From : maher hassan <maher7000@maktoob.com>
Sent : Wednesday, November 24, 2004 2:24 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : رد على زاهدة على رأي شاهندة



خيبك الله يا عطية اكثر مما انت عليه من خيبة حال .أهذا كل ما في وسعك ان تقوله لإنسان قد كتب فيك ماكتبته أنا ؟
اضحكتني والله يا عطية.. خيبك الله يا عطية .. أهذا كل ماعندك .. خيبت ظني فيك.. كنت احسبك أبلغ من ذلك وأعنف فى الرد علي بعد أن كشفت لك كم انت مدعي وغشيم ومتوهم ومتعالي ؟؟ .. أنا توقعت أنك ستهد الدنيا .. على اية حال شكرا لك على ما أضعت من وقتك الثمين للرد على أحمق من دجاجة .والحمد لله قد جاء ردك ليؤكد كل كلمة كتبتها فيك .


بداية أود ان أعلمك شىء للزمن فيبدو انك تجهل الكثير ..

أولاً :- عيب على المهزوم ان يصغر من شأن هازمه ومؤرقه و كاشفه على حقيقته ومحجمه بحجمه الطبيعي لأن في تصغير شأن الرابح تحقير لشأن المهزوم .. يا مهزوم .

ثانيا :- كنت أحسبك عندما تقرأ قصيدتي * فصيدتي كما تسميها * والتي - رغم علمك الواسع وقوة بلاغتك التي لا أجرأ على نكرانها- لا تستطيع ان تكتب منها شطرا واحدا . فهذا الدرب وعراً عليك .
كنت أحسبك ستوظف علمك في نقد لغوي محترم علني استفيد منك بشىء لكن وكما يقول المثل أيش ياخد الريح من البلاط فبدلاً من ان تقدم نفسك من باب علم اخترت ان تدخل من باب المرحاض .. ولكن لا لوم عليك فكل إناء بما فيه ينضح .

ثالثا :- يشهد الله اني توقعت في ردك الميمون المظفر علي بجانب سبك وشتائمك طبعاً توقعت ان أجد نقدا لغوياً فنياً علمياً للقصيدة او لمقالي الذي قرأته كثيرا لتكتشف ان به أكثر من سبعين خطأ لم تذكر واحدا منهم يا بخيل حتى لا تعلمني شيء من علمك. ولكنك أتيت بنقد مغفل جاهل رداح فواح تفوح منه روائح المراحيض التي تسكنها. لا يمت لعلم النقد الذي قرأنا فيه بصلة . بل انه جاء ملىء بالإستعراض بالألفاظ التي أكل عليها الدهر وشرب وكثيرا من الحفلطة والزقلطة والشرمطة وهذه المصطلحات الجديدة اعطيك اياها علك تستفيد بها في الرد على غيري فأنا أكبر ممن تستطيع الرد عليه يا عطية . ف على رأي شاهنده في تعليقها الميمون الذي احييها عليه _اللي بيته من قزاز ما يقلعش في البلكونة _ أعتذر لتبديل الضمير

رابعا :- عرب تايمز ليس موقعك الخاص على الإنترنت فعرب تايمز موقع به كتاب أجلاء نحترمهم ونتابع كتاباتهم وأيضاً الموقع له زوار كثر وليس جميعهم من نوعك فهناك زواراً محترمين كثيرين تزعجهم مفرداتك البذيئة و يخدش حيائهم اسلوبك المستفز الذي تثير به الكلاب على حد قولك . ماذا تظن نفسك جالساً أفي حظيرة للكلاب ؟؟ انت تخاطب الملايين على الأنترنت اصحى و استفق يا مغيب فنحن في عصر يتطلع فيه الجميع للأدمية وتحاول انت ان تجرنا للهمجية والبدائية ؟؟

خامساً :- انا لم أذكر مطلقاً أن لي وقفة مطولة ولا بطيخ مع الحاجة زيزي أو أي من حجاج تركيا يا فصيح .. فقط أنا دعوت الله ان يرحم هذه الأمة من مدعين العلم أمثالك أنت وزغلول النجار وباقي الفريق المنكوب جنبا إلى السادة المؤدين لفريضة الحج في تركيا على أساس أن الهدايا هناك أكثر تنوعاً وأرخص ثمناً وأهي برضه بلاد على راحتها وما عندهم التشدد الموجود عند السعوديين فقط دعوت الله ان يرحم الأمة منهم ومنكم فقد جعلتموها والحمد لله

أمـــــــــــة مــوميــــــــاء