From : abdul wahd <a_wahd@yahoo.com>
Sent : Wednesday, November 24, 2004 4:11 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : أين ألغيورين على ألاسلام من محبى ألشيخ أحمد ديدات



بسم ألله ألرحمن ألرحيم
ألى ألاخوة وألاخوات ألاعزاء فى مشارق ألارض ومغاربها ..... فى أنحاء ألمعمورة ...... سواء داخل أوطانهم أو فى مهاجرهم { فرج ألله كرباتهم وجمعهم مع أحبابهم } ألى كل أؤلئك ألذين عندهم غيرة على دينهم ألذى هو عصمت أمرههم ولازالو يتذكرون ألشيخ أحمد ديدات وأسلوبه ألفريد فى مقارعة أعداء ألاسلام ـ فى عقر دأرهم وأمام أتباعهم مستخدما كتبهم ـلأقامة ألحجة ألدامغة عليهم وتعطيل أباطيلهم ومحق وسحق تهجمهم على دين ألله ورسوله .....ألشيخ بحاجة أليكم ... فهل من مجيب ؟
كما تعلمون أن ألشيخ ألجليل طريح ألفراش عاجز عن ألحركة منذ سنوات طويلة جراء أصابته بجلطة فى ألدماغ ..... ولقد كثرت طوال سنوات مرضه أشاعات وفاته .
لقد وصلتنى هذه ألاستغاثه من طرف صديق ووصلت للصديق من طرف أصدقاء أخرون ....... وهى وأضحة وبسيطة ولا تكلف أحد منكم شياء تجدون أعلاه عنوان ألشيخ فى جنوب أفريقيا بلده ...... وأسرته تقول أنه سعيد جدا بأستلام رسائل من بعض ألذين لا زالوا يتذكرونه وهى تحمل فى طياتها أرق ألدعاء له بأن يمن ألله سبحانه وتعالى عليه بألصحة وألعافيه بل أن أسرته تقول أنه يبكى من ألفرحة عند أستلامه رسائل من ألاطفال ........ يشهد ألله أنى حاولت جاهدا أن أنشرها فى بعض ألمواقع ألاسلامية وألصحف وألمجلات ألتى تعنى بشؤن ألاسلام وألمسلمين على ألانترنت ........ وفشلت فشلا ذريعا لذا أتمنى على من يستطيع أو تستطيع أن تنشرها فى ألمواقع ألاسلامية فليفعلوا ولهم ألاجر عند ألله من ألافضل أن تكون ألرسائل للشيخ بأللغة ألانجليزية ............ أقراؤ معى ما وصلنى كما ذكرت .


Please !!!!!! I AM APPEALING to Each and Every one of YOU as well as to your Family members and to ALL of your Muslim Friends TO WRITE

TO SHEIKH AHMED DEEDAT
His Address is:
SHEIKH AHMED HUSAIN DEEDAT
P.O.BOX 1778
VERULAM 4340
REPUBLIC OF SOUTH AFRICA
MAMA HAWA { His wife } and the rest of His Good Family told me that the Sheikh loves to receive letters from Muslim brothers and sisters all over the world sending their warm wishes and D,UAA FOR HIS SPEEDY RECOVERY.
His Family also told me that he always cries when he receives such letters from MUSLIM CHLDREN !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
I KNOW I CAN COUNT ON YOU ......... and I KNOW HOW MUCH YOU LOVE MY SHEIKH.
MAY ALLAH {SWT} REWARD ALL OF YOU FOR YOUR WARM KINDNESS AND SINCERE CONCERN
IF ANYONE CAN SEND IT TO POPULAR ISALMIC WEBSIDE ..... PLEASE DO.
ماذا عسانى أن أضيف ألى هذه ألاستغاثه !!؟؟