he From : Taima Q <belligerent_q@yahoo.com>
Sent : Monday, November 22, 2004 9:03 AM
To : Arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : الرد على السيده الساخطه





السلام على كل من يستحق السلام

عزيزتي.... لماذا تلعنين اسامه و تتهمينه "بالعماله"؟ ان العماله في الحقيقيه هي بالضبط مانقوم به، نحن الشعوب العربيه...عندما نسكت عن الظلم و الفساد و "العماله" التي يتفنن فيها  حكامنا.

انا اتابع عرب تايمز منذ اكثر من سنتين، لم ارى من اسامه فوزي و فريقه الا كل اخلاص لشعبنا العربي و لقضيتنا العربيه.
لماذا تتهمينه بتشويه صورة العربي؟ و ماذنبه ان كانت صورة ذلك "العربي" في الاساس مشوهه؟ نحن ابشع مما تتصوري، و احقر مما تتخيلي. حتى الان لم اره يأيد التطبيع او يفتي لليهود. او حتى يستقبل الجنود الاسرائليين بحفن ارز!
اليس سبب غرقنا في الوحل هو تغطية تلك الصوره المشوهه بدلا من تجميلها؟

اسامه فوزي حتى الان لم يطبل او يزمر لأي حاكم من حكامنا. ليس لأنه لايحسن الطبل و الزمر، بل لأنه لا يجد سببا لذلك. حتى الان لم يبع اسامه فوزي قلمه لأي سلطه.. عربيه كانت ام غير عربيه.
شبابنا العربي ورجالنا يدخلون امريكا ثم ترينهم يتبرون من عروبتهم و يخونون قضيتهم. اسامه فوزي لم يتبرى من(او يتبرز على) عروبته كما فعل كثير من أبنائنا....لم يلعن الفلسطينين، ولم يؤيد احتلال العراق.... ولم يؤيد التطبيع مع دولة الارهاب او ما يسمونها اسرائيل.

انا ها هنا..انحني احتراما و تقديرا له. بل انني اقف عاجزه عن شكره لكشف اشيأ لم نكن لنسطيع ان نكتشفها ولو قضينا عمرنا كله نبحث عنها.

كان الاجدر بكي ان تقولي بدلا من "اتفوو عليك يا اسامه"...الله يعمر بيتك يا اسامه، ويخليك لنا.. يا اسامه يا حبيب كل مواطن عربي حر.

اختك في "العماله" ...تيماء