From : tayseer ajarmeh <taysaja@yahoo.co.uk>
Sent : Monday, March 15, 2004 5:52 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : Material for Publishing


Attachment : فهدالفانك.doc (52 KB), محمدالصبيحي.doc (37 KB), حازم الناصر.doc (41 KB)
Dear Sir,s....you,ll find enclosed 3 attach files for publishing in your great news paper...With My Best Regards..Tayseer AL-Ajarmeh
 


السادة جريدة العرب تايمز المحترمين
من القاضي الأردني تيسير العجارمة
تحية طيبة وبعد..

أرجو التكرم بنشر الرد التالي على مقالة المحامي محمد الصبيحي والتي نشرت في جريدة الرأي الأردنية بتاريخ 9/3/2004 العدد 12223 بعنوان شمول المغتربين بضريبة الدخل فكرة جديرة بالحوار.

 وأتسائل في محض ردي عن طرق وأساليب الحوار لأن الأصول أن يكون الحوار مع ذوي الشأن من مغتربين ولكنه وكما يبدو لي فأن الحوار يجري داخليا فقط متجاهلا تماما المتعلقين بالأمر وأقصد بذلك المغتربين الأردنيين وكأني بهذا القرار سيتخذ بأسلوب استبدادي قميء وستشارك به جميع الفعاليات الرسمية والشعبية الأردنية باستثناء من سيصدر ضدهم هذا القرار وهم فئة المغتربين الأردنيين فيصبحوا ضحية للظلم والاجحاف كما كان قرار تغربهم أصلا بسبب ممارسة الظلم والقهروالتهميش لدورهم بل وقمعهم أيضا في مؤسسة النظام الأردني.

 بل اني أجد سعادة المحامي محمد عبد اللطيف الصبيحي يقفز لما بعد ذلك وكأن الضريبة هذه قد أصبحت تحصيل حاصل واصبح حضرته يناقش طرق وأساليب تحصيل هذه الأتاوة من المغتربين الأردنيين وهو طبعا من أزلام الحكومة وينطق بلسانها فعسى ولعل أن يرموا له بعظمة يسد بها رمقه ويقطع بها لهاثه المسعور سعيا وراء المناصب الحقيرة فقد ضجر هذا الفتى النصّاب من متابعة شؤون قضايا والده عبد اللطيف الصبيحي ( أبو خلدون ) كبير النصّابين الذي يلبس طاقية بيضاء وحطة بيضاء وهذه عدة النصب وكان الأولى به أن يلبس طاقية سوداء لأنه أسفل من حاخامات اسرائيل فأبو خلدون هو الأمين العام للجمعيات الأسلامية في الأردن وهو موظف متقاعد وكان مديرا لأراضي مادبا وقد نهب 850 دونم من عشائر الحمايدة في وادي الهيدان التابع لمادبا وطوّب جميع هذه الأراضي بأسم سامية عبد المجيد ( أمك المصون يا محمد ) وكان أسلوبه في السرقة مكشوف حيث أنه كان عندما يطوّب الأراضي لأصحابها باعتبار أنها واجهات عشائرية لايقبل بذلك الا بعد أن يطوّب حصة بأسم سامية عبد المجيد ( أم خلدون الصبيحي - مدير كاردني والذي سأفرد له حلقة خاصة عن أنحرافاته ورشاويه ومغامراته الجنسية وهو في وزارة الزراعة ).

 ما علينا فهذا هو عبد اللطيف الصبيحي أبوك ألا لعنة الله عليك وعلى أبوك, وقد يسأل سائل وما هو دور المحامي محمد الصبيحي في كل ذلك ولا تزر وازرة وزر أخرى؟

 فأقول مجيبا أن المحامي محمد الصبيحي هو محامي وموكّل لكل من أبوه وأمه يدافع عن قضاياهما أمام المحاكم وخاصة قضية التعويضات المشهورة التي أقامها أبوك ضد وزارة المياه والري باعتبار أن سلطة المياه قد اعتدت على أراضي أمك والتي أبوك وكيلها في الهيدان وقد نسّبت اللجنة لأمك بمبلغ مئتي دينار الا أن أبوك وبتنسيق وتآمر مع سمير قعوار عقدا صفقة فقام سمير قعوار بتجاوز جميع الأنظمة والقوانين واللوائح والتقارير وضرب بها عرض الحائط وصرف لأبوك نصف مليون دينار أردني قيمة للتعويض زورا وبهتانا ومن الخزينة الأردنية وذلك مقابل وقوف أبوك معه في الأنتخابات النيابية آنذاك عن دائرة السلط باعتبار أن أبوك سلطي وله نفوذ كبير في السلط وماكلين السلطية فيه فيلم كبير الا من رحم ربي وطبعا فقد كان عرّابيّ الموضوع كله قصي قطيشات الأمين العام السابق لوزارة المياه والري وحازم الناصر عندما كان مساعد للأمين العام وحسب رواية صديقي القاضي محمد عثمان أن أبوك وأمك أختلفا فيما بعد أمام القاضي لأنه أمك طلعت مش عامله وكالة لأبوك وطلع أبوك مزوّرالوكالة وكانت امك معرضة للطلاق بعد الشيب والكبر.


وبعد هذا كله يا محمد الصبيحي بعد الك عين تحكي عن الوطن وعن قضايا الوطن وهمومه أي خراي على هيك وطن اللي بضم أشكالك وأشكال أبوك المعفن.

 ولكن يبدو أن حمّى المناصب قد وصلتك ولم تعد تقاوم رائحتها التي تثير شهواتك وشهوات أبوك الذي فاته أن يتمنصب وعلى رأي المثل من فاته اللحم عناه بالمرق, ويبدو أن تعيين بعض السخفاء والتافهين أمثال جهاد المومني في المناصب التي أصبحت تمنح جزافا لأتفه وأحقر الشخصيات فرفعت أنت بدورك عيارات النفاق لأعلى المستويات ولا أجد يا سعادة المحامي التافه الا أن أقول لك ولك اخرس وكول خرى وانضب في مكتبك في الشميساني يا أقل من الصرماية....

 تحياتي....

 القاضي الأردني تيسير العجارمة

اقرأ ايضا للكاتب المقالات التالية
* رد على جهاد المومني
* محمد رسول قتل ابي
*رد على فهد الفانك
* رد على محمد الصبيحي
* رد على حازم الناصر