يعدو الرائى فى الكتاب المقدس ؟؟
" وأمور داود الملك الأولى والأخيرة هي مكتوبة في أخبار صموئيل الرائي وأخبار ناثان النبي وأخبار جاد الرائي " ( أخبار الأيام الأول 29 : 29 ) .
أين هو سفر صموئيل الرائى فى الكتاب المقدس ؟؟ وأين هو سفر جاد الرائى فى الكتاب المقدس ؟؟
" وأمور رحبعام الأولى والأخيرة أما هي مكتوبة في أخبار شمعيا النبي وعدّو الرائي عن الانتساب.وكانت حروب بين رحبعام ويربعام كل الأيام. " ( أخبار الأيام الثانى 12 : 15 ) .
أين هو سفر أخبار شمعيا النبى فى الكتاب المقدس ؟؟
" فسيسجد له جميع الساكنين على الأرض الذين ليست أسماؤهم مكتوبة منذ تأسيس العالم في سفر حياة الخروف " ( رؤيا يوحنا اللاهوتى ص 13 : 8 ) .
أين هو سفر حياة الخروف فى الكتاب المقدس ؟؟
" ولن يدخلها شيء دنس ولا ما يصنع رجسا وكذبا الا المكتوبين في سفر حياة الخروف " ( رؤيا يوحنا اللاهوتى ص 21 : 27 ) .
أين هو سفر حياة الخروف فى الكتاب المقدس ؟؟
الكتاب المقدس يُحيلنا إلى مراجع وهمية وأسفار لا وجود لها على الإطلاق فهل من جواب يا عُبّاد الخروف ؟؟
هل من جواب بدلاً من أسلوب القحاب وإلصاق عيوب كتابكم المُؤلف المُفبرك المُخترع بالقرآن الكريم ؟؟
لكن ماذا نفعل مع من قالوا أن إلههم خروف له قرون : هَؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخَرُوفَ، والْخَرُوفُ يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ " ( رؤيا يوحنا اللاهوتى 14 : 17 ) .


ماذا نفعل مع من يعتقدون أن الكذب هو تأشيرة الدخول إلى الملكوت : " فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ " ( رومية 3: 7 ) .
نصوص عديدة تثبت أن الكتاب المقدس مؤلف وكلام شخصى لم يصدر عن الله رب العالمين ..
وفى هذه النصوص نجد الإجابة على السؤال هل الكتاب المقدس: محرف أم مُؤلف ؟؟
وصدق رب العالمين الذى أنبأنا بأنهم يكتبون ويُؤلفون ثم يزعمون أن ما كتبوه من عند الله :
" فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ" (البقرة: 79) .

الأسيرة فى النصرانية :

