From : ramy mansour <nedal27@hotmail.com>
Sent : Tuesday, November 23, 2004 11:06 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : ردا علي صاحبة موضوع " تفوووووو عليك يا اسامة فوزي "
 



الاخوة الاعزاء الفريق العاملين في عرب تايمز
بداية احترامي و تقديري لكم علي الدور الذي تقومون به من عمل دؤوب و جهد نتلمسه جميعا تجاه خدمة القضية العربية عامة و قضية فلسطين خاصة ,ادامكم الله و ابقاكم و جعل شرفاء الامة العربية عونا و سندا و دعما لكم نحو تحقيق اهدافكم النبيلة .
متمنيا منكم السماح بنشر هذا الرد علي صاحبة موضوع "تفووووووو عليك يا اسامة فوزي "

اما الرد بعنوان " اذا كان اسامة فوزي عميلا ...الهم اجعل كل شرفاء الامة عملاء علي طريقته "

الموضوع

"اذا كان فوزي عميلا .... اللهم اجعل كل شرفاء الامة عملاء علي طريقته "

الاخت صاحبة موضوع "تفووووو عليك يا اسامة فوزي " من سخرية القدر ان يشاء لك ان تكتبي ضد اســــــامة فوزي !!!! و من لعنة القدر ان يترك لك المجال ان تحكمي علي اسامة فوزي !!!! ومن مصيبة القدر ان تعتبري نفسك حريصة علي القضية العربية و من الحماقة ان تكتبي ما كتبتي عن اسامة فوزي !!!!!!

فعندما نقرأ اسم اسامة فوزي ننحني اجلالا و اكبارا و اتقديرا له و يصل هذا التقدير الي ما لا نهاية و تغوص فينا فكرة انشاء تمثال لاسامة فوزي ليكون رمزا للشموخ في زمن الخضوع .

ففي الوقت الذي يتهافت الكثيرون ممن هم يوهمون انفسهم و يوهمون الاخرين بانهم ابطال العصر نراهم يتزاحمون للانحناء امام حكام العرب عفوا .. حرافيش العرب و اذلاء الغرب ,نري اسامة فوزي اطال الله في عمره و جعله صابرا صامدا علي البلاء شامخا عنيدا امام فضح هولاء الاذلاء الحرافيش "حكام العرب " مستخدما كل ما اوتي من قوة و ما اتيح له من وسائل تجاه فضح اسرارهم المخزية التي ترسخ اوطان من الفساد و الخزي ,لعنه الله في كل كتاب و في كل مكان , نري اسامة يفضح خفاياهم البزيئة و التي هي خفية فقط عن امتنا العربية .

يكشف اسرارهم السيئة لتكون معلنة و معروفة امام كل عربي علنا نفيق من غفوتنا و من سكرتنا و لكن لو ناديت لاسمعت حيا ...و لكن لا حياة لمن تنادي ......... الامر الذي احتقر فيه انفسنا كسعوب عربية لصمتنا المخجل الذي ليس له معني ففي الوقت الذي يقوم فيه الفاضل اسامة فوزي بكشف امر حكام العرب المقرفين نزداد خمولا و نوما لنتقاسم العار نحن الشعوب مع الحكام و نتساوي في الخطيئة , فتطل علينا الاخت صاحبة "تفوووو عليك يا اسامة " لتهاجم اسامة !!!!!!!! فهل تطوعت هذه الاخت لتكتب موضوعا يساهم في تحريض الشعوب العربية علي حكامن الانذال لنصرة قضية فلسطين او العراق او ......... بكل اسف ... اذن من يكون العميل ؟؟؟؟ الذي يفضح الفساد بكل الوسائل و يحرض الشعوب علي الرفض لهذا الفساد و الذل للعيش بكرامة ام الذي يريد لهذا الفساد ان يكون و يبقي ليزداد قوة ليستفيد منه الحكام الانزال ؟؟؟

لذلك اقول بكل صدق

انحني احتراما و تقديرا و اجلالا لاسامة فوزي و اذا كان فوزي عميلا حسب وصف الاخت؟؟ !! فليكن كل شرفاء الامة عملاء علي طريقة فوزي

و تفوووووووووووووووووو الف تفوووووووووووو عليك يا صاحبة الاصطلاح السيئ و خسئت و امثالك فلا اطال الله في عمرك

مع خالص تحياتي لكل الشرفاء و لعرب تايمز المعبرة عن نبض المساكين و المقهورين في الامة العربيه و لتقي عرب تايمز شامخة بشموخ اسامة فوزي و لتبقي فاحة لفساد الحكام الحرافيش

نضال - فلسطين