From : kalsa As <kalsa_99@yahoo.com>
Sent : Friday, November 26, 2004 12:46 AM
To : Arab Times <arabtimesnewspaper@hotmail.com>
Subject : رد على كل الاقزام امثال فؤاد الهاشم



تحية تقدير وبعد
ليس غريبا او مجاملة ان قلت انني لا انام قبل مطالعة موقعكم ليس لعدم توفر مصادر اخرى للخبر لكن كما قا احدالاخوة في احد المداخلات على موقعكم قرفنا من الاخبارالمفبركه.
 ويؤخذ عليك يا دكتور اسلوبك الزفر ويقال التمس لاخيك عذرا وعذرك بهذا العهر المستشري في امتنا وقد يكون اسلوبك تجربة جديده في زمن المتعهرين ومن خلال مطالعاتي لموقعكم فقد بدأ يؤتي اكله في اسياد المخلوق فؤاد الهاشم وامثالهم. ليس اكثر من قزم كل من يتطاول على عمالقة الحجارة والذين تعلم العالم كله منهم ضروب الانتفاضه. يشهد الله ومن خلال موقع عملي السابق في الاردن لم اسمع اي شخص تشمت في الاخوة الذين نزحوا من الكويت اكانو كوايته كما يقولون ام غيرهم ولقد اسمعنا الاخوة الكوايته ما يسر بالهم وما يطمأنهم في محنتهم وقيل وقلت لهم نحن
 الوحيدين الذين تحس بمصابهم من خلال تجربتنا المريره.
 لقد قرأت تطاولات فؤاد الهاشم واعتبرت ان قلة الرد على هكذا مخلوق تكفي لكن امعانه يوجب لجم لسانه من التطاول على تيجان رأسه عمالقة الحجاره.
 ان كل المتطاولين من امثال القزم فؤاد الهاشم عضوا بنواجذهم على دشاديشهم وسابقوا الريح هربا من صوت هدير الدبابات في بغداد ألم يرى هؤلاء الاقزام كيف صعد الطفل على ظهر الدبابه وضرب الجندي الصهيوني على أم رأسه.
 وليعلم فؤاد الهاشم هذا ومن والاه ان ابو عمار الذي لا تجوز عليه الا الرحمه ولا ابو مازن ملك او سيملك التفريط بحق العودة وليعلم ايضا اننا لو قبلنا التوطين منذ زمن لزرعنا في الكويت وتسيدنا فيها رغم كل انوف الاقزام.
 لك الشكر يا دكتور على جهودك المباركة في رصد الحقيقه وانني ولسان حال الكثيرين من قرائك نتمنى ردك بحقائق تذهل فؤاد الهاشم وامثاله.
 تحياتي لكم واسرة عرب تايمز وتمنياتي لكم بدوام التميز