وكما قلنا فى البدء أن النصارى يتعاملون مع الإسلام وفق قاعدة " ودت الزانية لو أن كل النساء زوانى " ، فلا عجب أن نرى عبطى متخلف يرمى القرآن الكريم بما فى كتابه المدنس الذى نسب للوط الزنا مع ابنتيه ولداود خطف زوجة جاره والزنا بها  .. إذ راح هذا العبطى المتخلف يستشكل حول الآية القرآنية الكريمة :
" حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ الَّلاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ الَّلاتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَائِكُمُ الَّلاتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلابِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إِلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ " ( النساء : 23 – 24 ) .
ويقول أن الإسلام يحلل وطء المرأة المتزوجة المسبية !!
العبطى المتخلف يرمى الإسلام بما فى كتابه .. فالآية الكريمة تتحدث عن المحرمات من النساء وتذكر منهن المُحصنات ، يقول ابن كثير : وقال عمر وعبيدة "والمحصنات من النساء " ما عدا الأربع حرام عليكم إلا ما ملكت أيمانكم. وقوله تعالى "كتاب الله عليكم " أي هذا التحريم كتاب كتبه الله عليكم يعني الأربع فالزموا كتابه ولا تخرجوا عن حدوده والزموا شرعه وما فرضه. وقال عبيدة وعطاء والسدي في قوله "كتاب الله عليكم " يعني الأربع . أ. هـ
وإن كان المقصود من الآية الكريمة  إلا ما ملكت أيمانكم أى سبايا الحروب المتزوجات .. ففى الحروب تنتفى عصمة الكُفار مصداقاً لقوله تعالى : " وَلا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ " ( الممتحنة : 10 ) . وملك اليمين فى الإسلام لها كرامة وحقوق هى وجميع الأسيرات ..روي عن أبي سعيد الخدري: أن الآية نزلت في سبي أوطاس حيث أصاب المسلمون نساء المشركين، و كانت لهن أزواج في دار الحرب فلما نزلت نادى منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم : ألا لا توطأ الحبالى حتى يضعن و لا غير الحبالى حتى يستبرأن. فهل رأيتم إكراماً للأسيرات أكثر من هذا ؟؟
وعلنا جميعاً قد شاهدنا ما فعله مرتزقة البلاك ووتر فى العراق واغتصابهم لشريفات العراق وممارسة الجنس الجماعى معهن بشتى أنواعه وجميع أوضاعه .. مما يدل أن الأسيرة فى النصرانية لا كرامة لها على الإطلاق وإنما هى مهانة ذليلة مغتصبة ، وإليكم النصوص من كتابهم المدنس التى تُشرع لهم الاغتصاب وإهدار كرامة المرأة :
" حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها إلي الصلح، فإن إجابتك إلي الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير، ويستعبد لك وإن لم تسالمك، بل وعملت معك حربا فحاصرها وإذا دفعها الرب إلهك إلي يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك " ( تثنية إصحاح 20 : 10-14 ) .
دعوة للقتل والتخريب وخطف النساء والأطفال والبهائم ..
(( فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ )) ( القضاة 21 : 20 ) .
دعوة صريحة من إله الكتاب المقدس لخطف البنات واغتصابهن ، فهل ترضى أيها العبطى أن يتم خطف زوجتك ؟؟
(( وهذا ما تعملونه.تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر. فوجدوا من سكان يابيش جلعاد اربع مئة فتاة عذارى لم يعرفن رجلا بالاضطجاع مع ذكر وجاءوا بهنّ الى المحلّة الى شيلوه التي في ارض كنعان فرجع بنيامين في ذلك الوقت فاعطوهم النساء اللواتي استحيوهنّ من نساء يابيش جلعاد ولم يكفوهم هكذا.)) قضاة ( 21 : 12 -14 ).
وبغض النظر عن دعوة للقتل و الاغتصاب فى هذه النصوص .. ترى ما هى الطريقة التى يتم من خلالها معرفة إن كانت المرأة عذراء أم لا ؟؟ هل هذا إله أم قواد ؟؟
(( فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم. )) ( عدد 31 : 17-18 ) .
دعوة للاغتصاب والجنس الجماعى .
وليت خروف النصارى اكتفى بذلك بل إنه يدعوهم للاقتران بالزانيات المتزوجات :
(( أول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى وأولاد زنى لان الأرض قد زنت زنى تاركة الرب. فذهب واخذ جومر بنت دبلايم فحبلت وولدت له ابنا )) ( هوشع 1 : 2 – 3 ) .
بل ويدعوهم الخروف إلى تبادل الزوجات :
" وقال الرب لى : " اذهب أيضاً أحبب امرأة حبيبةَ صاحبٍ وزانية كمحبة الرب لبنى إسرائيل وهم ملفتون إلى آلهة أخرى ومُحبّون لأقراص الزبيب " ( هوشع 3 : 1 ) .
بل ويدعو زوجاتهم إلى الخيانة وممارسة الجنس :
(( بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لأن الرجل ليس في البيت )) (الأمثال 7 : 16 ).
بالله عليكم يا نصارى هل تحترمون أنفسكم ؟؟
هل هذا إله تعبدونه من دون الله ؟؟
من منكم يقبل أن يبدل زوجته مع صديقه ؟؟ من منكم يقبل أن يغتصب زوجة صاحبه ؟؟ من منكم يقبل الاقتران بامرأة زانية ؟؟
ألا قُبحتم يا عبدة الخروف وقُبح ما جئتم به ، وقُبح ما تعبدون من دون الله .

ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز